أخر الاخبار

 

الزمالك يؤجل طلبات «طولان» ـ إمكانيات الابيض تسمح بصفقتين سوبر فقط ـ الإصابات تطارد القلعة لبيضاء

29 اغسطس 2013 الساعة 2:44 مساء
الزمالك يؤجل طلبات «طولان» ـ إمكانيات الابيض تسمح بصفقتين سوبر فقط ـ الإصاب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
إمكانيات الزمالك تسمح بصفقتين سوبر فقط 
 
استقرت لجنة الكرة بنادي الزمالك مع حلمي طولان المدير الفني علي أن يتم دعم الفريق بصفقتين سوبر فقط خلال الفترة الحالية في مركزي الهجوم والوسط وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليا وصعوبة ضم لاعبين علي مستوي عالي.
وكان المدير الفني للزمالك قد طلب خمسة لاعبين خلال الفترة الحالية . في مراكز حراسة المرمي والظهير الأيسر ووسط الملعب والهجوم وطالب بضرورة الدعم قبل بداية الموسم الجديد للدوري حتي لا يتعرض الفريق لأزمة نقص اللاعبين التي حدثت في بطولة دوري أبطال أفريقيا .
وإتفقت لجنة الكرة مع المدير الفني علي أن يتم توجيه الإهتمام لضم المهاجم ولاعب الوسط من اللاعبين المميزين علي أن يتم الدعم في المراكز الأخري التي طلبها طولان وفقا لقدرات النادي المالية خلال الفترة الحالية.
وتحاول لجنة الكرة بالزمالك خلال الفترة الحالية إقناع مجلس إدارة الزمالك بضرورة الإنفاق علي الفريق لدعمه باللاعبين الجدد بعد الشكوي التي تقدم بها الجهاز الفني من نقص الصفوف وعدم القدرة علي الإستعداد للمواجهات الرسمية بالشكل المطلوب.
ويحتاج الزمالك لدفع ما يقرب من ثمانية ملايين جنيه من أجل إتمام التعاقدات الجديدة التي طلبها الجهاز الفني لدعم الفريق . وفي نفس الوقت يترقب لاعبو الفريق دفع مبالغ مالية للاعبين الجدد من أجل الدخول في أزمة خاصة أن لهم مستحقات مالية متأخرة لم يتم صرفها لهم. 
 
 
الإصابات تطارد الزمالك قبل لقاء أورلاندو 
 
 
يسعي حلمي طولان المدير الفني للزمالك خلال الساعات الجارية إلي حل مشاكل لاعبي الفريق المالية. وصرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة من أجل منح الفريق دافع قبل مواجهة يوم الأحد القادم المصيرية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وعلمت "رياضة الأسبوعي". أن طولان فتح خط اتصال مع مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية. من أجل أن يتم صرف جزء من المستحقات للاعبين قبل المباراة. ومحاولة الحصول علي وعد بمكافأة في حالة الفوز علي أورلاندو والتي تعتبر مباراة مصيرية في تحديد مشوار الفريق الحالي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وطالب طولان من لاعبي الزمالك التركيز في التدريبات فقط. والعمل علي رد الاعتبار من خسارة مباراة الذهاب أمام أورلاندو والتي خسرها الفريق بنتيجة 4/1. علي أن يتم ترك الأمور الأخري له مع إدارة النادي. والتي أكد أنه يعمل بكل قوة علي حلها خلال الفترة الحالية. وذلك وفقاً لظروف النادي التي يمر بها مثل جميع الأندية المصرية.
وكان بعض اللاعبين قد اشتكوا للجهاز الفني من الأزمة المالية التي يعاني منها كل واحد منهم. وهو ما دفع المدير الفني لمحاولات التوصل لحل مع الإدارة بصرف جزء من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين خلال الفترة الحالية.
وعلي صعيد الاستعدادات. رفع حلمي طولان الحمل البدني للاعبي الفريق في تدريبات المعسكر المغلق الذي دخله الزمالك يوم الثلاثاء الماضي. وركز علي الجوانب البدنية التي كانت العنصر الفارق في مباراة أورلاندو بيراتس الماضية. علي أن يتم تخفيف الحمل البدني بداية من مران الغد الجمعة قبل السفر للجونة صباح يوم السبت القادم.
وأبدي الجهاز الفني للزمالك تخوفه الشديد من الإصابات خاصة في ظل حالة نقص الصفوف التي يعاني منها الزمالك حالياً وعدم وجود البدائل التي تساعد الجهاز الفني. وطلب المدير الفني من اللاعبين الهدوء خاصة أن الحماس الزائد في المران كاد يتسبب في إصابة بعض اللاعبين.
ووضع الجهاز الطبي بقيادة مصطفي المنيري طبيب الفريق برنامج غذائي منظم للفريق من أجل الحفاظ علي وزن اللاعبين وتم وضع قائمة بالأطعمة المحظور تناولها خلال معسكر الدفاع الجوي.
وعلي صعيد الجماهير. أكدت جماهير الزمالك أنه ستحضر مباراة أورلاندو بيراتس يوم الأحد القادم رغم أن هناك قراراً بإقامتها بدون حضور الجماهير. وذلك بعد أن حضرت مباراة القمة الإفريقية أمام الأهلي في الجولة الأولي لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
وتحاول إدارة نادي الزمالك إقناع الأمن بحضور الجماهير للمباراة من أجل منع الصدام في حالة منعهم خاصة أن الزمالك ليس معاقباً من قبل الكاف بمنع حضور الجماهير.
 
 
الأهلي والزمالك "ينتفضان" في دوري الأبطال
 
 
تنطلق السبت الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. حيث يستضيف الأهلي فهود ليوبارد الكونغولي وفي المجموعة الثانية يستضيف الترجي التونسي سيوي سبور الإيفواري فيما ينتظر الزمالك الأحد مباراة رد الإعتبار أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ويسبقها لقاء ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي والقطن الكاميروني.
مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي مصيرية ولا تقبل القسمة علي اثنين وإن كان الأمر الواقع يفرض أن هناك 9 نقاط قابلة للتحويل لرصيد أي من الأندية الأربعة بما يعني أنها مجموعة الاحتمالات المفتوحة فالمتصدر أولاندو ليس ببعيد وإن خسر مباراته أمام الزمالك وفاز الأهلي علي ليوبارد سيزاحمه الأهلي علي الصدارة أما إن حدث غير ذلك فسيكون من الصعوبة وجود قطبي الكرة المصرية بدور نصف النهائي.
الأهلي يدخل لقاء السبت منتشيا بالفوز الذي حققه خارج أرضه علي فهود الكونغو الذين لم يتذوقوا مراراة الهزيمة منذ 11 مباراة لعبوها وسط جماهيرهم ويسعي لاستكمال حالة التمرد التي بدأها بعد الهزيمة الموجعة أمام أورلاندو بيراتس بثلاثية ويحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط وخلفا لليوبارد بفارق الأهداف.
يدخل الأهلي مواجهة بعد غد وشعاره لابديل عن الفوز ولا بد أن يدرك لاعبو الفريق حقيقة أن الفوز في الكونغو ليس معناه الفوز بالجونة فمشوار الفهود بالنسخة الحالية من البطولة يؤكد أنهم فريق غريب الأطوار فيفوز خارج أرضه بهدفين وينهزم بهدف داخل ملعبه أمام مونانا الجابوني وينزله الكانو بيلارز النيجيري هزيمة ثقيلة بنيجيريا برباعية ثم يعود بالكونغو. ويفوز بثلاثية مقابل هدف علي وفاق سطيف ويخسر بنفس النتيجة بالجزائر ويصعد بركلات الترجيح ثم يقتنص نقطة ثمينة من أولاندو بجنوب إفريقيا الذي هزم القطبين بسبعة أهداف متتالية مما يدل علي أن الأهلي في مواجهة غير محمودة العواقب إن لم يستعد جيدا لها.. فقدان الأهلي لأي من نقاط المباراة الثلاث يدخله في حسابات ¢برما¢ حيث سيتساوي في حالة التعادل في النقاط مع ليوبارد الذي يتفوق بفارق الأهداف ويستضيف في الجولة القادمة أورلاندو علي أرضه مما يضاعف من فرصه في الفوز حينها فيما يستضيف الأهلي غريمه التاريخي الزمالك في مواجهة خاصة وبعدها يخرج الأهلي لمواجهة أولاد جنوب إفريقيا في ختام لقاءاته بدور الثمانية.
الزمالك يدخل لقاء الأحد وأمامه مهمتان أولها الرد علي الهزيمة القاسية أمام اورلاندو برباعية في أحد الهزائم الثقيلة للقافلة البيضاء في تاريخها الإفريقي وكذلك يحاول الخروج من المأزق الصعب بعد فشله في تحقيق أي فوز طوال مشواره بدوري المجموعات واكتفي بتعادل وحيد أمام الأهلي بالجونة في لقاء صيامي منحه نقطة وحيدة قبع بها في قاع المجموعة بعد أن منيت شباكه بستة أهداف وله من الأهداف إثنان مما قد يصعب من فرصه في المنافسة في المجموعة لاسيما مع تصريحات حلمي طولان التي أكد فيها عقب هزيمته الأخيرة بأن فريقه يشكل الحلقة الأضعف في المجموعة. حيث ينافس بستة عشر أو ثمانية عشر لاعباً وهو تصريح من شأنه تسريب اليأس إلي نفوس لاعبي الفريق لاسيما وسط المشاكل التي تضرب ميت عقبة في الفترة الأخيرة.
نقاط مباراة الأحد للزمالك تمثل قبلة الحياة للفريق لإستكمال المشوار الإفريقي فحصوله علي نقاط المبارة يدفعه للنقطة الرابعة ويمنحه الأمل وإن كان ضعيفا إلا أن تسعة نقاط متبقية في دوري المجموعات تستحق أن يبذل لاعبوه الكثير من أجل الحصول عليه لاسيما وأن الخروج من الكفاح الإفريقي يعني الإنضمام لصفوف البطالة الكروية حيث ان مسابقة دوري الأبطال هي الوحيدة المضمونة في الوقت الحالي وسط الظروف الأمنية التي تهدد إقامة المسابقات المحلية .
وفي المجموعة الثانية يبدو أن الترجي شيخ الأندية التونسية أصبح علي بعد مسافة قصيرة من التأهل للدور نصف النهائي بعد أن احتل قمة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعد أن استطاع الفوز في مباراته الأخيرة علي سيوي سبور بهدف أسامة الدراجي لاعب خط الوسط الذي سجله بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بملعب الأخير بساحل العاج والذي يستضيفه في مباراة السبت بملعب المنزه بتونس في مباراة تميل فيها الكفة لصالح الترجي الذي يستضيف الأنجولي ريكرياتيفو دو ليبولو في الجولة القادمة في مباراة الثأر لهزيمته بهدف بأنجولا وحال الفوز بالمباراتين القادمتين سيذهب الترجي لنزهة في الكاميرون لملاقاة القطن في مباراة لن تغير حينها من الواقع شيئا. ويبدو أن المنافسة في المجموعة الثانية ستكون علي المركز الثاني الذي يحتله حاليا القطن برصيد ست نقاط ولكنه سيخرج المباراتين القادمتين إلي خارج دياره ليقابل ريكرياتيفو دو ليبولو ثم سيوي سبور .
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يؤجل مناقشة طلبات «طولان».. ومطالب بإقالته فى حالة عدم الفوز على «أورلاندو» 
المدير الفنى يطلب «عرفة وقمر وأبوجبل والحلوانى».. «عباس» غاضب من محمد إبراهيم.. و«ملقا» يوافق على شروط استعارة اللاعب

 
رفضت لجنة الكرة بالزمالك، برئاسة حمادة إمام، النظر فى الطلبات التى قدّمها حلمى طولان المدير الفنى، والخاصة بتدعيم فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، وقرّرت تأجيل الملف تماماً لحين الانتهاء من مباراة الفريق المقبلة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، فى لقاء الجولة الرابعة لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر له الأحد المقبل باستاد الجونة.
وعلمت «الوطن» أن اللجنة بالاتفاق مع إدارة النادى رفضت النظر فى طلبات «طولان» لكونهم ينظرون إلى المباراة ونتيجتها على أنها حاسمة فى تحديد موقف المدير الفنى، حيث تطالب أصوات بعدم استمرار «طولان» مع الفريق فى حالة عدم تحقيق الفوز وفقدان الأمل فى التأهل للدور نصف النهائى للبطولة الأفريقية، ووفق هذا الطرح تم تأجيل مناقشة المدير الفنى لحين حسم أمره.
وكان «طولان» خلال جلسته مع لجنة الكرة طلب تدعيم فريقه بأربعة لاعبين، حيث طلب التعاقد مع حارس مرمى والأقرب إليه محمد أبوجبل حارس إنبى، وعمرو الحلوانى لاعب إنبى، وكما طلب إعادة التفاوض مع الجونة والشرطة لضم عرفة السيد وخالد قمر.
من ناحية أخرى، علمت «الوطن» أن ممدوح عباس رئيس الزمالك، أبدى ضيقه الشديد من إصرار محمد إبراهيم مهاجم الفريق الشاب، على الرحيل إلى نادى ملقا الإسبانى، وزاد ضيق رئيس النادى اتصالات اللاعب شبه اليومية به فى إسبانيا لإقناعه بالعرض، وطلب «عباس» من اللاعب عدم الاتصال به خلال الفترة المقبلة.
ووافق نادى ملقا على طلبات الزمالك لاستعارة «إبراهيم» مقابل 500 ألف يورو بجانب ثلاثة ملايين يورو فى حالة رغب النادى فى شراء اللاعب نهائياً، إضافة إلى مزايا أخرى تتمثل فى تسويق لاعبين سنوياً فى الدورى الإسبانى عن طريق ملقا من فريق 19 سنة بالزمالك، من خلال معايشة لمدة عام كامل، بجانب دورات تدريبية لمدربى الزمالك فى قطاع الناشئين بجانب معايشة لأسبوعين من جانب مسئولى التسويق بالزمالك مع رعاة النادى الإسبانى، ومعايشة لمدة أسبوع لطبيب فريق الكرة مع الجهاز الطبى بملقا للاستفادة من الخبرات الطبية، إضافة إلى إقامة مباراة ودية بين الناديين وأكاديمية باسم النادى الإسبانى يستفيد منها الزمالك.
وعلى صعيد الإعداد لمباراة أورلاندو، يواصل الزمالك تدريباته اليوم (الخميس) بالملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى فى المعسكر المغلق الذى دخله الفريق الأبيض حتى السفر صباح السبت إلى الجونة لخوض اللقاء.
وعلمت «الوطن» أن حلمى طولان يدرس جدياً إعادة الثلاثى هانى سعيد وعمر جابر وأحمد عيد عبدالملك إلى دكة البدلاء فى المباراة المقبلة بعد ظهورهم بمستوى ضعيف فى اللقاء السابق أمام أورلاندو بجوهانسبرج، على أن يحل محلهم أحمد توفيق وأحمد حسن وأحمد جعفر الذى سيوجد فى الهجوم بجانب محمود عبدالرازق «شيكابالا».
وتراجع «طولان» عن فكرة الإبقاء على عبدالواحد السيد على دكة البدلاء واستقر على عودته إلى التشكيل الأساسى مرة أخرى، وأمامه الرباعى أحمد سمير ومحمد عبدالشافى وحمادة طلبة ومحمود فتح الله، ونور السيد وأحمد توفيق وإسلام عوض وأحمد حسن فى الوسط وشيكابالا وأحمد جعفر فى الهجوم.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد