أخر الاخبار

 

لاعبو الزمالك يستنجدون بـ«الرئيس» لصرف مستحقاتهم ـ عباس وحمدي في قصر الرئاسة اليوم ـ بهجت ينفي مشادة الخديوي والغزال ـ حل أزمة «رزاق»

18 نوفمبر 2012 الساعة 11:06 صباحا
لاعبو الزمالك يستنجدون بـ«الرئيس» لصرف مستحقاتهم ـ عباس وحمدي في قصر الرئا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد وفيما يلي اهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يتعجب من حديث الوصل الإماراتي عن إعارة شيكابالا لأياكس الهولندي
 
تعجب مسئولو الزمالك من الكلام الوارد من فريق الوصل الإماراتي الذي كشف خلاله النادي الإماراتي عن وجود عرض احتراف جديد لمحمود عبد الرازق شيكابالا المعار إليه لمدة موسم‏,‏ من نادي اياكس الهولندي الذي ابدي اهتماما خاصا باللاعب ويتابعه خلال مباريات الدوري الإماراتي‏.‏
 
وأكد حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالنادي أن شيكابالا لن يعار من الوصل الإماراتي إلي أي فريق آخر إلا عن طريق الزمالك وهذا هو الطريق الوحيد الذي يمكن لأي فريق أوروبي أن يسلكه في حال رغبة أحد الأندية في ضم اللاعب, ولا يحق لفريق الوصل الإماراتي أعارته.
وقال رئيس لجنة الكرة: شيكابالا معار للوصل الإماراتي حتي نهاية الموسم الحالي, وإذا أراد الوصل إعارته لأي فريق أخر فيجب أن يكون من خلال الزمالك صاحب الحق في ذلك لأن اللاعب مرتبط بعقد مع الزمالك ممتد لموسمين مقبلين, وهذا واضح ومبين في العقد المبرم بين الزمالك والوصل.
وأضاف: لن نعارض رحيل اللاعب إلي أوروبا فهو في مصلحة اللاعب والنادي ولن نقف في طريق أي لاعب للاحتراف الأوروبي شرط أن يتوافر في العقد الشروط التي حددتها لجنة الكرة من أجل احتراف أي لاعب خارجيا.
وقال حمادة إمام أيضا: إذا وصل لفريق الوصل عرض رسمي من أياكس الهولندي فيجب أن يعود إلي الزمالك من أجل الموافقة عليه قبل البت فيه من الأساس, وحتي الآن لم تصلنا عروض للاعب من أي فريق, كما يشار خلال الفترة الحالية, وكل ما يقال ما هو إلا تقارير إعلامية واردة من الإمارات علي لسان مسئولي النادي.
وعلي جانب أخر قررت لجنة الكرة بالنادي تأجيل موعد الاجتماع الذي كان مفترضا أمس ليقام مساء اليوم بسبب تفرغ الأعضاء لمشاهدة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي جمع الأهلي مع الترجي التونسي مساء أمس علي ملعب7 نوفمبر برادس التونسية.
ومن المنتظر أن يناقش أجتماع اليوم العديد من القضايا المهمة والتي تأتي علي رأسها لمناقشة أخر تطورات الفريق الأول والإستعداد للدوري, ووضع أكثر من سيناريو بالنسبة لعودة نشاط الكرة وأنطلاق مسابقة الدوري الممتاز, خاصة أن هناك بعض التصريحات التي تؤكد أن النشاط سوف ينطلق في ديسمبر المقبل.
بالإضافة إلي بعض القضايا المتعلقة بعقود اللاعبين التي تنتهي في يوليو المقبل وضرورة البحث عن سبل تمويل تجديد العقود حتي لا ينفرط عقد الفريق خاصة أن أغلبهم يحق له التوقيع في يناير المقبل لأي فريق دون قيد أو شرط من الزمالك.
وأكد حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالنادي ان هناك إتصالات يومية بين أعضاء لجنة الكرة لمناقشة جيمع الأمور التي يمر بها فريق الكرة, حتي تصل اللجنة إلي أفضل الحلول قبل مناقشتها في إجتماع اليوم.
وبعيدا عن لجنة الكرة يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم بعد راحة سلبية يومين حصل عليها الفريق بعد مواجهة الجونة وديا عصر الخميس الماضي انتهت بالتعادل السلبي, ولاقت الرضا من جانب الجهاز الفني الذي وصفها بأنها أشبه بمباريات الدوري الرسمية من حيث القوة والندية والأداء الذي لعب به كلا الفريقين.
وكالعادة سيبدأ الجهاز الفني مع لاعبيه خلال مران اليوم بالعمل البدني لتعويض أيام الراحة السلبية من أجل المحافظة علي معدلات اللياقة بالنسبة للفريق.
 
 
مسئولو اتحاد الكرة والاهلي والزمالك يناقشون عودة الدوري في القصر الرئاسي
 
استمرارا لحملة طرق الأبواب التي يتبناها مسئولو كرة القدم لاستكمال خطوات عودة الحياة لملاعب الكرة المصرية يحضر جمال علام رئيس اتحاد الكرة مع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي وممدوح عباس رئيس الزمالك بوصفهما رئيسا لجنتي الاندية والبث الفضائي اجتماعا اليوم مع مساعدي ومستشاري الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
 
وذلك لبحث عودة الدوري الممتاز فعليا والبناء علي ماتم التأكيد علية في اجتماع وزيري الداخلية والرياضة والجبلاية, وسوف يبحث الاجتماع أفضل الطرق الممكنة لعودة الدوري الممتاز بجمهور خاصة بعدما أثبتت بطولة دوري أبطال أفريقيا أن الأجواء ممهدة كي تعود الجماهير إلي المدرجات خلال المرحلة المقبلة0
وقد أعلن اتحاد الكرة الطوارئ استعدادا لصدور القرار الرسمي بانطلاق الدوري حيث شكل لجنة لمتابعة استعدادات الملاعب لاستقبال مباريات الدوري و التأكد من توافر الاشتراطات الأمنية التي طلبتها النيابة.
كما كلف الاتحاد أحمد مجاهد بتجهيز كراسة جديدة للشروط لإجراء مزايدة عالمية لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية بعد حصول الجبلاية علي موافقة وزير الرياضة علي إجراء هذه المزايدة خلال السنوات الأربع المقبلة و يقوم عضو مجلس الإدارة بالتنسيق مع الإدارة القانونية لتجهيز كراسة للشروط لطرحها علي مجلس الإدارة بعد الانتهاء منها لتجهيز الإجراءات الفنية وسوف تتضمن توريد ملابس لأندية الدرجة الثانية والثالثة.
من ناحية أخري يعقد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة, والمفوض بمتابعة شئون المنتخب اجتماعا اليوم مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي لمناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص الفريق وفي مقدمتها مصير العروض المقدمة لإقامة مباريات ودية دولية حيث أكد حسن فريد, نائب رئيس اتحاد الكرة, أنه تلقي اتصالا هاتفيا من رئيس الاتحاد القطري, للاتفاق علي مباراة ودية مع منتخب قطر أحد يومي7 أو8 ديسمبر المقبل بقطر, وسيخصص دخلها لصالح ضحايا مباراة الاهلي والمصري التي أقيمت بإستاد بورسعيد.تابع فريد إن اللقاء جاء بالاتفاق بين الجانب القطري ورابطة النقاد الرياضيين, برئاسة رضوان الزياتي وسيتم عرض الأمر علي الأمريكي بوب برادلي لمعرفة رأيه حول هذه المباراة إضافة الي عروض من الدنمارك وباراجواي وروسيا والمجر ومالي والسنغال فضلا عن عرض الدورة الودية الدولية بأبو ظبي الذي قدمته الشركة الراعية بمشاركة كوت ديفوار وغانا وبوركينا فاسو.
 
وقالت الجمهورية:
رئيس الزمالك: سأناقش عودة الدوري والجماهير للملاعب .. عباس وحمدي في قصر الرئاسة اليوم
 
يحسم اليوم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك برفقة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي خلال تواجهما في قصر رئاسة الجمهورية برفقة أحد أعضاء مجلس الجبلاية مصير عودة الدوري العام للانطلاق من جديد خاصة وأنه متجمد منذ فترة طويلة وتحديدا عقب أحداث مجزرة بورسعيد.
وأكد عباس انه لن يتم مناقشة عودة الدوري العام فقط ولكنه سيفتح أكثر من قضية للنقاش خاصة وأن هناك العديد من القضايا الرياضية التي تشغل بال الشارع الرياضي المصري ولابد من عرضها للنقاش وتبادل وجهات النظر للوصول إلي الحل الأمثل.
أضاف أنه سيطالب خلال اجتماعه برئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي أو من ينوب عنه بضرورة عودة الجماهير إلي المدرجات في حالة إقامة الدوري العام من جديد خاصة بعد نجاح تجربة تواجد الجماهير في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي ومع ذلك لم تحدث أي مشاكل في تلك المباراة.
وحرص عباس علي التواجد داخل النادي الأبيض أمس الأول بصحبة مدحت بهجت عضو مجلس إدارة النادي المعين لرسم ملامح الحديث مع مساعدي رئيس الجمهورية.
وطالب رئيس البيت الأبيض أعضاء لجنة تنمية الموارد بمحاولة إيجاد بدائل لرعاية فريق الكرة بعد انتهاء عقد الشركة المتفق معها .
** وفيما يتعلق بعروض شيكابالا .. أكد حمادة إمام رئيس لجنة الكرة أن إعارة شيكابالا لأي فريق خلال الفترة الحالية لن تكون إلا من خلال نادي الزمالك موضحا أنه في حالة رغبة الوصل في إعارته خلال الفترة الحالية فلابد أن يتم ذلك من خلال نادي الزمالك الذي يحسم عروضه الاحترافية نظرا لارتباط شيكابالا بعقد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين قادمين.
أضاف أنه إذا وصل الوصل عرض فمن الضروري موافقة الزمالك عليه ومن ثم فإن النادي لم يتلق حتي الآن أي عروض رسمية للاعب ليبقي الحال علي ما هو عليه فيما يتعلق بمسألة احترافه بالوصل الإماراتي.
** تعقد لجنة الكرة اجتماعها اليوم بعد تأجيلها أمس بسبب رغبة أعضاء اللجنة في متابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي وسيتم خلال الجلسة اليوم مناقشة العديد من القضايا الكروية في مقدمتها البرنامج الذي سيتم وضعه للفريق الأول لكرة القدم في حالة عودة الدوري العام هذا بالاضافة إلي عقد جلسة خاصة مع فييرا لمعرفة رأيه فيما يتعلق باللاعبين الذين من المقرر الاستغناء عنهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
 
وقالت الاخبار:
بهجت ينفي مشادة عباس ويوسف .. رئيسا الأهلي والزمالك يطالبان الرئاسة بعودة الدوري
 
يستعد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ومعه حسن حمدي رئيس الأهلي لمقابلة د.عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية ورئيس حزب النور بالإضافة الي سكرتير الرئيس وذلك من أجل مناقشة عودة نشاط كرة القدم من جديد واستعراض المشاكل التي تترتب عليها إيقاف الدوري الممتاز ، حيث يؤكد عباس ان جميع الأنشطة الرياضية مرتبطة بكرة القدم نظراً لأنها اللعبة الأشهر في مصر وهي التي تنفق علي جميع الألعاب الرياضية سواء من عائد البث الفضائي أو عقد الرعاية وذلك في ظل ان باقي الألعاب الرياضية ليس لها أي موارد للدخل.. وأكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك علي ان تلك المقابلة ستكون من أجل حث الدولة علي ضرورة عودة النشاط الرياضي نظراً للأعباء المالية التي تتحملها الأندية سواء من عقود لاعبي كرة القدم والتي تقدر بالملايين.
وأضاف بهجت ان الأندية تطلب من الدولة ضرورة توضيح إمكانية عودة الدوري من عدمه في أسرع وقت، حتي تستطيع الأندية اتخاذ القرار المناسب ، ويري مدحت بهجت من وجهة نظره أنه في حالة إستحالة عودة الدوري الممتاز فأنه يري أن تجميد النشاط الرياضي داخل نادي الزمالك بالكامل هو الحل خاصة ان كرة القدم هي التي تصرف علي باقي الألعاب ، وذلك في ظل ان فريق كرة اليد الذي حقق أبرز الإنجازات العالمية والافريقية هذا الموسم ليس له أي موارد مالية للصرف علي الفريق، وان هذا الأمر ينطبق بالطبع علي باقي الألعاب.
ونفي بهجت حدوث مشادة بين ممدوح عباس وابراهيم يوسف خلال اجتماع المجلس الأخير مؤكداً ان الأمر لا يزيد عن اختلاف في وجهات النظر خلال المناقشات داخل الجلسة وهو أمر طبيعي جداً يحدث بين جميع الأعضاء ، وان تلك الخلفات دائماً هي التي تأتي بالقرار الصحيح.
 
 
وقالت المصري اليوم
«عباس» و«حمدى» يبحثان عودة الدورى مع مساعد الرئيس
 
يراهن ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، على نتائج اجتماعه اليوم «الأحد» مع عماد عبدالغفور، مساعد رئيس الجمهورية، رئيس حزب النور، بحضور حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، للاتفاق على عودة الدورى للإسهام فى حل الأزمة المالية التى يمر بها النادى.. وتفاقمت الأزمة فى النادى بعد مطالبة اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة، فضلاً عن مطالبة الضرائب بسداد ٦٠ مليون جنيه، وأكد «عباس» أن الحصول على وعد رئاسى بعودة الدورى سيكون بمثابة الحل السرى لإنقاذ الأندية من شبح الإفلاس، خاصة أنه لا يمكن فى المرحلة الراهنة تسويق الدورى فضائياً، ولكن الأمور ستتغير فى حال دعم الرئيس محمد مرسى قرار عودة الدورى، وطالب جميع الرياضيين بمساندة وفد الأندية وتوحيد المطالب من أجل عودة النشاط.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى شكك فيه محمود أبورجيلة، مقرر لجنة الكرة، فى أن يسفر الاجتماع عن عودة الدورى. وقال: أتخوف من أن يكون السبب وراء تعطيل الدورى هو تصفية حسابات انتخابية مع الرياضيين لتأييدهم الفريق أحمد شفيق، فى انتخابات الرئاسة. ودلل على ذلك بتجاهل الدولة وقياداتها مطالب الرياضيين، محذراً من وجود أياد خفية تعبث بمصير الرياضة المصرية، والدليل هجرة معظم المدربين للدوريات العربية والخليجية فى ظاهرة ستؤثر سلباً على المنظومة الرياضية المصرية فى المرحلة المقبلة.
 
وأضاف: كل الوعود بعودة الدورى تذكرنى ببرنامج الأطفال «هيا بنا نلعب». وقال: من العار أن تنظم دوريات فى سوريا وليبيا وتونس، ونحن مازلنا لا نعرف مصيرنا.
 
من جهة أخرى، رفعت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، مذكرة تفصيلية لمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، تقترح فيها جدولة مستحقات ثلاثى الفريق الكروى الأول أحمد حسن ومحمود فتح الله وأحمد سمير. وأكد «أبورجيلة» أن اللجنة طلبت تقريراً مفصلاً عن مستحقات الثلاثى من حمادة أنور، المدير الإدارى، ورفعت توصيتها لمجلس الإدارة للبت فيها، خصوصاً بعدما جدد محمود فتح الله، مدافع الفريق، طلبه للجنة بالوفاء بما وعدت به فى صرف مستحقاته مثلما تم مع لاعبى الفريق السابقين.
 
وأكد «أبورجيلة» أن استمرار الوضع على ما هو عليه من تجميد نشاط الكرة وغموض موقف الدورى ينذر بكارثة حقيقية داخل النادى، معتبراً أن الحل الأمثل أمام مجلس الإدارة هو تجميد النشاط، خصوصا أن فريق الكرة هو الذى يصرف على جميع الألعاب الأخرى، بل يتم الإنفاق من ورائه على رواتب الموظفين والعمال.
 
وأضاف «أبورجيلة»: علمت أن حازم إمام اقترح هذه الفكرة على مجلس الإدارة كأداة ضغط على الدولة لإعادة الدورى، لكن لا أعرف إن كان الجلس ناقش الفكرة أم لا؟ لكنها الحل الوحيد أمام الإدارة فى حال عدم عودة الدورى. وتابع قائلاً: نحن فى لجنة الكرة محاصرون بمشاكل وأزمات كثيرة للاعبين، فهناك ٢٥ لاعباً أقل عقد فيهم ٨٥٠ ألف جنيه، فى حين تصل بعض العقود إلى ٣ ملايين، فكيف ستوفر الإدارة كل هذه المستحقات؟!
 
على صعيد مغاير، اعترضت شركة إيجيبشيان فوتبول، صاحبة عرض ريو فاليكانو على طلب إدارة النادى رفع المقابل المادى للعرض إلى ٧٥ ألف دولار، وتمسك مسؤولى الشركة بعرضهم المحدد بـ٥٠ ألف دولار مقابل تحملهم تذاكر الطيران والإقامة ومصروف الجيب للاعبين الأمر الذى يهدد الصفقة. فى شأن آخر، يستأنف عصر اليوم الفريق الكروى الأول تدريباته على ملعب حلمى زامورا عقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التى حصلوا عليها اليومين الماضيين، وخاطب حمادة أنور، المدير الإدارى، بعض فرق الدورى الممتاز وفى مقدمتها الإنتاج الحربى ووادى دجلة للعب معها. يأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه الثنائى محمد إبراهيم وأحمد الميرغنى عرضين من الهلال الساحلى اليمنى الذى يقوده نجم الزمالك السابق محمد كمونة للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة ٦ شهور، وقام «كمونة» بفتح باب المفاوضات مع أحد أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة لتسهيل انتقال الثنائى لفريقه فى الفترة المقبلة.
 
 
وقالت الوطن:
لاعبو الزمالك يستنجدون بـ«عباس» لصرف مستحقاتهم
رئيس النادى يطالبهم بالصبر.. شكر خاص لـ«فييرا».. حل أزمة «رزاق».. و«ممدوح» يجتمع برئيس حزب النور بشأن الدورى
 
يتوجه اليوم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، ومعه جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إلى قصر رئاسة الجمهورية للجلوس مع الدكتور عماد عبدالغفور، مساعد رئيس الجمهورية للتنمية الاجتماعية، ورئيس حزب النور السلفى، للتناقش معه حول مصير الدورى الممتاز لكرة القدم وتسليمه مذكرة تتضمن تصور اتحاد الكرة ومجالس إدارات الأندية لشكل الدورى الممتاز، والمطالبة باستئناف البطولة، على أن يقدم عبدالغفور بدوره تقريراً مفصلاً عن اللقاء للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ليصدر قراره وتعليماته بشأن البطولة خلال أيام.
 
وأكد عباس أنه سيطالب بعودة الدورى فى حضور الجمهور، بدليل إقامة مباراتى الزمالك مع تشيلسى فى بطولة أفريقيا، والأهلى مع الترجى التونسى فى نهائى البطولة الأفريقية دون مشاكل.
 
من ناحية أخرى، استغل البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وعدد من اللاعبين وجود ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، فى مباراة الفريق الودية الأخيرة التى تعادل فيها مع الجونة سلبياً يوم الخميس الماضى، للحديث عن مشاكل الفريق وتحديداً المالية، فى ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة.
 
وحرص الثنائى رزاق أوموتويسى، مهاجم الفريق، وإسلام عوض، لاعب الوسط، على التوجه إلى الثنائى ممدوح عباس وحازم إمام، عضو المجلس، الذى حضر المباراة هو الآخر، للمطالبة بالحصول على جزء من المستحقات المتأخرة، حيث قال رزاق لرئيس النادى إنه لم يحصل إلا على 10 آلاف دولار فقط منذ انتظامه فى تدريبات الفريق، وأنفقها بالكامل ويحتاج إلى مصاريف شخصية، وقام عباس بحل الأزمة، ولحقه إسلام عوض، الذى طالب بالحصول على جزء من مستحقاته هو الآخر، ووعده عباس بحل أزمته المالية قريباً. كان الزمالك قد واجه أزمة قبل مباراة الجونة، حيث طلبت إدارة ملعب الهدف الحصول على مبلغ 3 آلاف جنيه تأميناً كادت تؤجل المباراة، إلا أنه تم إنهاء الأزمة سريعاً عن طريق حمادة أنور، إدارى الفريق، قبل انطلاق المباراة، وقبل أن يتم نقل المشكلة إلى ممدوح عباس.
 
من جانبه، وجه عباس الشكر للبرتغالى «فييرا» على صبره مع الفريق ومجهوده الذى ظهر جلياً على الفريق وارتفاع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، كما طلب عباس من المدير الفنى الصبر على أزمة عودة الدورى ووعده بحلها قريباً، كما طالب رئيس النادى اللاعبين بضرورة الصبر لحين حل الأزمة المالية فى أقرب وقت للحصول على مستحقاتهم المتأخرة.
 
من ناحية أخرى، يعود اليوم «الأحد» فريق الكرة لاستئناف تدريباته بملعب حلمى زامورا بميت عقبة بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين عقب مباراة الجونة.
 
وأكد أسامة نبيه، المدرب المساعد للزمالك، أن الجهاز الفنى، بقيادة البرتغالى جورفان فييرا، ينتظر إعلان اتحاد الكرة لموعد عودة الدورى ليغير من برنامج إعداد الفريق فى المرحلة المقبلة وإلغاء الراحة السلبية التى يحصل عليها اللاعبون لثلاثة أيام أسبوعياً.
 
أوضح نبيه فى تصريحاته لـ«الوطن» أن فييرا أعرب عن سعادته بعد الأنباء التى أكدت نية الحكومة إعادة الدورى الممتاز خلال أيام وأنه ينتظر القرار الرسمى بفارغ الصبر بعدما «ضاق» من عدم وضوح الرؤية منذ توليه مهمة تدريب الفريق قبل ثلاثة أشهر.
 
فى شأن آخر، كلف فييرا مساعده البرازيلى، ماركو، لعمل برنامج خاص للاعبى الفريق لزيادة القوة البدنية وتدريبات على كيفية تفادى الإصابات، خصوصاً بعدما لاحظ العنف الشديد للاعبى الجونة، وبالتالى إمكانية تعرض لاعبى الفريق للإصابات مع بداية الموسم، خصوصاً أن فترة الإعداد التى خاضها الفريق فى الكويت لم يعد لها تأثير.
 
فى السياق ذاته، يخضع إسلام عوض لاختبار طبى قبل مران اليوم مع الدكتور مصطفى المنيرى بعد تعرضه لكدمة فى أنكل القدم خلال مباراة الجونة، والتى تعامل معها طبيب الفريق فى وقتها بمنحه مجموعة من الأدوية، ونصحه بوضع الثلج على مكان الإصابة بعدما تسببت فى تورم بقدمه.
 
من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن الثنائى محمود فتح الله وأحمد جعفر تلقيا عرضين من أحد الأندية الفرنسية للانتقال إليه فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
 
وقام أحد وكلاء اللاعبين بإبلاغ اللاعبين هاتفياً برغبة أحد الأندية الفرنسية فى التعاقد معهما، ورحبا للوكيل وطلبا منه إرسال العرضين بشكل رسمى لإدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما يرغبان فى الرحيل فى ظل عدم وضوح موقف الدورى هذا الموسم.
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد