أخر الاخبار

 

ارتباك في معسكر الزمالك بالكويت بعد إلغاء مباراة القادسية- حتي الضرائب لم ترحم الزمالك.. وحجزت عليه إنقاذ حازم من الحبس-

9 اكتوبر 2012 الساعة 1:02 مساء
ارتباك في معسكر الزمالك بالكويت بعد إلغاء مباراة القادسية- حتي الضرائب لم ت


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
قالت صحيفة الاهرام :
 
- ارتباك في معسكر الزمالك بالكويت بعد إلغاء مباراة القادسية
 
للمرة الثانية اعتذرت ادارة نادي القادسية عن عدم اللعب مع نادي الزمالك وديا في اطار مباريات الدورة الرياضية الاولي التي تنظمها دولة الكويت في الفترة من الثالث الي التاسع من شهر اكتوبر الحالي‏.‏
 
بررالقائم باعمال رئيس نادي القادسية الشيخ خالد بن طلال اعتذار ناديه عن عدم المشاركة في البطولة بسبب اقالة المدير الفني للفريق رادان امس الاول ومازالت الادارة تبحث عن مدرب جديد وهو مايجعل خوض اي مباراة في هذا التوقيت صعب للغاية خاصة وان هناك تسعة لاعبين من الفريق أعضاء في المنتخب الكويتي الاول وهو مايزيد الامر تعقيدا قبل مواجهة فريق كبير مثل الزمالك
 
وقد تلقي البرتغالي جورفان فييرا خبر الغاء مباراة فريقه امام القادسية بغضب شديد وقال إن عدم استقرار جدول البطولة اربك حساباته بشكل كبير.
 
وطالب فييرا الشركة الراعية سرعة تدبير مباراة بدلا من التي تم الغائها علي ان تكون في نفس موعد مباراة القادسية ومن ناحية اخري انهي فريق الكرة الاول بنادي الاسماعيلي استعدادته للجولة الثانية في البطولة مع نادي النصر التي تقام في الساعة السابعة والنصف علي ملعب الكويت الرياضي
 
- انضمام خماسي الزمالك للمنتخب اليوم
 
 
تكتمل اليوم صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بانضمام خماسي الزمالك‏,‏ أحمد الشناوي ومحمد عبدالشافي وعمر جابر ومحمد إبراهيم وإبراهيم صلاح للفريق في مدينة دبي قادمين من الكويت بعد مشاركتهم في معسكر الزمالك هناك‏.
 
 وكان أربعة محترفين قد لحقوا بالفريق في الإمارات مساء أمس وهم: عصام الحضري وأحمد حجازي ومحمد صلاح وشيكابالا المتواجد أصلا في الإمارات حيث يلعب لنادي الوصل.وبهذا يكون الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي قد حصل أخيرا علي فرصة لتجميع لاعبيه في معسكر طاردته الأزمات منذ أن كان مجرد فكرة, بل إن المعسكر كان قد تقرر تأجيله أربعة أيام لعدم توافر العدد الكافي من اللاعبين لغياب لاعبي الأهلي والزمالك وعدم القدرة علي استدعاء المحترفين إلا في المواعيد الرسمية التي يحددها الاتحاد الدولي طبقا للاجندة الدولية.
وأدي المنتخب أولي تدريباته مساء أمس بعدما كان قد وصل مدينة دبي ظهر أمس. وعلي الرغم من أن آخر تجمع للمنتخب يعود تاريخه للشهر الماضي, إلا أن اللاعبين ظهروا بمستوي متميز للغاية خلال المران خاصة من الناحية البدنية لمشاركتهم في مباريات ودية مع أنديتهم استعدادا للعودة المرتقبة للنشاط الكروي, غير أن الإرهاق ظهر علي لاعبي الأهلي بعض الشئ بسبب مشاركتهم مع الفريق الأحمر في مباراة قوية السبت الماضي أمام صن شاين النيجيري, إضافة لعدم إتاحة الفرصة لهم للحصول علي راحة عقب رحلة العودة من نيجيريا لمصر.
 
 وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
لزمالك يطالب «برادلى» بالإبقاء على الدوليين للمشاركة أمام القادسية
 
يرس مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، تشكيل لجنة من أعضاء المجلس والشؤون القانونية والمالية للاجتماع مع رئيس مصلحة الضرائب نهاية الأسبوع الجارى لحل أزمة ديون النادى ودياً بعد تهديد الأخيرة بالحجز على النادى لامتناع المجلس عن سداد الأقساط بسبب الأزمة المالية.
 
وتعهد ممدوح عباس، رئيس النادى، بحل الأزمة ودياً مع مسؤولى المصلحة، موضحاً أنه سيطلب من وزير الرياضة العامرى فاروق خلال لقائه معه التدخل لاحتواء الأزمة.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن رؤوف جاسر يسعى لإقناع أعضاء مجلس الإدارة بعدم تعيين عبدالله جورج بديلاً لعمرو الجناينى. من جانبه أكد جورج أن رئيس النادى لم يعرض عليه الانضمام للمجلس بالتعيين. فيما وصل صبرى سراج، نائب رئيس النادى، إلى الكويت لترؤس بعثة الفريق، وأرجع تأخره إلى ظروف خاصة. فى شأن آخر، أكد زكى عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب، أن الخماسى الدولى سينضمون لصفوف المنتخب مساء اليوم «الثلاثاء» فى معسكره بالإمارات استعداداً لخوض مباراتى الكونغو وتونس يومى ١٢ و١٦ أكتوبر الجارى.
 
وأشار حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، إلى أن الجهاز الفنى يكثف من اتصالاته مع ضياء السيد، المدرب العام، وبوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب، من أجل إقناعهما بتأجيل انضمام الدوليين لمدة ٢٤ ساعة حتى يتسنى لهم خوض مباراة الفريق الودية أمام القادسية المقررة غداً الأربعاء.
 
ونفى المدير الإدارى تلقى محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، أى عروض رسمية من الأندية الكويتية، وقال إن الفريق سيواصل تدريباته اليوم استعداداً للقاء القادسية. على صعيد مختلف، يطير حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للفريق، إلى العاصمة القطرية «الدوحة» لبدء مهمته مع العربى القطرى، ويضم الجهاز المعاون كلاً من أحمد سليمان ومحمد وهبة وعبدالظاهر السقا.
 
 
- تضارب الأنباء حول مد معسكر الزمالك بالكويت وإلغاء مباراة القادسية
 
رفض العامرى فاروق، وزير الدولة لشؤون الرياضة، طلب مجلس إدارة نادى الزمالك بمد فترة المجلس لمدة ١٣ شهراً لتعويض الفترة التى ابتعد فيها عن النادى بعد حله. فيما قرر مجلس إدارة النادى إعفاء اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى، وفقاً لطلبه، وتتجه النية لتعيينه مستشاراً لمجلس الإدارة أو مديراً للعلاقات الخارجية كنوع من التكريم له لعمله متطوعاً طوال الفترة الماضية.
 
من جهة أخرى، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق الكروى الأول بالنادى، انتهاء فترة معسكر الفريق المقام بالكويت رسمياً اليوم، وقال إن البعثة قد تعود للقاهرة فى الواحدة والنصف ظهراً فى حالة توفر تذاكر الطيران وعدم اتفاق الإدارة مع الشركة الراعية على مد فترة المعسكر.
 
وأكد «أنور» إلغاء مباراة القادسية التى كان مقرراً إقامتها غداً، وقال: من الصعب جداً إقامة المباراة حتى فى حالة تمديد المعسكر بعد إقالة الجهاز الفنى للقادسية، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة أبلغ الجهاز الفنى بانطلاق الدورى فى موعده يوم ١٧ أكتوبر الجارى، وبالتالى فإن الجهاز يرى ضرورة العودة وعدم تمديد المعسكر لضيق الوقت.
 
وأوضح «أنور» أن صبرى سراج، نائب رئيس النادى، رئيس البعثة، يتولى المفاوضات مع الشركة الراعية لاتخاذ القرار النهائى سواء بمد المعسكر أو العودة للقاهرة، وحتى مثول الجريدة للطبع كانت الأمور غير اوضحة، إلا أن رئيس البعثة أكد، فى اتصال هاتفى، أنه توصل لاتفاق مبدئى مع الشركة الراعية على تمديد المعسكر، على أن يلعب الفريق مع أحد الأندية الكويتية «العربى أو التضامن» غداً «الأربعاء»، بالإضافة لإقامة مباراة ثالثة يوم الجمعة المقبل مع الإسماعيلى، وقال: هذا الأمر لم يحسم رسمياً حتى الآن، وأنه ينتظر موافقة مجلس الإدارة لإعلان مد المعسكر رسمياً. فى شأن آخر يدرس مجلس إدارة النادى، تشكيل لجنة من أعضاء المجلس والشؤون القانونية والمالية للاجتماع مع رئيس مصلحة الضرائب نهاية الأسبوع الجارى لحل أزمة ديون النادى ودياً بعد تهديد الأخيرة بالحجز على النادى لامتناع المجلس عن سداد الأقساط بسبب الأزمة المالية. وتعهد ممدوح عباس، رئيس النادى، بحل الأزمة ودياً مع مسؤولى المصلحة، موضحاً أنه سيطلب من وزير الرياضة العامرى فاروق خلال لقائه معه التدخل لاحتواء الأزمة.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن رؤوف جاسر يسعى لإقناع أعضاء مجلس الإدارة بعدم تعيين عبدالله جورج بديلاً لعمرو الجناينى. من جانبه أكد جورج أن رئيس النادى لم يعرض عليه الانضمام للمجلس بالتعيين. فيما وصل صبرى سراج، نائب رئيس النادى، إلى الكويت لترؤس بعثة الفريق، وأرجع تأخره إلى ظروف خاصة. على صعيد مختلف، يطير حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للفريق، إلى العاصمة القطرية «الدوحة» لبدء مهمته مع العربى القطرى، ويضم الجهاز المعاون كلاً من أحمد سليمان ومحمد وهبة وعبدالظاهر السقا.
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- حتي الضرائب لم ترحم الزمالك.. وحجزت عليه إنقاذ حازم من الحبس.. ورئاسة البعثات لسراج تفجر أزمة
صدمة جديدة تلقاها مجلس ادارة نادي الزمالك بالحجز عليه من قبل مصلحة الضرائب بسبب عدم قيام مسئولي النادي في الوقت الحالي بسداد مبلغ 3 ملايين جنيه وذلك بعد أن تعمد مجلس عباس تجاهل سداد الأقساط السنوية التي تم الاتفاق علي جدولتها في عهد مجلس المستشار جلال ابراهيم.
 
ويبحث مجلس عباس عن أي وسيلة للخروج من تلك المشكلة والعبور بها إلي بر الأمان خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها الزمالك في الفترة الأخيرة وفشله في سداد مستحقات اللاعبين.
 
أكد المستشار أحمد جلال ابراهيم عضو مجلس الزمالك ل ¢الجمهورية¢ أنه سيحاول بشتي الطرق خلال الأيام المقبلة حل أزمة الضرائب وذلك من خلال تشكيل وفد رسمي برئاسته ومعه مديرو إدارات الشئون القانونية والمالية لمقابلة رئيس مصلحة الضرائب بما يضمن إنهاء الأزمة.
 
أضاف أنه من الصعب اقناع مسئولي الضرائب بتقسيط مبلغ 3 ملايين جنيه لذا فإن الغرض الأساسي من تلك الجلسة هو التوصل إلي حل يرضي جميع الأطراف ومد المهلة لسداد المبلغ.
 
وبسبب عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية المتأخرة.. أنقذ مجلس الزمالك لاعب الفريق حازم امام من عقوبة الحبس وسددوا للاعب مبلغ 15 الف جنيه قيمة اقساط القرض البنكي الذي حصل عليه امام.. وأدي تأخر اللاعب في سداد الاقساط الشهرية للبنك الي رفع الاخير دعوي قضائية لعدم سداد المبلغ.
 
وفيما يتعلق بمعسكر الكويت.. وجه بعض لاعبي الزمالك وعلي رأسهم كابتن الفريق عبد الواحد السيد اللوم للاعب وسط الفريق حازم امام بسبب مباراة امام الاسماعيلي حيث ظهر اللاعب مرتديا شارة القيادة كأقدم لاعب بالفريق.
 
ولكنه كان يجب عليه منح الشارة للظهير الأيمن أحمد سمير بعد نزوله قبل نهاية اللقاء باعتباره الأقدم في هذا التوقيت وأكد حازم للاعبين أنه لم يتعمد ذلك علي الاطلاق وتوجه بالاعتذار لسمير ولجميع اللاعبين علي ما بدر منه.
 
من ناحية أخري. اثار اختيار ممدوح عباس رئيس النادي للواء صبري سراج للسفر كرئيس لبعثة الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي للمشاركة في مونديال العالم للأندية بقطر يوم الخميس المقبل استياء عدد كبير من اعضاء النادي و المجلس بسبب اختيار عباس لسراج لهذه المهمة ومع ذلك لم يسافر في نفس يوم سفر البعثة بحجة انشغاله بقضاء بعض المتعلقات الشخصية منعته من السفر مع البعثة في الموعد المحدد.
و بدأ العديد من الأعضاء يتحدثون عن سر اختيار سراج للسفر مع البعثات البيضاء وهل هناك خلاف بين عباس وباقي الاعضاء ام ان عباس لا يثق الا في نائبه..
 
الجدير بالذكر ان سراج هو من اتفق علي معسكر الكويت لأبناء البرتغالي جورفان فييرا مع الشركة الراعية.. وتأخر سراج عن فريق الكرة وضع الفريق الكروي في الكويت في أكثر من مازق عند مواجهة اي مشكلة في المعسكر لعدم وجود رئيسا للبعثة وهو ما حدث بالفعل عند تأجيل لقاء الفريق الودي الاول امام الإسماعيلي وانتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1.
 
- مد فترة الاشتراك في الكأس أسبوعا
 
واصل اتحاد الكرة المؤقت قراراته المتضاربة وأرسل خطابات جديدة لأندية ومراكز شباب الممتاز ¢ب¢ والدرجات المختلفة تفيد تأجيل ومد الفترة المسموح بها للاشتراك بمسابقة كأس مصر موسم 2012 / 2013 حتي الساعة الثانية من ظهر الخميس الموافق 18 أكتوبر الجاري بدلا من الأربعاء 10 أكتوبر ولمدة أسبوع.
كان قرار الاتحاد بأحقية الاندية بالكأس الجديدة قد أثار جدلا كبيرا بالأوساط الرياضية لاسيما وان الكأس الماضية مازالت معلقة وصعد خلالها 21فريقا لدور ال32 وسددوا رسوم الاشتراك بواقع سبعة آلاف جنيه لكل ناد دون أي استفادة تذكر.
 
والفرق التي صعدت عن جدارة واستحقاق من الدور التمهيدي الرابع إلي دور ال32 لكأس مصر الموسم الماضي هي بلقاس والترسانة والقناطر وطنطا ونبروه وكوكاكولا وابوقير للأسمدة وشباب ابشواي وديروط والنصر وبنها وكفرالشيخ والشرقية للدخان ومالية كفرالزيات ودمنهور والنصر للتعدين وبورتو السويس الذي أعلن انسحابه ومنتخب السويس والواسطي وسوهاج.
طالبت الأندية الصاعدة ببطولة الكأس الموسم الماضي بتصعيدها مباشرة ¢دون لعب¢ في مسابقة الموسم الحالي أو إعفائها من سداد رسوم الاشتراك مراعاة للظروف القاسية التي ألمت بالجميع.
 
وقالت صحيفة الشروق :
 
- تخبط فى الزمالك حول الغاء معسكر الكويت
 
تسود حالة من التخبط داخل نادى الزمالك حول مصير معسكر الفريق في الكويت والذي بدأه الأبيض بودية الإسماعيلي قبل ان يتم تأجيل مباراة القادسية الودية الثانية ليتم إلغاءها لاحقا الأمر الذي دفع الجهاز الفني لطلب العودة إلى القاهرة وإنهاء المعسكر.
 
 وفي الوقت الذي يؤكد فيه الجهازين الفني والإداري على إنهاء المعسكر تأتي تصريحات إدارة النادي وتحديدا اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي لتؤكد على استمرارية الفريق في معسكره وهو ما أكد عليه ايضا الموقع الرسمي للنادي.
 
حيث اشار الموقع الرسمى إلى ان المعسكر ممتدد حتى اذا ما وصل اللاعبيين مساء اليوم الى القاهرة لن يعتبر هذا إلغاءً  تام للمعسكر لأن الفترة المتفق عليها كانت من يوم 3 حتى يوم 10 من الشهر الجارى  وتم الاتفاق بعد ذلك لامداد المعسكر عده اسابيع  وذلك بعد الاتصال بين الشركة المنظمة والاداراة
 
- تدريبات شاقة فى الزمالك استعداداً للاسماعيلي
 
أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية شاقة تحت قيادة البرتغالي جورفان فييرا، علي ملعب نادي السالمية الكويتي، و يجري معسكر الفارس الأبيض بالكويت استعدادا لمنافسات الدوري الممتاز المقرر إقامته 17  أكتوبر.
 
 حضر مران اليوم جميع اللاعبين وذلك بعد غياب من شارك في مباراة الاسماعيلي عن تدريبات الأمس لحصولهم علي راحة ، شهد المران الاعتماد علي رفع الحمل البدني.
 
 يذكر أن الزمالك سوف يخوض مباراة ثانية مع الاسماعيلي الجمعة، بعد أن تعادل الفريقين في اللقاء الأول بهدف لكلا منهما.
 
- الاسماعيلي يتراجع ويوافق على مواجهة الزمالك بمعسكر الكويت
 
افق مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بشكل نهائي علي اقامة مباراة ثانية مع الزمالك مساء الجمعة المقبل بمعسكر الكويت.
 
 
 
كانت المباراة الأولي التي أقيمت مساء السبت الماضي بملعب الكويت الكويتي قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ، وجاء هدف الاسماعيلي عن طريق عمر جمال ، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سمير.
 
 وأكد صبري المنياوي المدير الفني للفريق أن الهدف من اقامة المباراة هو تعويض الشركة الراعية للمعسكر عن تأجيل المباراة الأولي لمدة 24 ساعة.
 
 وأضاف المنياوي الي أن هناك هدف اخر وهو تعزيز العلاقات مع دولة الكويت واسعاد الجالية المصرية التي تريد مشاهدة مباراة للفريق مرة اخري.
 
واختتم صبري المنياوي تصريحاته مؤكدا أن المباراة الودية الثانية أمام النصر الكويتي غدا الثلاثاء ألغيت بسبب انشغال ملعب النصر باقامة مبارتين في الدوري الكويتي.
 
 وسوف يستكمل الفريق تدريباته الي يوم الجمعة قبل العودة الي القاهرة مساء السبت المقبل بعد انهاء المعسكر.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد