أخر الاخبار

 

حتجاج زملكاوي علي قرار الوزير ـ التجديد للرباعي والصقر صداع في رأس الإدارة ـ «الابيض» يزاحم «الأهلى» لضم نجم «الدراويش»

14 ابريل 2013 الساعة 11:30 صباحا
حتجاج زملكاوي علي قرار الوزير ـ التجديد للرباعي والصقر صداع في رأس الإدارة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
حتجاج زملكاوي علي قرار الوزير
مجلس عباس: جماهير الزمالك بريئة من قرار الحرمان الأفريقي


طالب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مسئولي وزارة الرياضة بضرورة اعادة النظر في حرمان الجماهير من حضور مباريات الفريق علي المستوي الإفريقي حيث أكد عباس أن النادي الأبيض لا دخل له علي الاطلاق فيما يتعلق بما حدث في لقاء الأهلي مع توسكر الكيني في إياب الدور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وناشد المجلس بضرورة اعادة النظر في تلك الأزمة خاصة وأن جمهور الزمالك ليس له ذنب علي الاطلاق فيما حدث في لقاء الأهلي الإفريقي وبالتالي فإنه من الضروري توقيع عقوبة الحرمان من الجماهير علي الأهلي وليس الزمالك.
علمت "الجمهورية" أن أزمة التجديد لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتت في طريقها للحل بعد اقتناع اللاعبين بضرورة تخفيض مقدم التعاقد لحين وصول سيولة مالية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.
اقتنع لاعبو الزمالك بفكرة التجديد مقابل تخفيض مقدم التعاقد ولكن وضع مسئولو النادي الأبيض شرطا جديدا وهو عدم حصول أي لاعب علي مقابل مالي إلا بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ توقيع العقود الجديدة الأمر الذي وضع لاعبي الزمالك في حيرة من أمرهم قبل اتخاذ الموقف النهائي الخاص بالتجديد.
اقتربت إدارة الزمالك عن طريق إدارة الشئون القانونية من إنهاء صياغة عقود التجديد للاعبين علي أن يتم تسليمها للجنة الكرة خلال اليومين المقبلين للحصول علي توقيع اللاعبين عليها بأسرع وقت ممكن وإغلاق هذا الملف قبل المواجهة المرتقبة أمام سان جورج الإثيوبي في ذهاب الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
اتفق النادي الأبيض شفهيا مع الصقر أحمد حسن علي التجديد لمدة موسم واحد فقط.. في الوقت الذي تم فيه الاتفاق مع الثلاثي صبري رحيل وأحمد جعفر وأحمد سمير علي التجديد لمدة 3 مواسم.
أكد ممدوح عباس رئيس النادي أنه سوف يتحمل مقدم التعاقد الخاص بلاعب الفريق الأول لكرة القدم صبري رحيل للحصول علي توقيعه.. وتأتي ذلك كخطوة ايجابية من قبل مسئولي الزمالك لقطع الطريق علي الاهلي الذي يحاول الحصول علي خدمات اللاعب .
أكد أسامة نبيه المدرب العام بالفريق الكروي أن اللاعبين لديهم رغبة كاملة في التجديد والاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء .. موضحا أنهم ليس لهم أي شروط مالية نظير عملية التجديد لكن من الضروري أن يقوم مجلس الادارة بمنح اللاعبين أي مقابل مالي للاعبين المطلوب بالتجديد معهم.


وقالت الاهرام:
التجديد لرباعي الزمالك وأحمد حسن صداع في رأس الإدارة


يحصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي راحة سلبية من التدريبات اليوم قبل العودة من جديد واستئنافها غدا استعدادا لمواجهة فريق سان جورج الأثيوبي في إياب دور ال‏16‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أسبوع من الآن‏.‏


وخشي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا علي لاعبيه من الإرهاق لتواصل التدريبات وضغط المباريات فقرر منحهم الراحة السلبية مستغلا تأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة أمس أمام الإتحاد السكندري في بداية الدور الثاني للدوري.
وشهد مران الفريق أمس اللجوء إلي التدريبات الترويحية من خلال حمام سباحة النادي والابتعاد عن الملعب لإزالة أثار الضغوط من علي اللاعبين خاصة قبل المباراة المهمة أمام سان جورج في بطولة أفريقيا وأهمية هذه المباراة يأتي كونها ستحدد مصير الفريق في باقي المشوار الأفريقي, وإما التأهل إلي دوري المجموعات أو انتهاء مغامرة الفريق.
وغاب عن المران أمس أحمد جعفر ومحمود فتح الله بإذن من الجهاز الفني بالإضافة إلي أحمد حسن ومحمد سعيد قطة للإصابة.
وبعيدا عن تدريب الفريق فقد نجح حمادة أنور المدير الإداري للفريق في الحصول علي شرائط لأخر مباريات فريق سان جورج في دور ال32 لبطولة أفريقيا امام ديجولبيا والتي سعد بها كثيرا الجهاز الفني حيث يكشف من خلالها أهم نقاط القوة والضعف بمنافسه في دور الـ16 والأسلوب الأنسب الذي يواجه به الفريق.
وسوف يعقد الجهاز الفني عدة جلسات لمشاهدة شرائط المباريات بالإضافة إلي عمل اجتماع فيديو مع اللاعبين لمشاهدة المباريات معا وحتي يتعرف اللاعبون علي حجم وقدرات منافسهم, خاصة وأن الجميع لديه إصرار ورغبة علي عدم تكرار ما حدث أمام فريق فيتا كلوب الكونجولي في الدور السابق للبطولة والفوز الضعيف الذي تحقق في مباراة الذهاب بالإسكندرية, وكانت كل التصريحات الواردة من المعسكر الأبيض هي أن الجميع لديه ثقة في عبور سان جورج بنتيجة كبيرة تنهي التأهل إلي دوري المجموعات قبل خوض لقاء العودة في أثيوبيا وما يواجهها من صعوبات بسبب قلة الأوكسجين لارتفاع البلد عن مستوي سطح البحر.
وهذه النقطة جعلت ماركو مخطط الأحمال يضع برنامجا بدنيا علي مستوي عال لجميع اللاعبين يبدأ في تنفيذه حتي موعد مباراة العودة التي ستحتاج جهدا مضاعفا من اللاعبين للتغلب علي نقص الأكسجين في أثيوبيا.
وفي ظل حالة الاستعدادات والتركيز يأتي عدم نجاح لجنة التعاقدات حتي الآن في حسم تجديد عقود رباعي الفريق أحمد جعفر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وصبري رحيل, لتفتح باب الشائعات حول اللاعبين ورغبة بعضهم في الرحيل أو ممارسة الضغط علي إدارة النادي للوصول إلي ما يصبو أليه كل منهم لا سيما احمد جعفر الذي مازال يصر علي موقفه المالي من التجديد حتي صبري رحيل الذي أكد البعض اقتراب توقيعه فأن هناك شائعات حول توقيعه للأهلي ولكن ينتظر لوصول علاقته مع الزمالك للنهاية حتي يعلن عن انتقاله للأهلي وحتي لا يغضب جماهير الزمالك في هذا التوقيت.
وفي الوقت الذي لا يتحدث فيه مسئولو الزمالك إلا عن عقود اللاعبين الأربعة والرغبة في تجديدها, هناك علامات استفهام حول تجاهل فتح باب المفاوضات مع أحمد حسن لاعب وسط الفريق والذي ينتهي تعاقده أيضا نهاية الموسم أي بعد شهرين فقط, ولم يعلن النادي موقفه وهل سيجدد للاعب أم يوجه له الشكر علي الفترة التي قضاها معه حتي الآن.

حسن شحاتة مستشارا فنيا لنادي ميونيخ‏1860‏ الألماني

تولي حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول‏,‏ منصب المستشار الفني لنادي ميونيخ‏1860‏ الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني البوندزليجا‏2,‏


بعدما توصل لاتفاق نهائي مع المالك الأردني للنادي حسن سميك.ويتولي شحاتة الإشراف الفني والتخطيط للكرة في النادي الألماني في الناشئين والفريق الأول ويساعده أحمد سليمان مدرب حراس المرمي السابق للمنتخب الذي سيتولي الاشراف الفني علي حراسة المرمي لفرق النادي في مختلف الفئات العمرية. ويحتل ميونيخ1860, المركز السادس, في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية, برصيد42 نقطة, متخلفا بفارق21 نقطة عن هيرتا برلين المتصدر. وأبدي حسن شحاتة, سعادته بتوليه منصب المستشار الفني لنادي ميونيخ1860 الألماني, موضحا أنه جاء إلي ألمانيا للبحث عن الاحترافية.وقال حسن شحاتة, في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية حرصت علي المجيء إلي ألمانيا, لمشاهدة الفريق عن قرب, والتعرف عليه بشكل أفضل, لذلك سأشاهد مباراته المقبلة أمام سانت باولي من أرض الملعب, بدلا من التليفزيون.وأضاف الفريق يجب أن يضم بين صفوفه عددا من العناصر المميزة, لا يقل عن أربعة لاعبين علي أي حال وسيتم تقييم جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.


وقالت الوطن:
«الزمالك» يزاحم «الأهلى» لضم «أحمد خيرى».. و«فييرا» يطلب مهاجماً وحارس مرمى
«إبراهيم» ينتظر عرضاً أوروبياً كبيراً.. و«سان جورج» يتدرب فى «الشمس»


دخل نادى الزمالك فى صراع عنيف مع غريمه الأهلى لخطف لاعب وسط الإسماعيلى، أحمد خيرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الحالى عقب انتهاء عقده مع الدراويش، وعلمت «الوطن» أن البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، طلب رسمياً من إدارة ناديه ولجنة التعاقدات، برئاسة الدكتور عبدالله جورج، دعم الفريق فى انتقالات الصيف بأكثر من لاعب وحدد بالاسم أحمد خيرى وطلب التعاقد معه بأسرع وقت ممكن واستغلال انتهاء عقده مع ناديه وخطفه قبل فوز الأهلى باللاعب رسمياً، بعدما تردد مؤخراً أنه حصل على توقيع اللاعب لينضم إليه بداية الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب مسئولى الزمالك مع اللاعب لعرض الأمر عليه، ورحب اللاعب بشدة خاصة وأنه كان قريباً فى بداية الموسم الماضى من الانضمام للقلعة البيضاء عقب مفاوضات جرت بينه وبين عبدالله جورج، إلا أن رفض الإسماعيلى التخلى عنه أفسد انتقاله للنادى الأبيض، ويسعى الزمالك جاهداً لتوفير المقابل المادى المناسب للصفقة ليكون جاهزاً لحصول اللاعب عليه وقت الاتفاق وتوقيع العقود.

وطلب فييرا سرعة التعاقد مع مهاجم قوى ومدافع «مساك»، خصوصاً أن الفريق لا يملك فى خط الهجوم سوى الثنائى أحمد جعفر وعبدالله سيسيه، وبالتالى ضرورة ضم مهاجم جديد، فى حين يرغب فييرا فى ضم مساك، على الرغم من علمه بعودة هانى سعيد لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته إلى «ظفار العمانى» نهاية الموسم الحالى، إلا أن المدير الفنى برر طلبه بضغط المباريات الذى قد يتسبب فى حالات إصابات وإيقافات وبالتالى ضرورة توافر عدد مناسب من اللاعبين، خصوصاً أن الزمالك يشارك فى 3 بطولات، وطلب المدرب دعم فريقه بحارس مرمى فى حال فشلت جهود النادى فى تجديد إعارة الحارس أحمد الشناوى من المصرى.

فى سياق مختلف، تلقى محمد إبراهيم المهاجم الشاب وعداً من جانب وكيله تامر النحاس بإحضار عرض رسمى له خلال عدة أيام من أحد الأندية الأوروبية لضمه، حيث أكد النحاس للاعب أن هناك أكثر من وكيل أوروبى يتابعونه خلال مشاركاته مع الزمالك محلياً وأفريقياً ومع المنتخب الأول وأنه تلقى وعداً من جانب الوكلاء بأن بعض الأندية القوية فى أوروبا مهتمة بالتعاقد معه بعد مستواه المتميز فى الفترة الأخيرة محلياً ودولياً، مع التأكيد أنهم لن يرسلوا عروضهم للنادى بهدف ضمه قبل نهاية الموسم الحالى ومتابعته عن كثب مع الفريق بهدف التأكد من استمراره على نفس التألق لفترة طويلة.

وبدأ عبدالله جورج العمل على جانبين لتسويق اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق عقب نهاية الموسم الجارى، حيث يتكتم «فييرا» على أسماء اللاعبين الذين يطلب رحيلهم بعد نهاية الموسم، وذلك باتفاق مع لجنتى التسويق والكرة حتى يتمكن النادى من تسويق اللاعبين والحصول على عائد مادى من بيعهم، خصوصا أن التعاقد معهم بمقابل مادى كبير.

فى شأن مختلف، ينتظر نادى الزمالك تحديد فريق سان جورج الإثيوبى لموعد وصوله إلى القاهرة تمهيداً لمواجهة الفريق الأبيض فى لقاء الذهاب لدور الستة عشر لدورى أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل باستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، وأنهت إدارة العلاقات العامة برئاسة الدكتور نبيل عبدالفتاح إجراءات الحجز للفريق الإثيوبى فى أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، كما تم حجز ملعب نادى الشمس لتدريبات الفريق الضيف، يومى الأربعاء والجمعة، بينما يتدرب الفريق على الملعب الرئيسى لاستاد الدفاع يوم الخميس بسبب ارتباط الملعب الجمعة بمران فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقى الذى يواجه إنبى فى كأس الكونفيدرالية.

فيما قام النادى بحجز تذاكر الطيران لطاقم الحكام من موريشيوس الذى يضم سيشرن راجيندر باساد ومعاونيه بوتون بلهرشنا، وسوابر فينش، والحكم الرابع نونكو بارميندا، حيث يصل الطاقم القاهرة مساء الثلاثاء، بينما يصل مراقب المباراة النيجيرى، حاج سانى لولو صباح اليوم التالى.


اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد