أخر الاخبار

 

الاهلي في الجزائر استعداداً للسوبر

19 فبراير 2015 الساعة 12:16 مساء
الاهلي في الجزائر استعداداً للسوبر


توجهت صباح اليوم الخميس بعثة فريق الأهلي لكرة القدم إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقية أمام وفاق سطيف والمقررة السبت على ملعب مصطفى تشاكر في مدينة البليدة.

يرأس البعثة رئيس النادي المهندس محمود طاهر ومعه الجهاز الفني بقيادة الاسباني خوان كارلوس غاريدو، بالإضافة إلى اللاعبين شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض وحسين السيد وصبري رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وباسم علي وحسام عاشور وحسام غالي ومحمود تريزيجيه وعبدالله السعيد ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والنيجيري بيتر ايبيمويوي والإثيوبي صلاح الدين سعيدو وأحمد عبدالظاهر وعماد متعب.

وستبعد 6 لاعبين من القائمة هم محمد رزق وعمر جمال ومحمد هاني للإصابة وكريم بامبو وسلام رشدي لأسباب فنية.

وسيرتدي لاعبو الأهلي الزي الرسمي الذي أعدته شركة سبورتا السعودية التي حصلت على حقوق رعاية الفريق بناء على طلب المشرف على قطاع الكرة في النادي علاء عبدالصادق، وهو عبارة عن بدلة سوداء ورابطة عنق حمراء.

وسيؤدي الأهلي مرانا خفيفا اليوم لفك العضلات، بينما سيكون مرانه الأساسي غدا على ملعب مصطفى تشاكر، وفي نفس موعد المباراة السادسة مساء بتوقيت الكويت.

وأكد المدرب العام أحمد أيوب، أن الأهلي قادر على تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على اللقب الأفريقي ليضيفه إلى رصيد بطولاته.

وأشار إلى أن لدى اللاعبين إصرارا على العودة بالكأس رغم أن الفريق الجزائري ليس سهلا على الإطلاق ولديه جمهور متحمس لا شك في أنه سيكون عونا له في المباراة.

وقال مدير قطاع الكرة علاء عبدالصادق إن الفريق يسعى بقوة لحسم اللقب لصالحه لكسر حالة الحزن التي تخيم على الجمهور المصري بعد الأحداث الأخيرة.

وأشار إلى أن غاريدو آثر تأجيل إعلان قائمة اللاعبين حتى اللحظات الأخيرة من أجل الاطمئنان على اللاعبين الذين اختارهم للسفر لأداء المباراة.

وقال إن الأهلي أدى تدريباته الأخيرة على ملعب بتروسبورت بالكرات الجديدة التي تلقاها من الاتحاد الافريقي لكرة القدم والتي سيخوض بها المباراة.

ووافق الاتحاد الأفريقي على الوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا الجمهور في مباراة الزمالك وإنبي.

وقام الأهلي بصرف مقدم التعاقد الخاص بالنيجيري بيتر إيبي والمقدر بـ25 ألف دولار.

في المقابل، انتظم لاعبو وفاق سطيف في المعسكر استعدادا للمباراة.

وقال مدرب الفريق خير الدين ماضوي إن رجاله يعملون ألف حساب للأهلي رغم أنه لم يعد بالقوة نفسه لكنه يضم عددا من اللاعبين الذين لهم ثقلهم منهم حسام غالي وعماد متعب.

وقد انتظم لاعب الفريق أودي داغولو من أفريقيا الوسطى في التدريبات الجماعية بعد شفائه من إصابة تعرض لها في المباراة التي تغلب فيها وفاق سطيف على ضيفه شبيبة الساورة 3-صفر في الدوري الجزائري وهي التي شاهدها المدرب العام للفريق أحمد أيوب من الملعب.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد