أخر الاخبار

 

معروف لعباس: اتنيل على عينك واسكت .. وقرعة المونديال غطت فضيحة شوية المتاعيس وخايب الرجا

18 سبتمبر 2013 الساعة 10:42 صباحا
معروف لعباس: اتنيل على عينك واسكت .. وقرعة المونديال غطت فضيحة شوية المتاعيس


واصل محمود معروف الناقد الرياضي هجومه العنيف ضد نادي الزمالك ومجلس ادارته بقيادة ممدوح عباس عقب الهزيمة من االاهلي 4/2 بدوري ابطال افريقيا.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: ** الزمالك محظوظ.. إجراء قرعة المرحلة النهائية لكأس العالم فى اليوم التالى شدت اهتمام كل الناس وغطت على الفضيحة الثقيلة للمتاعيس وخايب الرجا مجلس الإدارة.
** يكون أعضاء الزمالك فى منتهى الغباء لو انتخبوا واحداً من أعضاء مجلس الإدارة الحالى حتى لو استقال!!
** أحذر القيادات التنفيذية ومديرى المصالح فى المنوفية من المحافظ الجديد اللواء دكتور مهندس أحمد شيرين عبدالرحمن فوزى.. كل يوم (ينط) فجأة على مدرسة أو مستشفى أو مستوصف.. أو إدارة من الإدارات ويا ويل من لن يجده فى مكتبه.. بلا تحقيق سيتم نقله لأبعد نقطة فى المحافظة.. وفى المرة الثانية سيطالب بنقله إلى الواحات.. وفى الثالثة إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى!!
ألف مبروك لصديقى شيرين وكنت أتمنى أن يعين محافظاً للبحر الأحمر.. فالمنوفية بحرها واسع!!
** من يدخل مصر عبر الأنفاق اقتلوه فوراً ليرتدع الآخرون.
** للمرة المليون أطالب لجنة الدستور بإلغاء شرط إجادة القراءة والكتابة لعضو مجلس الشعب.. بل لابد من مؤهل متوسط على الأقل.
** ممدوح عباس الموجود فى أوروبا مش يتنيل على عينه ويسكت.. لأ لازم يعلق ويقول إن الهزيمة ليست نهاية الكون.. دى عاشر هزيمة يا فالح.. المفروض تكون نهايتك أنت.
** بعد عودة الدكتور صابر عرب وزيراً للثقافة والدكتورة إيناس عبدالدايم رئيساً لدار الأوبرا لابد وأن تضئ الأوبرا أنوارها من جديد.. وغداً الخميس حفل للموسيقى العربية إياك أن يفوتك!!
** وزير الرياضة طاهر أبوزيد حوله ثلاثة رجال يستطيع أن يعتمد عليهم كرجال يساعدون بضمير فى حمل المسئولية.. أقصد محمود الجراحى واللواء إسماعيل الفار واللواء أشرف أمين!
** حزب النور ليس له فى الطور ولا الطحين.. لا تعرف إن كان مع الإخوان والأخوات أو مع الشعب والبهاوات.. حزب لا لون ولا طعم له ولا رائحة!!
** شباب تمرد حزب الوفد تمرد على السيد البدوى رئيس الحزب ويطالب بإقالته.. العيال صوتها على!!
** محافظ البحيرة فاكر نفسه لسه لواء فى الخدمة.. ضرب عامل نظافة على وجهه فى الشارع ثم صالحه وقبل رأسه وكذب ونفى!!
** رحم الله أستاذة الموسيقى العربية الدكتورة رتيبة الحفنى.. كانت سيدة فاضلة محترمة ساهمت بدور كبير فى إحياء الموسيقى العربية عبر برنامجها التليفزيونى.
** حزنت كثيراً لوفاة إيمانويل كوارشى لاعب نادى الزمالك ومنتخب غانا الأسبق.
زرته فى بيته فى مدينة ليبرفيل عاصمة الجابون حيث انتقل ليلعب لنادى إف.سى 501F.C105 وكان معى زميل صحفى.. استأذن منا لأداء صلاة الظهر.. قال لى إنه أشهر إسلامه قبل مغادرة مصر وأصبح اسمه محمد كوارشى.
رحم الله اللاعب الفنان الفلته صاحب الصواريخ وأسكنه فسيح جناته.
** الطبيبة نينا دافو لورى ملكة جمال أمريكا 4102 الهندية الأصل قالت عقب فوزها باللقب ووضع التاج على رأسها إن مصر هى المقصد السياحى المفضل لها بتاريخها الرائع.
هل يستثمر وزير السياحة هشام زعزوع هذا الموقف وهذا التصريح ويدعوها ومعها مائة إعلامى من كل الدنيا لزيارة مصر.. فزيارتها لمصر أفضل من كل ميزانية الدعاية لوزارة السياحة عشر سنوات!!

اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد