اعتبروه مايوكا .. فهو الكبير شيكابالا

8 فبراير 2017 الساعة 7:45 مساء
اعتبروه مايوكا .. فهو الكبير شيكابالا

انتقد الناقد الرياضي، محمد شبانة، مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على خلفية قرار الأخير بشأن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي صبت جميعها في كتابة  نهاية الفهد الأسمر داخل القلعة البيضاء.
وقال شبانة في مقاله بصحيفة الاهرام المسائي:أعرف أن أكثر ما يؤلم إدارة الزمالك أن أنتقد لهم موقفا أو أكتب رافضا لقرار اتخذوه‏..‏ ورغم أنني أحاول الابتعاد دوما عن القلعة البيضاء علي أمل إصلاح أحوالهم بأنفسهم إلا أن هناك مواقف لا تحتمل الصمت‏..‏ ومنها هذه التصريحات الغريبة والمهينة للاعب ونجم كبير بقيمة‏..‏ شيكابالا‏..‏
قلت كثيرا إن الحفاظ علي النجوم الكبار من شيمة وصفات وقيم الأندية الكبيرة.. وإنه حتي مع لحظات الانفصال لابد وأن يسير هذا الانفصال وفق قيمة الطرفين.. وليس بإمكان أحد أن يسلب حق الزمالك لو أراد الانفصال عن النجم شيكابالا.. ولكن أن يتم ذلك وفق أصول وطرق متعارف عليها بكل أندية العالم الشهيرة..

وتاريخ الأندية يصنعه اللاعبون الكبار.. ولولا شيكابالا وأقرانه من النجوم الكبار علي مدار تاريخ الزمالك العريض ما صنع الزمالك جماهيريته أو اسمه ونفس الشيء لولا أنه بالزمالك ما عرف الجمهور النجوم وتغني بهم وداب بمحرابهم..

كيف بعد كل ذلك يهان شيكابالا وتخرج ضده تصريحات إعلامية معادية وتهديدات بتحويله للنيابة لإعادة الأموال التي تحصل عليها.. فهو لا يعمل بطابونة!!
وحتي إن كانت كل تلك القسوة علي شيكابالا لأجل مصلحته ومصلحة ناديه فمن الممكن أن يكون هذا الحوار داخل الغرف المغلقة احتراما لقيمة اللاعب ومكانته ولأجل كرامته وجماهيريته وحب الناس له..

لا أشجع أبدا تمرد النجم علي مدربه.. فمن حق المدير الفني محمد حلمي استبعاد أي لاعب وفق رؤيته الفنية.. لكن في الوقت ذاته ليس من حق النادي أبدا إهانة نجومه بتلك الطريقة المؤلمة..

اعتبروه الزامبي مايوكا الذي يتحصل علي ما يقرب من عشرة ملايين جنيه دون إنتاج أو فاعلية وكأنه جاء لبلاد الأفيال!!

هو في النهاية شيكابالا معشوق الجماهير البيضاء.. ولا يليق التنكيل به.. علي الزمالك متابعة تلك العلاقة التي تجمع الأهلي بالنجم عماد متعب.. فهم يحافظون علي قيمته ويتحسبون تاريخه فجددوا تعاقده وهو أقل المشاركين بالمباريات.. وفي الزمالك لا يهمهم اللاعب ولا تاريخه بل جعلوه متهما بأقسام الشرطة.. ليكون حضرة المتهم شيكابالا!!

اخبار الزمالك

على مسئوليةالغندور ..تعرف على الموقف النهائى للزمالك من صفقة فتحى وعاشور

على مسئوليةالغندور ..تعرف على الموقف النهائى للزمالك من صفقة فتحى وعاشور

هانى عصام أكد الإعلامي خالد الغندور أن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لن ينضم لصفوف بيراميدز بشكل رسمي.وقال الغندور قي تصريحات عبر قناة الزمالك "الكلام الرسمي والأكيد فتحي لن ينضم لبيراميدز". وتابع "يقال أن فتحي ، حصل على مقدم عقد سنة ولا أعرف

هالة زايد تكشف  بيان وزارة الصحة اليوم الخميس 9 أبريل 2020  و إصابة أطباء مستشفى الزيتون

هالة زايد تكشف بيان وزارة الصحة اليوم الخميس 9 أبريل 2020 و إصابة أطباء مستشفى الزيتون

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 43 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، بينهم رجل أجنبي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 348 حالة حتى اليوم.وأوضح

حمادة أنور يكشف كارتيرون يجهز لاعبى بالفيديو كومنيكشن ومكاسب الزمالك من النجوم المغاربة

حمادة أنور يكشف كارتيرون يجهز لاعبى بالفيديو كومنيكشن ومكاسب الزمالك من النجوم المغاربة

سارة عبد الباقى  أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن الفترة الحالية تشهد تواصل بين المدير الفني واللاعبين من أجل تنفيذ بعض التدريبات المنزلية خلال الإلتزام بالبقاء بالمنازل للحفاظ على اللياقة البدنية، ببرنامج تدريبي يناسب الإمكانيات الموجودة لدى لكل لاعب

وزارة الصحة تكشف عن نسبة الوفيات وارتفاع نسبة الشفاء واكتشاف حالات بمركز مجدى يعقوب

وزارة الصحة تكشف عن نسبة الوفيات وارتفاع نسبة الشفاء واكتشاف حالات بمركز مجدى يعقوب

أكدت بيانات وزارة الصحة والسكان أن نسب الوفيات المتأثرة بفيروس كورونا بلغت 6.6 % بينما كانت نسبة الحالات التي تعافت وخرجت من المستشفيات من إجمالي 1560 حالة 19.5%.كانت وزارة الصحة والسكان قد أكدت أمس الأربعاء، خروج 29 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل،

حسين السيد :  شعبية الزمالك لاتقل عن الأهلي وعانينا من ظلم التحكيم واتفصل  لقب القرن

حسين السيد : شعبية الزمالك لاتقل عن الأهلي وعانينا من ظلم التحكيم واتفصل لقب القرن

أكد حسين السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أن النادي الأبيض يتمتع بشعبيه مماثلة لشعبية الأهلي في مصر وليس كما يتردد. وقال مدير الكرة السابق بنادي الزمالك: "الإعلام تسبب في ترديد هذه المقولة بدون دلائل، بأن الأهلي هو صاحب الشعبية الأكبر في مصر من الزمالك، فما الدليل على ذلك؟

الزمالك في الصحف

شيخ المدربين  يوجه اتهام خطير لصلاح لم يساعد جمعية اللاعبين القدامى من زمان . وتدريب ليفربول على صوت غناء  المو
 الفيفا يجبر اللاعبين على هذا القرار فى زمن   الكورونا
أمريكا تتهم قطر بتقديم رشاوي في مونديال 2022
الموت يفجع بيب جوارديولا بسبب  تفشى كورونا فى أسبانيا
المزيد