أخر الاخبار

 

معروف يكشف عن قاتل فقيد الوايت نايتس ويؤكد: الزمالك والاهلي يتصارعان على نيمار

2 اكتوبر 2013 الساعة 10:19 صباحا
معروف يكشف عن قاتل فقيد الوايت نايتس ويؤكد: الزمالك والاهلي يتصارعان على


فجر محمود معروف الناقد الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل حول هوية قاتل مشجع نادي الزالك عمرو حسين الذي قتل في احداث تظاهر الوايت نايتس امام النادي الايام الماضية.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: من المؤكد أن رجال الأمن بنادي الزمالك يعرفون جيداً من قتل مشجع الزمالك الشاب الجامعي عمرو حسين رحمة الله عليه.. البعض قال لي اسم من أطلق الرصاص!!
 
والى نص المقال:
 

** يوم الأحد القادم.. ذكري أجمل يوم في تاريخ مصر.. ذكري مرور 40 عاماً علي عبور جنودنا قناة السويس واستعادة سيناء الغالية الحبيبة.
رحم الله أنور السادات محرر أرضنا الطاهرة!!
** أربعون عاماً مضت وسيناء بعد تحريرها لا يسكنها إلا قليل من أهلها والباقون من المجرمين والإرهابيين والهاربين من السجون وبعض المجرمين من حماس.. فهل آن الأوان أن يسكنها ويعمرها 5 ملايين مصري؟!
** أنشط 3 وزراء في حكومة الببلاوي اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم.
وأنشط ثلاثة محافظين في حكومة الببلاوي د.علي عبدالرحمن محافظ الجيزة وخالد فوده محافظ جنوب سيناء وجلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة.. لو عندنا مثلهم في النشاط والحيوية لتغيير شكل مصر خلال عام!!
** حكم نهائي بحبس هشام قنديل رئيس الوزراء السابق سنة وهو حكم واجب النفاذ.. فهل سينفذ أم حكم أونطة؟!
** هل نقيم أسواراً حديدية عالية بأشكال جميلة حول حدائق ميدان التحرير وبداخلها الورود والزهور لمنع هواة نصب الخيام من البلطجية وأصحاب نصبة الشاي من احتلالها؟
** بالمناسبة أحذر رجال الجيش والشرطة من اقتحام بلطجية الإخوان ميدان التحرير يوم 6 أكتوبر.. تعاملوا معهم بقسوة.
** أعتقد أن محافظ الإسكندرية ورئيس حي العجمي لا يعلمان شيئاً عن زحام وقذارة منطقة الكيلو 21 لأنهما لا يذهبان إلي هناك.
** من المؤكد أن رجال الأمن بنادي الزمالك يعرفون جيداً من قتل مشجع الزمالك الشاب الجامعي عمرو حسين رحمة الله عليه.. البعض قال لي اسم من أطلق الرصاص!!
** المستشار فرج الدري أمين عام مجلس الشوري هو آخر المحترمين من الزمن الجميل.. زمن مجلسي الشعب والشوري.. وهو الآن المسئول عن اجتماعات لجنة الخمسين لوضع الدستور!!
** سعدت بعودة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق سليماً معافي من رحلة علاج طويلة في انجلترا.. ألف سلامة لك وسلامة قلبك يا أبو سمرة.
** أعيدوا مباراة مصر وهولندا في كأس العالم يونيو 1990 بإيطاليا علي لاعبينا الدوليين قبل مباراتي المنتخب مع غانا في كوماسي والقاهرة لرفع الروح المعنوية لهم وتعلقهم بأمل التأهل لكأس العالم.
** إعلام الأهلي أعطي مباراة القطن الكاميروني اهتماماً كما لو كان برشلونة مع أنهم يعلمون جيداً أن القطن أسهل مائة مرة من أورلاندو الجنوب إفريقي!!
** الضجة التي أثيرت حول زيكا لاعب المقاولون ودخول الأندية في مزاد لشرائه يجعلني أشك أنه نيمار البرازيلي.. يا ناس اختشوا هو فيه كورة في البلد.
** لا تجعلوا من كرداسة رواية من روايات ألف ليلة وليلة.. فهي مدينة عادية فيها شوية بلطجية يمكن صيدهم كالفئران.
** الطريق الزراعي من شبرا وحتي بنها أصبح أزحم من شارع الأزهر في رمضان.. ماذا تم في الطريق البديل الموازي؟
** مبني الإذاعة والتليفزيون معين به 44 ألف موظف وموظفة يعمل منهم 44 فقط.. والباقي كمالة عدد!!

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد