انت هنا | الصفحة الرئيسية >

ممنوعات رياضية

11 يونيو 2017 الساعة 6:15 مساء

ممنوعات رياضية

مرتضى منصور

ممنوعات رياضية ولكن ..بقلم عبد القادر ابراهيم 

الخطيب نازل انتخابات رئاسة الأهلي‏..‏ ولكن محمود طاهر نازل كمان‏..‏ فمن يكسب؟ المال الكثير أم التاريخ الكروي الكبير؟ فرج عامر نازل انتخابات رئاسة سموحة فمن يكسب القطار المجري‏..‏أي السريع جدا‏,‏ وعبدالحميد بدوي سيترشح لرئاسة سبورتنج‏..‏

 

لكن أمامه أحمد حسن نائبه وكمان أحمد طنطاوي ولسه ملك الانتخابات جمال جمال ومعه رانيا بيومي وهلم جرا. محمود مشالي نازل انتخابات الاتحاد السكندري..لكن محمد مصيلحي! الرئيس السابق لسه بيفكر وآه ياخوفي من منافسة مصيلحي..مرتضي منصور أكيد نازل انتخابات الزمالك..لكن مش خايف من أي منافس..طارق السيد نازل انتخابات الأوليمبي لكن أمامه سدود تتمثل في أحمد عفيفي وناصر الشاذلي وماجدة الهلباوي..فمن يستطيع القفز من فوق السدود. حتي الاتحادات الرياضية كشر أشخاص كثيرون عن أنيابهم وعقدوا النية علي الترشح للانتخابات علي مقعد الرئاسة في مقدمتهم محمد عزمي ميحيلبه والد بطل العالم للرماية عزمي ميحيلبه. ومن المؤكد أن فؤاد عبد السلام سيخوض انتخابات الطائرة.. ولكن أصحاب الطموح في الإطاحة به لن يسكتوا ولن يتركه ينعم بما هو فيه مستغلين إخفاقات المنتخب الوطني الأخيرة بالدوري العالمي.. كذلك الأمور تسير باتحاد كرة السلة برئاسة مجدي ابوفريخة الذي سيدخل امتحانا صعبا في بطولة العالم للشباب التي تنظمها مصر أي سيحاسب الاتحاد علي التنظيم والنتائج معا.. ونأتي لاتحاد كرة إليد برئاسة خالد حمودة الذي يفكر حتي الآن هل سيستمر أم يرحل بعد الطفرة التي حققها.. لقد حرك قانون الرياضة مياه الانتخابات التي كانت راكدة لسنوات وتبحث عمن يجعلها تسير في مجراها من جديد..وها هي الفرصة قد جاءت للجميع خاصة تجار الانتخابات الذين يستفيدون من التنافس لكسب المزيد من المال.وللأسف تتهيأ الفرص أمامهم بفضل الضعفاء من المرشحين الذين يدفعون من أجل النجاح! وعلي أي حال الأيام المقبلة ستحمل الجديد والجديد في لعبة الانتخابات الصعبة جدا هذا الموسم.
منتخبنا الوطني لكرة القدم وصل لأرض تونس بسلامة الله علي متن طائرة خاصة لملاقاة الأشقاء التوانسة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة..كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في المباراة التي تقام في شهر رمضان شهر الانتصارات.







أخبار أخرى

انقذوا الزمالك16 ديسمبر 2017 الساعة 1:28 مساء

انقذوا الزمالك

محمد صلاح .. الأسطورة!13 ديسمبر 2017 الساعة 12:23 مساء

محمد صلاح .. الأسطورة!

تأجيل انتخابات الأهلي28 نوفمبر 2017 الساعة 12:00 مساء

تأجيل انتخابات الأهلي

الزمالك على صفيح ساخن27 نوفمبر 2017 الساعة 2:19 مساء

الزمالك على صفيح ساخن

المقاصة يعود للإنتصارات علي حساب بتروجت22 نوفمبر 2017 الساعة 8:09 مساء

بتروجت

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!19 نوفمبر 2017 الساعة 10:08 صباحا

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك5 نوفمبر 2017 الساعة 9:46 صباحا

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك

الجن يلاعب الزمالك23 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

الجن يلاعب الزمالك

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

لا تحزن .. يا زمالك !22 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

لا تحزن .. يا زمالك !

Powered by