أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..حسم صفقة الموسم اليوم و3 وصايا من ايدر وغضب تيجانا

1 اغسطس 2017 الساعة 11:57 صباحا
المصرى اليوم ..حسم صفقة الموسم اليوم و3 وصايا من ايدر وغضب تيجانا


بليغ ابو عايد وإسلام صادق 
تعاقد نادى الزمالك رسميا مع أحمد مدبولى، صانع ألعاب النصر للتعدين، خمس سنوات مقابل ٢،٥ مليون جنيه، بعد مفاوضات مارثونية كادت تهدد فشل الصفقة أكثر من مرة وحضر اللاعب بصحبة وكيل أعماله أمس إلى مقر النادى لإتمام التعاقد رسميا يأتى ذلك فى الوقت الذى قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، ثلاثة نصائح خلال اجتماعه مع صلاح عاشور وأحمد داوودا وأحمد مجدى المنضمين حديثا لصفوف الفريق.
وتضمنت الوصايا ضرورة بذل أقصى الجهد مع الزمالك، من أجل صنع الفارق مع الفريق فى الفترة المقبلة، فضلا عن ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى والمنافسة الشريفة مع زملائهم داخل الملعب من أجل حجز مكان فى التشكيل الأساسى.
كان الزمالك قد ضم عاشور من نادى إنبى، وداودا من المقاصة وأحمد مجدى، العائد من الاحتراف فى الخليج.
يأتى ذلك فى الوقت الذى كد طارق يحيى أنه المكلف بتولى القيادة الفنية فى مباراة المصرى البورسعيدى المقبلة بنصف نهائى كأس مصر.
وقال طارق يحيى: «لدى ثقة كبيرة فى اللاعبين، فهم قادرون على تحقيق الفوز».
واختتم يحيى تصريحاته قائلا: «كل اللاعبين لديهم القدرة على تحقيق أحلام جماهير القلعة البيضاء».
شدد طارق يحيى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على أنه لا يوجد مجال فى الوقت الحالى للحديث عن اللاعبين المستبعدين، فى ظل ارتباط الفريق بمباراة هامة أمام المصرى البورسعيدى بنصف نهائى كأس مصر.
وأكد طارق يحيى أنه طلب من رئيس النادى تواجد كل اللاعبين فى الوقت الحالى، بما فيهم الثنائى صلاح ريكو وعلى فتحى.
فيما انتظم أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى التدريبات الجماعية أمس.
وتعافى حفنى من الإصابة التى كان يعانى منها، ليصبح جاهزا للمشاركة فى المواجهة،.
وشهد المران مشاركة الصفقات الجديدة بأكملها. يوسف إبراهيم «أوباما» وأحمد داوودا وصلاح عاشور وأحمد مجدى والثلاثى الأفريقى محمد كوفى وكاسونجو كابونجو وبنجامين أتشيمبونج.
فى سياق مختلف، رفض الزمالك مغالاة المقاولون للاستغناء عن مهاجمه محمد فاروق والتمسك بالحصول على ١٥ ملون كاش وخاطبت إدارة الزمالك نظيرتها بالمقاولون العرب بشكل رسمى للتفاوض حول المقابل المادى.
ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مفاوضات اليوم لحسم إنتقال اللاعب لصفوف الزمالك ووضع الرتوش الأخيرة للصفقة.
وعلى الصعيد الإدارى، اعتبر أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة النادى، قرار مجلس الزمالك بإيقاف عضويته وإحالته للتحقيق بدعوى الإساءة لمجلس الإدارة دليل «على قوتى، وهو ما يعرفه مرتضى منصور ويظهر بصورة واضحة فى تصريحاته المضطربة والتى بدأها بأنى لن أحصل سوى على صوتى وصوته وحاليا يتحدث عن حصدى ٢٠٠٠ صوت وأرجع السبب فى محاولة إيقافه بإحالته للتحقيق إلى علمه التام بأنى أكتسب كل يوم مزيدا من تأييد ودعم الجمعية العمومية.
فيما واصل إسماعيل يوسف غيابه عن النادى لممارسة مهامه كرئيس لجهاز الكرة بعد إقالته من منصب مدير الكرة.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد