أخر الاخبار

 

اليوم | الاهلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر امام بتروجيت

1 نوفمبر 2015 الساعة 11:16 صباحا
اليوم | الاهلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر امام بتروجيت


بحثاً عن التربّع على الصدارة والابتعاد عن المفاجآت المُبكرة يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى مباراة اليوم، الأحد، فى تمام الخامسة مساء، فى مواجهة أمام بتروجت فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى العام وهى المباراة التى يتطلع خلالها الأحمر لتحقيق فوزه الثالث على التوالى فى المسابقة المحلية، بعدما فاز فى الجولتين الأولى والثانية على طلائع الجيش وغزل المحلة (1_صفر) و(2_صفر) على التوالى.
 
ويعلم الأهلى أن مواجهة اليوم ستكون أصعب إلى حد ما من مباراتى الطلائع والمحلة نظراً لامتلاك المنافس معنويات جديدة تتمثّل فى مديره الفنى الجديد الصقر أحمد حسن _عميد لاعبى العالم _ الذى يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة وحصد النقاط الثلاثة أمام بطل السوبر المحلى مُستغلاً الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد الفوز بثلاثية نظيفة على سموحة فى الجولة الماضية.
 
ورغم غياب أكثر من لاعب عن الأهلى وتحديداً الثنائى حسام عاشور ويستمر غياب رامى ربيعة إلا أن بيسيرو المدير الفنى للأهلى يعول على "كتيبة" النجوم الموجودة بالفريق أمثال إيفونا وأنطوى وعبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد حجازى ووليد سليمان وعمرو جمال وعماد متعب مؤمن زكريا ورمضان صبحى وغيرهم.
 
تعليمات المدرب البرتغالى للاعبيه طوال الأيام الماضية تمركزت فى نقطة هامة وهى عدم تكرار نفس الأخطاء وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى الخصم، مُطالبهم أيضاً بضرورة استغلال مهارة التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات الثابتة كونها إحدى المهارات التى يُجيد الفريق استخدامها والتسجيل منها.
 
فى بتروجت، لا يختلف الوضع كثيراً فالفريق الذى خسر الجولة الأولى (1_3) من المصرى يتطلع لأن يحافظ على مسيرته الجيدة بعد ثلاثية سموحة فى الجولة الماضية خاصة وأن مدربه الشاب أحمد حسن قال إن الفوز ليس ببعيد عن الفريق، مؤكداً أن بتروجت يملك أسلحة الفوز على المارد الأحمر.
 
وقال أحمد حسن إنه سيلعب فقط على حصد الثلاث نقاط من الفريق الأحمر دون النظر إلى أية نتيجة أخرى، وأضاف الصقر أن ملعب السويس سيساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم بجانب أن الأهلى يلعب الكرة من أجل الكرة، وليس فريق يضيق المساحات على خصمه ما يساهم فى تقديم كرة جمالية أمامه.
 
ورغم تعادل بتروجت سلبياً مع نجوم المستقبل أحد أندية القسم الثانى، استعداداً للأهلى إلا أن الصقر يرى أن لاعبيه قادرون على اللعب بحماس وإصرار فى مباراة اليوم خاصة إنه كان يخوض مباراة النجوم بالبدلاء والمستبعدين من لقاء سموحة السابق، وهناك أكثر من نجم يعول عليه الفريق كثيراً أمثال الأثيوبى بيكيلى ومحمد رجب وكريم طارق وأحمد جعفر والمعتصم سالم وغيرهم.


اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وقال رئيس دريمز الغاني

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد