أخر الاخبار

 

شريف .. حارس أكرمته الواسطة

29 يونيو 2016 الساعة 11:59 صباحا
شريف .. حارس أكرمته الواسطة


من كثر نفاقه لم يعرف وفاقه.. هذا ما ينطبق على شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، الذي ينافقه الجميع داخل القلعة الحمراء، بأنه وحش أفريقيا وابن الوحش، رغم أدائه المتواضع، مع المارد الأحمر.
وبات إكرامي السبب الرئيس في هزائم الشياطين الحمر المتكررة، خلال الفترة الماضية، ونجاحه "القليل" ولد من رحم الوسط والمحسوبية وسريعًا ما تصدع ذلك النجاح، لاسيما وأنه لايمتلك الموهبه.. حصل على فرصة أرتداء القميص الأحمر"، الذي لا يستحقها، وهناك الكثيرين الطامحين من ذوى مهارات العالية والمفعمه بالجد والأجتهاد بالدوري المصري يتمنون أن يحصلون على جزء من تلك الفرصه.
العيب هو أن تقول ما لا تفعل وتظهر عكس ما تخفي في قلبك، أن تظهر الخير وتكتم الشر، هذا ما خرج به إكرامى الأب الذي تعالت أصوات خلال الفترة الماضية من إحدى البرامج التي يحل عليها محللا رياضيا، ليدافع عن نجله، ويشن حروبا على الإعلامين الذين انتقدوا إكرامي الابن بعد الأداء المتدني.
الأهلي طبق مقولة الرجل الغير مناسب في المكان المناسب، وهو الأصرار على استمرار إكرامي في حراسة الأهلي رغم سوء أدائه في المواسم السابقة، لكن أخطاء الحارس الممتالية أصبح سبب كافى لابتاع حارسة الوسط عن عرين الأهلي.
لكن السؤال هل يستطيع محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، أن يتخذ قرارا بالتعاقد مع حارس يرتقي بمستوى الأهلي؟ ووهل رئيس النادي يستطيع أن "يشرب بريل" وأن يخرج علينا وأن يعيد الحضري مرة أخرى ويفتح صفحات الود من جديد والتصالح مع عملاق أفريقيا مرة أخرى؟
نحن لن نتحامل على الحارس، لكنه مسئول بشكل كبير عن الأهداف التي تلقها الأهلي، خاصة وأنه منى شباكة بـ 5 أهداف في المباراتين بدوري أبطال أفريقيا وهذا ما لا يحدث كثيرًا، لاسيما وأن الأهلي فريق كبير في أدغال أفريقيا.
في النهاية.. استرجل يا طاهر.. واقضى على الواسطة والمحسوبية حتى يعود الأهلي إلى سابق عصره.
 
 
بقلم: السيد خلف الله
المصدر: البوابة نيوز

اخبار الزمالك

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد