أخر الاخبار

 

ابراهيم حسن يفتح النار على فييرا ويصفه بالمتسول ويؤكد: التوأم الاجدر بقيادة المنتخب .. وبرادلي فاشل .. وسلامة عقيم!!

17 يناير 2013 الساعة 7:22 مساء
ابراهيم حسن يفتح النار على فييرا ويصفه بالمتسول ويؤكد:  التوأم الاجدر بقياد


فتح ابراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي الزمالك النار على البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك الحالي واتهمه بالتلاعب باسم النادي الكبير.

وقال حسن في حوراه لموقع كووورة ان فييرا بات يتسول في الامارات للبحث عن فريق يدربه غير انه فشل في ذلك نظرا لنتائجه السابقة المخيبة مشيرا الى ان شقيقه حسام الاجدر بخلافة الامريكي بوب برادلي في قيادة المنتخب رافضا ان يتولى انور سلامة هذا المنصب نظرا لعدم كفائته ولقلة امكانياته حسب ما صرح به ، وفيما يلي نص الحوار:

بداية .. أين التوأم حسام وإبراهيم حسن؟

نتواجد باستمرار في الإمارات لمتابعة بعض الأعمال الخاصة ونتابع عن بعد قضايا الكرة المصرية في ظل حالة الجمود التي تسيطر على مستقبل اللعبة في ظل صعوبة عودة الدوري ، وعموماً تلقينا في الفترة الأخيرة عدداً من العروض للتدريب في الأندية الخليجية وندرسها جيداً للعودة لمجال التدريب في المرحلة القادمة مجدداً بعد تجربتنا مع الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي في العامين الماضيين.

كيف تابعت أداء المنتخب المصري في معسكره الأخير بالإمارات؟

حزين بشدة للمستوى الذي ظهر به المنتخب في المعسكر وخسارته أمام كوت ديفوار وغانا وتلقي شباك الفراعنة سبعة أهداف في لقاءين وديين وما أحزنني حالة الإحباط والحزن التي عاشتها الجالية المصرية بالإمارات التي تنتظر قدوم منتخب مصر وتقديم مستوى يرضيها إلا أن المعسكر الأخير كشف العديد من الأخطاء في عمل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي.

ما أبرز هذه الأخطاء؟

أخطاء بالجملة على رأسها عدم الاستقرار على تشكيل أساسي يخوض به المباريات فكل لقاء له تشكيلة ومجموعة رغم أن المنتخب خاض ما يقارب من 30 لقاء ودي منذ تولي برادلي المهمة وأيضاً الأخطاء الدفاعية الرهيبة وعدم وجود حلول تكتيكية فالمنتخب بلا طعم ولا لون إلى جانب السماح للأهلي باصطحاب لاعبيه في لقاء ودي استعراضي ثم إلقاء هزيمة غانا على هذه الشماعة وهو ما يحبط باقي اللاعبين ويقلل من شأنهم وأيضاً يضع لاعبي الأهلي تحت ضغط مستمر.

ولكن برادلي مظلوم بسبب توقف النشاط الكروي في مصر ، ما ردك؟

لا أعترف بمثل هذا الكلام لأن الراحل محمود الجوهري الذي قاد الفراعنة للتأهل لبطولة كأس العالم 1990 ألغى الدوري واستغل هذه الفترة في إقامة معسكرات طويلة وخاض أكثر من 20 مباراة ودية مع كافة المدارس الكروية واستفاد من توقف النشاط بعكس برادلي الذي لم يستطع وضع بصمته مع المنتخب وأعتقد أنه ليس قادراً على قيادة الفراعنة للمونديال ، ومسألة توقف النشاط لم تؤثر على الأهلي الذي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا وبالتالي فالأمر ليس إلا مجرد شماعة للجهاز الفني للمنتخب.

ما تعليقك على الأنباء التي تتردد حول إقالة برادلي والتفاوض مع أنور سلامة لخلافته؟

أرفض تماماً تعيين أنور سلامة لقيادة منتخب مصر لأنه ليس صاحب إنجاز على المستوى التدريبي وفكره متأخر لفترة طويلة والمنتخب حالياً به كنز بوجود ثروة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين القادرين على التأهل للمونديال ، وأطالب اتحاد الكرة بتعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب لأن حسام وأنا بروح الإصرار لدى التوأم والقدرات الفنية التي ظهرت خلال تجربتنا مع الزمالك بالصعود به من المركز الرابع عشر بالدوري للمنافسة على القمة حتى الجولات الأخيرة تشفع لنا فنحن الأصلح لتولي المهمة وإنقاذ حلم المونديال المهدد مثلما فعل برادلي بالإطاحة بنا خارج كأس الأمم الأفريقية وأبناء جيلنا يقودوا منتخبات كبرى في أفريقيا مثل سامي الطرابلسي مدرب تونس والفرنسي صبري لاموشيه مدرب كوت ديفوار.

بمناسبة تجربة الزمالك ، ترددت أنباء عن ترشيح التوأم للعودة لقيادة القلعة البيضاء فما مدى صحة ذلك؟

لم يتحدث معنا أي مسؤول بالزمالك للعودة فهم يسيرون خلف البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي الذي يتلاعب باسم الزمالك ويقضي أغلب وقته بالإمارات ويدير الفريق من هناك ليتسول عرضاً للتدريب بأحد الأندية الإماراتية وهو ما لم يتحقق في ظل تجاربه المخيبة من قبل مع بني ياس واتحاد كلباء.

أخيراً ، هل لك تعليق على جلسة يوم 26 يناير الجاري للنطق بالحكم في قضية مجزرة ستاد بورسعيد؟

لا تعليق ، وأتمنى فقط أن تنتهي الفوضى في مصر ونعود للاستقرار ونحب هذا الوطن ونعمل من أجله بكل إخلاص.

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء مشكوك فيها. فوز الإسماعيلى وسيراميكا كليوباترا

    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي بسيونى يذبح الجونة بهدف اوفسايد وضربة جزاء  مشكوك فيها    مهزلة تحكيمية فى لقاء الأهلي  ضد الجونة كان بطلها الحكم محمود بسيونى  ومحمود ناجى حكم الفيديو  بعد أن ساهم الثنائي  بصورة سافرة فى فى فوز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد