أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض دفع مليون فى «عرفة السيد» ـ «طلبة» يفكر فى «المصرى» ـ أبوجبل يطيح بجنش ـ الجبلايه تتضامن مع الابيض ـ

3 سبتمبر 2013 الساعة 1:37 مساء
الزمالك يرفض دفع مليون فى «عرفة السيد» ـ «طلبة» يفكر فى «المصرى» ـ أبوجبل يط


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
قالت الجمهورية:
استبعاد إبراهيم بسبب ضغوطه للاحتراف وأبوجبل يطيح بجنش
 
علمت "الجمهورية" ان السبب الحقيقى لاستبعاد محمد ابراهيم من قائمة المباراة الاساسية وعدم الدفع به امام اورلاندو بيراتس فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لدورى ابطال افريقيا والتى فاز فيها الزمالك بنتيجة 2/1 واعاد آماله فى التأهل من جديد.. يرجع الى قرار الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان التصدى لمحاولات اللاعب الضغط عليهم للموافقة على الرحيل الى نادى مالقا الاسبانى قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية فى تمام الثانية من صباح اليوم الثانية عشر بتوقيت جرينتش . 
كان اللاعب قد حاول الضغط على الادارة و الجهاز الفنى من اجل الموافقة على انتقاله على سبيل الاعارة الى النادى الاسبانى خلال الانتقالات الصيفية الامر الذى اغضب المجلس الابيض بقيادة ممدوح عباس والجهاز الفنى وان كانت النية الموافقة على رحيل اللاعب فى حالة تعرض الفريق للهزيمة خلال لقاء اورلاندو الاخير وهو الامر الذى لم يحدث. 
اكد حلمى طولان على انه استبعد اللاعب لأسباب فنية و رؤية خاصة به حيث ان اللقاء لم يحتاج الى جهود محمد ابراهيم فى ظل التألق اللافت للثنائى احمد عيد عبدالملك و محمود عبدالرزق شيكابالا ولكن اهم هذه الاسباب هى انشغال اللاعب فى الاحتراف و عدم تركيزه فى المباريات أو التدريبات اليومية للفريق سواء فى معسكر الدفاع الجوى أو ما قبل المعسكر .. الجدير ان الجهاز و الادارة وافقا على رحيل اللاعب الى النادى الاسبانى ولكن خلال فترة الانتقالات الشتوية أى ما بعد انتهاء البطولة الافريقية للأندية . 
من جانب اخر ياتى تعاقد الزمالك مع محمد ابوجبل حارس انبى السابق كخطوة هامه فى تنفيذ الادارة الزملكاوية لطلبات المدير الفنى فى حدود الامكانيات المتاحة لدى النادى ويرى البعض داخل النادى بان الاستعانة بخدمات ابوجبل خطوة تمهيدية للإطاحة بجنش حارس الفريق الثانى فى ظل المستوى الضعيف الذى قدمه فى المباريات الافريقية. 
وأعرب الحارس الجديد للزمالك عن سعادته البالغة للانضمام لفريق كبير ويتمنى ان يكون اضافة كبيرة له واشار الى العلاقة الطيبة مع حراس الفريق القدامى بالإضافة الى ايمن طاهر المدرب الحالى للحراس والذى اشاد بمستواه من قبل ووافق عليه عندما طرح عدد من الاسماء عندما رحل محمد الشناوى عن الفريق بعد انتهاء اعارته. 
من جانبه اكد حلمى طولان المدير الفنى على ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام منافس قوى امس الاول واستطاع ان يحقق المطلوب منه ويصل الى النقاط الكاملة للقاء مؤكدا على ان الزمالك اضاع العديد من الفرص السهلة بالإضافة الى عدم احتساب الحكم لأكثر من ضربة جزاء صحيحة للفريق الابيض فى ظل العنف الكبير من قبل المنافس . 
واهدى المدير الفنى الفوز للجماهير البيضاء العريقة التى دائما ما انتظرت ان يكون فريقها فى الصفوف الاولى وان يعود من جديد الى القمة كما كان فى سابق عهده مشيرا الى الدور الرائع للجماهير التى حضرت اللقاء امام اورلاندو و دورها فى دفع الفريق خلال المباراة. 
حصل الفريق على راحة سلبية عقب العودة من الجونة على ان يعود من جديد الى التدريبات يوم الخميس المقبل .. و كان الفريق الابيض قد عاد الى القاهرة يوم الاثنين وتدرب مرانا خفيفا قبل العودة شارك فيه كل اللاعبين سواء الذين شاركوا فى لقاء اورلاندو الجنوب افريقى أو من لم يشارك. 

 
الجبلايه تتضامن مع الزمالك فى قضية هروب سيسيه
رفض إرسال البطاقة للاتحاد الليبى وتقدم شكوى للفيفا
 
تلقى اتحاد الكرة خطابا من نظيره الليبى لإرسال البطاقة الدولية للاعب الزمالك الهارب عبدالله سيسه الذى انضم لفريق الاتحاد هناك حتى يمكنه اللعب مع فريقه الجديد.. اخطر مسئولو الجبلايه نادى الزمالك بمضمون الخطاب للتعرف على ملابسات الأزمة ومدى صحة انضمامه لفريقه الجديد وقرر الاتحاد التضامن مع الزمالك بعدم ارسال البطاقة الدولية للاعب لضمان حق القلعة البيضاء حيث تلقى الاتحاد جميع الأوراق والمستندات التى تؤكد بطلان انتقال سيسيه للفريق الليبى وطلب الزمالك من الاتحاد تصعيد الأمر الى الفيفا وارسال شكوى رسمية ضد اللاعب والذى انقطع عن التدريبات واستغل البند الموجود فى لوائح الفيفا والذى ينص على حق أى اللاعب بفسخ تعاقده فى حالة عدم التزام ناديه بدفع مستحقاته المالية وهو ما استند عليه اللاعب فى فسخ تعاقده مع الزمالك.. جاء ذلك فى الوقت الذى تواجه فيه إدارة شئون اللاعبين أزمة كبيرة فى بحث الشكاوى المتعددة التى تصل الإدارة كل لحظة من قبل اللاعبين ضد ناديهم.. حيث رفضت الادارة النظر فى كل الشكاوى بداعى أن اللائحة تمنع منح أى شخص بالنظر فى شكاوى اللاعبين باستثناء لجنة شئون اللاعبين فقط وهذا ما وقع فيه المجلس عندما اتخذ قرارا بحل لجنة شئون اللاعبين فى الوقت الذى كانت ستبدأ مباشرة عملها.
على جانب آخر تعقد اليوم بعض أندية الجمعية العمومية اجتماعا فى نادى الشرقية للتوحيد مطالبها وعرضها على اتحاد الكرة فى الاجتماع المقرر له 13 و14 الشهر الجاري.. بالإضافة الى مناقشة بعد الاقتراحات التى ترغب الاندية فى تنفيذها ويأتى على رأسها انشاء رابطة الاندية الشعبية والجماهيرية على غرار لجنة الاندية فضلا عن استعراض المشاكل التى تتعرض لها الاندية وارسالها الى وزارة الرياضة لحلها وأكد حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية أن هناك أندية كبيرة ستحضر الاجتماع والذى سيتطرق الى تقييم الاتحاد وتقديم بعض الافكار الخاصة بالمسابقات مؤكدا أن سيتم عمل استفتاء فى العيد المصرى الاول للإعلام الرياضى والتى سينطلق يوم 11 سبتمبر الجاري.

 
وقالت الوطن:
«الزمالك» يرفض دفع مليون فى «عرفة السيد».. ويضم اللاعب فى «يناير» دون مقابل
«طلبة» يفكر فى «المصرى».. «عباس» يعد بصرف المستحقات تقديراً لتخطى «أورلاندو».. و«طولان» يكافئ اللاعبين بـ«راحة إضافية» 


 
رفض نادى الزمالك شراء عرفة السيد، مهاجم الجونة مقابل مليون جنيه وفق آخر سعر حدده النادى الساحلى، بعد جلسة جمعت بين اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى الأبيض وأحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بالجونة، على هامش وجود الزمالك بالمدينة الساحلية لملاقاة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى دورى أبطال أفريقيا.
وعرض الصحيفى على مقلد موافقة ناديه على تخفيض المقابل المادى لبيع عرفة من مليون ونصف إلى مليون جنيه فقط، كما وافق على إلغاء فكرة التنازل عن مقدم التعاقد «الكاش» على أن يسدد الزمالك شيكاً بقيمة 250 ألف جنيه مقدم عقد بشيك مقبول الدفع يصرف بعد شهر أو اثنين من إتمام الصفقة.
وقام مقلد بعرض الأمر على مسئولى الزمالك إلا أن العرض قوبل بالرفض، خاصة أن عقد عرفة السيد ينتهى مع الجونة بنهاية الموسم الجارى ومن حقه التوقيع للزمالك بدون مقابل خلال يناير المقبل على أن ينضم بداية الموسم بدون مقابل، وبالتالى من المستحيل وفق رؤية النادى الأبيض دفع مليون جنيه لضمه.
وفى المقابل أكد الصحيفى أن تفكير الزمالك فى ضم السيد بدون مقابل مستحيل، خاصة وأن اللاعب وقع على عقد لمدة موسمين على «بياض» ولن يسمح برحيله مجاناً.
من ناحية أخرى، عمت الأفراح الزمالك عقب الفوز الصعب الذى حققه الفريق على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بهدفين مقابل هدف وحصول الزمالك على ثلاث نقاط غالية حافظت على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى النقطة الرابعة.
وفضل المدير الفنى حلمى طولان منح اللاعبين راحة كاملة لمدة يومين عقب العودة بالأمس الاثنين من الجونة على أن يستأنف الفريق تدريباته الخميس بحلمى زامورا استعداداً للقاء القمة أمام الأهلى المقرر له منتصف شهر سبتمبر الجارى.
من جانبه، وعد ممدوح عباس رئيس الزمالك لاعبى فريق الكرة والجهاز الفنى بصرف مستحقات الجميع خلال الأيام المقبلة تقديراً لهم على الفوز الصعب على أورلاندو والحفاظ على أمل التأهل لنصف النهائى.
وكان اللواء مدحت بهجت، عضو المجلس وعد اللاعبين فى جلسة قبيل المباراة بصرف المستحقات فى حالة الفوز على بطل جنوب أفريقيا، ليقوم عباس بالاتصال باللاعبين وجهازهم من إسبانيا التى يوجد فيها حالياً لقضاء إجازة خاصة مؤكداً أنه سيتم صرف المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة.
فى شأن مختلف، كشف حمادة طلبة، مدافع الزمالك عن تلقيه عرضاً رسمياً من النادى المصرى البورسعيدى للانضمام لصفوفه خلال المرحلة المقبلة.
وأكد طلبة أنه يفكر جدياً فى العرض المقدم إليه من المصرى، خاصة أن بورسعيد هى مسقط رأسه ومن الأفضل له الوجود مع الفريق، بينما طلب اللاعب من الإدارة صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى بعدما فشل فى الحصول عليها خلال الفترة الماضية.
فى شأن مختلف، أكد ممدوح عباس رئيس النادى أنه سيعود للقاهرة نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجارى عقب انتهاء إجازته الخاصة فى إسبانيا.
ومن المنتظر أن يحدد المجلس موعداً لعقد الجلسة الشهرية التى تأجلت لوجود عباس خارج مصر بناءً على موعد عودته لمناقشة العديد من الملفات، على رأسها دعم فريق الكرة بلاعبين جدد.




 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد