أخر الاخبار

 

شيكابالا يتنازل عن نصف مستحقاته ـ لاعبو الزمالك مرعوبون من رحلة العراق .. والنادى يفاوض «الشحات» ـ «طولان» يطلب التعاقد مع «كيبى».. رفع «سيسيه» من القائمة

6 اكتوبر 2013 الساعة 10:45 صباحا
شيكابالا يتنازل عن نصف مستحقاته  ـ لاعبو الزمالك مرعوبون من رحلة العراق .. وا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاحد، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الوطن:
لاعبو الزمالك مرعوبون من رحلة العراق.. والنادى يفاوض «الشحات»
«طولان» يطلب التعاقد مع «كيبى».. رفع «سيسيه» من القائمة.. الإدارة ترفض معسكر المغرب.. وتدرس خوض ودية بالكويت
 
سيطرت حالة من الرعب على لاعبى الزمالك، خوفا من السفر إلى العراق، يوم الخميس المقبل، لمواجهة فريق الزوراء العراقى وديا، يوم 12 أكتوبر، بمدينة البصرة العراقية.
ويعيش معظم لاعبى الفريق وبعض أفراد الجهاز الفنى فى حالة خوف شديدة من الرحلة، فى ظل الأنباء التى تتواتر حول وجود أزمات أمنية فى مدينة البصرة.
وعلمت «الوطن» أن بعض لاعبى الزمالك يفكرون جديا فى تقديم طلبات للاعتذار عن مرافقة البعثة البيضاء للعراق، تخوفا من حدوث أزمات للفريق هناك.
من ناحية أخرى، استقر حلمى طولان، المدير الفنى، على التعاقد مع البوركينى أبوبكر كيبى، لاعب نادى «داماش» الإيرانى، بعدما أبدى قناعة كبيرة بقدرات اللاعب، عقب مشاركته فى التدريبات الماضية وخوضه لمباراتى البلاستيك والطرق والكبارى الوديتين، ونجاحه فى تسجيل هدفين خلال المباراة الأخيرة.
وقام طولان مؤخرا بالتحدث مع منير حسن، وكيل أعمال اللاعب، وطلب منه الاتفاق على كافة التفاصيل مع كيبى، والخاصة بالتعاقد والأمور المالية، تمهيدا لضمه فى ظل قناعة المدير الفنى بقدراته، ويرى فيه تعويضا عن رحيل البوركينى عبدالله سيسيه، الذى فسخ تعاقده وانتقل لنادى الاتحاد الليبى.
فى شأن آخر، دخل النادى فى مفاوضات رسمية مع نادى إنبى للحصول على خدمات لاعب الوسط عبدالله الشحات، لضمه قبل غلق باب القيد المحلى رسميا الثلاثاء المقبل.
وقام حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، بإجراء اتصال بعبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، وعرض عليه التعاقد مع «الشحات»، حيث كان اللاعب قريبا من الاستغناء عن خدماته فى الفترة الماضية، لعدم رغبة محمد حلمى، المدير الفنى للفريق البترولى، فى استمراره قبل أن يتم قيده بطلب رسمى من الإدارة.
ويرفض الشحات حتى الآن فكرة تخفيض عقده مع إنبى، وهو ما يسهل إمكانية نجاح الزمالك فى إقناع إنبى بأن يتم الحصول على خدمات اللاعب مجانا لمدة موسم ونصف موسم، مثلما حدث مع مؤمن زكريا من قبل.
وينوى الجهاز الفنى خلال الساعات المقبلة، رفع اسم «سيسيه» رسميا من القائمة الأولى، بعدما قام النادى بحفظ حقه وتقديم شكوى رسمية لـ«فيفا» ضد اللاعب ونادى الاتحاد الليبى، وذلك حتى يتم قيد لاعب آخر بدلا منه، فى حال نجح النادى فى ضم ظهير أيسر ومهاجم، خاصة النيجيرى كلاتشى لاعب المريخ السودانى، الذى يفاوضه الزمالك حاليا.
على الجانب الآخر، رفض الزمالك فى الساعات الماضية عرضا من جانب إحدى شركات التسويق للسفر للمغرب وقضاء خمسة أيام وخوض مباراة ودية أمام فريق أغادير المغربى.
وجاء سر رفض الزمالك، بسبب تمسك الشركة بإقامة الرحلة فى الوقت الذى يسافر فيه الفريق إلى العراق الخميس المقبل للقاء الزوراء وديا بالبصرة،
وطلب النادى من الشركة تعديل موعد المباراة، لتقام نهاية الشهر الجارى، مستغلا إلغاء ودية النصر السعودى بسبب المقابل المادى، والتى من المنتظر أن تقام هى الأخرى خلال شهر يناير المقبل.
فيما تلقى النادى عرضا رسميا جديدا، من إحدى الشركات لخوض مباراة ودية خلال الشهر المقبل بالكويت، استعدادا للموسم الجديد، ويدرس النادى حاليا العرض لتحديد إمكانية الموافقة عليه من عدمه، خاصة أنه مقدم من نفس الشركة التى أقامت معسكرا للفريق الموسم الماضى وشهد العديد من الأزمات التنظيمية والمالية.
 
 
وقالت الجمهورية:
شيكابالا يتنازل عن نصف مستحقاته 
 
قرر حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك تقديم موعد تدريب الفريق اليوم الي العاشرة صباحا ليتسني للاعبين الاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر .
وعلمت أن شيكابالا وافق علي التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتأخرة بعد الجلسة التي عقدها معه أحد أعضاء مجلس الإدارة بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي .. وعرض شيكابالا التنازل عن نصف مستحقاته بما يوازي 4 ملايين جنيه حيث ينص عقد شيكابالا مع الأبيض علي تقاضي 8 ملايين جنيه سنوياً.
وأصبحت مباراة الزمالك الودية أمام المنتخب العراقي الأوليمبي والمقرر لها السبت المقبل بمدينة البصرة بالعراق مهددة بالإلغاء بسبب عدم تلقي الأبيض موافقة أمنية من وزارة الخارجية للسفر إلي العراق وخوض المباراة.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد