أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض عرض ماريتيمو .. والشناوي يرفض عرضاً أوربياً

23 يوليو 2014 الساعة 4:36 مساء
الزمالك يرفض عرض ماريتيمو .. والشناوي يرفض عرضاً أوربياً


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية، الصادرة اليوم، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
الشناوي: أنتقلت للزمالك من أجل المنتخب
رفضت عرضاً أوربياً ولن أكرر "غلطتي" مع الأبيض مرة أخري
أكد أحمد الشناوي حارس مرمي النادي المصري انه لن يكرر الخطأ الذي ارتكبه مع نادي الزمالك بالموسم قبل الماضي مؤكداً ان هدفه هو اللعب في البطولات الافريقية مع الزمالك للحفاظ علي تواجده في حراسة مرمي المنتخب المصري كحارس أساسي.
ووجه رسالة إلي جماهير بورسعيد بأن النادي المصري ليس مجرد ناد بل هو كيان يعيش بداخلي. وأسعي لطموحات جديدة يتشرف بها كل أبناء المدينة الباسلة. ولكي يثبت الشناوي أن خروجه من المصري ليس مادياً فقد تنازل عن باقي مستحقاته المالية من قيمة تعاقده مع الزمالك لجماهير المصري المحبوسين علي ذمة قضية ستاد بورسعيد مؤكداً انني سامحت كل من أساء إليّ أو هاجمني كي ابدأ صفحة جديدة في حياتي مع القلعة البيضاء.
قال الشناوي في "تصريحات خاصة" انني حريص علي عدم إثارة غضب الجماهير ببورسعيد التي كانت تمني النفس باستمرار حارسها الدولي ضمن صفوف فريقها مؤكداً انه لن ينسي فضل النادي المصري بجماهيره الكبيرة عليه مشيراً إلي انه يقدر حالة الغضب الكبيرة لدي جماهير المصري بعد سماعها خبر انتقالي لنادي الزمالك فتلك الجماهير هي التي صنعت نجوميتي وهي التي آزرتني طوال الفترة التي لعبت فيها لصفوف الفريق الأول بالنادي مؤكداً ان السعي وراء المال ليس هو الدافع وراءالانتقال لأي ناد آخر ولكن الرغبة في تمثيل المنتخب الوطني الأول بصفة أساسية قد تكون هي السبب الأول في الانتقال من النادي المصري فالعديد من مسئولي المنتخب الوطني يؤكدون دوماً ان المشاركة في البطولات الافريقية والاحتكاك المستمر بعدد من المدارس الافريقية يعطي مميزات نسبية وأفضلية عند اختيار اللاعبين لتمثيل المنتخب الوطني ولذلك فالرغبة في الانتقال من المصري ليس سعياً وراء المال وانما وراء لإثبات الذات.
وأضاف الشناوي ان حلمي الأساسي كان الاحتراف أوربياً وبالفعل تلقي النادي عرضاً من احدي شركات التسويق ولكن ضعف المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه النادي المصري كان سبباً في رفضه لهذا العرض. مؤكداً انني رغبت في حصول المصري علي أقصي استفادة مالية وقد تحقق هذا من خلال عقدي مع الزمالك الذي بلغ 6 ملايين جنيه مع الحصول علي 25% من قيمة أي تعاقد للاحتراف الخارجي.
 
الزمالك يرفض عرض ماريتيمو البرتغالي لشراء الحاوي
التجديد لجعفر 3 مواسم.. واستمرار ميدو بشروط
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور العرض المقدم من نادي ماريتيمو البرتغالي.. للتعاقد مع محمد إبراهيم ¢ الحاوي ¢ بداية من الموسم الجديد.. جاء ذلك بعد أن تقدم النادي البرتغالي بعرض مالي وصلت قيمته إلي 150 ألف يورو وحصول النادي الأبيض علي 30% من نسبة بيع اللاعب لأي ناد آخر.
ومن المقرر أن يصل وفد من نادي ماريتيمو البرتغالي القاهرة خلال الأيام المقبلة. للاجتماع بمحمد إبراهيم من أجل إتمام إجراءات الانضمام لصفوف الفريق البرتغالي لاسيما أن اللاعب رحب بعرض ماريتيمو.. ويستغل مسئولو ماريتيمو البرتغالي أن عقد إبراهيم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل. وطلبوا من اللاعب الضغط علي إدارة ناديه للموافقة علي العرض وإنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.
من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ¢ميدو¢ المدير الفني للفريق الكروي علي قيد الرباعي أحمد الشناوي المنضم من المصري ومحمد كوفي والثنائي المنضم من اتحاد الشرطة أحمد دويدار وخالد قمر إلي قائمة الفريق الإفريقية لإكمال مشوار البطولة الحالية لدوري الأبطال حيث ستكون البداية أمام مازيمبي الكونغولي يوم الأحد.
علمت "الجمهورية" أن قرار مجلس الإدارة بالابقاء علي ميدو المدير الفني لموسم اخر بكل افراد جهاز الفني مشروط.. وكان المجلس برئاسة مرتضي منصور قد قرر الابقاء علي ميدو في منصبه بعد الرغبة الشديدة التي ابداها المدرب في البقاء وقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وتقرر استمرار ميدو في مهمته والربط بين بقائه للموسم الجديد واداء الفريق في بطولة دوري ابطال افريقيا خاصة وان الفريق سيواجه مازيمبي وفيتا كلوب بطلي الكونغو بالاضافه الي الهلال السوداني في دور المجموعات للبطولة.
وظهر من جديد اسم البرتغالي جورفان فييرا داخل اروقة النادي من اجل تولي المهمه البيضاء خلفا لميدو في حال انتهاء التعاقد مع القلعه البيضاء.
قام أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروي بسحب العقد الجديد الذي وقعه مع الزمالك وتنازل عن كل مستحقاته المالية من أجل الحصول علي الاستغناء الخاص به.. وبنفس الطريقة تعامل الزمالك مع إسلام عوض.
وكان جعفر قد تنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك التي تبلغ ثلاثة ملايين جنيه بالاضافة إلي التنازل عن مليون جنيه من راتبه ووقع عقداً جديداً مع الفريق الأبيض لمدة ثلاث سنوات مقبلة.
ولكن الزمالك قرر عدم قيد جعفر في قائمة الموسم المقبل والاستغناء عنه بعدما تنازل عن مستحقاته المالية.
ولا تزال مفاوضات الزمالك مع لاعبيه المستبعدين مستمرة خاصة في وجود مستحقات متاخرة لهم قد تضع النادي في ازمة مالية.. وحصل نور السيد علي الاستغناء الخاص به بالاضافه الي رحيل سعيد قطة الي طلائع الجيش.. ويتبقي في قائمة المستبعدين كل من عرفه السيد وعبدالواحد السيد والموريتاني دومينيك دا سيلفا وحماده طلبه واحمد سمير فرج واحمد سمير واسلام عوض ومحمود فتح الله.
وأرسل النادي خطاباً رسمياً لوزارة الداخلية لمطالبتها بحضور الجمهور لمباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل بالأسكندرية.
 
 

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد