أخر الاخبار

 

عباس : 3 صفقات سوبر للزمالك فى يناير .. وعمرو وحازم باقيان .. لن أجامل أحدا على حساب النادى

21 ديسمبر 2011 الساعة 12:22 مساء
عباس : 3 صفقات سوبر للزمالك فى يناير .. وعمرو وحازم باقيان .. لن أجامل أحدا على حساب النادى


أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك العائد بحكم الإدارية العليا إلى القلعة البيضاء أن الحكم أنهى الخصومة بين الأطراف المتصارعة ويلغى كل ما سبق من أحكام فى حق نادى الزمالك .

وقال عباس فى حوار مطول مع صحيفة الجمهورية أن الحكم يفتح الباب من جديد أمام صفحة جديدة بيضاء تضم كل الوجوه والشخصيات .. يعمل الجميع من أجل الكيان الكبير وتصب المجهودات فى صالح النادى ولا مجال الآن لتصفية الحسابات أو العودة للموضوعات والملفات القديمة مهما كان تأثيرها ..

واضاف عباس أن إنهاء الخصومة أهم ما جاء فى الحكم الصادر أمس والذى يتضمن عودة المجلس المنتخب .. وبالتالى فلا وجود للحكم السابق والخاص بإلغاء الانتخابات وما ترتيب عليها .. وهو أهم ما حصل عليه المنتخبون فى القضية حتى الآن .. ويفتح المجال أمام العديد والعديد من المصالحات مستقبلا .

وطمأن عباس أعضاء وجماهير القلعة البيضاء على صحته بعد إجراء العملية الجراحية فى القلب فى لندن وقال أنه يتعافى حاليا .. ومن المقرر عودته إلى القاهرة السبت المقبل لقيادة النادى من جديد وتنفيذ ما وعد به من مشروعات وملفات عرضها مع أعضاء مجلسه المنتخب وحظيت برضا ومباركة أعضاء الجمعية العمومية فى النهاية .. وقال أنه سيفتح مكتبه لكل عضو أو زملكاوى يعرض الجديد من المشروعات والأفكار فى الفترة المقبلة .. وسيضع يده فى يد كل فرد أو مسئول يرمى إلى المصلحة العامة فى النهاية ..

وتحدث رئيس نادى الزمالك عن ملف كرة القدم وقال « اتفقت مع حسن شحاته على دعم الفريق الأول لكرة القدم ب 3 صفقات سوبر فى يناير المقبل .. والكل على علم تام بأن الفريق فى حاجة إلى دعم فى مراكز بعينها وأعد الجميع بأن تكون الصفقات فى محلها وداعمة بالفعل للزمالك فى يناير حتى نصل فى النهاية إلى التشكيلة المناسبة والقادرة على تمثيل القلعة البيضاء وتحقيق أحلام الجماهير والأعضاء فى نفس الوقت ..

وأضاف عباس أن الجهاز الفنى الحالى بقيادة حسن شحاته له كل الصلاحيات المتاحة لجهاز فنى حتى يدير ويخطط لمستقبل الفريق كيفما يشاء .. وهو ما اتفقنا عليه فى مجلس الإدارة المنتخب ..

أما عن نجوم الكرة المهددين بالخروج من القائمة ومنهم عمرو زكى وحازم إمام الصغير .. قال عباس « لا مجال لرحيل أى لاعب منهما فى الفترة المقبلة فليس من المنطقى التخلص من اثنين من العناصر المؤثرة فى الفريق تحت أى ظرف .. فموضوع عمرو زكى سينتهى قريبا بمجرد حل المشكلة وعودة المجلس المنتخب من جديد .. وانتظروا تحقيق المطلوب قريبا جدا بعد الجلسة التى جمعت بينى وبينه مؤخرا وتم خلالها الاتفاق على كل شيىء ..

وتمسك ممدوح عباس بوجود حازم إمام لاعب الفريق ضمن القائمة الأساسية وحق الزمالك فيه رافضا كل وجوه التنازل عن اللاعب بأى حال من الأحوال .. وأكد على أن حسن شحاته المدير الفنى تحدث معه وأخبره بتمسك الجهاز باللاعب رافضا التفريط فيه ورافضا كل مظاهر التساهل أو التفريط أو التسريح التى لوح بها البعض .. وقال عباس بالحرف الواحد « التنازل عن لاعب بالإعارة أو غيرها من الأشكال مقابل 50 ألف دولار ليس مقبولا بأى حال من الأحوال .. « .. فالمبلغ المعروض لا يتناسب مع مطلقا مع إسم الزمالك ومكانته المعروفة فى العالم بأكمله ..

عباس أشار إلى ملامح سياسته فى النادى عندما أكد على أنه لن يجامل أحدا على حساب النادى .. وأن اختيار أى عضو أو مسئول أو موظف لابد وأن يتوافق مع متطلبات المرحلة المقبلة ولا مجال للتهاون فى هذا الصدد .. وأشار إلى أن هذا المبدأ يخص جميع أعضاء مجلس الإدارة الحالى والذى يضم المهندس رؤوف جاسر واللواء صبرى سراج والمحاسب هانى العتال وعمرو الجناينى والكباتن حازم إمام وإبراهيم يوسف وروكسان حسن حلمى ..

عباس قال أن أجندته مليئة بالمشروعات والملفات الهامة سواء للمجال الرياضى او الاجتماعى داخل نادى الزمالك وانه ينتظر المساندة من الجميع كى يحقق المطلوب .
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد