أخر الاخبار

 

معروف يتبرأ من تشجيع الزمالك ويطالب بتسريح هؤلاء الخمسة ويؤكد: اخركوا تلعبوا في اطفيح

17 سبتمبر 2013 الساعة 11:37 صباحا
معروف يتبرأ من تشجيع الزمالك ويطالب بتسريح هؤلاء الخمسة ويؤكد: اخركوا تلعبو


فتح محمود معروف الناقد الرياضي النار على لاعبي الزمالك وجهازهم الفني بقيادة حلمي طولان ومعاونيه عقب هزيمة الفريق الفاضحة امام الاهلي اول امس، الاحد برباعية عالمية.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: أستأذن الفنان الكبير الراحل محمد عبدالوهاب فى أغنيته "إمتى الزمان يسمح يا جميل.. وأقعد معاك على شط النيل"؟ وأحولها إلى "إمتى الزمالك يكسب يا جميل.. وينصف جمهوره المكسور الذليل"؟!
لو كان محمد عبدالوهاب حيا لتبرأ من حبه وتشجيعه لنادى الزمالك الذى كان يصفه بمدرسة الفن الجميل.
لو كان عبدالوهاب حيا لتبرأ من الزمالك ومن مدربه حلمى طولان ومساعديه.. ومن شيكابالا وأحمد جعفر ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وطالب مجلس الإدارة بتسريحهم لأن مستواهم لا يتناسب مع الأندية الكبري.. وإنما بالكتير يلعبوا فى مركز شباب أطفيح.
أصبح الأهلى عقدة أبدية للزمالك وستستمر طويلا ربما لأجيال قادمة.. فهم ينزلون أرض الملعب أمام الأهلى وهم واثقون من الهزيمة مقدما حتى لو تقدموا بهدف فى بداية المباراة كما حدث فى مباراتى أفريقيا.. وأقصى أمانيهم أن يخرجوا فائزين.
كان باستطاعة الزمالك أن يتعادل 4/4 وفى الوقت نفسه كان باستطاعة الأهلى ودومينيك رفع النتيجة إلى 8/2.
كان الأهلى يتشاءم من اللعب على ملعب الجونة بعد أن خسر على نفس الملعب 3/صفر فى آخر رمضان لكن اتضح أن الملعب لا ذنب له بل هو سوء أداء أو تألق اللاعبين.
محمد يوسف من حقه أن يسجد لله ويشكر فضله كثيرا فقد سحق الزمالك غريمه التقليدى برباعية.. كان يهزمه وهو لاعب والآن صار يتفوق عليه ويهزمه هزيمة ثقيلة وهو مدرب.
نجح محمد يوسف أن يسيطر على وسط الملعب بالخماسى محمد أبوتريكة وعبدالله السعيد ووليد سليمان وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد.. فى حين تاه لاعبو وسط الزمالك باستثناء الصاعد أحمد توفيق الذى بذل جهودا كبيرة مع شوية مكسحين انهزاميين يائسين.. مستسلمين.. ينهارون أمام أى لون أحمر.. ولن يفوز الزمالك مستقبلا إلا إذا غير الأهلى فانلته إلى لون غير الأحمر.
مثلما أخطأ حلمى طولان فى تشكيله والتغيير فى المباراة الأولي.. كرر نفس الغلطة فى المباراة الثانية التى أطاحت بالزمالك خارج البطولة بفضيحة مدوية.
كان يجب أن يبدأ المباراة بالتشكيل الذى انتهى به وأقصد لابد أن يلعب من البداية الصقر أحمد حسن الذى قلب الموازين بمجرد نزوله ولو كانت لياقته 05? أحسن من شيكابالا لو لياقته 001? أحمد حسن منتج وفعال.. وشيكابالا عصبى ومتوتر وفقد صوابه وتركيزه طوال المباراة وتفرغ للاشتباك مع سيد معوض من أول المباراة لنهايتها وكان يجب ألا يلعب من البداية لأنه لم يقدم للزمالك بطولة منذ لعب لأشباله.. وإذا بدأ المباراة كان يجب أن يكون أول تغيير.
الأهلى استحق الفوز الكبير.. واستحق التأهل والصعود للمربع الذهبى ومعه أورلاندو باريتس كما توقعنا من الأسبوع الأول برغم هزيمة أورلاندو أمام ليوبارد الكونغولي.
ألف مبروك للأهلى التأهل والصعود وألف مبروك مقدما الاحتفاظ بكأس أفريقيا للمرة الثامنة!!

اخبار الزمالك

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

عاجل .. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف قيد النادى المصري لـ 3 فترات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبر موقعه الرسمي، إيقاف قيد النادي المصري لـ 3 فترات انتقالات، وذلك بسبب مستحقات التونسي رامي البدوي لاعب الفريق البورسعيدي السابق. وكثف مسئولو النادي المصري، جهودهم في الساعات الماضية لحل أزمة مستحقات رامي البدوي، والتي تقدر بنحو

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين لحصد لقب الكونفدرالية   سارة عبد الباقي   قرر مجلس إدارة نادي الزمالك رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأتي ذلك لتحفيز اللاعبين قبل

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين .. الزمالك يكشف سر بيان النادي ضد التحكيم

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لنهائي الكونفدرالية..وجوميز يجتمع باللاعبين   سارة عبد الباقي يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

          نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"كتب: أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد