أخر الاخبار

 

الزمالك يفسخ عقد «فوزى» بالتراضي ـ «شيكابالا» يطلب الهجرة إلى أوروبا ـ «طولان» يبقى على «عبدالواحد» لنهاية الموسم ـ الفريق "في عرض" مهاجم سوبر

2 اكتوبر 2013 الساعة 10:49 صباحا
الزمالك يفسخ عقد «فوزى» بالتراضي ـ «شيكابالا» يطلب الهجرة إلى أوروبا  ـ «طو


تعددت، اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
تسديد دفعة من عقد شيكابالا.. وطولان "في عرض" مهاجم سوبر
 
اكد حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالصفقات الجديدة التي حققها النادي بضم الثلاثي مؤمن زكريا و محمد ابوجبل من انبي وعلي فريد من المصرية للاتصالات.. اكد انها اضافه قويه للفريق متمنيا لهم التوفيق و سرعة الانسجام في الفريق استعدادا لكاس مصر ومباراة طنطا في دور الثمانية ان عادت من جديد.
و اكد ان وجود لاعب مهاري مثل مؤمن سيقدم الكثير لوجود عدد من المهاريين في الزمالك.. ويري ان المنافسة في وجود ابوجبل وجنش في وجود حارس صاحب خبره مثل عبدالواحد سوف تشتعل وترفع مستوي الثلاثة لمصلحة الفريق وان صغر سن ابوجبل سيساعده في حجز مكان لنفسه.
وعن علي فريد اكد انه مازال يحتاج للوقت وتم تسجيله تحت السن ويمتلك امكانيات جيدة.. واكد طولان انه يحتاج لمهاجم مميز وعلي أعلي مستوي "سوبر".. لذلك يختبر البوركيني بوبكر كيبي لاعب الاستقلال الايراني.. واستقدام عدد من الافارقة اصحاب المستوي العالي للاختبار لضم احدهم.
من جانب آخر صرف مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 100 ألف جنيه لمحمود عبدالرازق شيكابالا علي حسابه البنكي كأول دفعة من عقده عن هذا الموسم والبالغ 8 ملايين جنيه حيث يعد المبلغ المصروف هو الأول الذي يحصل عليه اللاعب منذ انتهاء علاقته بالوصل الإماراتي.. و حصل شيكابالا علي وعد من قبل ممدوح عباس رئيس النادي بصرف النسبة المتبقية من قيمة عقده خلال الفترة المقبلة..
وتلقي النادي عرضا من الوحدة السعودي لضم حازم إمام علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير.. وكان عرض الوحدة المالية قد وصل الي 300ألف دولار لإعارة اللاعب.
يخوض الفريق اليوم مباراة ودية امام البلاستيك كأول مباراة ودية من بين 4 مباريات استعدادا للقاء طنطا في كاس مصر.. ويخوض لقاء آخر يوم الجمعة امام الطرق والكباري.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يفسخ عقد «فوزى» بالتراضى و«شيكابالا» يطلب الهجرة إلى أوروبا
«طولان» يبقى على «عبدالواحد» لنهاية الموسم
 
فسخ نادى الزمالك عقده مع أحمد فوزى بشكل ودى بالاتفاق مع اللاعب، ليتم الاستغناء عن خدماته.
وبفسخ التعاقد تصبح قائمة الزمالك تضم مكانين شاغرين حاليا، خاصة أنه لم يتم قيد «فوزى» فى القائمة، بجانب الثلاثى الذى يرغب «طولان» فى التعاقد معه.
على جانب آخر رفض محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالب وكيله سمير عبدالتواب بالسفر إلى أوروبا للبحث له عن عرض رسمى فى أحد أندية القارة للرحيل عن الزمالك فى فترة انتقالات يناير المقبلة.
وعلمت «الوطن» أن ممدوح عباس، رئيس النادى، سيوافق على رحيل «شيكابالا» مقابل تجديد عقده الذى ينتهى فى 2015، خصوصاً أن موقف الدورى غير واضح، سواء بسبب الظروف الأمنية أو حتى فى حالة التأهل لكأس العالم وإمكانية إلغاء المسابقة وقتها.
كان «عبدالتواب» قد أعلن عن تلقيه عرضين لـ«شيكابالا» من ناديى «جازنتيب» و«كونيا سبور» التركيين، إلا أن عدم وجود عرض رسمى منع اللاعب من الدخول فى مفاوضات مباشرة مع رئيس النادى.
من ناحية أخرى، استبعد الزمالك فكرة عقد جلسة مع هانى سعيد، مدافع الفريق، وإقناعه بالبقاء ليتم إلغاء مفاوضات النادى الأبيض مع مدافعين جدد للتعاقد معهم.
وكشف مصدر بالزمالك عن أن مشكلة «سعيد» تتمثل فى طلبه المستحقات المالية عن الموسم الحالى، فى حين أن النادى يعانى من أزمة مالية صعبة ولا يمكنه صرف مستحقات للاعب، ويتجاهل لاعبين لم يتقاضَ بعضهم مستحقاته منذ ثلاث سنوات ماضية. وفى شأن آخر، دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مباشرة مع مسئولى نادى سموحة، للحصول على خدمات المدافع أحمد سعيد «أوكا»، بعدما أنهت البطاقة الدولية أمل النادى الأبيض فى الحصول على خدمات اللاعب لدعم خط الدفاع. ووصلت المفاوضات بين «أوكا» ومسئولى الزمالك إلى مرحلة متقدمة للغاية، وتم الاتفاق على التفاصيل المالية والتوقيع لمدة ثلاث سنوات، على أن يقوم اللاعب نفسه بالتفاوض مع إدارة «سموحة» لفسخ التعاقد بشكل رسمى وودياً لينتقل إلى القلعة البيضاء بعدما حصل سموحة على بطاقته الدولية.
فى شأن مختلف، أفصحت مصادر بالنادى عن أن سن الغانى «أوجر موسيس»، لاعب الوسط المعروض على النادى، يعد أحد الأسباب الرئيسية التى جعلت الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان يتراجع عن ضمه. ويبلغ الغانى الشاب 17 عاماً، فى حين تنص اللوائح باتحاد الكرة على عدم قيد أى لاعب أجنبى أقل من 18 عاماً إلا إذا كان مقيماً فى مصر. على الجانب الآخر، ألغى نادى الزمالك فكرة استعادة أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى البورسعيدى، مرة أخرى وتقرر تأجيل الأمر لبعض الوقت.
وكان النادى قد قرر إعادة الحارس مرة أخرى، فى محاولة للإطاحة بـ«عبدالواحد السيد» قائد الفريق من النادى، إلا أن «طولان» تراجع وقرر الإبقاء على «عبدالواحد» حتى نهاية الموسم الحالى، على أن يعود بعدها ويضم حراساً جدداً.
ويخوض اليوم الفريق الأبيض مباراة ودية أمام «البلاستيك» فى الثالثة عصراً، استعداداً للقاء «طنطا» فى الكأس، بينما يخوض الجمعة مباراة أخرى أمام «الطرق والكبارى».


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد