أخر الاخبار

 

الزمالك يهدم مدرجات «زامورا» .. ماريتيمو يطلب فلوس "إبراهيم".. تحذيرات وهمية للنجوم بعدم المشاركة في المؤتمرات الانتخابية

9 نوفمبر 2015 الساعة 12:13 مساء
الزمالك يهدم مدرجات «زامورا» .. ماريتيمو يطلب فلوس "إبراهيم".. تحذيرات و


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، وفيما يلي رصد لاهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يهدم مدرجات ملعب «زامورا» هذا الأسبوع
نقل تدريبات فريق الكرة إلى «الهدف».. والترقب يحيط بألعاب القوى


يبدأ نادى الزمالك خلال هذا الاسبوع أعمال هدم مدرجات ملعب عبد اللطيف أبورجيلة الشهير باستاد «حلمى زامورا»،

 حيث من المقرر أن تستمر أعمال الهدم لمدة 10 أيام على أن يتسلم النادى مدرجات الملعب أرضا فضاء تماماً، بعدما حصل مسئولو الزمالك على رخصة بذلك، باعتبار أنها آيلة للسقوط فى أى لحظة، وفقا لتقرير من حى العجوزة بضرورة إزالة هذه المدرجات.

ووفقا لأعمال الهدم، فانه من المقرر أن ينقل فريق الكرة تدريباته الى ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب العودة من الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبوه حتى يوم 23 نوفمبر الحالي، بسبب توقف مسابقة الدورى الممتاز لما يقارب أربعين يوما لارتباطات المنتخب الوطنى الأول الذى يستعد لمباراتى تشاد فى تصفيات كأس العالم، والأوليمبى الذى سيخوض معسكرا استعدادا لدورة السنغال المؤهلة لأوليمبياد 2016، حيث تم تأجيل مباريات الجولات الـ 5 و 6 و 7  للزمالك من الدوري، و من المقرر أن يعود الفريق الى المشاركة فى مباريات الدورى يوم 16 ديسمبر المقبل بمواجهة حرس الحدود ضمن مباريات الاسبوع الثامن.

واذا كان النادى قد وجد حلا لتدريبات فريق الكرة، فإن الصورة مازالت غير واضحة لبقية اللعبات الأخرى التى كانت تعتمد بشكل أساسى على « تراك» ملعب الكرة وفى مقدمتها ألعاب القوي، وهو ما فرض نوعا من الحيرة لدى الكثيرين، وفى مقدمتهم الأعضاء الدائمون التردد على الجيمانيزيوم والاعتماد أيضا بشكل كبير على اجراء الكثير من تدريبات المشى والجرى حول الملعب، حيث لم تعلن ادارة النادى خطة واضحة لطبيعة أعمال الهدم، وهل ستجرى على أجزاء أم دفعة واحدة ؟!.. كما لم يتم تحديد البدائل أو طبيعة ما سيحدث فيما بعد ؟!

من ناحية أخري، ينتظر لاعبو الزمالك غدا، صرف باقى مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي، والمتمثلة فى باقى قيمة مكافآت الدورى والكأس، وذلك بعد تسلم مجلس الادارة شيكات بقيمة 12 مليون جنيه من الشركة الراعية.

 

 

وقالت الجمهورية:

العب غيرها ياسمعة
تحذيرات وهمية لنجوم الزمالك بعدم المشاركة في المؤتمرات الانتخابية

 

أبلغ مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الفريق الأول بعدم التواجد في الدعاية الانتخابية لرئيس النادي بالدقهلية في انتخابات البرلمان وشدد علي عدم تواجد أي لاعب هناك وتطبيق اللائحة علي أي مخالف مهما كانت الأسباب.. جاء ذلك بناء علي تعليمات من رئيس النادي الذي أكد علي ذلك.
الجدير بالذكر أن الزمالك أصدر نفس القرار من قبل خلال انتخابات المرحلة الأولي للبرلمان التي تواجد فيها أحمد منصور عضو المجلس وخالفه اللاعبون وحضروا الدعاية الانتخابية له ولم يتم توقيع أي عقوبات عليهم.
أعرب عدد من اللاعبين نيتهم مساندة رئيس النادي وأكد مدير الكرة علي أن رئيس النادي أكد أن اللائحة ستطبق علي أي لاعب يخالف القرار الذي كان قد اتخذ منذ المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية ورفض المجلس الأبيض مساندة اللاعبين له وفرضوا العقوبات علي من يخالف ذلك.
من جانب آخر قرر نادي الزمالك صرف باقي مستحقات اللاعبين الخاصة بالفوز بالدوري والكأس غداً الثلاثاء بعد انتهاء أزمة الشركة الراعية وإرسال شيك حل هذه الأزمة وكان عدد كبير من لاعبي الفريق قد أبدوا استياءهم من تأخر مستحقاتهم المالية وكان النادي قد صرف 50% فقط من هذه المستحقات.
ويحصل الزمالك علي 12 مليون جنيه من الشركة الراعية بواقع 7 ملايين مستحقات متأخرة عن الموسم الماضي و5 ملايين مقدم الموسم الجديد تم تقسيمهم إلي أربع شيكات يتم صرف كل واحد كل خميس بواقع 3 ملايين جنيه للشيك الواحد وتم صرف الشيك الأول الخميس الماضي.
وكان النادي قد أعلن انتهاء أزمته مع الشركة الراعية وعدم فسخ التعاقد وذلك بعد أن تدخل المنتج السينمائي مدحت العدل المعروف بانتمائه للزمالك وذهابه مع رئيس الشركة إلي منزل رئيس الزمالك ليؤكد علي أن أي معلومة وصلت للأبيض عن الشركة هي مغلوطة وأن الشركة ملتزمة تجاه النادي وتكن له كل الاحترام.
من جانب آخر يبحث نادي الزمالك عن مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق بالإمارات خلال فترة توقف الدوري ويستأنف الفريق تدريباته السبت 14 نوفمبر الجاري علي أن يسافر بعدها إلي الإمارات بعد عودة لاعبي المنتخب الأول وإلي الآن لم يجد الزمالك مباريات ودية بسبب انشغال الفرق الإماراتية.
وطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق إقامة مباراتين خلال معسكر الإمارات استعداداً لعودة الدوري وكان فيريرا قد أكد علي ضرورة المعسكر لإخراج اللاعبين من أي مشاكل وإعادة التركيز لهم من أجل مسابقات الفريق خلال هذا الموسم.
غرامة خمسة آلاف جنيه علي الزمالك
و15 ألفا علي فيريرا
قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أمس فرض غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه علي نادي الزمالك بسبب نزول أفراد جهازه الفني إلي أرض الملعب خلال مباراة الفريق مع المقاولون العرب في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.
كما قررت اللجنة فرض غرامة قدرها 15 ألف جنيه علي البرتغالي جوسوفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.

 

 

وقالت الوطن:

ماريتيمو يطلب القسط الثانى من صفقة "إبراهيم".. الزمالك ينتظر مستحقاته بعد حل أزمة الشركة الراعية

 

تلقى مجلس إدارة الزمالك خطاباً رسمياً من مسئولى ماريتيمو البرتغالى يطالبون فيه بالحصول على 100 ألف يورو خلال الأيام الحالية قيمة القسط الثانى من المبلغ الذى تم الاتفاق عليه بين الطرفين أثناء فسخ تعاقد محمد إبراهيم وعودته للزمالك مقابل مبلغ 500 ألف يورو على ثلاث سنوات يدفعه الأبيض ثم يتم خصمه من مستحقات اللاعب، ويسعى الزمالك لتأجيل إرسال القسط خصوصاً أنه قام بصرف القسط الأول فى سبتمبر الماضى.

من ناحية أخرى، ينتظر مجلس إدارة الزمالك وصول مستحقاته المالية المتأخرة لدى الشركة الراعية بعد الصلح الذى تم مؤخراً بين مسئولى الطرفين، حيث يحق للزمالك الحصول على نحو 12 مليون جنيه متأخرة لدى الشركة، وتم الاتفاق على سداد المبلغ خلال أيام قليلة خاصة أن النادى يمر بأزمة مالية طاحنة ولاعبى فريق الكرة لهم مستحقات متأخرة ومقدم عقود الموسم الجديد ومكافآت فوز من الموسم الماضى.

 

 

 

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد