أخر الاخبار

 

"الجمهورية" - القطبان على صفيح ساخن قبل القمة. وهذا اللاعب مفاجأة محمد حلمى فى لقاء الاهلى

27 ديسمبر 2016 الساعة 2:41 مساء
"الجمهورية" -  القطبان على صفيح ساخن قبل القمة. وهذا اللاعب مفاجأة محمد


اشتعلت الأجواء داخل الأهلي والزمالك قبل القمة 113 والتي أصبحت حقيقة واقعة بعد قرار اتحاد الكرة باقامتها الخميس في بتروسبورت حيث دخل الفريقان في استعدادات جادة للقمة.
في الزمالك أصبح محمد ابراهيم نجم الفريق في الصورة لمباراة القمة بعد تألقه في مباراة الشرقية التي لعبها كاملة وتم شفاء أيمن حفني وباسم مرسي ليصبحان في قائمة المرشحين للمباراة.
وفي الأهلي أصبح هناك شبه استقرار علي التشكيل الأساسي في الوقت الذي أبعد فيه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري عن كل اجواء المباراة وتقلباتها والقرارات المتضاربة لمكان اقامتها.
محمد ابراهيم مفاجأة تشكيل الزمالك
عبدالناصر سليمان وأحمد جلاء
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمد حلمي علي الاستعانة بمحمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم ليكون مفاجأة القلعة البيضاء في مباراة القمة التي ستقام أمام الغريم التقليدي الأهلي يوم الخميس المقبل في الدوري العام.
واقترب إبراهيم من التشكيل في ظل تألقه اللافت للنظر من خلال التدريبات فضلا عن ظهوره المميز في المباريات التي شارك فيها عقب العودة من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.
تأكد غياب المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا عن مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي بسبب الاصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية بشد في العضلة الضامة.. حيث يري الجهاز الفني ان فرصة الاستعانة بمايوكا في اللقاء القادم ستكون صعبة للغاية.
وسادت حالة من التفاؤل علي الجهاز الفني بعد شفاء الثنائي باسم مرسي وأيمن حفني من الاصابة التي تعرضا لها مؤخرا حيث تعرض الأول لاصابة في العضلة الضامة بينما تعرض الأخير لاصابة في الخلفية.
ويري الجهاز الفني ان مباراة القمة ستكون لها حسابات خاصة ويسعي من خلالها الفريق الكروي لانتزاع النقاط الثلاث ومن ثم التقدم خطوات للأمام في جدول ترتيب المسابقة.
وأضاف الجهاز الفني أن مثل تلك المباريات دائما ما تكون حاسمة ومصيرية لذا فان الجهاز سيحرص خلال الأيام القليلة المقبلة لدراسة كافة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس تمهيدا للعب عليها.
ويحاول حلمي ورفاقه خلال الأيام القليلة المقبلة علاج اللاعبين نفسيا واعدادهم للمباراة القادمة لذا فانه يري أن المباراة ستكون بمثابة حياة أو موت.
..والبدري استقر علي التشكيل وأجاي أساسياً
أحمد زهران وياسر الشرقاوي
استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير علي التشكيلة التي سيخوض بها الفريق مباراة القمة المرتقبة مع الأهلي حيث يتولي شريف اكرامي حراسة المرمي فيما يلعب سعد الدين سمير ومحمد نجيب في الدفاع نظرا لغياب رامي ربيعة للاصابة وصعوبة الدفع بأحمد حجازي الذي استأنف تدريباته مع الفريق أمس الأول فقط بعد تعافيه من الاصابة.. كما يعود أحمد فتحي للعب في مركز الظهير الأيمن للاستفادة من خبرته فيما يفاضل البدري بين الدفع بالتونسي علي معلول في الناحية اليسري أو باللاعب حسين السيد "مارسيلو".. كما يعود حسام غالي كابتن الفريق إلي التشكيلة الأساسية ليقود خط الوسط الذي ينتظر أن يضم بجانبه كلا من حسام عاشور ووليد سليمان وعبدالله السعيد فيما يتولي مروان محسن والنيجيري جونيو أجاي مهمة الهجوم.
الجدير بالذكر أن البدري حذر لاعبيه من الانشغال بما يتردد عن نقل القمة أو تأجيلها حيث طالب الجميع بالتركيز التام في الاستعداد للمباراة.
ويواصل الفريق استعداداته اليوم للقاء القمة المرتقب بعدغد الخميس والذي يحمل رقم 113 في تاريخ المواجهات بين الفريقين.. وكان الفريق قد لجأ لتغيير برنامج اعداده بعد استقرار اتحاد الكرة علي نقل المباراة من استاد برج العرب في الإسكندرية إلي استاد بتروسبورت بالقاهرة.
علي جانب آخر. وضع البدري العقدة في المنشار واشترط فتح باب الاستبدال من قبل اتحاد الكرة للاستغناء عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
بهذا قطع البدري الطريق أمام محاولات نادي الترجي التونسي للتعاقد مع اللاعب التونسي علي معلول خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك لحاجة الفريق إلي جهود جميع اللاعبين في ظل طول الموسم الكروي والاصابات المتكررة والعديدة في الفريق نتيجة ضغط المباريات وتعاقبها اضافة إلي انتظار الفريق لمشاركته المرتقبة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد