أخر الاخبار

 

أخر نكتة: الزمالك يقاطع الدوري العام رسميا .. ولن يلعب مع الكويت ـ 10 ‬ملايين جنيه لعودة شيكابالا ـ ابو النجا يهدد بتصعيد أزمة «العمرة المزيفة» إلى وزير الرياضة

22 ديسمبر 2012 الساعة 11:12 صباحا
أخر نكتة: الزمالك يقاطع الدوري العام رسميا .. ولن يلعب مع الكويت ـ 10 ‬ملايين


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصري الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
فييرا‏:‏ الزمالك لن يلعب مع الكويت في ديسمبر‏..‏ وسراج يتحفظ علي برنامج الفريق
 
اكد المهندس رءوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انه يوافق علي أسناد ملاعب النادي بفرع‏6‏ أكتوبر وسور النادي بالامر المباشر للقوات المسلحة لانها ستوفر للنادي الكثير لكنه يرفض تماما الموافقة علي التصميمات والرسومات المقدمة إلا من خلال مزايدة تطرح علي الجميع‏.‏
ورفض جاسر الهجوم علي الدكتور مدحت الشاذلي المستشار الهندسي للنادي رغم تصريحاتة الاخيرة وأستنكر جاسر الاساءة لمدحت الشاذلي.
وقال جاسر ردا علي التصريحات ضده كيف أجامل شركة بعينها وأنا من يطالب بعمل مزايدة علانية لفرع6 إكتوبر حتي يدفع الزمالك أقل الأسعار والحصول علي أفضل التصميمات؟\'.
ورفض مبدا التراشق بالالفاظ بين المسئولين بالنادي علي صفحات الصحف او في البرامج الرياضية وانه مع مبدأ الحوار في الحجرات المغلقة داخل جدران النادي مادام الهدف هو المصلحة العامة ومصلحة النادي واعضائه, وكان مجلس ادارة النادي قد أختار في أجتماعة أمس ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة ليترأس بعثة فريق الناشئين تحت17 سنة في رحلة قطر للمشاركة في دورة ودية خلال الفترة من27 يناير الي6 فبراير المقبل وكان محمود سعد المدير الفني للقطاع قد طالب بالسفر علي نفقته لمتابعة الفريق ومد جسور العلاقات مع مدربي الفرق العالمية التي ستشارك في الدورة
كما قرر المجلس تكليف مجدي ابو المجد مديرا فنيا لفريق كرة اليد خلفا لايمن صلاح المدير الفني المستقيل مع أستمرار حمادة عبد الباري المدير الاداري, وناقش المجلس المستجدات في مشروع فرع النادي بمدينة6 أكتوبر عمل جراجات ووافق المجلس علي أسناد الملاعب الجديدة وسور النادي الي القوات المسلحة وعرض جاسر نتيجة اتصالاته مع احدي الشركات التابعة للمقاولون العرب بشأن عمل جراجات بممر النادي من ناحية جامعة الدول العربية وملاعب الناشئين وأستقر الامر علي عمل مسابقة بين الشركات لانشاء جراج أسفل ممر النادي فقط لاختيار الاستشاري للمشروع.
وعلي صعيد فريق الكرة حصل البرازيلي ماركو المدرب العام علي إجازة الي نهاية الشهر الجاري ويلحق ماركو بفييرا في الامارات وكان فييرا قد أعترض علي مباراة الكويت الكويتي في31 ديسبر الحالي وأكد ان الموعد غير مناسب خاصة ان الفريق في فترة راحة في هذا التوقيت بسبب عدم عودة النشاط ومازالت هناك مناقشات بشأن موعد المباراة خاصة ان اللواء صبراي سراج نائب الرئيس ابدي أعتراضه علي الغاء المباراة في الوقت الراهن للاستعداد لمباراة جازيللي بطل تشاد في دور ال64 لدوري افريقيا.
وقالت الجمهورية:
آخر نكتة.. الزمالك يقاطع الدوري العام رسميا
رفض عودة المسابقة 30 ديسمبر.. فييرا يعلن القائمة الإفريقية
 
قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك مقاطعة الدوري العام وعدم خوض المباراة الأولي فيه والتي من المقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر بعد الجدول الذي قدمه اتحاد الكرة إلي مسئولي الأندية.
أكد أسامة نبيه المدرب العام أنه أصبح استعدادنا حاليا متعلقا بمسابقة دوري الأبطال الإفريقي. والتي ستنطلق منتصف فبراير القادم مؤكدا أنه لن يمكننا الاشتراك في مسابقة الدوري حتي في حال إقامتها والتوصل إلي اتفاق مع مسئولي الداخلية والدفاع بشأن تأمين المباريات.
أضاف نبيه أننا نملك 6 لاعبين بالمنتخب الأول مرتبطين بمباراة قطر في 29 ديسمبر الحالي أي قبل الموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانطلاق الدوري بيومين فقط هذا بالإضافة إلي حصول الثلاثي الإفريقي علي راحة حتي نهاية الشهر الحالي وبالتالي فإنه من الصعب علينا أن نخوض مباريات الدوري في 30 ديسمبر.
** ينوي الجهاز الفني استعارة بعض نجوم الدوري الممتاز في حالة إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم حيث أكد نبيه أنه سيتم البحث عن لاعبين جدد للتعاقد معهم استعدادا لدوري الأبطال الإفريقي.
أضاف أننا لن نضع في اعتبارنا ضم لاعبين بملايين كما كان يحدث في السابق فيجب علي أندية الدوري مراعاة الظروف المختلفة في الوقت الحالي عن السابق وبالتالي سيتم الاتفاق مع الأندية بدفع مبالغ معقولة في حالة الدخول في مفاوضات لضم أحد اللاعبين.
** حرص فييرا علي إجراء اتصال تليفوني بمواطنه ماركو مدرب الأحمال بالفريق وطلب منه نقل وجهة نظره فيما يتعلق بالانتظار حتي موعد عودته إلي القاهرة لتحديد القائمة الإفريقية الخاصة بالفريق تمهيدا لإرسالها إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
** تلقي مجلس الإدارة أكثر من عرض فيما يتعلق بملف تسويق إعلانات الملعب في المباريات الأفريقية. بعدما تلقي النادي أكثر من عرض لشراء الحقوق ويفاضل بين أعلاها ماديا.
** اشترط نادي الزمالك الحصول علي مبلغ 30 ألف دولار وكذلك موافقة الاتحاد الكويتي لخوض مباراة ودية أمام الكويت الكويتي وذلك حتي لا يتكرر ما حدث في المعسكر السابق من حدوث ارتباك في المعسكر بسبب إلغاء المباريات.
 
 
وقالت اخبار اليوم:
10 ملايين جنيه لعودة شيكابالا من »الوصل«
تأجيل عودة فييرا.. وطلبات للرحيل من اللاعبين
 
يمر المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس ادارة الزمالك بحالة شديدة من الضيق والغضب والشعور بانه من الصعب اصلاح ما تم افساده في القلعة البيضاء وان هناك من يحاول الدفع بها دفعا الي النفق المظلم.
وكان من بين الاشياء التي اثارت غضبه ذلك الاجتماع الذي عقده ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة من اجل الانشاءات الخاصة بمصيف النادي بمرسي مطروح والتي دعا لها ثلاثة من اعضاء المجلس ليس من بينهم رؤوف جاسر وهو المهندس المعني بهذا الشأن، وكان قد بذل مجهودا كبيرا مع المقاولون العرب عندما تم اسناد المبني الاجتماعي له وخفض من المبلغ ٢ مليون جنيه بمساعدة من المهندس طارق عبدالحكم و٣ اساتذة في الهندسة متطوعين مما اصابه بالإحباط لكيفية ادارة الامور بالزمالك، فلا يوجد منهج ولا خطط ولا فكر وهو ما جعل النادي يصل الي ما وصل اليه من تراجع شديد في جميع الجوانب.
ومن المواقف التي احرجت جاسر انه قام باصطحاب مجموعة من المهندسين من شركة قطاع عام لدراسة كيفية استثمار بعض المباني وعرضها علي مجموعة من المستثمرين وقام بدعوة المهندسة مريم عصمت علي اعتبار انها مهندسة مدنيا وعضوا في مجلس الادارة وكان قد حصل علي موافقة رئيس النادي وجميع زملائه اعضاء المجلس وفوجيء بان رئيس النادي قام بدعوة شركة مقاولات اخري مما وضعه في حرج شديد.
ويسعي جاسر الي الجلوس مع البرتغالي فييرا اذا ما عاد من اجازته لمحاولة اقناعه بالبقاء مؤكدا بانه مدرب كفئ ويتقاضي اقل ما كان يتقاضاه حسن شحاتة وان الرجل صادفه سوء حظ غريب ولو استمر مع الفريق سيكون للزمالك شأن آخر وتعود له البطولات التي غابت عنه منذ سنوات طويلة.
وحمل جاسر اتحاد الكرة الفوضي التي تمر بها كرة القدم لان ما يقوم به حاليا هو نوع من التهريج وعدم الشعور بالمسئولية وكان عليه ان يخرج علي الرأي العام ويعلن نهاية هذا الموسم بشكل رسمي ويترك الاندية تواجه مصيرها مع لاعبيها لانها كارثة ووقعت فوق رؤوس الاندية ولابد من وجود حل جذري لها وان تقوم الاندية بالتصرف في لاعبيها في يناير حتي تعرف رأسها من رجليها.
علي الجانب الآخر هناك حالة من الثورة والغضب انتابت عددا كبيرا من لاعبي الزمالك بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستحقاتهم المتأخرة الامر الذي دفع حمادة طلبة الي اعلان العصيان وغضبه بسبب رفض النادي اعارته لهجر السعودي وطالب بضرورة حصوله علي باقي مستحقاته، وكذلك حارس المرمي احمد الشناوي وايضا الثلاثي الاجنبي الذين اعلنوا عن رغبتهم في الرحيل عن الزمالك خاصة عبدالله سيسيه والذي حدثت بينه وبين النادي ازمة بسبب طلبه الـ ٥٣ ألف دولار باقي مستحقاته ورغبته في الحصول عليها قبل سفره في اجازة رأس السنة، وعندما لم يستجب النادي لطلبه اعلن بانه سوف يرحل في يناير وهو نفس موقف مندومو والبنيني رزاق.
اما من تم الجلوس معهم من قبل د. عبدالله جورج وهم: ابراهيم صلاح واحمد جعفر لم يتم الاتفاق معهما علي المقابل المادي كما ان عدم الوضوح والمصارحة والضبابية دفعت بعدد كبير من اللاعبين الي التبرم وابداء الغضب والانقطاع عن التدريبات.
نفي سمير عبدالتواب وكيل محمود عبدالرازق الانباء التي ترددت عن رغبة الزمالك في عودة لاعبه محمود عبدالرازق »شيكابالا« من فريق الوصل الاماراتي مؤكدا بان الزمالك يحترم تعاقداته ولم يفاتحه احد في هذا الامر، وان نادي الوصل متمسك بلاعبه وان هذا الكلام عار تماما من الصحة ولا يمكن الحديث في هذا الشأن الا بعد نهاية الاعارة بنهاية الموسم.
وفي حالة رغبة الزمالك في اعادته عليه رصد ٠١ ملايين جنيه عبارة عن ٦ ملايين للوصل واربعة ملايين لشيكا، وهو ما يعتبر من رابع المستحيلات توفير خزينة الزمالك لهذا المبلغ.
تركت الاجازة القصيرة التي منحها البرتغالي فييرا المدير الفني للاعبين بعد تأجيل عودته للقاهرة ردود افعال متباينة فقد فهم منها البعض بان هذا التأجيل يعني بأن الدوري العام لن يقام يوم ٠٣ ديسمبر كما اعلن اتحاد الكرة والذي حدد لقاء الزمالك مع سموحة في الاسبوع الثالث بعد ان قام بتأجيل الاسبوعين الاول  والثاني، وهو الامر الذي دفع عددا كبيرا من اللاعبين في تحريك طلبات الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يتجاهل عودة الدورى ويمنح لاعبيه إجازة حتى نهاية ديسمبر
 
بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس التحرك مبكراً للتفاوض مع بعض المدربين لخلافة البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول حال رحيله.
 
وتسود حالة من القلق داخل المجلس ولجنة الكرة، تخوفاً من عدم عودة فييرا، لاسيما بعد مد إجازته، وسفره المفاجئ إلى المغرب دون حصوله على موافقة من المجلس.
 
وتلقت إدارة النادى العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، وعلمت «المصرى اليوم» أن رؤوف جاسر فتح خط اتصال مباشراً مع الإسبانى ماكيدا، المدير الفنى للاتحاد، الذى رحب بقيادة الفريق، وأوضح «جاسر» أنه اتفق مع ماكيدا على راتب شهرى أقل بكثير من راتب فييرا، لكن تم رهن المفاوضات برفض فييرا العودة للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترح فيه أكثر من عضو تصعيد محمود سعد، رئيس قطاع الناشئين لقيادة الفريق الأول فى ظل رفض ممدوح عباس عودة حسام حسن لتولى المسؤولية.
 
وفى السياق ذاته، اتصل رئيس النادى بفييرا، لإقناعه بالعودة، وأبلغه بإعلان اتحاد الكرة انطلاق الدورى رسمياً نهاية ديسمبر، ووعده بالموافقة على فسخ التعاقد إذا رغب فى ذلك فى حالة إلغاء الدورى بشكل نهائى.
 
وسيطر الحديث عن مصير فييرا على أحاديث اللاعبين خلال مران الفريق، أمس الأول، وربطوا بين قيام الجهاز الفنى بمنحهم راحة إلى ٢٩ ديسمبر الجارى، ورحيل المدير الفنى، خاصة أنه رفض الرد على اتصالاتهم.
 
ودافع حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، عن فييرا، وقال إنه سيلتزم بموعد وصوله للقاهرة الأسبوع المقبل، مؤكداً عدم وجود نية للتعاقد مع ماكيدا، وقال إن اللجنة رفعت أكثر من تقرير لمجلس الإدارة أوصت فيه بالتمسك بفييرا للاستفادة من خبرته وإمكانياته فى بناء فريق جديد، فضلاً عن تمسك اللاعبين بوجوده وارتباطهم به على المستوى الشخصى.
 
وأكد «إمام» أن مجلس الإدارة لم يطلب من اللجنة أى استشارات فنية أو ترشيحات لمدربين لخلافة فييرا، واستبعد تماماً تفكير فييرا فى عدم العودة.
 
فى شأن آخر، وافق الجهاز الفنى على منح عبدالله سيسيه، مهاجم الفريق، راحة سلبية لمدة أسبوع، من أجل السفر إلى فرنسا ومنها إلى بوركينا فاسو لزيارة أسرته، كما حصل أليكسيس مندومو على إجازة أعياد الميلاد حتى يوم الجمعة المقبل.
 
فيما تلقى الثنائى أحمد توفيق وأحمد جعفر عرضين من نادى الكويت الكويتى لضمهما على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورفض اللاعبان التعليق على العرض إلا بعد وصوله رسمياً لإدارة النادى خلال الأيام المقبلة.
 
من جانب آخر، رفض الجهاز الفنى طلب خالد رفعت، مدير التسويق، إقامة مباريات ودية خلال الأيام المقبلة، وحددوا مواعيد المباريات الودية بداية من يوم ١٢ يناير بعد عودة الفريق من الراحة السلبية، وإقامة برنامج إعداد لا يقل عن ١٤ يوماً، ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بداية من اليوم وحتى ٢٩ ديسمبر الجارى.
 
من جانبه، برر أسامة نبيه، المدرب العام، منحه اللاعبين راحة سلبية طويلة بعدم تلقى النادى أى موافقات رسمية لعودة الدورى، وقال: الهدف من الراحة هو منح اللاعبين قسطاً من الراحة قبل بدء الإعداد للبطولة الأفريقية، مشيراً إلى ضرورة إبلاغ النادى بموعد عودة الدورى بوقت كافٍ لا يقل عن ٤٠ يوماً، حتى يستطيع الجهاز الفنى الإعداد الجيد للبطولة.
 
وتنتظر إدارة النادى الرد الرسمى لإستادات القاهرة والكلية الحربية والدفاع الجوى بخصوص طلبها إستضافة مباريات الفريق فى دورى أبطال أفريقيا.
 
 
وقالت الوطن:
نائب مدير الزمالك يهدد بتصعيد أزمة «العمرة المزيفة» إلى وزير الرياضة
«أبوالنجا»: لن أسكت عن الفساد.. وصبرى سراج أحضر شركة سياحة «نصبت» على الأعضاء
 
هدد على أبوالنجا، نائب مدير عام نادى الزمالك، بتقديم شكوى إلى العامرى فاروق، وزير الرياضة، يختصم فيها مجلس الإدارة بسبب المخالفات التى تم التستر عليها ضد اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى الذى أحضر إحدى شركات السياحة إلى النادى دون تعاقد لتقوم بالنصب على أعضاء النادى برحلات عمرة مزيفة ووهمية.
 
كان «أبوالنجا» قد تقدم بمذكرة إلى مجلس الإدارة بتاريخ 4 أغسطس الماضى لكشف تلك الفضيحة، إلا أنه فوجئ بأعضاء المجلس يتكتمون على تلك الأزمة، بالإضافة إلى تقليص سلطاته داخل النادى، وأكد «أبوالنجا» أنه تدخل لدى أكثر من عضو لإعادة أموالهم المسروقة، ومنهم الكابتن ممدوح جلال عضو النادى، وأنه فى حالة عدم اتخاذ المجلس لقرار فى تلك الأزمة سيقوم بتصعيد الأمر إلى وزارة الرياضة.
 
وقال: لا أخشى من أى شىء فمن المفترض أن يقرر مجلس الإدارة مصيرى من الاستمرار أو الرحيل فى اجتماعه الذى عقد أمس، ولكننى فى جميع الأحوال لن أسكت عن حقوق أعضاء نادى الزمالك الذين يأتمنوننى على مصالحهم.
 
وأضاف: تعرضت للعقاب لأننى اعترضت على وضع خاطئ، ولست كغيرى من الموظفين فى النادى الذين يبددون عهدة أو يخطئون فى عملهم حتى يتم عقابى ولن أسكت عما حدث مهما كانت العواقب.
 
من جهة أخرى، نفى حمادة إمام رئيس لجنة الكرة ما قاله إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة بشأن طلب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الاستغناء عن الثلاثى الأفريقى فى الفريق أليكسيس موندومو ورزاق أوموتويسى وعبدالله سيسيه، وقال: قد يكون البعض فسر تصريحاته بشكل خاطئ لأن الرجل لم يطلب ذلك، خصوصاً أننا لدينا مشوار فى بطولة أفريقيا سيبدأ فى شهر فبراير المقبل وبالتالى فلا يمكن أن نفرغ الفريق من لاعبيه.
 
وأكد رئيس لجنة الكرة أن الفريق يحتاج حالياً إلى لاعبين قبل نطلاق البطولة الأفريقية التى سيخوض غمارها بداية من دور الـ64 وتحديداً فى وسط الملعب وخط الهجوم، لكنه أشار إلى عدم التعاقد مع أى لاعب دون الرجوع إلى فييرا.
 
وكشف «إمام» عن رغبة لجنة الكرة فى التعاقد مع لاعب مهاجم ولاعب وسط لتدعيم الفريق فى مشوار بطولة أفريقيا، مشيراً إلى أن بقية المراكز بها كفاية من اللاعبين ولا تحتاج إلى دعم.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه أسامة نبيه المدرب المساعد للزمالك عن نية الجهاز الفنى دعم الفريق بلاعب على الأقل فى كل مركز من المراكز قبل انطلاق دورى الأبطال الأفريقى، مشيراً إلى أن الجهاز قد يضم لاعبين أو ثلاثة من الشباب للقائمة الأفريقية فى الموسم الجديد خاصة أن هناك قرابة 17 لاعباً من قطاع الناشئين تحت منظار الجهاز الفنى للاختيار من بينهم.
 
على الجانب الآخر، تراجع «فييرا» ورفض المشاركة فى دورة الإمارات الودية التى كان من المنتظر أن تنطلق يوم 6 يناير المقبل، مؤكداً صعوبة تلبية الطلب خاصة أن فريقه سيكون فى مرحلة الإعداد لدورى الأبطال وسيركز فى هذه الفترة على الإعداد البدنى ولن يخوض مباريات ودية قبل منتصف شهر يناير المقبل استعداداً للقاء جازيللى بطل تشاد منتصف شهر فبراير المقبل.
 
واقترح الزمالك على الشركة المنظمة تأجيل الدورة إلى وقت لاحق ليوافق الفريق على المشاركة فيها، على الرغم من نجاح إدارة التسويق فى التوصل لاتفاق بشأن رفع المقابل المادى إلى 120 ألف دولار، منها 20 ألفاً مصروف جيب للاعبين.
 
كان «فييرا» قد عدل برنامج الإعداد بعدما فقد الأمل فى عودة الدورى فى الوقت الحالى ومنح الفريق راحة حتى يوم 29 ديسمبر الجارى، قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
 
من جانبه، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، أنه فى حالة إلغاء الدورى سيقوم النادى بطلب استرداد رسوم قيد اللاعبين للموسم المنقضى، وذلك ليس على الزمالك فقط بل سيكون على جميع لاعبى الدورى، لأن الاتحاد يحصل 1% عن قيمة قيد كل لاعب، ومحاولات الاتحاد لتحديد مواعيد لبداية المسابقة لمجرد الخروج من المأزق بدلاً من سداد المستحقات للأندية.
 
فى شأن مختلف، يسافر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم «السبت» ممدوح عباس رئيس الزمالك إلى إسبانيا فى رحلة علاجية على أن يعود للقاهرة بعد أسبوع.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد