أخر الاخبار

 

انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن ـ موقع إلكتروني لمنصور .. جاسر يعتمد علي المطبوعات .. درويش يركز علي "التربيط" ـ ميدو يرفض توجيه اللوم للاعبيه .. ويتهم ضغط المباريات

14 مارس 2014 الساعة 10:39 صباحا
انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن ـ موقع إلكتروني لمنصور .. جاسر يعتمد علي المط


تعددت اخبار الزمالك، في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
بعد التعادل مع التليفونات
ميدو يرفض توجيه اللوم للاعبيه.. ويتهم ضغط المباريات!!
 
رفض احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك توجيه اللوم للاعبيه عقب التعادل السلبي امام تليفونات بني سويف في الاسبوع الثالث عشر للمجموعه الثانية لأنهم حسب وجهة نظره لم يقصروا باي شكل من الاشكال خلال المباراة خاصة و ان الفريق كان يواجه طريقة لعب دفاعية من جانب المنافس اثرت بشكل كبير علي الاداء وطريقة لعب الزمالك طوال المباراة.
كما رفض ميدو الهجوم الذي شنه عليه عدد من الأسماء داخل النادي بسبب الطريقة التي يتبعها في اراحة عدد من اللاعبين بسبب تتابع المباريات بشكل مستمر وفي وقت ضيق.. وقال إن الجهاز الفني له الرؤية الفنية الخاصة به وهو صاحب القرار الاول والاخير في مثل هذه الامور وفقا لظروف المباريات والمنافسين.
أضاف ميدو ان ضغط المباريات يؤثرسلبا بشكل علي الفريق..في ظل المشاركة الافريقية في دوري الابطال وتلاحق مباريات الدوري.. مضيفا انه سيصحح المسار خلال الفترة القصيرة المقبلة.
قال ان الفريق مازال في المنافسة ولديه مباراتان مؤجلتان هامتان امام المصري و دجله يسعي للمرور منهما بالنقاط الكامله لاعتلاء قمة المجموعه.
قال ان مهاجمه احمد جعفر لم يكن بالسوء الذي صوره البعض وان اللاعب قدم مردودا جيد خلال المباراة والمباريات السابقة.. وان عرفه السيد مازال يحتاج لبعض الوقت وان امكانياته تساعده ليكون في هجوم الزمالك بشكل مستمر في وقت قريب.
وتعرض اللاعب لاصابه خلال مباراة التليفونات في العضلة الضامة واجري عليها اشعة امس لمعرفة حجم الاصابة والفترة التي قد يغيب بسببها.
رفض ميدو الهجوم علي محمد ابراهيم نجم الفريق واكد أن اللاعب علي قدر المسئولية وانه واحد من اللاعبين اصحاب المهارات الكبيرة في الفريق ويصنع الفارق.
اشار إلي أن الفريق اهدر العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة لقتل المباراة امام المنافس وزيادة غلة الاهداف.
ويستأنف فريق الكرة تدريباته مساء اليوم علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبه استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الاسبوع الثالث عشر للمجموعه الثانية للدوري والمقرر لها الاثنين المقبل علي ستاد عجرود بالسويس.. وحصل الفريق علي راحة امس الخميس عقب مباراة الفريق امام تليفونات بني سويف.. ويستعيد الزمالك خدمات الثنائي نور السيد وعمر جابر خلال المباراة المقبلة بعد انتهاء الايقاف.
 
انتخابات الزمالك علي صفيح ساخن: موقع إلكتروني لمنصور .. جاسريعتمد علي المطبوعات .. درويش يركز علي "التربيط"
 
دخل المرشحون علي مختلف المناصب في انتخابات نادي الزمالك المزمع إقامتها يومي 27 و28 مارس الجاري في سباق مع الزمن لاستقطاب أكبر عدد ممكن من أصوات أعضاء الجمعية العمومية مع بداية العد التنازلي لموعد انتخاب مجلس جديد يقود القلعة البيضاء حتي 2018.
بدأ أعضاء القوائم الثلاثة للدكتور كمال درويش والمستشار مرتضي منصور والمهندس رؤوف جاسر في ترتيب كل الأمور الخاصة بالمواد والوسائل الدعائية حيث دشنت قائمة منصور موقعا الكترونيا علي شبكة الانترنت للتعريف بأعضاء وبرنامج القائمة تحت عنوان ¢ مستقبل الزمالك قائمة المستشار مرتضي منصور 2014¢.
وفي المقابل مالت جبهة جاسر إلي المطبوعات الدعائية المختلفة حيث ينتظر أن يبدأ توزيع المطبوعات ونشر اللافتات في الفترة المقبلة طبقا للاتفاق مع محافظة القاهرة واللجنة الثلاثية المشرفة علي الانتخابات.
كما قامت الجبهة بالتحرك خارج أسوار النادي حيث تم متابعة مباراة الزمالك مع تليفونات بني سويف بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي في أحد منازل ميت عقبة مع أهالي المنطقة. في إطار الدعاية الانتخابية للقائمة.
بينما حرصت قائمة درويش علي عقد اجتماعات بشكل دوري مع أعضاء الجمعية العمومية داخل جدران القلعة البيضاء.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد.. ولكن اعتمد أشرف السكري المرشح علي مقعد الرئاسة علي الترويج لنفسه في الانتخابات من خلال مصافحة الأعضاء ووعدهم بتطوير النادي اجتماعيا ورياضيا خلال الفترة المقبلة.
وعلي مستوي المرشحين في العضوية.. قام المرشحون بالدعاية سواء مع أفراد القائمة أو بمفردهم.. فقد أكد أحمد سليمان المرشح علي منصب العضوية فوق السن علي أن لديه اقتراحا بإنشاء لجنة كرة قوية داخل النادي برئاسة رئيس النادي المقبل وأمين الصندوق وعضوية اثنين من مجلس الإدارة واثنين من كبار الفنيين الزملكاوية. لتكون لجنة كرة محترمة. ولها كافة سلطات مجلس الإدارة.
أما شريف منير حسن. المرشح علي مقعد العضوية تحت السن فقد اعتذر عن خوض الانتخابات ضمن قائمة الدكتور كمال درويش. بسبب اعتراضه علي بعض أفراد القائمة.
ولا يعد شريف منير أول المعتذرين عن الاستمرار ضمن قائمة كمال درويش. حيث اعتذر هاني شكري عن التواجد بالقائمة.. ليكون شكري حائرا بين الانضمام إلي قائمة جاسر أو خوض الانتخابات بشكل مستقل.. وإن كانت المؤشرات تؤكد خوضه الانتخابات مستقلا.
ويري هاني زادة المرشح علي منصب العضوية أنه يضع ضمن أولوياته الاهتمام بمختلف الجوانب الاجتماعية والرياضية داخل جدران القلعة البيضاء.
ويعتمد المرشح تامر التونسي علي الدعاية لنفسه من خلال صفحة خاصة به علي الفيسبوك.. بينما قام رجب حميدة بالدعاية لنفسه من خلال لافتات علي أسوار النادي.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد