أخر الاخبار

 

إقالة «طولان» سراً.. و«يحيى» مديراً فنياً ـ «الكبار» يهربون ـ وايت نايتس يقتحم الزمالك بالخراطيش والشماريخ ـ الأمن ينقذ الرئيس

20 سبتمبر 2013 الساعة 11:17 صباحا
إقالة «طولان» سراً.. و«يحيى» مديراً فنياً ـ «الكبار» يهربون ـ وايت نايتس يقت


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
وقالت صحفة الجمهورية:
وايت نايتس يقتحم الزمالك بالخراطيش والشماريخ
 
اقتحم أكثر من 3 آلاف من الوايت نايتس جماهير نادي الزمالك مقر النادي بميت عقبة علي الرغم من الوجود الأمني المكثف داخل وخارج النادي.. وقامت بإطلاق عدد من طلقات الخرطوش بالاضفة إلي إشعال الشماريخ والبارشوطات الأمر الذي أثار الفزع بين الاعضاء والمارة في شارع جامعة الدول العربية ومحور 26 يوليو وقاموا بالتحرك داخل النادي وصولا إلي حمامات السباحة بالنادي.. واشتبكت الجماهير مع قوات الأمن والأمن الخاص بالنادي في محاولة لإخراجهم من النادي.
وكان الوايت نايتس قد طالبوا بالإطاحة بمجلس ممدوح عباس رئيس النادي وحلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الاول وجهازه الفني بالكامل .. وطالبوا وزير الرياضة طاهر ابوزيد بضرورة تعيين مجلس جديد لا يضم بين اعضاءه ايا من اعضاء ورؤساء مجالس ادارات النادي في ال 15سنة الماضية.
وكانت الرابطة قد دعت جماهير نادي الزمالك الي وقفة .. وثورة للتصحيح حسب بيانها للوقوف امام ابواب نادي الزمالك للمطالبة برحيل المجلس .. ودعت الرابطة جميع الجماهير الزملكاوية لهذه الوقفة من اجل الاطاحة بعباس ومن معه بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق الكروي الاول بالإضافة الي المشاكل الادارية والتخبط الذي يعيشه النادي خلال المرحلة الماضية.
ونال طولان وجهازه الفني قسطا من هجوم الوايت نايتس الذي طالب برحيلهم ايضا في ظل عدم قدرته قيادة الفريق في الفترة التي تولي فيه المسئولية علي حد قولهم.. ولم يبتعد اللاعبين عن الهجوم الحاد من قبل الجماهير التي اكدت علي انهم لم يكونوا علي قدر المسئولية علي الرغم من مساندة الوايت نايتس لهم حتي في ادغال افريقيا.
 
الأمن ينجح في إنقاذ ممدوح عباس
 
نجحت قوات الأمن في تفريق جماهير ألتراس الزمالك بعد أن قامت مجموعة كبيرة منها باقتحام مقر النادي عصر أمس احتجاجاً علي تمسك مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بالبقاء برغم الإخفاقات المتتالية لفريق الكرة والمجلس.
استخدمت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير التي أشعلت النيران في بعض الأكشاك وإحدي سيارات الشرطة خارج أسوار النادي.. وتم تأمين خروج ممدوح عباس رئيس مجلس الإدارة الذي كان موجوداً وقت الأحداث.
انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف لإطفاء الحرائق وإسعاف المصابين من رجال أمن نادي الزمالك.
أكد صبري سراج عضو مجلس إدارة النادي أن هذه المجموعات التي اقتحمت النادي ليست هي الجماهير الحقيقية.. ويجب أن يتم التعامل معهم بمنتهي الحسم.
قال إن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض أن تملي الجماهير إرادتها علي الجميع لأن هذا يخرج عن إطار الشرعية. مشيراً إلي أن تمسك المجلس بالبقاء ليس من أجل الكراسي. ولكن من أجل عدم تحقيق رغبات مجموعات متعصبة ومنفلتة يتم استخدامها سياسياً.

 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يقرر إقالة «طولان» سراً.. و«يحيى» مديراً فنياً
اتهامات متبادلة بين الجهاز الفنى واللاعبين.. و«الكبار» يفكرون فى الهروب
 
علمت «الوطن» أن مجلس إدارة نادى الزمالك اتخذ قراراً سرياً بإقالة حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكرة، فى الاجتماع الأخير بأغلبية الأصوات عقب فشله مع الفريق فى المرحلة الماضية ومغادرة الزمالك رسمياً لدورى أبطال أفريقيا بالهزيمة القاسية أمام الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقرر المجلس تأجيل الإعلان بشكل رسمى عن القرار لحين انتهاء الفريق من مباراة ليوباردز الكونغولى. واستقر المجلس الأبيض بشكل رسمى على تعيين طارق يحيى فى منصب المدير الفنى خلفاً لطولان حيث سيتم الإعلان عن الأمر خلال ساعات.
من ناحية أخرى تبادل لاعبو الزمالك وجهازهم الفنى، بقيادة حلمى طولان، الاتهامات والمبررات حول الخسارة من الأهلى والخروج من البطولة الأفريقية، حيث قرر طولان توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، للأداء الباهت الذى قدموه فى مباراة الأهلى الأخيرة، والخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، التى جمدت رصيد الفريق عند أربع نقاط فقط، قبل جولة واحدة من ختام مباريات دور الثمانية.
وعقد الجهاز الفنى عدة اجتماعات، خلال المعسكر المقام حالياً فى الجونة، وبعد التشاور مع مجلس الإدارة قرر معاقبة اللاعبين وتجهيز قائمة بالمقصرين منهم فى المباراة، حيث ظهر معظم لاعبى الفريق بمستوى متواضع للغاية، باستثناء عمر جابر نجم المباراة، والثلاثى أحمد حسن ومحمد إبراهيم وحازم إمام، بعد نزولهم فى الشوط الثانى من اللقاء. وعلى الجانب الآخر، عقد مجموعة من اللاعبين اجتماعات خاصة، خلال وجودهم فى الجونة، واتفقوا على شكوى المدير الفنى، بسبب طريقة اللعب التى لا تناسب الفريق، وكذلك إصراره على رأيه فى سفر الفريق قبل المباراة بيوم واحد، وهو ما تسبب فى إرهاقهم، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة. فيما بدأ بعض اللاعبين، أمثال محمود فتح الله وأحمد سمير وأحمد عيد وغيرهم من اللاعبين، فى البحث عن عروض للرحيل إلى الخليج، وتحديداً الكويت وعمان، لتجنب استغناء النادى عنهم، بعد مطالبة الجماهير برحيلهم، على أن يتم اتخاذ القرار النهائى مع فتح باب الانتقالات بعد 3 أشهر فى فترة الانتقالات الشتوية.


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد