أخر الاخبار

 

اجتماع "جديد" للزمالك لبحث الأزمة المالية وحسم مصير فييرا والثلاثى الإفريقى .. الغزال ينسحب من لجنة الكرة .. أمم أفريقيا تجبر سيسيه على الرحيل .. النادي ينتظر مليونى «الكاف» لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة

5 نوفمبر 2012 الساعة 11:14 صباحا
اجتماع "جديد" للزمالك لبحث الأزمة المالية وحسم مصير فييرا والثلاثى الإ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف اليومية الصادرة صباح اليوم الاثنين والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت الجمهورية:
اجتماع "جديد" لمجلس الزمالك لبحث الأزمة المالية
 
يعقد في الخامسة عصر اليوم مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا هاما بمقر الناي بميت عقبه.. حيث يناقش العديد من الملفات الشائكة في النادي و لعل اهمها ايجاد اية حلول للمشكلة المالية بالاضافه الي التصديق علي مقترحات لجنة تنمية الموارد بالنادي خاصة وان النادي يحتاج الي سيولة ضخمة لحل ازماته بالاضافه الي بحث تسويق فريق الكرة في الفترة المقبلة.
 
الغريب في الامر ان لجنة تنمية الموارد قدمت اكثر من 21 مقترحا يمكن تنفيذ 9 مقترحات منها لحظة تصديق المجلس عليها الا ان عدم خروج المجلس باي قرارات اجلها اكثر من مرة وعلي الرغم من الاجتماعات المكثفه ما بين صبري سراج و لجنة تنمية الموارد وتوصله الي العديد من الخطط التنموية للنادي الا ان المجلس لا يصدق عليها وارجع البعض داخل النادي موقف المجلس الغريب من مقترحات اللجنة الي ارتباطها بسراج ووجود خلافات كبيرة بينه وبين اعضاء المجلس خاصة رؤوف جاسر.
 
من جانب اخر تعقد لجنة الكرة برئاسة حماده امام اجتماعها غدا بدلا من السبت الماضي بعد ان غاب عن الحضور الثلاثي ابراهيم يوسف و حازم امام و ايمن يونس.. و تبحث اللجنة عدداً من الامور الهامه المتعلقه بفريق الكرة في مقدمتها بقاء البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الاول في مهمته في حال استمرار تأجيل الدوري حيث ان الجميع لديه اقتناع كامل بالمدرب صاحب الاصول البرازيلية لما يمتلك من شخصية قيادية وفكر كروي عال.. بالاضافه الي كيفية الاستعداد لدوري ابطال افريقيا ودراسة برنامج الفريق الجديد للمرحله المقبلة.
 
ومن المتوقع ان يحضر البرتغالي جزءا من الاجتماع لمناقشة اوضاع الفريق في المرحلة المقبلة و بحث حلول لازمة المستحقات المتأخرة والتي فوضه اللاعبون فيها مع لجنة الكرة و الادارة.. كما تناقش اللجنة الموقف النهائي لتجديد عقود اللاعبين احمد جعفر وأحمد سمير وابراهيم صلاح والتي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي.
 
علي صعيد اخر خضع لاعب الفريق و صانع العابه سعيد قطة لتدريبات تأهيلية في مران الفريق ولم يشارك في التدريبات الجماعية.. ويعاني اللاعب من إصابة بألم في عضلات البطن ويخضع لبرنامج تأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.
كما غاب المهاجم البنيني رزاق أوتومويسي عن تدريبات الفريق بعد ان حصل علي اذن لانشغاله بإنهاء بعض الأوراق الخاصة لسفره إلي بنين للانضمام لمنتخب بلاده.. ومن المنتظر أن يعود هاني سعيد مدافع الفريق إلي التدريبات اليوم بعد إنتهاء فترة أجازته بسبب انشغاله بمرض والدته بالاضافه الي حصوله علي نصف السلفة التي طلبها 25ألف جنيه.
 
وقالت الاخبار:
إبراهيم يوسف ينسحب من لجنة الكرة بالزمالك
 
أعلن ابراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اعتذاره عن عدم الاستمرار في عضوية لجنة الكرة بالنادي ، وذلك بسبب عدم استطاعته التوفيق بين عضويته في اللجنة وعمله الخاص كضابط شرطة.
 
ومن المنتظر ان يقدم ابراهيم يوسف اعتذارا رسميا مكتوبا في اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده اليوم. وكان من المفترض أن تجتمع اللجنة السبت الماضي الا أن عدم اكتمالها أدي إلي إلغاء الاجتماع ، حيث لم يحضر سوي الكابتن حمادة امام رئيس اللجنة ومحمود أبورجيله المقرر فيما تخلف عن الحضور كل من ابراهيم يوسف لظروف عمله وأيمن يونس لعودته المتأخرة من لندن بالإضافة الي حازم امام الذي غاب هو الآخر عن الاجتماع.
 
 علي جانب آخر.. يخوض فريق الزمالك مباراة ودية الخميس المقبل أمام طنطا وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل توقف النشاط الكروي وذلك لحين الاستقرار علي الموقف النهائي ، وكان البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق قد طلب خوض الفريق لمباراتين وديتين كل اسبوع  من أجل تخفيف حالة الملل عند اللاعبين من كثرة التدريبات بدون فائدة.
 
 وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن الجهاز الفني واللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر عودة النشاط الكروي في أسرع وقت خاصة بعد مباراة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا،
 
ولم ينف أنور رغبة الكثير من اللاعبين في الرحيل عن الفريق خاصة الأجانب الثلاثة رزاق وألكسيس موندومو وعبد الله سيسه ، حيث قال أنور إن هذا الأمر أصبح طبيعيا بالنسبة لجميع اللاعبين وليس الأجانب فقط، فاذا كان المهدي سليمان حارس مرمي بتروجت المصري الجنسية يرغب في التعاقد مع ناد إسرائيلي فهل يطلب اللاعبون الأجانب البقاء في مصر.
 
 ويسعي اللاعبون الافارقة الثلاثة الي فسخ عقدهم مع نادي الزمالك مستغلين بذلك توقف نشاط الكرة في مصر وعدم وضوح الرؤية لعودته في المستقبل القريب. ويأتي رغبة الثلاثي في الرحيل عن الزمالك بسبب استبعادهم من منتخبات بلادهم في الفترة الأخيرة نظراً لتوقف النشاط وعدم مشاركتهم في أي مباريات رسمية منذ فترة طويلة، خاصة منذ خروج الزمالك من منافسات البطولة الافريقية.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك ينتظر مليونى «الكاف» لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة
 
تنتظر إدارة نادى الزمالك المكافأة الخاصة بالمباريات التى خاضها الفريق الكروى الأول بالنادى فى دورى المجموعات ببطولة أفريقيا، البالغة ٤٠٠ ألف دولار«أكثر من مليون جنيه» لسداد جزء من مستحقات الفريق الكروى الأول المتأخرة من الموسم الماضى.
 
من ناحية أخرى، اضطرت لجنة الكرة إلى تأجيل اجتماعها للمرة الثالثة على التوالى بسبب غياب إبراهيم يوسف وأيمن يونس وحازم إمام لأسباب مختلفة ويعقد مجلس إدارة النادى فى الخامسة مساء اليوم «الاثنين» اجتماعاً لمناقشة عدد من الملفات المعلقة على الصعيدين الإدارى والفنى، أبرزها أزمة الضرائب وأرض ٦ أكتوبر بجانب ملف فريق الكرة الذى يستحوذ على اهتمام المجلس بسبب حالة الغموض التى تكتنف موقف الدورى الممتاز، كما يناقش المجلس موضوع الدعوى القضائية التى أقامها إنبى ضد ممدوح عباس بسبب مستحقات صفقة إسلام عوض، وكان «عباس» قد تعهد لرئيس نادى إنبى محمد بدر بدفع مليون جنيه نقداً من صفقة انتقال إسلام قبل نهاية أكتوبر الماضى، مقابل التنازل عن الدعوى.
 
من جانب آخر، بدأ البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى، الترتيب للرحيل رسمياً عن القلعة البيضاء بسبب الغموض الذى يحيط بالدورى الممتاز، وفى الوقت الذى أعلن فيه فييرا عدم تلقيه أى عروض باستثناء القادسية الكويتى، قال مصدر مطلع إن أحد الأندية الإماراتية خاطب وكيل أعمال فييرا يستطلع رأيه فى إمكانية قبوله تدريب الفريق ورفض المصدر الإفصاح عن اسم النادى، وقال إن وكيل أعمال المدير الفنى الإماراتى سفيان عبدالبارى يلعب دور الوسيط بين النادى الإماراتى وفييرا.
 
ولفت المصدر إلى إمكانية توقيع فييرا على عقود مبدئية منتصف نوفمبر الجارى فى حالة عدم تحديد موعد لانطلاق الدورى الممتاز، وأشار المصدر إلى أن فييرا طلب الجلوس مع ممدوح عباس رئيس النادى للاستئذان بالرحيل بشكل ودى مقابل عدم تفعيل الشرط الجزائى المكتوب فى العقد، حفاظاً على العلاقة بين الطرفين.
 
وكشف منير حسن، المقرب من فييرا، أن مسؤولى القادسية الكويتى، وفى مقدمتهم الشيخ طلال الفهد والشيخ خالد الحمد تربطهما علاقة قوية بفييرا، وقال: فى حالة رغبتهم فى التعاقد معه مرة ثانية فسيتولون الأمر بأنفسهم دون تدخل أى وكيل. فى شأن آخر، علمت «المصرى اليوم» أن الجلسة التى جمعت ممدوح عباس، رئيس النادى، مع رؤوف جاسر عضو المجلس بمقر النادى تمت بناء على رغبة عباس الذى طلب منه تقديم دراسة جديدة خاصة بنسب توزيع حقوق البث الفضائى لعرضها على لجنة البث واعتمادها لإعادة حق النادى، وحضر الجلسة الثنائى أحمد جلال إبراهيم ومدحت بهجت المنتظر تعيينه بالمجلس بديلاً لعمرو الجانينى،
 
وكشف مصدر أن «عباس» حاول تقريب وجهات النظر بينه وبين جاسر بعدما زادت حدة الخلافات بينهما فى الفترة الأخيرة وحاول عباس أثناء الجلسة إقناع جاسر بالتراجع عن قراره الخاص بخوض الانتخابات على منصب الرئاسة والترشح ضمن قائمته على منصب العضوية، إلا أن جاسر رفض وتمسك بموقفه والترشح على منصب الرئاسة. فيما أكد الدكتور صالح رمضان عضو أسرة العمل أن الأسرة تكثف من تحركاتها خلال الأيام القليلة المقبلة،
 
 وستوجه الدعوة للمعارضة وجبهتى الإنقاذ والأحرار للاجتماع ومناقشة أمور النادى، والاستقرار على دعم قائمة جديدة، وقال: إن أسرة العمل تهدف للصالح العام وإن المعارضة هدفها الارتقاء بالنادى وقال: لسنا ضد أشخاص بأعينهم ولكننا ضد سياسات خاطئة أضرت بالنادى.
 
 
وقالت الوطن:
مجلس الزمالك يجتمع اليوم.. وأمم أفريقيا تجبر سيسيه على الرحيل
أحمد جلال ينفى الانضمام لقائمة مرتضى.. ويؤكد: سأخوض الانتخابات المقبلة
 
يعقد اليوم «الاثنين» مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً رسمياً فى الخامسة مساء بمشاركة كل الأعضاء بعد عودة ممدوح عباس رئيس النادى وحازم إمام عضو المجلس من رحلة الحج مؤخراً.
 
وسيناقش المجلس الأبيض خلال اجتماعه قرار تعيين المدير التنفيذى الجديد للنادى بعد الأسماء التى ترشحت مؤخراً لتولى المنصب خلفاً للواء علاء مقلد الذى يتجه المجلس لتعيينه فى منصب مستشار المجلس للشئون الخارجية وهو منصب مستحدث فى النادى.
 
كما تناقش الإدارة البيضاء الموقف النهائى للثنائى المعين اللواء مدحت بهجت ومريم عصمت بعدما تأخر رد وزارة الرياضة بشأن اعتماد اسميهما فى المجلس الحالى بعدما أكد مصدر بالوزارة أن أوراق ثنائى الزمالك يتم فصحها حالياً وسيكون الرد خلال ساعات، وسيتم مناقشة الملف المقدم من المهندس رؤوف جاسر، عضو المجلس، بشأن الإسراع فى إنشاء فرع النادى الجديد فى أكتوبر والإصلاحات فى الفرع الحالى والانتهاء من الجيمانيزيوم الخاص بالأعضاء لتحسين البنية التحتية للزمالك فى الأشهر المقبلة.
 
وعلمت «الوطن» أن المجلس وجه الدعوة للثنائى لحضور اجتماع اليوم فى حال وصلت موافقة وزارة الرياضة قبلها، فى حين سيتم تأجيل حضورهما فى حال تأخر رد الوزارة.
 
من ناحية أخرى نفى المستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو المجلس، الشائعات التى تناولت نيته الترشح فى الانتخابات المقبلة ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور، مؤكداً أنه لم يفكر فى الأمر على الإطلاق فى الوقت الحالى ولن يعلن عن موقفه سوى فى الوقت المناسب.
 
وقال إبراهيم لـ«لوطن»: أتلقى اتصالات من مختلف الجبهات للانضمام إليها، وهذا يشعرنى بالفخر الشديد لأن كل الجبهات تعرف قيمتى وتقدير الأعضاء لى وثقلى، وهو أمر أسعد به.
 
وحول ما أثير عن استبعاده من الانتخابات المقبلة بسبب بند الثمانى سنوات، أكد إبراهيم أن الأمر غير صحيح بالمرة لأنه لم يوجد فى مجلس مرتضى منصور سوى أربعة أشهر قبل الاستقالة، وهى مدة غير محسوبة، ولن يُمنع من خوض الانتخابات المقبلة.
 
فى شأن مختلف، قررت لجنة الكرة تأجيل اجتماعها الذى كان مقرراً السبت لأجل غير مسمى لحين وضوح الرؤية بالنسبة للأعضاء بعدما تغيب الثلاثى حازم إمام وإبراهيم يوسف وأيمن يونس عن الاجتماع.
 
وكان حمادة إمام، رئيس اللجنة، يأمل فى حضور كل الأعضاء لمناقشة الموقف من تصريحات البرتغالى فييرا ضد يونس، إلا أن الثلاثى اعتذر بشكل مفاجئ ليتم تأجيل الاجتماع وتم الاتفاق على يوم غد «الثلاثاء» كموعد مبدئى لعقد جلسة جديدة.
 
وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس فى الثانية ظهراً، بعدما تم تقديم موعد المران ساعتين ليترك الجهاز الفنى الفرصة للاعبيه لمشاهدة النهائى الأفريقى بين الأهلى والترجى التونسى، فيما انضم الثلاثى أحمد جعفر ونور السيد ومحمد عبدالشافى لصفوف المنتخب العسكرى.
 
من جانب آخر، بدأ البوركينى عبدالله سيسيه، مهاجم الفريق، فى البحث عن طريقة للرحيل، للحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات حتى يحافظ على مكانه فى منتخب بلاده والمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا.
 
وأكد هانى يونس، وكيل اللاعب، أنه يمتلك عرضين من أحد الأندية السعودية، ونادٍ آخر فى دبى بالإمارات، وأنه فى حالة عدم اتخاذ قرار بعودة الدورى بعد أسبوع من مباراة الأهلى والترجى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا سيتقدم بالعروض رسمياً لمجلس الإدارة، للحصول على موافقة برحيله، خصوصاً أن اسم اللاعب فى منطقة الخليج هو الذى ساهم فى القدرة على ترويجه فى حين أن بقية اللاعبين تعانى لعدم مشاركتها فى المباريات.
 
وأضاف وكيل اللاعب: من حق سيسيه أن يبحث عن حقه فى المشاركة، وإلا فإنه سيعانى بعد ذلك للبحث عن نادٍ، وبالتالى يتوقف مصدر رزقه، فضلاً عن أن بطولة أمم أفريقيا ستكون فرصة للاعب لإثبات ذاته، وعدم المشاركة سيبعده عن البطولة.
 
 
وقالت روز اليوسف:
الزمالك يجتمع لحسم مصير فييرا والثلاثى الإفريقى
 
 
يعقد مجلس ادارة الزمالك اجتماعا ساخنا عصر اليوم برئاسة ممدوح عباس بحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة الامور المتعلقة بفريق الكرة وعلى رأسها تحديد مصير المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا فى حالة إلغاء بطولة الدورى هذا الموسم، وعلمت «روز اليوسف « من مصادرها الخاصة أن النية تتجه للابقاء على الخواجة البرتغالى بناء على توصية لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام.
 
كما يستعرض مجلس الادارة فكرة بيع أكثر من لاعب بالفريق أو إعارتهم وعلى رأسهم شيكابالا فى حالة وصول العرض الرسمى من نادى الوصل الاماراتى لشرائه وكذلك مصير الثلاثى الإفريقى رزاق وإلكسيس موندومو وعبدالله سيسيه.
 
فى الوقت الذى تقر فيه تأجيل البت فى قرار اختيار المدير التنفيذى الجديد خلفا للواء علاء مقلد بعد غلق باب التقديم أمس الأول انتظارا لوصول تقرير اللجنة التى تضم اللواء صبرى سراج والدكتور صبرى أبو علم وإبراهيم يوسف.
 
فى سياق آخر تعقد لجنة الكرة اجتماعها غدا برئاسة حمادة امام مع المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا فى حضور اعضائها محمود أبورجيلة المقرر العام وإبراهيم يوسف وأيمن يونس وحازم إمام أعضاء اللجنة لبحث الموقف خلال الفترة المقبلة فى حالة إلغاء الدورى أو تأجيله لشهر ديسمبر وفق ماتردد فى الفترة الأخيرة وإمكانية إقامة معسكرات خارجية وخوض لقاءات خارجية يتحقق من ورائها عائد مادى يعوض عدم إقامة الدورى.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه لاعبو الفريق على الدفعة الثانية من الدفعة الثالثة من مستحقاتهم عن الموسم الماضى باستثناء محمود فتح الله وأحمد سمير اللذين سقط اسمهما سهوا من الكشف وتقدما بمذكرة لمجلس الادارة للحصول على مستحقاتهما.
 
على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية فى حالة الاتفاق على لقاء ودى مع أحد فرق الدرجة الاولى على أن يتم الاكتفاء بخوض لقاء ودى يوم الخميس المقبل مع فريق طنطا.
 
وكان الفريق قد أدى تدريبه فى الثانية من ظهر أمس حتى يتمكن اللاعبون من مشاهدة لقاء الاهلى أمام الترجى التونسى وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بأستثناء الثلاثى الذين تم ضمهم للمنتخب العسكرى أحمد جعفر ومحمد عبد الشافى ونور السيد.
 
كما ينتظر أن يغيب عن التدريبات اللاعبون الدوليون الذين تقرر ضمهم للمنتخب الوطنى عبد الواحد السيد وأحمد حسن بخلاف إبراهيم صلاح وعمر جابر ومحمد إبراهيم. 
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد