أخر الاخبار

 

مراد: التخلص من شيكابالا وميدو الحل الامثل لاستعادة امجاد وبطولات الزمالك

19 مايو 2012 الساعة 4:57 مساء
مراد: التخلص من شيكابالا وميدو الحل الامثل لاستعادة امجاد وبطولات الزمالك


يرى الناقد الرياضي طارق مراد ان الحل الامثل لخروج الزمالك من ازمتيه المالية والمتعلقة بتأخر سداد مستحقات ورواتب اللاعبين والعاملين والاخلاقية بالتخلص من شيكابالا اللاعب المتمرد.
 
وقال مراد في مقاله بصحيفة المساء الاسبوعي ان التخلص من ميدو وشيكابالا افضل للزمالك من الناحيتين المالية والاخلاقية نظرا لعدم استفادة الفريق من اللاعبان كثيري التمرد قليل الانجازات.
 
وفيما يلي نص المقال:
 
العرض الرسمي الذي تقدم به نادي الاتحاد السعودي لشراء شيكابالا من الزمالك مقابل 1.5 مليون دولار أري انه فرصة ذهبية للتخلص من صداع هذا اللاعب ومشاكله وعقده السنوي الخيالي ويبلغ "8" ملايين جنيه بينما يعاني النادي من أزمة مالية طاحنة جعلت اتحاد الكرة يضعه في مقدمة القائمة السوداء للأندية الممنوعة من قيد لاعبين جدد حتي تقوم أولاً بسداد المستحقات المالية المتأخرة منذ شهور طويلة للاعبيها المقيدين بالفعل بهذه الأندية وهذا جانب يجعل الزمالك يسارع في قبول هذا العرض السعودي أو البحث عن أفضل منه إذا وجد..
 
والجانب الآخر والأهم هو الجانب الأخلاقي لأن بقاء شيكابالا داخل صفوف الزمالك في المرحلة المقبلة التي يقود فيها حسن شحاتة كرة القدم بالنادي سوف تضرب الفريق في مقتل وتقود لحالة من التسيب وعدم الانضباط داخل الملعب وخارجه بعد قيام شيكابالا بمحاولة الاعتداء علي المعلم علي مسمع ومرأي من الملايين عبر شاشات التليفزيون لمجرد أن المدرب قرر تغييره في مباراة الفاسي المغربي وأعلنها المعلم صريحة انه لا يرغب في استمرار هذا اللاعب لذلك طالب بتجميده لأجل غير مسمي وأيده بعض أعضاء مجلس الإدارة علي رأسهم إبراهيم يوسف ورءوف جاسر وطالبا بخصم نصف عقد اللاعب أي ما يعادل 4 ملايين حرصاً منهما علي إرساء المبادئ التربوية وتحقيق الانضباط والالتزام والنظام داخل صفوف الفريق حتي لا ينفرط عقده وتتبخر أحلامه في استعادة لغة البطولات والصعود لمنصات التتويج التي غاب عنها الزمالك منذ سبع سنوات بقيادة شيكابالا وميدو وكلاهما أصبح يمثل نقطة ضعف وسببا مباشرا في غياب الاستقرار والهدوء والنظام والعدالة في صفوف الفريق بسبب سلوكهما المشاغب وعدم التزامهما وإثارتهما للمشاكل دائماً بجانب ارتفاع قيمة عقدهما التي تجعل باقي لاعبي الفريق يشعرون بالظلم والإحباط..
 
 فكانت المحصلة دائماً ضياع البطولات لذلك فإن قرار المعلم بالتخلص منهما سواء بالبيع النهائي أو الإعارة في المرحلة المقبلة يعتبر الحل الأمثل لإنقاذ أحلام الزمالك في استعادة لغة البطولات..
 
 وكلنا يعلم مدي كفاءة وخبرة حسن شحاتة التدريبية صاحب معجزة الفوز بكأس أمم افريقيا ثلاث مرات متتالية.. وبالتالي فإن مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس مطالب بمنحه كل الثقة والدعم والمساندة وتوفير المناخ المناسب والهادئ له طبقاً لرؤيته واحتراماً لخبراته بما يمكنه من تحقيق طموحات النادي في إعادة البطولات لجدران القلعة البيضاء.. ويا ليت المجلس يحسم تلك القضايا في اجتماعه اليوم دون إهدار للوقت باللف والدوران علي طلبات المعلم ويجب أن يتذكر المجلس أن أهلي القرن يقف للزمالك بالمرصاد في بطولة الملايين الافريقية ليحول دون تحقيق حلم الزمالك في الوصول للعالمية بمونديال اليابان للأندية أبطال القارات.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وقال رئيس دريمز الغاني

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد