أخر الاخبار

 

زلزال فى الزمالك ورعب فى الادارة - فييرا مبسوط من الابيض - الصقر بره - الوايت نايتش يشعل الامور داخل القلعة البيضاء

15 اغسطس 2012 الساعة 3:38 مساء
زلزال فى الزمالك ورعب فى الادارة - فييرا مبسوط من الابيض - الصقر بره - الوايت


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة الاهرام :
 
-  فييرا يحاول أصلاح اخطاء دفاع الزمالك‏..‏ والمصري يطلب اعارة جنيش
 
يحاول البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أصلاح أخطاء اللاعبين الدفاعيه التي وقعوا فيها في المباريات الثلاثه الاخيرة بدوري المجموعات الافريقية‏
 
وكان البرتغالي قد اجتمع مع اللاعبين قبل مران أمس لمدة نصف ساعة وتحدث عن الاخطاء الدفاعية الساذجه التي وقعوا فيها وأدت الي تأخر الفريق في المجموعه رغم انه ادي مباريات افضل بكثير من المنافسين وطلب من اللاعبين الالتزام الشديد والتركيز طوال الـ90 دقيقة وليس فقط في الجزء الاول من المباراة حتي يحقق الفريق هدفه. وعدل فييرا موعد تدريب الفريق الاساسي بملعب الكليه الحربيه الي غدا الخميس بدلا من الجمعه كما هو مقررا لاسباب رفض الافصاح عنها. ويأمل فييرا في أستيعاب اللاعبين للجمل التي حفظها لهم طوال الايام الماضية ويأمل ايضا في تطبيقها خلال المباراة لتحقيق الفوز والحصول علي أول ثلاثة نقاط في المجموعة واعتبر فييرا أن نقاط مباراة مازيمبي هي مفتاح التأهل في المجموعة الي الدور قبل النهائي.
بشرط ان يقدم كل اللاعبين ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي له الجميع وأن يقبل الفريق التحدي.
 
ويغيب عن مباراة مازيمبي نور السيد لاعب الوسط المدافع والذي تأكدت اصابته باجهاد في القدم ادي الي شرخ ويحتاج للراحة لمدة أسبوعين علي الاقل كذلك يغيب العميد احمد حسن مباراتي مازيمبي وتشيلسي بعدما تلقي النادي أمس خطابا من الكاف يفيد حرمان العميد من المباراتين وفقا للائحة.
 
وتفيد لائحة الكاف الجديدة والتي لا مثيل لها في الفيفا او الاتحاد الاوروبي مضاعفه ايقاف اللاعب الذي يحصل علي انذارين في المرة الثانية بالايقاف مباراتين بدلا من مباراة وفي المرة الثالثة اذا كرر نفس الشئ يحرم من المشاركه في البطولة.
 
وكان احمد حسن قد حصل علي انذار امام المغرب الفاسي بالمغرب ثم حصل علي انذارين في مباراة العودة مع المغرب الفاسي وتم طرده في المباراة ليتم وفقا للائحة ايقافه المباراة التالية وبقي معه الانذار الاول وفي مباراة مازيمبي حصل علي انذار ليصبح الثاني لتضاعف العقوبة التي كررها حسن الي مبارتين بدلا من مباراة.
وقد أبدي نادي الزمالك اعتراضه الشديد علي اللائحة والتي لا مثيل لها في الاتحادات القارية.
 
وعلي الجانب الآخر تلقي النادي أمس خطابا من نادي المصري يطلب إعارة محمود عبدالرحيم جنيش حارس المرمي الموسم المقبل وأجل الجهاز الفني الرد علي طلب المصري إلا بعد مباراة مازيمبي.
 
وكان نادي مازيمبي قد أخطر الزمالك بتقديم موعد وصوله الي القاهرة يوما ليصل غدا الخميس للتعود علي الاجواء في القاهرة.
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
 
- «وايت نايتس» تتظاهر أمام الزمالك.. وتوزع بيانا بـ9 مطالب لإنقاذ النادي
 
 
أصدرت جماهير الزمالك بيان شديد اللهجة ضد مجلس إدارة ناديها، وقامت بتوزيعه على أعضاء النادي في محاولة للاتحاد بينهما ضد المجلس الأبيض لإنقاذ الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.
 
وانتقدت جماهير «الوايت نايتس» سياسة مجلس الإدارة بقيادة ممدوح عباس من خلال وقفة احتجاجية  قامت بها أمام بوابة النادي، الثلاثاء، ثم قامت بتوزيع منشورات على الأعضاء وطلبت خلال البيان أن يبتعد مجلس الإدارة بكامل أفراده عن نشاط كرة القدم وأن يقتصر مهمته على توفير طلباته فقط.
 
وجاء نص البيان:
 
نظرا لما يعاني منه نادينا الحبيب من أزمات، دخلت في وصف المزمنة، والتي يتشارك الجميع ممن هم داخل منظومة العمل داخل النادي في تلك الأزمات.
 
ولأننا على عهدنا دائما بأن حصن الزمالك هو جماهيره الوفية، تلك الجماهير التي حافظت وكافحت ليظل هذا الاسم عاليا برغم الانكسارات، ولأن جماهير نادي الزمالك العريضة وضعت على عاتقنا أن نتحرك بشكل فعال للمشاركة في وضع حلول لمشاكل النادي.
 
ولأن جمهور الزمالك هو العنصر الوحيد الذي لا ينال مغنم ولا يبحث عن شهرة أو جاه.
 
فقد قررنا أن نتقدم بمطالب إلى مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب نرى فيها بداية الطريق الصحيح لتحويل هذا النادي العريق لمؤسسة منظمة تدار بتروسها صغيرها بجانب كبيرها حتى نخرج من عصر الأزمات إلى مؤسسة ناجحة بكل أفرادها.
 
ولذلك فإننا نطالب:
أولا: يبتعد مجلس الإدارة بكامل أفراده عن نشاط كرة القدم وكل مهمتهم نحوه هو توفير طلباته فقط بناءا على ما يأتى لاحقا في المطالب.
 
ثانيا: يدير شؤون الكرة في نادي الزمالك لجنة فريق الكرة وتكون مكونة من فردين، مدير للفريق: ووظيفته مناقشة المدير الفني في كل مباراة ووضع تقييم لها والوقوف معه على أي تقصير أو نتيجة سلبية، وكذا يحددوا طلبات الفريق من لاعبين واحتياجات المراكز ورفعها إلى المجلس للتنفيذ.
 
*مدير لشؤون اللاعبين وشغله الشاغل فقط تلبية احتياجات اللاعبين ومراعاة طلباتهم ومشاكلهم.
 
*تكليف أحد أهم الأطباء المتخصصين في العلاج النفسي للفرق الرياضية عموما و فريق الكرة أساسا.
 
وبذلك يكون دور المدير الفني ينحصر في التدريبات وخطة المباراة مما يعطيه مجالا أكبر للتركيز في عمله.
 
ثالثا: مستحقات اللاعبين هو التزام لا غنى عنه تؤدي في وقتها.
 
رابعا: تكليف أحد الشخصيات الزملكاوية الناجحة في مجال التسويق وذات الخبرة والإمكانيات الهائلة سواء الأكاديمية أو العملية بتكوين لجنة تسويق للنادي، ويكون عمله هو وطاقمه برواتب محددة ونسب على تحقيق الأهداف، وظيفتهم الأولى توفير أموال للنادي من خلال تسويق اسمه ومشروعات تدر ربح للنادي.
 
خامسا: إنشاء لجنة لتسويق اللاعبين والتعاقدات تقوم بدراسة عقود جميع اللاعبين وتجهيز عقود لمن قاربت عقودهم على الانتهاء سواء بالبيع أو التجديد حسب احتياجات الفريق، ويكون عملها براتب وليس تطوعا .
 
سادسا: تحديد شخصية زملكاوية لبقة ذات حضور طيب لدى الجميع ليشغل منصب المتحدث الرسمي باسم النادي ومن خلاله فقط يتم الإعلان عن كل ما يخص النادي دون أن يبدي أي تعليق شخصي فنحن نتحدث عن مؤسسة.. على ضرورة وجود لائحة داخلية يكون بصددها عقوبة أو جزاء على أي عضو أو مسؤول داخل النادي يقوم بنقل أخبار أو إعلان أو تسريب أخبار النادي ولا يكون المتحدث أحد أعضاء مجلس الإدارة.
 
سابعا: الالتزام كل الالتزام بسداد رواتب كافة العاملين داخل نادي الزمالك في موعدها المحدد مع تكريم المميز منهم بمكافآت دورية.
 
ثامنا: تحديد مواعيد زمنية لانجاز مشروعات النادي سواء إيجارات محلات متأخرة أو أسعارها هذيلة.. قناة النادي.. تجديد وتطوير الملاعب والخدمات داخل النادي حتى يكون واجهة نتشرف بها أمام العالم.
 
تاسعا: مجلس الإدارة لا يتدخل في شؤون آيا من تلك اللجان المتخصصة، إنما يدير ويتابع وبناء على الإنجازات على مدد محددة تبدأ المحاسبة.
 
وإننا نمنح مجلس الإدارة ثلاثة أشهر من تاريخه لتنفيذ كافة المطالب دون استثناء، متمنين أن يضع الجميع مصلحة الزمالك فوق كل اعتبار وأن تتعاون جميعا لإعلاء شأنه والحفاظ على اسمه.
 
-
 
وقالت صحيفة الشروق
 
- فييرا يدعو لاعبي الزمالك لإفطار جماعي
 
دعا جورفان فييرا المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق إلي إفطار جماعي يتكفل هو بمصاريفه كاملة كمشاركة في دعوة اللاعبين الكبار للم شمل الفريق.
 
 
وأعرب فييرا عن سعادته البالغة بالروح العالية للاعبين وسرعة استجابتهم لتعليماته وارتفاع روحهم المعنوية بحسب ما قاله الموقع الرسمي لنادي الزمالك.
 
 
من جهة أخري، أبلغ عبد الله سيسيه الجهاز الفني بتأجيل عودته لمدة 24 ساعة بسبب ارتباطه بمباراة مع منتخب بلاده.
 
 
وكان من المقرر أن يصل سيسيه إلي القاهرة الأربعاء، وبذلك سيصل الخميس.
 
- طبيب الزمالك يؤكد إصابة نور السيد بكسر في عظمة القدم
 
شخص مصطفي المنبيري طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إصابة نور السيد لاعب وسط الفريق بأنها كسر في عظمة القدم .
 
 
وقال المنيري لموقع الزمالك الرسمي :" نور السيد يعاني من كسر في عظمة القدم تعرض له خلال مشاركته في مباراة مازيمبي الأولى ".
 
 وأضاف :" سيتم عمل دعامة له على موضع الإصابة بخلاف خضوعه لبرنامج علاجي مكثف ، وسيغيب اللاعب مبدئيًا لمدة أسبوعين بعدها تتضح إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها ".
 
وقالت صحيفة الوطن
 
- الزمالك يفقد الصقر مباراتين.. وتأكد غياب نور عن مازيمبي
 
يفتقد نادي الزمالك في مباراته المقبلة أمام مازيمبي لجهود نور السيد لاعب الوسط بعد آن فشل في تجاوز الاختبار الطبي.
 
ووفقًا لموقع الزمالك الرسمي فأن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين يخوض خلالها برنامج تأهيلي .
 
 وفي السياق نفسه، سيغيب أحمد حسن عن الفريق في مباراتيه أمام مازيمبي وتشيلسي ، نتيجة لتكرار إيقافه ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا وهو ما يضاعف العقوبة حسب لوائح البطولة وهو ما يعني أنه لن يشارك مع الفريق سوي في أخر مبارياته بالمجموعة أمام الأهلي .
 
 
كان حسن قد سبق وأن تم إيقافه بعد طرده في مباراة المغرب الفاسي بدور ال16 ، ليغيب عن مباراة تشيلسي بغانا، ثم نال إنذارين في مباراتي الأهلي ومازيمبي علي التوالي .
 
 

اخبار الزمالك

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

اقترب من  ريال مدريد  مبابي  يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مبا

اقترب من ريال مدريد مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مباراة مع الفريق الباريسي..المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة..تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لجوميز قبل مواجهة نهضة بركان

قال الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك إنه يتوقع مستوى جيد جداً من الأبيض و نهضة بركان في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.حسام المندوه اتمنى عودة الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب رغم هذه المشكلة وأوضح أمين صندوق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد