أخر الاخبار

 

الاهلي يبدأ علاج اخطائه قبل مواجهة المقاصة

26 ديسمبر 2014 الساعة 3:08 مساء
الاهلي يبدأ علاج اخطائه قبل مواجهة المقاصة

هون الأهلي من آثار هزيمة مذلة أمام الاتحاد السكندري في منتصف الاسبوع مع استعداده لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد غد الاحد.

ومني الأهلي البطل في المواسم الثمانية الأخيرة بواحدة من أثقل الهزائم في تاريخه بالدوري حين سقط 4-1 أمام الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء وهي نتيجة ألقت الضوء على افتقار حامل اللقب لمواهب بوسعها تعويض اعتزال سلسلة من لاعبيه الكبار ومنهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة مدير كرة القدم الحالي.

وقال علاء عبد الصادق المسؤول عن كرة القدم في الأهلي لرويترز "الهزيمة أمام الاتحاد لا تعني نهاية المطاف ، مشوار الدوري لا يزال طويلا والأهلي لا يبتعد كثيرا عن الصدارة."

ويملك الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة وراء إنبي المتصدر الذي خاض 14 مباراة، وتتبقى للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة من جولات سابقة بسبب مشاركته في كأس الاتحاد الافريقي.

وأضاف عبد الصادق "تعودنا في الأهلي على عدم محاسبة الجهاز الفني بالقطعة خاصة أن المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو قاد الفريق قبل أقل من اسبوعين للفوز بكأس الاتحاد الافريقي."

وتابع " المدرب يقوم باعداد جيل وهيكل جديد من عناصر جديدة على الأهلي لبناء فريق مميز وفي الوقت نفسه نسعى للعودة للانتصارات بداية من لقاء المقاصة."

وأمام المقاصة سيواجه الأهلي فريقا صاحب نتائج متذبذبة ففاز مرتين فقط في اخر ثماني مباريات ومع ذلك يتساوى مع حامل اللقب ولكل منهما 21 نقطة لكنه خاض ثلاث مباريات أكثر من منافسه.

وأتبع الزمالك خسارة غريمه التقليدي الأهلي بالهزيمة 2-صفر أمام إنبي أمس الخميس ليتراجع للمركز الثاني برصيد 31 نقطة من 14 مباراة قبل اللعب يوم الاثنين في ضيافة ألعاب دمنهور الوافد الجديد الذي حقق أول انتصارين له في الموسم هذا الشهر.

وسيتطلع إنبي للحفاظ على موقعه في الصدارة حين يستضيف المصري البورسعيدي الذي خسر مبارياته الاربع الأخيرة وعين المدرب الاسباني خوان ماكيدا خلفا لطارق يحيى.

وحقق المقاولون العرب انتصارين متتاليين منذ تعيين حسن شحاتة مدربا له ليغادر منطقة الهبوط وسيسعى لمواصلة صحوته غدا السبت خارج ملعبه أمام الأسيوطي متذيل الترتيب والفريق الوحيد الذي لم يفز هذا الموسم.

ويملك المقاولون العرب البطل السابق 17 نقطة من 14 مباراة في المركز 14 ويتقدم بنقطتين على الجونة صاحب أول مراكز منطقة الهبوط.

وقال شحاتة مدرب مصر السابق لرويترز "احترامنا للمنافس هو الذي سيقودنا لتحقيق نتيجة ايجابية.. التركيز سيكون سلاحنا من أول دقيقة في المباراة."

ومني الإسماعيلي بخسارته الأولى هذا الموسم أمام المقاولون العرب في الجولة السابقة وسيستضيف غدا السبت النصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز والمنتشي بانتصارين متتاليين رفعا رصيده لثماني نقاط ليغادر مؤخرة الترتيب.

ويملك الإسماعيلي 19 نقطة من 14 مباراة في المركز الثامن بعد خصم ست نقاط من رصيده في بداية الموسم بسبب عقوبة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عقب نزاع مالي مع أحد لاعبيه السابقين.

اخبار الزمالك

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

محمد الباز يشعل مواقع التواصل بمعركة كلامية بسبب عبد الله رشدي

سارة عبد الباقي   هاجم الإعلامي محمد الباز، خلال برنامجه آخر النهار الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار، الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، بعد الفيديو الذي نشره الأخير وتحدث من خلاله عن عمل المرأة، مشيراً إلى أن المرأة ليس مطلوب منها سوى الزواج بعد انتهائها من التعليم، ودورها

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي  ببيان خطير من الخطيب

مرتضي منصور يكشف حقيقة فيديو سب الخطيب وكهربا ..واول تعليق من الأهلي ببيان خطير من الخطيب

تحدث مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن حقيقة الفيديو المسرب والمنتشر بقوة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، الذي ظهر خلاله وهو يسب  فيه محمود الخطيب ،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، ومحمود كهربا ،  لاعب الأهلي الحالى والهارب من الزمالك ، بافظع الشتائم التى

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

ترتيب الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني .. و14 مباراة على صفيح ساخن اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأحد 12 يوليو 2020، إقامة العديد من المباريات القوية بمختلف ملاعب العالم، في ظل العودة التدريجية للنشاط الرياضي بشتى انحاء العالم، منذ توقفها بمنتصف مارس الماضي بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   وتقام اليوم العديد من المواجهات النارية بمختلف

هيفاء وهبي  .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

هيفاء وهبي .. تتهم زوجها بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا ة

سارة عبد الباقي   تحدثت الفنانة هيفاء وهبي ، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع محمد وزيري مدير أعمالها، التي وصلت إلى ساحات القضاء خلال الآونة الأخيرة.   وقالت الفنانة هيفاء وهبي ، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ،  عبر

نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية والتقدم ببلاغ للنائب العام

نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية والتقدم ببلاغ للنائب العام

سارة عبد الباقى  قلب نجوم فريق الأهلي ، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، بإعلان مساندة عمرو السولية ، الذى تعرضت طفلته ليلى ، البالغة من العمر 3 سنوات ، للتحرش .حيث حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على دعم زميلهم بالفريق الأحمر عمرو السولية

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..3 خطوات تفصل الزمالك عن صفقة المثلوثي
اخبار الزمالك اليوم ..مخطط النادى السعودي لخطف يوسف أوباما
الكاف يصدم الزمالك بفرمان خطير بعد اللجوء إلى وزارة التموين فى ازمة لقب القرن الأفريقي
الحسم الثلاثاء .. تحركات جديدة وقوية من مرتضى في قضية القرن
المزيد