أخر الاخبار

 

فيرجسون ينتقد دفاع فريقه ويتسائل : كيف سأواجه مانشستر سيتي بهذا الدفاع

2 ديسمبر 2012 الساعة 10:40 صباحا
فيرجسون ينتقد دفاع فريقه ويتسائل : كيف سأواجه مانشستر سيتي بهذا الدفاع


وصف اليكس فيرغسون مشاهدة فريقه مانشستر يونايتد وهو يدافع في المباراة المتقلبة التي انتهت بفوزه 4-3 على ريدينغ السبت في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بأنه أمر مؤلم.
 
واستقبلت شباك يونايتد ثلاثة أهداف في أول 23 دقيقة من المباراة المثيرة باستاد ماديجسكي لكنه أحرز أربعة أهداف قبل نهاية الشوط الأول ليتقدم بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه في صدارة الترتيب.
 
وقال فيرجسون - الذي استبدل المدافع رفائيل في الشوط الأول الذي بدا غالبا أنه مباراة أطفال - لمحطة ئي.اس.بي.ان التلفزيونية "كان أمرا مؤلما.. أسوأ دفاع هذا الموسم وكنا بحاجة لكي نفعل شيئا حيال ذلك."
 
وأضاف "ظننت أن النتيجة ستكون قياسية في الدوري الإنكليزي الممتاز في نهاية الشوط الأول. كان أمرا لا يصدق. نحن بحاجة لإنقاذ الموقف دوما. لحسن الحظ نملك لاعبين يستطيعون فعل ذلك."
 
وتابع "إذا دافعنا بهذه الطريقة أمام مانشستر سيتي ربما سأحتاج وقتها إلى اللعب بنفسي."
 
واهتزت شباك يونايتد أولا مرات عديدة هذا الموسم واخترق دفاعه 21 مرة في ظل محاولته التأقلم على غياب المدافع المصاب نيمانيا فيديتش. ويزيد ذلك بعشرة أهداف على سيتي منافسه القادم باستاد الاتحاد الاسبوع المقبل.
 
وفي الهجوم بقي يونايتد قاتلا رغم ذلك.
 
وسجل واين روني هدفين أحدهما من ركلة جزاء بينما كان الهدف العاشر لروبن فان بيرسي هذا الموسم هو الذي منح يونايتد الانتصار مع انخفاض الأداء في الشوط الثاني.
 
وذكر موقع يوروسبورت العربية ان فيرجسون قال "كان يمكن أن نتحطم لكن لحسن الحظ نسجل أهدافا على الدوام وهذا ينقذنا في كل مرة. واين كان رائعا في الشوط الأول مثلما كان أيضا روبن واشلي يونغ. لم ينجح ريدينغ في السيطرة عليهم."
 
وأضاف "كان من المفترض أن نقتل المباراة ببعض الفرص التي لاحت لنا. في الشوط الأول قلت لنفسي الفوز بهذه المباراة سيكون معجزة. أنا ببساطة سعيد بأننا فعلنا ذلك."
 
وتقدم ريدينغ 1-صفر عن طريق هال روبسون كانو قبل أن يتعاون اندرسون بشكل رائع مع يونغ ليدرك التعادل ثم سجل روني الهدف الثاني ليونايتد من ركلة جزاء.
 
وارتقى آدم لوفوندر عاليا بدون رقابة ليسجل برأسه محرزا هدف التعادل لصالح ريدينغ ثم سجل شون موريسون الهدف الثالث مستغلا ركلة حرة أخرى لتصبح النتيجة 3-2. وحول روني بعدها كرة باتريس ايفرا العرضية المنخفضة في الشباك قبل أن يهز فان بيرسي الشباك.
 
ويملك يونايتد 36 نقطة من 15 مباراة مقابل 33 نقطة لسيتي فيما يبدو أنه سيكون صراعا ثنائيا على اللقب.
 
ويأتي من خلفهما كل من تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ووست بروميتش البيون برصيد 26 نقطة.
 
وقال فيرغسون "أعتقد أن الفوز كان مهما في ظل معرفتنا بالنتائج التي تحققت في المباريات التي سبقتنا

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد