أخر الاخبار

 

اتجاه للتصعيد ضد "المسابقات" بعد ايقاف الساحر ـ الفيفا يرفض قيد شيكابالا ـ «عبدالواحد» يجدد التهديد بمقاطعة التدريبات ـ «مندومو» يرفض العودة .. و«رزاق» يبحث عن ثغرة لفسخ عقده

18 فبراير 2013 الساعة 11:30 صباحا
اتجاه للتصعيد ضد "المسابقات" بعد ايقاف الساحر ـ الفيفا يرفض قيد شيكابا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
بسبب ايقاف محمد ابراهيم
اتجاه للتصعيد في الزمالك ضد لجنة المسابقات
عباس يطالب باعادة اللاعب رقم "12" الي المباريات

ابدي الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بناد الزمالك استياءه الشديد من قرار لجنة المسابقات بايقاف نجم الفريق محمد ابراهيم مباراتين بعد واقعة الاعتداء من قبل لاعب الداخلية صالح موسي والتي طرد الثنائي علي اثرها وحصل لاعب الداخلية علي ايقاف لثلاثة مباريات.. و طالب الجهاز الفني لجني الكرة تصعيد الامر مع لجنة المسابقات حيث ان الجهاز الفني يراها أمراً غير عادل تماما وان الحكم و لجنة المسابقات عرضا اللاعب والنادي الي ظلم كبير.
و يعيش محمد ابراهيم حاله فنية كبيرة مع فريقه حيث يعتمد عليه الزمالك الي جوار احمد عيد عبدالملك و احمد جعفر في الخط الامامي .. و يري البرتغالي جورفان فييرا ان خروج ابراهيم من قائمة الفريق لمباراتين امر مؤسف الا انه اكد انه يمتلك البديل سواءفي تغيير طريقة اللعب او الاستعانة بأحد النجوم الاخرين في الفريق.
من جانبه أعرب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ان الفريق الكروي في حاجه كبيرة لعودة الجماهير من جديد الي المباريات لدعم فريقها.. و أشار رئيس النادي إلي أهمية مراعاة النواحي الأمنية المختلفة داخل الملعب وأثناء سير المبارايات.. و اكد ان جماهير الكرة هي اللاعب رقم 12 وتواجدها يمثل أهمية كبيرة لكل عناصر المنظومة الكروية وهو ما دفع الجميع إلي مطالبة الجهات الأمنية بإعادة النظر في مسألة حضور الجماهير لمباريات كرة القدم.
من جانب اخر التقي إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادي خلال زيارته الأخيرة لقطر لحضور مؤتمر الأندية الأوروبية بصحبة خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالزمالك مع مدير اللجنة المنظمة لمونديال كأس العالم بقطر عام 2022 .. وأكد رئيس اللجنة ليوسف أن المونديال ليس لقطر فقط وإنما لكل الأقطار العربية موضحا أن بلاده في حاجة إلي خبرات كل البلدان العربية وخاصة أصحاب الخبرة منها وعلي رأسها مصر.

الزمالك يسدد 40 ألف جنيه من ديونه لليد
رئيس الاتحاد سعيد بإقامة الدوري في الظل بعيدا عن البلطجة

يواصل دوري اليد للمحترفين نشاطه في هدوء وبعيدا عن الأضواء الأمر الذي يسعد المسئولين بالاتحاد وفي مقدمتهم الدكتور خالد حمودة الذي قال: ان إقامة الدوري في الظل بعيدا عن الأضواء يصب في صالحنا لأنه يبتعد بالمباريات عن حدوث أي شغب أو اقتحامات للصالات في ظل هذه الأجواء المختلفة
من ناحية أخري قام الزمالك بتسديد جزء من الديون المتراكمة عليه لدي الاتحاد بسبب عدم تسديد الاشتراكات لعدة سنوات سابقة وأيضا عدم دفع حق الاتحاد في انتقال بعض اللاعبين الي أندية أخري داخلية وخارجية حيث دفع الزمالك 40 ألف جنيه ويتبقي عليه 130 ألفا سوف يتم جدولتها علي عدة أقساط.
وفي اتجاه آخر تواصل المنتخبات القومية الثلاثة الأول والشباب والناشئين تجمعاتهم الأسبوعية حيث يدخل كل منتخب معسكرا مغلقا لمدة ثلاثة أيام وبعدها ينضم اللاعبون الي أنديتهم للمشاركة في بطولة الدوري.. فيما تجري لجنة الفرق القومية اتصالات مع عدة دول ومنتخبات لترتيب المعسكرات الخارجية والمشاركة في دورات دولية ودية استعدادا لبطولات العالم التي ستجري خلال الصيف القادم وأيضا لاستعدادات منتخب الشباب للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال يونيو القادم.
وفيما يخص نادي الزمال فقد فجرت الخسارة التي مني بها الفريق الأول أمام بترول أسيوط في دوري المحترفين لأول مرة في تاريخ مشاركة الفريقين.. فجرت مشاكل كبيرة حيث اتهم الجهاز الفني واللاعبون مجلس الإدارة بسبب عدم الاهتمام بالفريق ونقص برامج الإعداد نظرا للأزمة المالية التي يعاني منها النادي.


الزمالك يطلب قيد شيكابالا

أرسل نادي الزمالك طلبا لاتحاد الكرة لقيد شيكابالا في صفوف الفريق الأبيض.. وينتظر اتحاد الكرة ارسال الزمالك للأوراق الكاملة للاعب من أجل تحويل الأمر للاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" للبت في الأمر بشكل نهائي اليوم.


وقالت الاهرام:
الفيفا يرفض قيد شيكابالا في قائمة الزمالك

تلقت إدارة نادي الزمالك أمس خطابا من الإتحاد الدولي لكرة القدم يرفض خلالها السماح بقيد محمود عبد الرازاق شيكابالا ضمن قائمة الفريق هذا الموسم ومشاركته مع الزمالك في الدوري اللعب بعدما حصل علي الإستغناء الخاص به من نادي الوصل الإماراتي الذي أنهي إعارته قبل موعدها بستة أشهر كاملة‏.‏
جاء الرد صدمة للجهاز الفني ولإدارة النادي التي كانت تتمني الحصول علي استثناء في قيد اللاعب بعد أن تم غلق باب القيد في نهاية يناير الماضي, وكان النادي يسعي لإضافة صانع ألعابه إلي قائمة هذا الموسم لصناعة الفارق مع الفريق وإضافة عنصر مهاري وخبرة كبيرة بحجم شيكابالا لهجوم الفريق.
وأصبح علي الزمالك الانتظار حتي نهاية الموسم حتي يتمكن من قيد لاعبه القديم في صفوفه مرة أخري بعد فشل كل المحاولات التي سعي أليها مجلس الإدارة.
وكان العديد من لاعبي الفريق قد أعلنوا عن رغبتهم الأكيدة في عودة شيكابالا إلي صفوف الفريق لا سيما عمر جابر ومحمد أبراهيم اللذين أكدا أن الفريق في حاجة إلي جهود اللاعب بشكل كبير.
علي جانب أخر شهدت الساعات التي سبقت لقاء الفريق بالأمس أمام جازيللي التشادي بدوري ابطال افريقيا توافد المئات من الجماهير إلي مقر النادي وتنظيم رحلات إلي الإسكندرية من أجل حضور المباراة رغم تحذيرات مديرية أمن الإسكندرية بعدم السماح سوي لأربعة ألاف من الجماهير فقط للدخول إلي المباراة, ولكن جماهير النادي صممت علي السفر من أجل مؤازرة فريقها في اول خطواته ببطولة أفريقيا.
وحاول الجهاز الفني للفريق إبعاد اللاعبين عن أي أخبار من شأنها تؤثر علي تركيزهم قبل المباراة التي كان يسعي من خلالها للفوز بأكبر عدد من الأهداف تساعده في لقاء العودة مارس المقبل ومن أجل تخطي دور الـ64 للبطولة الافريقية بل والابتعاد فيها والمنافسة علي اللقب القاري.
وقد منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاعبيه راحة من التدريبات اليوم بعد خوض لقاء جازيللي, وكان الفريق قد عاد بعد اللقاء مباشرة من أجل الراحة والبدء في الاعداد غدا لمباراة الفريق أمام بتروجيت مساء الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.
وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة اليوم حتي لا يصاب اللاعبون بالإرهاق خاصة وأن موعد المباراة القادم مازال مبكرا وهناك متسع من الوقت أمام الجهاز الفني من أجل اعداد لاعبيه للمباراة المقبلة والتي يأمل من خلالها الجهاز الفني مواصلة صدارة مجموعته بالدوري وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي وهي النتيجة الأفضل للفريق من سنوات طويلة بالدوري والتي لم يحقق خلالها الفريق نفس النتائج المميزة التي يحققها هذا الموسم.


الزمالك بفوز‏7/‏ صفر في نزهة برج العرب ‏..‏ ويسجل رقما تاريخيا في دوري الأبطال

حقق فريق الزمالك فوزا تاريخيا علي جازيللي او غزالة التشادي بسبعة اهداف للاشيء في ذهاب دور الـ‏64‏ لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم في المباراة التي جرت بينهما امس علي استاد برج العرب‏,‏ ليضع قدمه رسميا في دور‏32‏ .
في ظل فارق الامكانيات والخبرة وكل شيء بينه وبين منافسه الذي ربما يفكر الف مرة قبل خوض لقاء الاياب ومن الافضل اكتفاؤه بهذا القدر في الذهاب.
فرض الزمالك سيطرته علي كل شيء في اللقاء ولم يترك لمنافسه الفرصة ليلتقط انفاسه او يصحح اخطاءه التي تكشفت من الدقيقة الاولي, وكان الفارس الابيض اشبه ما يكون في نزهة استمتع بها لاعبوه وسرحوا ومرحوا خلال الشوطين ويبدو انهم يرسلون خطاب تحذير لمنافسيهم بان المارد الابيض حامل اللقب خمس مرات عائد لعرش القارة مرة اخري.
الاثارة بدت ملامحها في المباراة وقبل انطلاق الشوط الاول بالدخلات الجديدة لوايت التراس والتي تضمنت لافتات قادمون بالجلاد وايضا الفارس الابيض علي جواد اسود.. ومع هذه الاجواء الحماسية من الجماهير التي حضرت اللقاء اطلق لاعبو الزمالك في الشوط الاول يمينا ويسارا ومن العمق لاختراق دفاع المنافس الذي اكتفي بالمشاهدة والاعجاب مثل كل الحاضرين في الملعب.
احداث اللقاء سارت في اتجاه واحد تقريبا طوال فترة الشوط وهو حارس مرمي الغزالة مؤمن ايكيان, الذي لم يكن له حول ولا قوة امام الهجوم الابيض المتتالي الضاغط لدرجة انه لم يتمالك اعصابه بعد ثلاث دقائق وخرج من مرماه بل ومن منطقة جزائه ليعنف زملاءه علي التوغل والخطورة المتكررة بلا انقطاع من الزمالك في مشهد غريب وطريف أيضا.
الدقائق الاولي جاءت لتنبيء باحراز الفارس الابيض هدفا مبكرا يريح الاعصاب, ولكن عدم تركيز احمد جعفر ومن ورائه محمد ابرهيم حال دون استغلال أي فرصة من الفرص المتاحة, بل جاء صلاح سليمان ليهدر هو الاخر ركلة حرة مباشرة بعد ان سددها بعيدا عن الشباك.
الضغط الابيض لم يتلقط انفاسه طوال الربع الساعة الاولي سواء من علي الأجانب عن طريق عمر جابر في الناحية اليمني او محمد عبد الشافي وصبري رحيل من اليسار بالاضافة الي اختراقات أحمد عيد ومحمد عبد ابراهيم من العمق.. وجاءت الدقيقة16 لتشهد اهتزاز شباك الغزالة للمرة الاولي عن طريق جعفر بعد استغلاله تسديدة عبد الملك المرتدة من الحارس المهزوز.
استمر طوفان الضغط الابيض بعد الهدف ويتكرر نفس السيناريو من اهدار الفرص السهلة سواء لعدم التركيز امام المرمي, او لتوفيق الحارس.. ويسدد نور السيد من خارج المنطقة ولكن الكرة تذهب بعيدا وتبدو ان هناك تعليمات من فييرا بضرورة التسديدة من الخارج, ثم يتبادل ابراهيم وجعفر الكرة في ثنائية رائعة يسجلها الاول محرزا الهدف الثاني في الدقيقة28 ليترجم السيطرة الحقيقية والاحتكار الكامل لفريقه للكرة.
بينما تواصل التحكم الابيض في مجريات الامور وتتوالي الفرص والاهداف الضائعة وسط اشتعال المدرجات بالشماريخ التي علي ما يبدو اشتقتها خلال الفترة الماضية, وتشهد الدقائق الاخيرة المزيد من الضغط الي ان جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتشهد الهدف الثالث للفارس الابيض والثاني لجعفر بعد استغلاله تسديدة جابر التي ارتدت من الحارس.
بدأ الشوط الثاني باعلان الزمالك شعار الهجوم ثم الهجوم وهو ما تأكد باشراكه احمد حسن بدلا من صبري رحيل, وعبدالله سيسيه مكان عبد الملك, ويهدر سيسيه هدفا مؤكدا في الدقيقة الاولي من تمريرة ساحرة لاحمد حسن.
كانت مخاوف فييرا في محلها في ظل تراجع الاداء فقد كاد بطل تشاد يسجل هدفا في الدقيقة27 لولا تأخر بوم سونج في التسديد اثناء انفراده بعبد الواحد السيد, ويستعيد سيسيه ذاكرة التألق ويحرز الهدف الرابع بضربة رأس في الدقيقة.28
وتنفتح شهية لاعبي الزمالك للتسجيل ويحرز احمد حسن الخامس ثم يتوج ابراهيم تألقه بهدف رائع بعده بدقائق معدودة بتسديدة من مسافة بعيدة, ثم اضاف سيسيه السابع في الدقيقة..88 وتمر الدقائق الاخيرة وسط محاولات لاحراز الثامن ولكن التسرع حال دون ذلك الي ان اطلق الحكم التونسي سعيد الكردي صافرة النهاية معلنا صعود الفارس الابيض الي دور الـ32.


وقالت الاخبار:
التمرد‮ ‬الثاني‮ ‬في الزمالك .. اللاعبون يهددون بعدم اللعب أمام بتروجيت

قبل‮ ‬ساعات قليلة من مباراة الزمالك أمام جازيللي‮ ‬التشادي في ذهاب دور الـ64‮ ‬لبطولة دوري ابطال افريقيا التي اقيمت مساء أمس جدد لاعبو الزمالك تهديداتهم بعدم الالتزام بموعد تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة في حالة عدم حصولهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي فضلا عن ربطهم المشاركة في مباراة بتروجت الخميس المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز بالحصول علي المستحقات المتأخرة‮.‬
وكان لاعبو الزمالك قد رفضوا التدريب مساء الخميس الماضي عقب مباراة الداخلية بالدوري لعدم الحصول علي المستحقات مثلما وعدهم مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس‮.. ‬وعلمت أن لاعبي الزمالك حصلوا علي شيكات بنسب قليلة جدا ولا تتعدي‮ ‬6‮ ‬الـ5‮ ‬آلاف جنيه تستحق الصرف في اليوم التالي مباشرة لمباراة جازيللي فيما حصل الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير علي شيكات بمستحقاتهم كاملة ولكنها تستحق الصرف يوم الخميس المقبل وهو نفس موعد مباراة بتروجت وهو الأمر الذي جعل بعض مسئولي النادي يعتقدون ان الثلاثي هم الذين يشجعون ويطالبون باقي اللاعبين بالتمرد واعلان العصيان داخل القلعة البيضاء‮.‬
وبعيدا عن ازمة المستحقات نفي مجلس الإدارة تقدم البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة بطلب الحصول علي إجازة لمدة سبعة أيام جديدة للسفر إلي الإمارات لانهاء أزمة الاقامة لزوجته ونجله ياسين بدبي‮.‬

من الفيفا‮ ‬ للجبلاية : ليس من حق الزمالك‮ ‬ مخاطبتنا بشأن شيكابالا

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابا الي الاتحاد المصري يؤكد فيه علي عدم احقية نادي الزمالك في مخاطبة الفيفا بشأن لاعبه محمود عبدالرازق شيكابالا الذي فسخ عقده مؤخرا مع نادي الوصل الاماراتي‮.‬
وطالب اتحاد الكرة المصري الزمالك بضرورة أن يرسل له مايفيد أن الوصل الاماراتي قد أنهي عقده مع شيكابالا‮.‬


وقالت المصري اليوم:
«عبدالواحد» يجدد التهديد بمقاطعة لاعبي الزمالك التدريبات

أكد عبد الواحد السيد، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عدم انتهاء أزمة المستحقات المالية للاعبين بعدما فوجئوا بعدم المساواة فى توزيع النسب التى تم صرفها الخميس الماضى. وهدد «عبدالواحد» مجددا بمقاطعة التدريبات فى حال عدم الاستجابة لمطالبه بالمساواة وصرف 25% من عقد كل لاعب مع صرف مستحقاته وأحمد سمير وأحمد حسن.

وقال «عبدالواحد» إن اللاعبين وافقوا على المشاركة فى مباراة غزالة التشادى الأحد، في بداية مشوارالفريق بالبطولة الأفريقية، رغم عدم انتهاء أزمة المستحقات، وذلك لمصلحة النادى وتقديرا للجماهير التى ساندتهم. وأكد انتماء جميع اللاعبين للفانلة البيضاء، وأن الأمر يقتصر على خلاف مالى مع الإدارة. من المنتظر أن يجتمع حازم إمام مع اللاعبين لاحتواء الأزمة قبل المواجهة المهمة مع بتروجيت فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى، والاتفاق على حل نهائى لتسوية الأزمة وتحديد جدول زمنى لجدولة مستحقاتهم.

وأعلن البرتغالى فييرا، المدير الفنى، تضامنه مع اللاعبين فى أزمة المستحقات، لكنه رفض فى الوقت نفسه فكرة اللجوء لمقاطعة التدريبات للضغط على الإدارة. من جانبه، رفض أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، ذبح اللاعبين الكبار والمطالبة بتسريحهم لمطالبتهم بمستحقاتهم، وخص بالذكر عبدالواحد السيد، الذى لام عليه الكثيرون مشاركته فى العصيان والمقاطعة، باعتباره قائدا للفريق. وقال: «شهادة حق لا يعلمها أحد: إن عبدالواحد تصدى لأكثر من 17 موقفاً وأسهم فى حلها وأنقذ الفريق من أزمات لا داعى لذكرها».وأضاف: «الخماسى فييرا وأسامة نبيه وعبدالواحد السيد وأحمد حسن وحمادة إمام رئيس لجنة الكرة يستحقون لقب الفرسان لإسهامهم فى حل أزمات النادى فى الفترة الماضية بعيدا عن الإعلام»، ورفض تحميل اللاعبين مسؤولية خسارة البطولات على مدار السنوات الماضية. وقال «يونس»: «سوء الإدارة هو الذى دمر الفريق»، مشيرا إلى أن ممدوح عباس والمجلس الحالى تدارك أخطاء الماضى ويستجيب لكل المطالب الفنية للجنة الكرة ولا يتدخل فى أمور الفريق، وأكد ثقته فى قدرة الجيل الحالى على استعادة أمجاد الزمالك، خاصة أن سقف الطموح لا يتوقف عند الفوز بالدورى بل الفوز بالبطولة الأفريقية والتأهل للمونديال. فى سياق مختلف، اشترط ممدوح عباس، رئيس النادى، تنازل لاعبى اليد عن الدعاوى القضائية ضده لصرف مبلغ 400 ألف جنيه من مستحقاتهم من أصل مليون وخمسمائة ألف جنيه، وأبلغ حمادة عبدالبارى، المدير الإدارى، رئيس النادى صعوبة إقناع اللاعبين.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اشترط فيه «عباس» أيضا صرف مبلغ مماثل للطائرة والسلة مقابل موافقة اللاعبين على تجديد عقودهم.

من جانب آخر، يعكف مجلس الإدارة على الانتهاء من تفاصيل المزايدة على 9 محال بممر النادى التجارى «لابوار» لتوفير عائد قدره 5 ملايين جنيه مقدم تعاقد، بخلاف الإيجار الشهرى وقدره 200 ألف جنيه. وانتهت الإدارة القانونية بالنادى برئاسة فوزى العريان من وضع شروط مزايدة إيجار المحال لعرضها على المجلس خلال الاجتماع المقبل.

فى شأن آخر، تتجه النيه لطلب تأجيل قضية بطلان الجمعية العمومية للنادى والمرفوعة من عمر هريدى لحين تقديم الجهة الإدارية تقريرها لمحكمة مجلس الدولة، خاصة أن وزارة الرياضة هى الخصم الرئيسى فى القضية.

على صعيد آخر، بدأ طارق غنيم، عضو مجلس الإدارة الأسبق، فى التحرك سريعاً لحل المشكلة القائمة مع نادى المحلة والتى صدر فيها حكم ضده بالحبس، وذلك من خلال التفاوض لجدولة الديون المستحقة على النادى وقدرها مليون و400 ألف جنيه نظير انتقال صلاح سليمان.

علمت «المصرى اليوم» أن دفاع طارق غنيم توصل إلى تسوية مالية، تقضى بدفع النادى نصف المبالغ المتأخرة،على أن يتم تسديد المبالغ المتبقية على قسطين يتم دفعهما قبل نهاية الموسم.

وقالت الوطن:
«مندومو» يرفض العودة لتدريبات الزمالك.. و«رزاق» يبحث عن ثغرة لفسخ عقده


رفض الكاميرونى أليكسيس مندومو، لاعب وسط الزمالك، العودة والمشاركة من جديد فى تدريبات فريقه بشكل طبيعى وتمسك بالاستمرار فى أداء التدريبات المنفردة بعيدا عن بقية اللاعبين، على الرغم من قيام إدارة النادى بصرف جزء كبير من مستحقاته المالية الخاصة بالموسم الحالى.

وعلمت «الوطن» أن «مندومو» طلب رسميا من الإدارة صرف نسبة الـ25% الخاصة به عن الموسم الماضى وهى النسبة التى سيتم خصمها من كل لاعبى الفريق والخاصة بالمشاركات بسبب عدم اكتمال الموسم الماضى وإلغائه رسميا من جانب اتحاد الكرة عقب أحداث بورسعيد.

وأكد «مندومو» لمسئولى الزمالك أنه يرفض الاستغناء عن مستحقاته عن الموسم الماضى مثل بقية زملائه الذين وافقوا على التنازل عنها بشكل رسمى مراعاة لظروف النادى، مشددا على أنه لاعب محترف ولا ذنب له فى إلغاء الدورى وأنه كان سيلعب إذا استكمل الموسم ولن يعود للتدريبات الجماعية قبل صرف هذه النسبة، حيث وضع طلب اللاعب مسئولى الزمالك فى «ورطة» حيث سيتراجع اللاعبون ويطالبون بالنسبة فى حال تم صرفها له، بينما سيواصل اللاعب انقطاعه عن التدريبات نهائيا لحين صرفها.

وفى ذات السياق رفض البينينى رزاق أوموتويسى، مهاجم الفريق «المتمرد» والذى يتغيب عن تدريبات الفريق، الالتزام بخطاب التهديد الذى أرسله النادى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لمطالبته بالعودة.

وكلف «رزاق» أحد المحامين بمتابعة موقفه لدى الاتحاد الدولى للتمسك بأمله فى الرحيل دون مقابل بسبب عدم حصوله على مستحقاته، ويبحث اللاعب عن ثغرة للرحيل إلى أحد الأندية الصينية الذى طلب التعاقد معه دون الدخول فى أزمات قانونية.

على الجانب الآخر، خاطب الزمالك السفارة المصرية فى تشاد رسميا للتأكد من حقيقة التصريحات التى قالها رئيس نادى جازيلى حول درجات الحرارة فى بلاده والتى تصل إلى 48 درجة مئوية نهارا حيث يلعب الزمالك مباراة العودة هناك يوم 3 مارس فى الثالثة عصرا، أى أنه سيعانى من مشكلة كبيرة فى درجة الحرارة المرتفعة.

وشكك الزمالك فى تصريحات رئيس النادى التشادى حيث سبق أن تلقى النادى تأكيدات من جانب السفارة المصرية فى تشاد تؤكد أن درجة الحرارة لا تتجاوز الـ30 مئوية، ملمحين إلى أن رئيس جازيلى يسعى لبث الرعب فى نفوس لاعبى الزمالك قبل مباراة الذهاب بأمور ليست حقيقية بالمرة.

فى سياق آخر، رفض البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، منح لاعبيه راحة سلبية عقب لقاء جازيلى وقرر الاستعداد مباشرة للقاء بتروجت فى الأسبوع الرابع للدورى الممتاز والتى تقام فى الثانية والنصف ظهر الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوى فى التجمع الخامس.

من جانبه أكد أسامة نبيه، مدرب الزمالك، صعوبة مواجهة بتروجت مؤكدا أنها ستكون واحدة من أقوى المواجهات التى سيخوضها فريقه هذا الموسم، مشددا على أن بتروجت فريق منظم للغاية ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى معظمهم من الشباب، بجانب جهاز فنى متميز بقيادة رمضان السيد، مشيراً إلى أن الفوز على بتروجت يعتبر بـ6 نقاط حيث إن الفريق البترولى قادر على مزاحمة الكبار نحو التأهل للدورة النهائية للبطولة وبالتالى الفوز عليه مهم لجمع 12 نقطة تحفظ للزمالك صدارة الدورى.

فى شأن مختلف، أفسدت مفاوضات الزمالك مع وكالة «الأهرام» للإعلان، جهود إدارة التسويق بالنادى برئاسة خالد رفعت فى التعاقد مع شركات أخرى لتقوم بالإعلان فى مباريات الفريق المحلية والأفريقية، حيث قام «رفعت» بالتفاوض مع أكثر من شركة ونجح فى الحصول على وعود، إلا أن الشركات تراجعت بعد دخول النادى فى مفاوضات مع «الأهرام».

وأبدى «رفعت» ضيقه الشديد من دخول النادى فى مفاوضات مع «الأهرام» دون إخطاره بالأمر خلال جلسة مجلس الإدارة الأخيرة واشتكى لممدوح عباس كثيرا، مؤكدا أن ما يحدث يفسد عمله.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد