أخر الاخبار

 

حرب السماسرة تشتعل في الزمالك ـ زيكا إلى الأهلي بمليون و100 ألف جنيه ـ أوكا "مش للبيع"

30 سبتمبر 2013 الساعة 8:10 صباحا
حرب السماسرة تشتعل في الزمالك ـ زيكا إلى الأهلي بمليون و100 ألف جنيه ـ أوكا &quo


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
حرب السماسرة.. تشتعل في الزمالك
كيبي وصل للاختبار.. ربع مليون دولار للغاني موسيس.. ورفض رحيل عبدالملك
 
يعيش نادي الزمالك حاليا و تحديدا فريق لكرة الاول بالنادي حاله من الصراع الكبير بين عدد من وكلاء اللاعبين بعد اعلان الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان المدير الفني عن رغبته التعاقد مع مهاجم افريقي من طراز خاص لتدعيم خط الهجوم الذي لا يوجد به الا احمد جعفر.
وكالعادة ظهر الوكيل المعتاد في النادي والذي دائما ما يريد ان يكون في الصورة ولكن هذه المرة دون ان يحضر للاعبين افارقة بل لتعطيل هذه الصفقات التي احضرها غيره من الوكلاء.. الجدير بالذكر ان هذا الوكيل قد عطل من قبل صفقة ثنائي الشرطة وقتها خالد قمر وصلاح عاشور والذي انتقل الي انبي بقيمة 650ألف جنيه.
ووصل الي القاهرة مهاجم الاستقلال الايراني البوركيني ابوبكر كيبي ¢29 عاما¢ والذي يخضع للاختبار مع الفريق تمهيدا لضمه.. الجدير بالذكر ان اللاعب احرز 19هدفا مع فريقه في الموسم الماضي للدوري هناك.
كما يصل خلال ايام قليلة مهاجم اخر الايفواري سيكو سيسيه لاعب فينورد الهولندي والذي يحضر من خلال نفس وكيل كيبي.. الا ان فرص النادي في ضم اللاعب بعيده حيث انه يرغب في البقاء باوروبا او اللعب بالدوري التونسي.. كما يقوم وكيل ثالث بالتفاوض مع النادي من اجل ضم لاعب الوسط اودجر موسيس افضل لاعب وسط في كاس العالم للشباب بتركيا والذي يبلغ من العمر 17عاما فقط وان تعاقد معه النادي سيسجل تحت السن حيث ان النادي لا يمتلك الا مكان واحد فقط في قائمته بالاضافه الي ثلاثة اماكن للتبديل بلاعبين محليين.
رفض حلمي طولان فكرة رحيل احمد عيد عبدالملك عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. واكد ان عيد لم يقدم الي الان ما يتمناه للزمالك وانه لابد وان يحرز بطولة علي الاقل للنادي قبل ان يرحل.. وكان اللاعب قد اعلن عن نيته الرحيل عن النادي في يناير المقبل خاصة بعد الخروج الافريقي للفريق وانه يبحث عن عرض اعارة خليجي للانتقال اليه.. ويدرس النادي التعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم خطوط الفريق بعد الحصول علي خدمات الثلاثي مؤمن زكريا ومحمد ابوجبل وعلي فريد الذي قيد في الناشئين.. كما لم يحسم الجهاز الفني وضع هاني سعيد العائد اي التدريبات من جديد بعد فشل انتقاله الي الجونة وقرر الجهاز الانتظار بعض الوقت قبل وضعه علي قائمة التبديل.
يخوض الفريق اربع وديات استعدادا لاسئناف كاس مصر في حالة تاكيد عودته.. علي ان تكون اللقاءات ايام الاربعاء والجمعه من هذا الاسبوع ثم الاثنين والاربعاء من الاسبوع المقبل.
 
وقالت الوطن:
المقاولون يوافق مبدئيًا على انتقال "زيكا" إلى الأهلي.. ويشترط مليون و100 ألف جنيه
 
وافق مسؤولو نادي المقاولون العرب، بشكل مبدئي، على طلب النادي الأهلي بضم اللاعب محمد زيكا، مهاجم الفريق، لكن بشروط، أهمها قيام الأهلي بدفع مليون و100 ألف جنيه، بجانب حصول المقاولون العرب على نسبة 25% من قيمة بيعه لأي نادي آخر.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي توصل فيه مسؤولو النادي الإسماعيلي إلى اتفاق شبه نهائي لضم اللاعب مقابل 800 ألف جنيه.
 
وقررت إدارة المقاولون فتح المزاد على "زيكا" بين ناديي الأهلي والإسماعيلي بعد قرار الزمالك الانسحاب من الصفقة.
 
 
 
 


رئيس نادي سموحة: أوكا "مش للبيع"
 
قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن أحمد سعيد أوكا، مدافع الفريق، ليس مطروحا للبيع، حيث يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف عامر أن العفو عن محمد فضل، مهاجم الفريق، والأهلي السابق، جاء رفقا بمستقبله الرياضي، بعدما تقدم بشكوى ضد النادي، وكان رد النادي هو التقدم بمذكرة ضده للاتحاد المصري لكرة القدم.
وأشار إلى أن إدارة ناديه تعاقدت مع الغاني ديفيد أوفي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد