أخر الاخبار

 

الزمالك يطالب الأهلي بعدم إرهاب الحكام ـ فيريرا يعيد ترتيب البيت الأبيض ـ الزمالك يطلب قسط "عبدالشافى".. وأزمة مع الأهلى بسبب "عبدالحفيظ"

7 نوفمبر 2015 الساعة 1:18 مساء
الزمالك يطالب الأهلي بعدم إرهاب الحكام ـ فيريرا يعيد ترتيب البيت الأبيض ـ ا


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
مدرب الزمالك يُرحب بالمعسكر الخارجي ويُجهز البديل
 
أكد البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك أن هناك فكرة لإقامة معسكر خارجى خلال توقف الدوري، وتحديدًا بالإمارات لكن ليس هناك ترتيبات مؤكدة ونأمل فى ذلك نظرًا لتقارب الأجواء مع مصر، حتى لا نضيع وقتًا كبيرًَا فى التأقلم على المناخ.

وأضاف فيريرا أن الأهم أن نواجه خلال المعسكر فرقًا قوية، لأن اللعب مع أندية من المستوى الثانى أو الثالث لن يفيد الفريق بشكل كبير، وهذا أفضل من أوروبا لبرودة الطقس هناك حاليًا.

كما أوضح فيريرا أن جميع الأندية الأوروبية مرتبطة بمباريات رسمية فى هذا التوقيت من العام، وهو ما يعنى عدم الجدوى من إقامة المعسكر في أوروبا، وهذا كله يتوقف على قرار مجلس الإدارة وترتيباته.. موضحًا أنه في حالة عدم إقامة المعسكر الخارجي فسيعاود الفريق المران بشكل عادى، ولكن من الأفضل نفسيًا للاعبين خوض معسكر خارجى.
 
وقالت الجمهورية:
الزمالك يطالب الأهلي بعدم إرهاب الحكام
فيريرا يعيد ترتيب البيت الأبيض في اجارته بالبرتغال
 
طالب الجهاز الفني للفريق الأوللكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من الجهاز الفني للنادي الأهلي بعدم اتباع سياسة الإرهاب للحكام وذلك بعد انتهاء 4 جولات من منافسات الدوري العام.. جاء ذلك بعد التصريحات التي أدلي بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب الهزيمة من مصر المقاصة وهاجم خلالها الحكام وأكد انه يتم مجاملة بعض الأندية الأخري.
ورفض جهاز القلعة البيضاء سياسة الإرهاب التي ينتهجها الغريم التقليدي الأهلي علي الحكام لمصلحة جهة معينة ومحاولة تشتيت تركيز لاعبي القلعة البيضاء خاصة وان الموسم الحالي مازال طويلاً.
وطالب جهاز الزمالك من مسئولي المنافس وجهازهم الفني بضرورة التركيز مع فريقهم وعدم اتباع سياسة الضغط علي الحكام خلال الفترة المقبلة.
يستغل الخواجة البرتغالي الأجازة التي حصل عليها وسفره لبلاده البرتغال لإعادة تقييم وترتيب اللاعبين من حيث المشاركة والتشكيل الأساسي. حيث اصطحب شرائط لآخر 10 مباريات للفريق لعمل إعادة تقييم للاعبين.
كما انه يسعي لاستغلال فترة الراحة السلبية الخاصة به في إعادة استكشاف لاعبيه. نظراً لانضمام لاعبين جدد وعدم خوضه أي معسكرات تدريبية طويلاً منذ تعاقده مع الزمالك منتصف الموسم الماضي.
رفض الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" فكرة الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد تلقيه العديد من العروض من قبل أندية الاسماعيلي والمصري.
ويتمسك الخواجهة بجنش بعد مشاركته في بطولة كأس مصر وكان من الأسباب الرئيسية وراء التتويج باللقب.
طالب أحمد حسن "الصقر" المدير الفني الحالي لفريق بتروجت إدارة النادي الأبيض بصرف مستحقاته المتأخرة.
كما طالب النيجيري معروف يوسف وكيل أعماله بضرورة الحديث مع مسئولي الزمالك عن مستحقاته المتأخرة.
وقال معروف لوكيل أعماله انه يريد الحصول علي نسبة المشاركة عن الموسم الماضي وجزء من مقدم عقد الموسم الجديد. لانه يمر بأزمة مالية خاصة وانه سيقوم بتحويل بعض الأموال إلي أسرته في نيجيريا. لحاجتهم الشديدة إليها وهذا هو سبب استيائه.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يطلب قسط "عبدالشافى".. وأزمة مع الأهلى بسبب "عبدالحفيظ"
عروض جديدة لإنشاء «المول».. جلسة مع الراعية لحسم مصير البث الفضائى.. و«سيسيه» يحصل على 50 ألف دولار
 
تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عروضاً جديدة لإنشاء المول الخاص بالنادى بميت عقبة عقب الحصول على قرار بإزالة المدرجات لكونها آيلة للسقوط، ما يعد الخطوة الأولى فى الوصول لهدم ملعب عبداللطيف أبورجيلة كاملاً فى ظل رغبة المجلس فى عقد جلسة مع مديرية الأوقاف للتوصل لاتفاق حول ملكية أرض النادى تمهيداً للحصول على موافقة مجلس الإدارة لبناء المول.

وتلقى النادى فى الساعات الماضية ثلاثة عروض خليجية شفهية لبناء المول فى الفترة المقبلة، وهو ما رحب به المجلس الأبيض، لكنه طلب تأجيل عقد أى جلسات فى الفترة الحالية انتظاراً للحصول على الموافقات الرسمية، وبعدها سيتم القيام بمزايدة علنية لاختيار العرض الأعلى مادياً والمناسب للنادى من كافة الوجوه قبل هدم الملعب فى الفترة المقبلة، خصوصاً أن إزالة المدرجات ستبدأ منتصف الشهر الحالى.

وتتم المفاضلة بين أكثر من ملعب لخوض الفريق تدريباته بمدينة السادس من أكتوبر لحين الانتهاء من الإزالة.

على جانب آخر، يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع الشركة الراعية منتصف الأسبوع الجديد للحديث عن الموسم الجديد ومستحقات النادى المتمثلة فى مقدم تعاقد الموسم، الذى يبلغ 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى البث الفضائى، بعدما أعلن النادى فى الصحف عن عمل مزايدة جديدة لبيع حقوق إذاعة مبارياته بعد خلاف مع الشركة.

وكشف مصدر داخل المجلس الأبيض أن الفترة الجارية تشهد خلافاً فى ظل رغبة الزمالك فى زيادة المقابل المادى للبث الفضائى نظراً لحصول الأهلى على مبلغ مالى أكبر فى الفترة الحالية، فيما يؤكد مسئولو الشركة الراعية التزامهم بالاتفاقات السابقة وإرسالهم معظم المستحقات المتأخرة ولم يعد يتبقى سوى نسبة قليلة سيتم إرسالها خلال ساعات.

وسيشترط النادى خلال الجلسة زيادة قيمة البث الفضائى، خصوصاً أنه يمتلك العديد من العروض التى يراها أكبر من قيمة عقد البث، رافضاً الكشف عنها إلا فى الوقت المناسب.

فيما شهدت الساعات الأخيرة حرباً كلامية بعدما انتقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، نظيره سيد عبدالحفيظ بالأهلى؛ لقيام الأخير بالحديث عقب خسارة فريقه مباراة مصر المقاصة بهدف فى الجولة الرابعة عن لقاء الزمالك والمقاولون العرب ووجود ركلة جزاء غير صحيحة من وجهة نظره، وطالبه إسماعيل يوسف بعدم الحديث عن الفريق الأبيض والتركيز مع فريقه وحل أى أزمات به وعدم إقحام الزمالك فى أى أمور خاصة بالنادى الأهلى، خصوصاً أن العلاقات بين الناديين يسودها الاحترام ولا يمكن الدخول فى خلافات بسبب تصريحات غير مبررة.

فى سياق آخر، استعجل مسئولو نادى الزمالك الحصول على الدفعة الثانية من قيمة انتقال محمد عبدالشافى لنادى أهلى جدة السعودى والمقررة خلال شهر نوفمبر الحالى، ويرغب النادى فى استغلال المستحقات لدفع جزء من مقدمات عقود الموسم الجديد للاعبين.

فيما حصل البوركينى عبدالله سيسيه، لاعب فريق الزمالك والمعار إلى الشرطة، على 50 ألف دولار لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة مؤقتاً بناء على الاتفاق مع النادى الأبيض فى الحصول على 130 ألف دولار يتحمل منها الشرطة 80 ألفاً مقابل الموافقة على الإعارة وهو ما تم ويتبقى للاعب 250 ألفاً سيقوم بالتفاوض مع النادى عليها قبل نهاية الموسم الحالى.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد