أخر الاخبار

 

تسعيرة للعقوبات في الزمالك .. مستحقات الشناوي حين ميسرة .. التجديد لعبدالواحد خلال أيام .. استياء في القلعة البيضاء من رئيس الإسماعيلي

15 يونيو 2012 الساعة 12:40 مساء
تسعيرة للعقوبات في الزمالك .. مستحقات الشناوي حين ميسرة .. التجديد لعبدالواح


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء به :


وقالت صحيفة الأهرام :

- هل يتولي حسام حسن المسئولية خلفا لهاني رمزي؟

ازدادت الخيوط اشتباكا وصارت الصورة غائمة داخل المنتخب الاوليمبي لكرة القدم والذي يستعد لتمثيل مصر في كأس العرب بجدة اعتبارا من يوم‏21‏ يونيه الحالي وذلك في اطار اعداده الجاد للمشاركة في الدورة الاوليمبية بلندن صيف هذا العام.. فبعد صدور قرار تولي أيمن حافظ منصب المدير الاداري للفريق, إذا بهاني رمزي المدير الفني يعلن استحالة العمل معه من منطلق وجود رواسب قديمة وقت ان كان الاثنان يعملان معا في جهاز فني واحد يقوده سكوب في بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة.

وأكد أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية التي تدير اتحاد الكرة ان قرار تعيين أيمن حافظ نهائي ولا رجعة فيه, وأن من يرفض العمل عليه ان يتحمل النتيجة.. وبعدها مباشرة بدأت الأحداث تتلاحق, والتكهنات بما يمكن ان تحدث تزداد تعقيدا.. وبينما يؤكد أيمن حافظ انه ليس طرفا في هذه القضية وانه يكن كل حب وتقدير للمدير الفني وباقي افراد الجهاز المعاون وانه قد تسلم بالفعل قرار تعيينه رسميا واودعه في المجلس القومي للرياضة وبدأ بالفعل في استخراج القرار الوزاري الخاص بسفر البعثة الي جدة وقد صار الوقت ضيقا جدا خاصة وان افراد الفريق لم يحصلوا بعد علي تأشيرة الدخول للمملكة العربية السعودية.. نقول انه بينما يمضي حافظ في طريقة, فإن طريقا آخر يسلكه مسئولو اتحاد الكرة بايجاد; البديل الفني الذي يمكنه تحمل المسئولية فيما لو أصر رمزي علي موقفه..

وعلمت ان اتصالات عديدة اجريت بعدد من مدريي الصف الاول بمصر لتولي المهمة وان كان اقربهم هو حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك والإسماعيلي والذي تردد انه وافق علي اداء هذه المهمة الوطنية دون قيد او شرط.

وهناك بعض الاصوات العاقلة التي تري ان ضيق الوقت ربما يقف حائلا امام اي تغييرات ادارية او فنية وعلي هذا فهو يرون ضرورة النزول علي طلب هاني رمزي وجهازه المعاون بالابقاء علي علاء عبدالعزيز المدير الاداري الذي تم عزله من منطلق انه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ويحتفظ لديه بكل الاوراق والتفاصيل الخاصة بجميع اللاعبين.. وما يعزز هذه الرؤية ان جميع المخالفات المنسوبة اليه تندرج تحت بند الأخطاء الادارية الجسمية وليست مالية نظرا لما هو معروف عنه نزاهة ونظافة يد.ولكن الامور ازدادت تعقيدا من جديد مما يستحيل معه تنفيذ هذا الرأي عندما بدأت امس التحقيقات مع الجهاز الفني بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد محمد الماشطة بخصوص الغرامات المالية التي تعرض لها اتحاد الكرة بسبب مانسب للجهاز الفني وتسببه في خسارة للشركة الراعية للاتحاد بمبلغ مليونين وستمائة الف جنيه.


وقالت صحيفة الأخبار :

- استياء في الزمالك من گشف رئيس الإسماعيلي عن مفاوضات خيري

أبدي مسئولو الزمالك استياءهم الشديد من تصرف د‮. ‬رأفت عبدالعظيم رئيس النادي الاسماعيلي بعدما كشف عن الاتصالات التي جرت معه بشأن طلب الزمالك شراء أحق خيري مدافع الاسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة التي يشارك فيها الزمالك في البطولة الافريقية بالإضافة للدوري الممتاز‮.

‬واستعجب مسئولو الزمالك من موقف رئيس الاسماعيلي متسائلين هل قام بذلك من أجل دخول أندية أخري في الصفقة لرفع سعر اللاعب؟ وأضاف مسئولو الزمالك أنهم يرفضون مبدأ الإعارة مؤكدين ان طلبهم كان شراء اللاعب نهائيا خاصة ان عقده مع الاسماعيلي ينتهي الموسم القادم أي انه يحق له التعاقد مع أي نادي بعد ‮٦ ‬أشهر‮. ‬

وكان الزمالك يرغب في اتمام الصفقة الأخيرة بالنسبة له في ظل التعاقد من قبل مع أحمد الشناوي حارس المرمي وعبدالله سيسيه المهاجم المالي وذلك بعدما طلب الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ضرورة التعاقد مع مدافع في ظل وجود ‮٣ ‬مدافعين فقط في الفريق‮.

- رابطة المحترفين البوابة الخلفية لامتلاك الأندية الشعبية وعلي رأسها الاهلي والزمالك‮!!‬

في الوقت المشحون جدا بالاحداث السياسية المتلاحقة التي تعيشها مصر من إنتخابات رئاسية ومحاكمة لرموز النظام السابق ووسط إنشغال المصريين بها وبمستقبل الوطن،‮ ‬كان هناك بعض المسئولين الرياضيين يخططون ويرتبون لإنجاز أعمال ومهام لم يكن الوقت مناسبا أبدا لطرحها أو التفكير ليس فقط بسبب الاحداث الجسام التي تعيشها مصر،‮ ‬وإنما لأن الذين فكروا فيها كان عليهم أن ينشغلوا أولا بما هو أهم وأولي ألا الخاص بإعادة تجهيز الملاعب والاستادات التي تستضيف مباريات الكرة لتكون آمنة نتفادي بها تكرار الكارثة الانسانية البشعة التي وقت بإستاد بورسعيد في فبراير الماضي وراح ضحيتها أكثر من سبعين مشجعا‮.. ‬فهم بدلا من ذلك،‮ ‬راحوا يفكرون وينشغلون بما يصب في مصالحهم الخاصة‮.. ‬

فالخطوة التي تم إتخاذها مؤخرا بإنشاء رابطة أندية دوري المحترفين والتي تضم كل الاندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز باستثناء المصري البورسعيدي،‮ ‬فهي علي قدر أهميتها وحاجة الاندية إليها،‮ ‬إلا أن الاهداف المرجوة منها بعيدة كل البعد عن الاهمية التي يجب أن ترمي إليها‮ ‬،‮ ‬خاصة إذا ما عرفنا أن معظم المسئولين الذين تحمسوا للفكرة وبذلوا الجهد من أجل ظهورها للنور هم مسئولي الاندية الشعبية مثل الاهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد السكندري وبعضهم ممن تمنعهم اللائحة الجديدة من خوض الانتخابات القادمة وهم الذين أمضوا في مواقعهم ثماني سنوات أو أكثر،‮ ‬ومنهم علي سبيل المثال لا الحصر الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي والمهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الذين تنطبق عليه نفس اللائحة،‮ ‬وهو أمر صادف هوي باقي مسئولي الاندية الاخري‮ ‬غير الخاصة الذين يتطلعون للبقاء في مواقعهم مدي الحياة‮ ‬،‮ ‬وستكون هذه الفكرة العبقرية هي سبيلهم إلي ذلك كما سنري في السطور القادمة‮. ‬

علاقة قوية

قد يظن البعض أنه لا علاقة بين‮ ‬إنشاء رابطة لأندية الدوري وبين الحفاظ علي المواقع داخل مجالس الادارة،‮ ‬لكن العالم بما يدور في الكواليس يعرف الصورة الصحيحة له،‮ ‬خاصة إذا ما عرفنا أن الانضمام لتلك الرابطة يستوجب أن تكون الاندية أو بالتحديد فرق الكرة بها خاصة مملوكة لشركات مساهمة،‮ ‬وبالنسبة لحالة مثل الاهلي وسموحة بإعتبار مجلسي ادراتهما لا يحق لهم خوض الانتخابات القادمة فهما ليسا أندية خاصة،‮ ‬ومن ثم يجب عليهما أن يصححا أوضاعهما بإنشاء شركات مساهمة تكون هي المالكة لنشاط الكرة،‮ ‬وهو أمر تتيحه لهما اللائحة الجديدة،‮ ‬بل الاهم هو أن اللائحة أيضا تتيح لمسئولي هذه الاندية أن يكونوا هم المسئولين بهذه الشركات،‮ ‬وطبعا قانون الشركات المساهمة لا يشترط مدد معينة لمجالس الادارة،‮ ‬وعليه تتحق المصلحة التي يتطلع إليها مسئولو الاندية‮ ‬غير الخاصة بالحفاظ علي مواقعهم داخل أنديتهم عبر البوابة الاكبر والاعظم التي هي كرة القدم‮. ‬

الخطر القادم

والخطورة ليست في إنشاء شركات‮ ‬مساهمة لنشاط الكرة بالاندية،‮ ‬ولا الخطورة في أن الذي يؤسس تلك الشركات هم مسئولو هذه الاندية،‮ ‬إنما الخطر الحقيقي في القيمة المالية التي سيثمن بها نشاط الكرة في تلك الاندية،‮ ‬حيث المتوقع أن يتم تقييم ذلك النشاط بمبالغ‮ ‬قليلة لا تتناسب أبدا مع القيمة الحقيقية لها،‮ ‬وذلك ليتمكن المسئولون الحاليون من فرض هيمنتهم علي هذه الشركات وإمتلاك الحصص الاكبر فيها،‮ ‬وهذا ليس كل الهدف المرجو‮ ‬،‮ ‬إنما قد يكون الهدف أكبر وأبعد بكثير بتحقيق مكاسب طائلة في زمن قياسي عندما يتم طرح هذه الشركات بالبورصة‮.. ‬ولنفترض علي سبيل المثال لا الحصر ناديا كالاهلي مثلا التقييم المالي لنشاط الكرة به يفترض أن تتجاوز قيمته المالية المليار جنيه،‮ ‬أما الشركة المزمع إنشاؤها الآن فلن يزيد رأس مالها المقترح عن المائة مليون جنيه،‮ ‬أما إذا ما تم طرحه في البورصة فإن هذا المبلغ‮ ‬سيقفز علي الفور إلي المليار وربما أكثر‮ ‬،‮ ‬ووقتها سيكون المؤسسون قد حققوا مكسبا تسعمائة مليون جنيه في‮ ‬غمضة عين‮ ‬،‮ ‬ونفس الامر ينطبق علي الزمالك الذي ينوي رئيسه ممدوح عباس تحويل فريق الكرة به إلي شركة مساهمة علي أن يكون جزء كبير من نصيبه في تأسيس تلك الشركة هو مبلغ‮ ‬الاربعين مليون جنيه الذي يدين بها النادي‮ ‬،‮ ‬وهو ما أشار إليه بعض مسئولي الزمالك في أكثر من مناسبة‮.‬

سر شهر العسل

وإذا كانت هناك شواهد كثيرة يمكن‮ ‬من خلالها الاستدلال علي إرتياح الاندية لهذه الفكرة العبقرية،‮ ‬إلا أن أبرز تلك الشواهد هو شهر العسل الجاري حاليا بين مسئولي الاهلي ومسئولي المجلس القومي للرياضة والذين كانوا في حروب ضارية في الفترة الماضية بسبب الخلاف علي بند الثماني سنوات باللائحة الجديدة وهو الخلاف الذي حسم في المحكمة،‮ ‬فالسكوت المفاجئ للاهلي عن تلك القضية وتراجع مسئوليه عن الطعن في الحكم جاء ليثير التساؤلات والشكوك حول هذا الموقف،‮ ‬بل زادت التساؤلات بعد الزيارة الاخيرة التي قام بها الخطيب إلي د‮. ‬عماد البناني رئيس المجلس القومي وهي الزيارة التي جاءت بعد أسابيع قليلة من خسارة مسئولي الاهلي لقضيته الاهم‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك يتفق مع أبوعلي: مستحقات الشناوي.. حين ميسرة .. تهديدات للجبلاية.. معسكر سوداني.. التجديد لعبدالواحد خلال أيام

علمت ¢الجمهورية¢ أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس توصل إلي اتفاق مع مسئولي المصري البورسعيدي بشأن سداد المستحقات الخاصة للنادي البورسعيدي بعد التعاقد مع الحارس أحمد الشناوي حين ميسرة بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.

كشف الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك عن وجود اتفاق مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري بصرف مستحقات ناديه في صفقة أحمد الشناوي حارس مرمي النادي البورسعيدي. بعد انتهاء الأزمة المادية التي تعاني منها معظم الأندية المصرية.

ولم يتم تحديد أي موعد لصرف المستحقات المالية الخاصة بصفقة الشناوي نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها غالبية أندية الدوري المصري بعد تجمد النشاط الرياضي.

ورفع المستشار القانوني للنادي الأبيض راية التحدي لمسئولي الجبلاية بعد تهديدات مسئولي الاتحاد بعدم قيد أي لاعب يتم التعاقد معه إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة إلا أن الزمالك سيطالب مسئولي الجبلاية بالأموال المستحقة من نسبة البث الفضائي.

تلقي مجلس الادارة عرضا رسميا من نادي المريخ السوداني لإقامة معسكر خارجي لفريق الكرة الاول بالقلعة البيضاء في الخرطوم خلال الفترة من 17 وحتي 26 يونيو الجاري حيث يتضمن العرض خوض أبناء القلعة البيضاء مباراتين وديتين أمام الهلال والمريخ.

علمت ¢ الجمهورية ¢ ان حسن شحاته المدير الفني بدأ في تجهيز سعيد قطه صانع العاب الفريق ليحل بدلا لشيكابالا في المباريات المقبلة حيث ان مفاوضات الزمالك مع احمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود اقتربت تماما من الفشل في ظل تمسك ادارة حرس الحدود باللاعب.

وظهر قطه خلال الفترة الماضية بشكل مميز جذب من خلالها الاعلام خاصة و انه يجيد تمام التمريرات البينية خلف المدافعين التي دائما ما تمثل خطورة علي مرمي الفريق المنافس.

من جانب اخر.. اتفق الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات مع الحارس عبدالواحد السيد علي التجديد للفريق الابيض خلال الايام القليلة المقبلة بداية من الاسبوع المقبل بعد ان اتفق الطرفين علي كافة التفاصيل الا ان اللاعب وجورج رفضا الافصاح عن قيمة التعاقد بين الطرفين ولكنه من المتوقع ان يزيد المقابل المادي الوحيد في الموسم عن 2 مليون ونصف في الموسم وهي نفس قيمة تعاقد الزمالك مع الحارس الشاب احمد الشناوي لموسم واحد علي سبيل الاعارة.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شحاتة» يطالب مجلس الزمالك بسرعة التجديد لـ«عبدالواحد»

طالب حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لجنة الكرة بسرعة حسم ملف التجديد للحارس الدولى عبدالواحد السيد بعد أن انتابته حالة غضب احتجاجا على تجاهله فى الوقت الذى ركز فيه المجلس كل جهوده للحصول على توقيع أحمد الشناوى لموسم واحد. وأكد المدير الفنى ضرورة التجديد للحارس لحاجة الفريق إلى جهوده، كما أعرب عن استيائه من عدم وفاء مجلس الإدارة بوعوده بالتجديد للثلاثى محمد عبدالشافى وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح خلال الأسبوع الجارى رغم ترحيبهم بالتجديد ووجود اتصالات من أندية أخرى لإقناعهم بتأجيل التجديد.

من جانبه، أعرب إبراهيم صلاح عن سعادته بتعديل عقده، وأكد أنه لم يتردد لحظة فى الموافقة رغم اتصال بعض المقربين منه وإبلاغه بإعجاب حسام البدرى بإمكاناته. وقال: رغم سعادتى بإعجاب البدرى إلا أننى لن ألعب لناد آخر فى مصر سوى الزمالك.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه إبراهيم يوسف، عضو المجلس، أن لجنة الكرة لم تفقد الأمل فى التعاقد مع أحمد عيد عبدالملك، مهاجم حرس الحدود، وسيتم تجديد ملف المفاوضات عقب انتخابات الرئاسة فى ظل رغبة اللاعب فى العودة مجدداً إلى بيته الذى تربى فيه وختم مسيرته الكروية به. من جهة أخرى، استقر حسن شحاتة،

المدير الفنى، على خوض ٥ مباريات ودية خلال المرحلة الثانية لبرنامج الإعداد بمعسكر الفريق فى الجونة كبديل عن معسكر الكويت الملغى، وطالب الجهاز الإدارى بالاتفاق على ٤ مباريات فى الجونة بدلاً مباراتى الكويت، على أن يختتم الفريق تجاربه الودية بالقاهرة بلقاء اتحاد الشرطة قبل السفر إلى غانا فى الخامس من يوليو المقبل لمواجهة تشيلسى فى بداية دورى المجموعات، وتتجه النية إلى رفض عرض المريخ السودانى لاستضافة المعسكر خلال الفترة من ١٧-٢٦ من الشهر الجارى.


وقالت صحيفة المساء :

- تسعيرة لـ "العقوبات" في الزمالك 3 آلاف جنيه غرامة الغياب بدون إذن.. رفض معسكر السودان

أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعداداً لدوري المجموعات في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري والموسم الجديد وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين والبنيني رزاق بالإضافة لغياب هاني سعيد بإذن من الجهاز الفني لإصابته بنزلة برد وعبدالرحمن الذي يخضع للاختبار تمهيداً للتعاقد معه إذا نجح في إقناع الجهاز الفني بإمكانياته ومستواه وأحمد غانم سلطان الذي تغيب بدون إذن ونور السيد الذي حصل علي إذن من الجهاز الفني.

وقد أدي اللاعبون اليوم مراناً بدنياً قوياً بالإضافة لبعض التدريبات في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الكدتور عمرو المطراوي إخصائي اللياقة البدنية والعلاج الطبيعي.

من ناحية أخري قرر الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة منح اللاعبين راحة اليوم علي أن يتم استئناف التدريبات غداً تمهيداً للسفر الأحد للجونة لاقامة معسكر بها واستبعد شحاته الثلاثي أحمد غانم سلطان وعلاء علي وأحمد الميرغني. من معسكر الجونة للاعارة أو البيع ومجموعة من الناشئين بالنادي.

جاء قرار شحاته ليعطي للثلاثي فرصة للبحث عن عروض أخري بعدما أعلن عقب انتهاء الموسم الماضي عدم الحاجة لجهودهم وطالبهم بالبحث عن عروض جيدة لرفض مجلس الإدارة مبدأ رحيلهم مجاناً.

من المقرر أن يخوض الثلاثي تدريبات منفردة بالنادي أثناء فترة المعسكر وحتي وصول عروض مناسبة لهم.

وقد رفض الجهاز الفني تلبيه دعوة نادي المريخ السوداني لاقامة معسكر هناك وصرح الكابتن حمادة أنور المدير الإداري للزمالك بأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قرر معاقبة أحمد غانم سلطان مادياً بخصم 3000 جنيه طبقاً لـ "تسعيرة" للائحة الموضوعة والتي تقضي بخصم 4000 جنيه إذا تغيب أي لاعب يومين و 5000 جنيه إذا غاب 3 أيام بدون عذر ويتم عرضه علي مجلس الإدارة إذا غاب 4 أيام بدون إنذار.

ومن ناحية أخري نفي الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك ما تردد عن أن النادي المصري قد علق إتمام صفقة إنضمام أحمد الشناوي لنادي الزمالك لإشتراطه الحصول علي مبلغ 2 مليون جنيه المقررة بعقد اللاعب وقال إنه لا يوجد أي اختلاف بيننا وبين المصري وإدارته.

أكد الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك عن وجود اتفاق مع رئيس النادي المصري بصرف مستحقات ناديه في صفقة أحمد الشناوي حارس مرمي النادي البورسعيدي بعد انتهاء الأزمة المادية التي تعاني منها معظم الأندية المصرية.

أضاف جورج أن الاتفاق الذي تم بين مسئولي الزمالك شهد موافقة الطرفين علي سداد قيمة الصفقة دون تحديد وقت معين للصرف نظراً للظروف التي يمر بها الزمالك وباقي أندية الدوري منذ تجميد النشاط الكروي

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد