أخر الاخبار

 

ابوتريكة يتفوق على اوليفيرا وجوميز ويحتل المركز الثالث بعد ميسي ورونالدو في صدارة هدافي العالم

4 يوليو 2012 الساعة 11:59 صباحا
ابوتريكة يتفوق على اوليفيرا وجوميز ويحتل المركز الثالث بعد ميسي ورونالدو ف


تصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني قائمة هدافي العالم لعام 2012 الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء (IFFHS) برصيد (15 هدف)، بواقع 7 اهداف دولية مع منتخب الارجنتين و8 اهداف مع برشلونة في دوري ابطال اوروبا خلال العام الحالي.
 
وجاء البرازيلي ريكاردو اوليفيرا مهاجم الجزيرة الاماراتي في المركز الثاني برصيد (12 هدف) سجلهم جميعهم مع الجزيرة في دوري ابطال آسيا.
 
واحتل محمد ابوتريكة المركز الثالث في قائمة هدافي العالم برصيد (10 اهداف) حيث سجل ابرتريكة 5 اهداف دولية مع منتخب مصر و5 اهداف مع الاهلي في دوري ابطال افريقيا.
 
وتقدم ابوتريكة على الالماني ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ الذي جاء رابعا في القائمة برصيد (10 اهداف)ايضا لكن بواقع 4 اهداف مع المنتخب الالماني و6 اهداف مع بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا.
 
وفي المركز الخامس جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد (10 اهداف) بواقع 3 اهداف مع المنتخب البرتغالي و7 اهداف مع ريال مدريد في دوري الابطال.
 
وتواجد الكولومبي رادوميل فالكاو في المركز السادس بالقائمة برصيد (10 اهداف)وبواقع هدف واحد دولي و9 اهداف مع ناديه اتلتيكو مدريد في دوري الابطال وكأس الاتحاد الاوروبي.
 
وجاء السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المركز السابع برصيد (9 اهداف) بواقع و8 اهداف دولية وهدف واحد مع ناديه ميلان الايطالي في دوري الابطال قبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سانتوس البرازيلي الذي احتل المركز الثامن بالتساوي مع الهولندي كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكه الالماني برصيد (9 اهداف) بواقع هدف دولي واحد و8 اهداف مع ناديهما.
 
وفي المركز العاشر جاء السوري راجا رافع برصيد 9 اهداف سجلهم جميعا مع ناديه الشرطة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي.
 
وشهدت قائمة هدافي العالم تواجد الايفواري ديدييه دروجبا (5 اهداف دولية و3 مع تشيلسي اوروبيا)،والامريكي هيركوليز جوميز (هدفان دوليان و6 مع ناديه سانتوس لوجونا)، واللبناني محمد غدار (هدف دولي واحد و7 اهداف مع ناديه) في المراكز من الحادي عشر وحتى الرابع عشر بتسجيلهم (8 اهداف).
 
واحتل محمد صلاح نجم المقاولون السابق ومنتخب مصر المركز السابع عشر برصيد (7 اهداف دولية)،قبل المغربي ياسين صالحي (هدف دولي واحد و6 اهداف مع ناديه الرجاء).
 
وجاء الاردني محمود شلباية لاعب الوحدات في المركز 31 برصيد (6 اهداف) ومتقدما بفارق هدف عن كل من الليبي احمد سعد مهاجم الافريقي التونسي،والتونسي يوسف المساكني نجم الترجي المنتقل حديثا لنادي لخويا القطري،والمغربي حمزة ابورزوق مهاجم المغرب الفاسي والاردني احمد هايل (الفيصلي)والكويتي عبدالهادي خميس (نادي الكويت) ومواطنه يوسف ناصر (كاظمة)،والسعودي نايف هزازي (اتحاد جدة) والليبي ايمن زايد(بيروزي الايراني) برصيد (5 اهداف).
 
وتواجد نجوم كبيرة في حجم لاعبو اسبانيا دافيد سيلفا وفرناندو توريس وفرناندو لوريانتي وروبرتو سالدادو والهولندي روبن فان بيرسي والارجنتيني سيرجيو اجويرو والفرنسي كريم بنزيمة في مراكز متواضعة ومتأخرة في القائمة برصيد (5 اهداف).
 
يذكر انه في حالة التساوي في رصيد الاهداف تكون الافضلية للاهداف الدولية على حساب الاهداف مع الاندية في البطولات القارية بينما لا يتم احتساب الاهداف مع الاندية في البطولات المحلية.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد