أخر الاخبار

 

اليوم | الزمالك يواجه الصفاقسي في لقاء تحصيل حاصل

23 اغسطس 2015 الساعة 10:30 صباحا
اليوم | الزمالك يواجه الصفاقسي في لقاء تحصيل حاصل


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة تعتبر تحصيل حاصل حين يحل ضيفًا على الصفاقسى التونسي في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس في الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 
وضمن الزمالك التأهل إلى دور الأربعة بالبطولة بعد فوز أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على ليوبار الكونغولي بهدفين دون رد ليصعد الأبيض وأورلاندو لقبل النهائي دون النظر لنتائج المباريات المتبقية.
 
وعلى الرغم من تأهل الزمالك  لكنه سيحاول الفوز على الصفاقسي للحصول على نقاط المباراة الثلاث وتصدر المجموعة الثانية قبل المواجهة المرتقبة مع أورلاندو.
 
ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف أورلاندو المتصدر برصيد 12 بينما يحتل ليوبار المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل الصفاقسي التونس المجموعة بنقطة واحدة.
 
وشدد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك على أن يملك فريقًا من أقوى الأندية الموجودة ببطولة الكونفدرالية ولا يشغل باله كثيرًا بمواجهة الأهلي سواء في الدور قبل النهائي أو النهائي ، وطالب لاعبيه بعدم التفكير في مواجهة الأهلي في الوقت الحالي.
 
واستقر فيريرا على تشكيل الزمالك ويضم محمود عبد الرحيم "جنش" لحراسة المرمى ،  أحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق وحمادة طلبة للدفاع إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وطارق حامد للوسط ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد إبراهيم وباسم مرسي للهجوم.
ويجلس على دكة البدلاء اسلام جمال واحمد حمودى واحمد حسن مكى ومحمد سالم بالإضافة إلى الحارسين أحمد الشناوى ومحمد ابو جبل.
 
وقد اسفر الاجتماع الفنى للمباراة عن ارتداء الزمالك الزى الاحتياطى الأزرق بينما يرتدى الصفاقسى زيه الأساسى الأبيض فى الأسود.
 
ويتواجد 50 مشجعا من جماهير الزمالك فى تونس زحفوا وراء فريقهم لمساندته ولكن الأمن التونسى اشترط على أى مشجع إظهار جواز السفر الخاص به من أجل الحصول على تذكرة دخول المباراة.
 
وعلى الجانب الآخر ، يخوض الصفاقسي مباراة الزمالك دون أي طموح بعد توديعه البطولة رسميًا.
 
ويعاني الفريق التونسي من سوء النتائج على المستوى المحلي والإفريقي بعدما خرج من كأس تونس على يد النجم الساحلي وكانت مواجهة الذهاب بين الزمالك والصفاقسي التونسي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، احرزه عبد الله سيسيه في الدقيقة الأخيرة.
 
وشدد البرتغالى باولو دوراتى المدير الفني لفريق الصفاقسي على أن مواجهة الزمالك شرفية ليست أكثر بالنسبة لفريقه الذي خرج رسمياً من حسابات التأهل.
 
وسوف يدير اللقاء الحكم المغربي على لمغفري ويعاونه يوسف مبروك كمساعد أول وعصام بن بابا كمساعد ثانٍ.

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد