أخر الاخبار

 

شحاتة في طريقه للرحيل عن الزمالك .. القلعة البيضاء فى ورطة .. الشيكات تطارد عبدالواحد .. النادى ينفي حبس عباس .. انقلاب في مجلس الخديوى

2 يوليو 2012 الساعة 2:09 مساء
شحاتة في طريقه للرحيل عن الزمالك .. القلعة البيضاء فى ورطة .. الشيكات تطارد عب


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- عباس يستأنف في قضية شيكات نور السيد‏

أصبح نادي الزمالك مجبرا علي سفر فريق الكرة الي غانا في موعده يوم‏5‏ يوليو الحالي لمواجهة نادي تشيلسي الغاني في افتتاح مباريات الفريق بدوري المجموعات الإفريقية رغم تقديم النادي الغاني لموعد المباراة يوما لتقام يوم7 يوليو بدلا من8 من نفس الشهر وبذلك يكون فريق الكرة مضطرا علي التدريب يوم6 يوليو بغانا دون راحة بعد ان عجز الجهاز الاداري في إيجاد حجز بالطيران يوم4 يوليو.

ومن جهة أخري, ازدادت الأزمة المالية بالنادي تعقيدا بعد حكم محكمة العجوزة غيابيا علي ممدوح عباس رئيس النادي بالسجن3 سنوات بسبب توقيع شيكات بدون رصيد لنادي الجونه في صفقة انتقال نور السيد لاعب الفريق ورغم ان النادي استأنف الحكم إلا ان الموضوع ترك أثرا لدي الجميع داخل القلعة البيضاء.

وكان النادي قد اتفق مع احمد الصحيفي المشرف علي الكرة بنادي الجونه علي التنازل قبل صدور الحكم وجدولة مبلغ ال6 ملايين جنيه علي أقساط علي أن يتم التصالح وتقديم الاوراق للمحكمة في الاستئناف.

ويري المسئولون بالنادي أن الأزمة المالية سيتم حلها خلال الأيام القادمة بعد طرح أكثر من بوتيك للبيع كذلك استرداد النادي6 بوتيكات جديدة من أصحابها بعد صدور أحكام لمصلحة النادي وايضا لفتح باب تجديد العضويه والتي سوف تدر علي النادي حوالي11 مليون جنيه سنويا.

وقرر النادي فرض غرامة كبيرة علي عدم تسديد الاشتراك السنوي في موعده مع فصل العضويات التي مر علي عدم سدادها للاشتراك3 سنوات متتالية وفقا للقانون.

وكان احمد الشناوي حارس المرمي والذي تعاقد معه النادي مؤخرا قد طلب الحصول علي مقدم التعاقد والذي يقدر بنصف مليون جنيه قبل تفعيل تعاقده الجديد وأمهل الشناوي نادي الزمالك حتي اليوم وفي حالة عدم الحصول علي مستحقاته, فانه سيدرس العروض المقدمة له وأخرها من حرس الحدود.


وقالت صحيفة الأخبار :

- مفاجأة‮.. ‬حسن شحاتة في طريقه للرحيل عن الزمالك والعودة للمنتخب

في‮ ‬مفاجأة كبري وغير متوقعة‮.. ‬تلقي الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك إتصالات من أجل العودة مجدداً‮ ‬لقيادة المنتخب الوطني الأول خلال الفترة القادمة التي‮ ‬يشارك فيها الفريق في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم2014،‮ ‬وذلك بعد ان أخفق المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الحالي للمنتخب وخرج من التصفيات الأولية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية‮ ‬2013‮ ‬بعد الخروج من التصفيات علي يد منتخب افريقيا الوسطي ليغيب المنتخب للمرة الثانية علي التوالي عن البطولة وهو الذي أحرز لقبها‮ ‬3‮ ‬دورات متتالية‮.‬

ويعتبر حسن شحاتة أكثر المدربين معرفة بلاعبي المنتخب المصري في الفترة الحالية والوحيد القادر علي استكمال المشوار مع الفريق في الفترة المقبلة مع جيل الفرحة الذي صنعه من أجل التأهل لمونديال‮ ‬2014،‮ ‬خاصة ان فرصة الفريق قوية بعد ان تغلب علي موزمبيق وغينيا في مجموعته الافريقية التي يتصدرها الأن‮.‬

وهناك محاولات الآن لتطفيش برادلي حتي لايتورط إتحاد الكرة في الشرط الجزائي‮.. ‬وذلك بتخفيض راتبه الشهري بنسبة‮ ‬40٪‮ ‬ليحصل المدرب الأمريكي علي‮ ‬20‮ ‬ألف يورو بدلاً‮ ‬من‮ ‬38‮ ‬ألف يورو،‮ ‬وانه في حالة رفضه سوف يقوم الاتحاد بفسخ عقده بالتراضي بناء علي شرط موضوع ضمن العقد يتيح للإتحاد فسخه في حالة الخروج من تصفيات كأس الأمم الافريقية أو‮ ‬تصفيات المونديال‮.


قالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك ينفي حبس عباس في قضية شيكات الجونة ويؤكد تسويتها وديا .. وأزمة نور السيد وعرض نابولي الوهمي ¢تهز¢ مكانة رئيس النادي

نفي مسئولو نادي الزمالك وصول قرار بحبس ممدوح عباس رئيس النادي لمدة ثلاث سنوات في قضية شيكات نادي الجونة بسبب صفقة إنضمام نور السيد للنادي الأبيض والتي تبلغ 6 ملايين جنيه.. وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي ان القضية المرفوعة من نادي الجونة علي الزمالك هي مرحلة التقاضي الأولي ولا تعني حبس من صدر ضده الحكم لأن هناك إستئناف للحكم في حالة صدوره.

الجدير بالذكر ان الزمالك قد عقد منذ ايام جلسة مع مسئولي الجونة وتم الإتفاق علي سداد المستحقات المالية خلال الفترة المقبلة وإنهاء الأزمة بالتراضي و سيتم سداد جزء من المستحقات المالية لنادي الجونة.. كما ان الزمالك لم يقدم اي شكل من اشكال التعاون مع نادي الجونة في مفاوضات الشيكات التي وقع عليها رئيس النادي و المتاخر سدادها.. و تسببت مشكلة الشيكات في زيادة التوتر ما بين اعضاء المجلس و عباس الذي اشتعل و بشدة مع عرض نابولي الايطالي الوهمي الذي حمل ملفه للمجلس رئيس القلعه البيضاء والذي تم نفيه من قبل النادي الايطالي.

و كان عباس قد اكد علي امتلاك النادي لعرض بقيمة مليون و 800 الف دولار اي ما يوازي 12مليوناً و60ألف جنيه لضم شيكابالا الي نابولي علي سبيل الاعارة لمدة عام.

من جانب اخر اتفقت لجنة الكرة بالنادي مع قائد الفريق عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق علي تجديد تعاقده مع النادي الأبيض و يحصل اللاعب علي مبلغ مليون جنيه كجزء من مستحقات اللاعب عن الموسم الماضي و البالغه مليون ونصف المليون.

و ياتي الاتفاق بين النادي و الحارس ليحل مشكلة الفريق الكبيرة قبل مباراة الفريق في دوري المجموعات الافريقية و التي كانت ستتفجر اذا لم يوقع اللاعب للنادي حيث لن يكون له امكانية المشاركة في المباراة بالاضافه الي ان النادي لم يتمكن من قيد الشناوي الذي تتفجر ازمته بشدة و من المتوقع ان يفسخ حارس المنتخب الاوليمبي عقده مع الزمالك اليوم اذا لم يحصل علي مقدم تعاقده البالغ مليون و 200 الف جنيه.

علي صعيد اخر اسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف مهمة ادارة مباراة الزمالك أمام مضيفه تشيلسي الغاني والمقرر لها 7 يوليو المقبل في اولي مباريات القلعه البيضاء في دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا لطاقم تحكيم سنغالي.. يتكون من تيتا بادرا حكم ساحة وكامارا بيجبرايل مساعد أول وتيمبا الهاتي المساعد الثاني والحكم الرابع نينجو ياتما والمراقب من زامبيا وهو موسي ينجا والمنسق للمباراة ماسا ديارا من موريتانيا.

يبذل الجهاز الطبي لفريق الكرة بقيادة أيمن فريد محاولات مكثفة لتجهيز عمرو زكي مهاجم الفريق للحاق بمباراة تشيلسي الغاني في الجولة الأولي لمباريات دوري المجموعات والمقرر لها يوم 7يوليو الجاري بعدما تعرض اللاعب رشح في العضلة الأمامية خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبي في السعودية.. و يخضع المهاجم لبرنامج علاجي تحت إشراف طبيب الزمالك لتجهيزه للممباراة الهامة.

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة علي عمل تدريبات خاصة للثنائي أحمد حسن والبوركيني عبد الله سيسيه عقب نهاية المران الذي جري صباح امس.. وقام عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالانفراد باللاعبين عقب نهاية المران وأديا تحت إشرافه تدريبات قوية بدنية لرفع لياقتهما البدنية.

- مدربو الزمالك يطالبون عباس بصرف مرتباتهم المتأخرة

حالة من الغضب تسيطر علي مدربي النشاط الرياضي بنادي الزمالك بسبب عدم صرف مرتباتهم طبقا لعقودهم منذ 9 اشهر.

أعرب المدربون عن اسفهم لما يحدث والذي قد يتسبب في انهيار النشاط وفرق النادي في مختلف الالعاب.. وسيؤدي الي قتل روح الانتماء للنادي الذي يعملون فيه ويحبونه يقولون ان موارد النادي تتحول الي فريق الكرة الذي لا تتأخر مستحقات مدربيه او ادارييه او لاعبيه في الوقت الذي لا تشكل فيه مستحقات مدربي الفرق في شتي الالعاب عبئا كبيرا علي خزينة النادي.

قال عدد من المدربين انهم يعملون حتي الآن حبا في النادي وانتماء له ولكن كيف نوفي احتياجاتنا واحتياجات اسرنا..يطالبون ممدوح عباس رئيس النادي التدخل الفوري لحل هذه المشكلة خاصة ان هناك مسئولين في النادي قد صرحوا لوسائل الاعلام ان كل المدربين صرفوا مستحقاتهم وهذا غير صحيح.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شحاتة» خائف من «الحر» وسوء أرض تشيلسى قبل السفر إلى غانا

يلتقى اليوم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره تليفونات بنى سويف ودياً فى البروفة الختامية قبل السفر إلى غانا الخميس المقبل لمواجهة فريق تشيلسى فى بداية مشواره بدورى المجموعات فى البطولة الأفريقية وسيشارك اللاعبون الدوليون فى المباراة بعد انتهاء مشاركتهم أمس الأول مع المنتخب الأول أمام أفريقيا الوسطى.

وكان الفريق قد خاض معسكر أكتوبر دون الدوليين فى المنتخبين الأول والأوليمبى، ويسعى شحاتة لتدريب اللاعبين على خطة مواجهة تشيلسى وتحفيظهم بعض الجمل التكتيكية، فضلاً عن تكليف المدافعين بمهام خاصة فى ظل المخاوف من القوة الضاربة للفريق الغانى والمتمثلة فى مهاجمه الخطير كلوتى.

من جانبه، أكد حسن شحاتة، المدير الفنى، أن مشوار الفريق فى دورى المجموعات لن يكون سهلاً والدليل على ذلك العقبات التى تواجه الفريق فى بداية مشواره بدورى المجموعات خاصة تقديم موعد المباراة ٢٤ ساعة وهو ما أربك حسابات الجهاز الفنى فى ظل صعوبة تغيير موعد الحجز وهو ما يعرض الفريق للإجهاد الشديد بعد رحلة السفر الشاقة التى تقترب من ١٢ ساعة يتخللها سفر بالطيران الداخلى من كوماسى، وبعدها السفر بالأتوبيس لمدة ٥٥ دقيقة إلى مدينة سيامى، وأوضح أنه كان يأمل فى الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقى على نقل المباراة إلى كوماسى، وهو ما لم يحدث، وأكد أن سوء أرضية الملعب وعدم قانونيته من الصعاب التى تواجه الفريق أيضاً بخلاف توقيت إقامة المباراة فى درجة حرارة مرتفعة وقال المدير الفنى: رغم كل هذه الصعاب فإنه واثق من قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز فى ضربة البداية، خاصة أنه يسعى للفوز بجميع اللقاءات داخل وخارج أرضه حتى لا يتعلق مصيره بأقدام الآخرين، ورفض التعليق على أى أمور أخرى بخلاف المباراة وقال: أثق فى أن كل اللاعبين سيضعون مشاكلهم جانباً والتركيز فى اللقاء فقط.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حمل فيه إبراهيم يوسف، عضو المجلس، ممدوح عباس رئيس النادى مسؤولية توريط النادى فى العرض الوهمى لنادى نابولى وما ترتب على ذلك من تشويه صورة المجلس وقال: رئيس النادى فى الاجتماع الماضى ذكر أن النادى تلقى عرضاً من نابولى، وأن العرض الرسمى سيصل فى اليوم التالى للاجتماع، وبناء عليه قام المجلس بالتصويت على قرار الإعارة، وأعرب عن أمله فى التعلم من الخطأ وعدم التفاوض دون وجود عرض رسمى وعدم الاعتماد على وكلاء اللاعبين، واعترف بوجود مفاوضات مع أندية بلجيكية وسعودية لاستعارة شيكابالا، وقال: لا تراجع عن قرار الإعارة.

وأكد إبراهيم يوسف عدم وجود أزمة بالنسبة للشناوى وأنه سيتم توفير المقابل المادى قبل انتهاء المهلة المتفق عليها بين الطرفين.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- انقلاب في مجلس الزمالك

كل المؤشرات تؤكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعيش حالة من الغليان والغضب الشديد ضد رئيسه ممدوح عباس بسبب الأوضاع المالية السيئة التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية التي قفزت به للمحاكم بعد فشل الأخير في تدبير المبالغ المالية الكافية لسداد مديونيات الأندية عليه مثل غزل المحلة والجونة وإنبي في صفقات بيع الثلاثي صلاح سليمان ونور السيد وإسلام عوض التي تصل إلي ما يقرب من‏15‏ مليون جنيه‏.‏

وجاء الحكم القضائي الذي قضت به المحكمة ضد ممدوح عباس رئيس النادي لصالح الجونة في أزمة نور السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ليزيد من حالة الغضب لدي غالبية أعضاء مجلس الإدارة خاصة وأنه بات من المؤكد أن يتعرض رئيس النادي لأزمة جديدة بعدما رفض نادي إنبي سحب الدعوي القضائية التي رفعها ضد النادي مطالبا باسترداد لاعبه السابق إسلام عوض أو الحصول علي ستة ملايين جنيه ثمنه‏.‏

ولن تتوقف المشكلات عند هذا الحد بل إن نادي إنبي ينوي بمجرد الحصول علي حكم قضائي لصالحه في أزمة إسلام عوض تصعيد الأزمة للمحكمة الرياضية الدولية لإيقاف الزمالك وتوقيع غرامات مالية عليه كرد فعل علي حالة اللامبالاة الضخمة التي يتعرض لها من مسئولو النادي في الفترة الحالية وتجاهلهم حتي الرد عليهم أو إرسال أي جزء من المبلغ لإثبات حسن النوايا والرغبة في السداد مثلما فعل الأهلي‏.‏

وفي الوقت الذي تتصاعد فيه حدة الغضب ضد ممدوح عباس فإن الأزمة الكبري التي تهدد بموجة من الغضب تتمثل في الخدعة التي تعرض لها الكثير من أعضاء مجلس الإدارة علي يديه في العرض الوهمي الذي زعم أنه نجح في الحصول عليه للاعب شيكابالا من نابولي الإيطالي‏.‏

والمفاجأة التي تنتظر ممدوح عباس تتمثل في نية العديد من أعضاء مجلس الإدارة إعادة فتح ملف عرض نابولي الإيطالي الوهمي مرة أخري في الجلسة المقبلة لتوجيه اللوم لرئيس النادي خاصة وأنه همشهم جميعا وادعي أن كل الاتصالات تمت برعايته‏.‏

وما يزيد من حدة غضب الكثير داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن ممدوح عباس تسبب بشكل مباشر في ضياع العديد من العروض التي تلقاها النادي في الفترة الماضية بعدما انفرد برفضها بحجة أنه سيسوق اللاعب بمبلغ لن يقل عن‏2‏ مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما يعد مبالغا فيه بدليل أن حسني عبدربه لاعب الوسط المدافع لم يحصل الإسماعيلي علي أكثر من‏800‏ ألف دولار رغم الفارق الكبير بين تاريخ اللاعبين‏.‏

ومن المقرر أن تنتهي المهلة التي منحها أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالمصري المنضم لصفوف الزمالك لمدة موسم علي سبيل الإعارة اليوم الاثنين للحصول علي القسط الأول من قيمة مستحقاته المالية الذي يبلغ مليون جنيه من قيمة عقده الذي يصل إلي‏2‏ مليون جنيه للانتظام في التدريبات وتفعيل العقد بشكل رسمي‏.‏

علي الجانب الآخر قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة صرف النظر عن خوض مباراة ودية ثالثة قبل السفر إلي غانا لمواجهة تشيلسي في أولي مبارياته بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ـ دوري الأبطال ـ في ظل الصعوبات الكبيرة التي تواجهه للاتفاق مع أحد فرق الدوري الممتاز بعدما كان من المقرر أن يلعب مع اتحاد الشرطة اليوم الاثنين لكن رحيل حلمي طولان عن الفريق لتولي مهمة تدريب حرس الحدود دفع الأخير للاعتذار‏.‏

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قد أدي مرانه في الرابعة عصر أمس ـ الأحد ـ بملعبه بميت عقبة بمشاركة جميع لاعبيه بمن فيهم محمود فتح الله وإبراهيم صلاح بعد عودتهما من أفريقيا الوسطي ومن المقرر أن ينتظم في المران اليوم ـ الاثنين ـ مهاجمه عمرو زكي الذي غاب منذ وصوله من السعودية لتعرضه لكدمة في ركبته ويخضع لكشف طبي لبيان سلامته من عدمه وقدرته علي المشاركة في لقاء تشيلسي الغاني‏.‏


وقالت صحيفة الوطن :

- الكاف يطالب تشيلسي بتحديد ملعب بديل لمباراة الزمالك

طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نادي تشيلسي الغاني بتحديد ملعب بديل لملعبه الحالي بمدينة سينامي لعدم صلاحيته لاستضافة لقاء الفريق أمام الزمالك بالمجموعة الثانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقية.

جاء ذلك بعد التقرير الذي أعدته لجنة الكاف عقب فحص الملعب وتبينت من عدم صلاحيته وضرورة نقل اللقاء إلى أكرا العاصمة أو إلى مدينة كوماسي، وضرورة الاستقرار على الملعب خلال ساعات حتى يتمكن الكاف من إخطار الزمالك بالملعب.

- الزمالك فى «ورطة» بسبب عبدالواحد والشناوى .. والشيكات تطارد «وحيد».. والنادى غاضب من الجبلاية.. ويهدد بالتصعيد

أصبح نادى الزمالك فى «ورطة» حقيقية وأمام اختيار صعب للغاية بين الحارسين عبدالواحد السيد وأحمد الشناوى، بعدما منح الأول مهلة للنادى لمنحه مستحقاته المالية عن الموسم الماضى، التى تبلغ مليونا ونصف المليون جنيه، حتى يوم الأربعاء المقبل ليلة سفر فريق الكرة إلى غانا للقاء تشيلسى فى دورى الأبطال الأفريقى، بينما منح «الشناوى» أيضاً الزمالك مهلة حتى يوم «الاثنين» لمنحه مليونا و200 ألف جنيه كمقدم تعاقد وإلا سيفسخ عقده مع النادى.

وبات الزمالك فى موقف صعب وعليه إنهاء الأزمة فى أسرع وقت ممكن خلال الأيام المقبلة، حتى لا يفقد الفريق «الحارسين» فى رحلة غانا، وعليه دفع مستحقات عبدالواحد حتى يوقع الحارس على عقود التجديد لقيده محليا وتأكيد قيده أفريقياً، وإذا لم يحدث وتنتهى الأزمة، لن يتم قيد أى منهما فى القائمة الأفريقية فى حال لم يتم إنهاء الأزمة وسيغادر الزمالك إلى غانا بدون عبدالواحد والشناوى.

وعلمت «الوطن» أن السر وراء رفض عبدالواحد السيد تجديد عقده قبل تقاضى مستحقاته هو ارتباطه بشيكات بدون رصيد بقيمة 850 ألف جنيه، مطلوب منه دفعها فورا، خوفا من ملاحقته قضائيا.

وفى ظل الأزمة المادية التى يعانى منها الزمالك بات أمام الإدارة الاختيار بين أحد الحارسين لإنهاء أزمته وضمان سفره مع البعثة لغانا، وفى كلتا الحالتين سيولد الاختيار مشكلة جديدة؛ إما برفض عبدالواحد الاستمرار مع الفريق، أو فسخ الشناوى لعقده رسميا والانتقال لنادٍ آخر.

فى شأن آخر علمت «الوطن» أن مجلس الزمالك أبدى ضيقه الشديد من اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة برئاسة أنور صالح لتعمدها، وللمرة الثانية، تأخير تسليم النادى خطابا مهما من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف) بشأن تقديم موعد مباراة تشيلسى الغانى لمدة 24 ساعة لتقام يوم 7 يوليو الجارى بدلا من يوم 8 من ذات الشهر.

وأكد مصدر مسئول بالزمالك أن الجبلاية تتعمد وضع النادى فى مواقف محرجة دائما، وآخرها تأخير الخطاب المرسل من جانب نادى تشيلسى من يوم الثلاثاء الماضى والقيام بتحويله للنادى يوم السبت الماضى فقط، وهو ما وضع الجهاز الفنى فى مأزق شديد.

وأضاف المصدر بأن ناديه لن يسكت على انتهاكات الجبلاية، خاصة أنها المرة الثانية، حيث تم تأخير خطاب تحديد مواعيد المباريات الأفريقية من قبل لعدة أيام، وتم إرساله قبل نهاية المهلة المحددة بيوم واحد فقط.

على الجانب الآخر رضخ الجهاز الفنى للأمر الواقع واستقر على السفر إلى غانا يوم الخميس المقبل، على أن تعود البعثة إلى القاهرة يوم 9 يوليو الحالى، بما يعنى أن الفريق سيقضى يوما كاملا فى غانا عقب نهاية المباراة التى ستقام يوم 7 من نفس الشهر انتظارا لرحلة العودة عقب فشل الجهاز الإدارى فى إيجاد رحلة بديلة بسبب ضيق الوقت.

وتستغرق رحلة السفر إلى غانا 6 ساعات، وبعد وصولها تتوجه البعثة إلى إلى كوماسى فى رحلة داخلية مدتها 45 دقيقة قبل أن ترحل براً إلى مدينة «سينامى» معقل نادى تشيلسى الغانى فى رحلة لمدة ساعتين، خاصة أن القرار الأقرب بات رفض نقل المباراة إلى كوماسى بناءً على رغبة الزمالك.

وكان الاتحاد الأفريقى قد أعلن عن تعيين طاقم تحكيم سنغالى لإدارة مباراة تشيلسى والزمالك فى غانا بقيادة الحكم «تيتا بادرا»، ويساعده «كامارا بيجبرايل» مساعد أول و«تيمبا الهاتى» المساعد الثانى والحكم الرابع «نينجو ياتما» والمراقب من زامبيا وهو «موسى ينجا» والمنسق للمباراة «ماسا ديارا» من موريتانيا

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد