أخر الاخبار

 

الاهلي يخشى الوقوع في مصيدة الذئاب

5 نوفمبر 2014 الساعة 10:27 صباحا
الاهلي يخشى الوقوع في مصيدة الذئاب


تستكمل الأربعاء مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري بثلاث مواجهات حيث يحل سموحة ضيفا على المصري بملعب الإسماعيلية ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب على ملعب الأخير

وتختتم مباريات المرحلة الثامنة الخميس بأربع مباريات تجمع بين دمنهور وإنبي، وإتحاد الشرطة مع الأسيوطي، والإسماعيلي ووادي دجلة، والاتحاد السكندري مع الرجاء، قبل توقف البطولة لمدة أسبوعين لارتباط المنتخب المصري بمباراتي السنغال وتونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

يخوض الأهلي مباراته أمام المقاولون، سعيا لمواصلة انتصاراته، بعد الفوز في المرحلة الماضية على دمنهور 4-2، وضعته في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، ولديه مباراتين مؤجلتين أمام وادي دجلة والاتحاد السكندري. وفوز الأهلي يقربه خطوة من المراكز المتقدمة، بعدما فرط في العديد من النقاط خلال مواجهاته الماضية بعد الخسارة المفاجئة أمام الرجاء والتعادل مع الإسماعيلي والأسيوطي.

ويبحث المدير الفني للأهلي الإسباني كارلوس غاريدو عن النقاط الثلاث قبل توقف البطولة، رغم النقص العددي الواضح في الفريق لإصابة عمرو جمال وإيقاف وليد سليمان وعدم جاهزية عبد الله السعيد ومحمد ناجي جدو، لكن عماد متعب سيكون جاهزا للمهمة بعدما استعاد ذاكرة التهديف ولا يزال يبحث عن المزيد، سعيا للعودة لصفوف المنتخب بعد غياب طويل.

كما يعتمد الأهلي خلال المباراة التي لن تكون سهلة على نجمه الشاب محمود حسن "تريزيغيه" ورمضان صبحي، ومحمد رزق الذي يواجه فريقه القديم مع زميله باسم علي، في الوقت الذي يغيب محمد فاروق للإصابة.

في المقابل، يأمل المقاولون في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي أسوة بالموسم الماضي. ويعتمد المدير الفني للمقاولون محمد رضوان، الذي يغيب عن اللقاء لإجرائه عملية جراحية، على عناصر الخبرة المتمثلة في محمد فضل ومحمد عبد الواحد وعمر جمال، ومن المتوقع أن يدير معاونه محمد زمزم اللقاء فنيا، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، والخسارة تدخله دوامة الفرق المهددة بالهبوط.

في المقابل يسعي حرس الحدود بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني للحفاظ علي صدارة الدوري، ولو بالتعادل مع الزمالك أو العودة إلى الاسكندرية بالنقاط الثلاث، خصوصا وأن الهزيمة تعني النزول من على القمة. ويعتمد بسيوني على مهارات لاعبيه مثل الثنائي أحمد صبري وأحمد حسن مكي في الفوز بالمباراة، بعدما مني بخسارة مفاجئة أمام سموحة في الجولة الماضية.

في المباراة الثالثة على ملعب الإسماعيلية، يحاول سموحة الفوز على المصري ومواصلة انتصاراته والعودة إلى الاسكندرية بالنقاط الثلاث، سعيا للتقدم خطوة نحو المراكز المتقدمة، وتكرار سيناريو الموسم االماضي بالمنافسة على الدوري، ويحتل الفريق السكندري المركز العاشر برصيد 10 نقاط .

وفي الوقت الذي يبحث المصري بقيادة المدير الفني طارق يحيي عن اقتناص النقاط الثلاث، بعد التعادل في المرحلة الماضية مع الداخلية، يعول يحيى على جهود هدافه أحمد رؤوف في الفوز باللقاء والدخول ضمن فرق المقدمة. ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

اخبار الزمالك

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

واقعة طريفة في مؤتمر الزمالك ونهضة بركان بطلها جوميز وصحفى مغربي ..تفاصيل لقاء جوميز مع الشعباني على هامش المؤتمر الصحفي ..حارس النهضة يكشف كيفية التغلب على الزمالك

واقعة طريفة في مؤتمر مباراة الزمالك ونهضة بركان    شهد مؤتمر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي غدا، الأحد، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية رد جوميز على سؤال لم يفهمه المدرب بشكل كامل.   ووجه الصحفي

ريال مدريد يكتسح غرناطة. مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز عريض وفوز كاسح لتشيلسى ..ريمونتادا يوكوهاما تكسر العين فى طوكيو

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية ويحتل قمة الدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   ضرب فريق مانشستر سيتي نظيره فولهام برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي والمواجهة التي يحتضنها ملعب كرافين كوتاج لتشهد قفز السيتي على صدارة الدوري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
المزيد