أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ...مفاجأة نيبوشا لحسام حسن وسلطان يكشف حكاية 11 لاعب صاعد فى الزمالك

19 سبتمبر 2017 الساعة 11:50 صباحا
المصرى اليوم ...مفاجأة نيبوشا لحسام حسن وسلطان يكشف حكاية 11 لاعب صاعد فى الزم


تعاد نادى الزمالك أجواء الفرحة، بعد نجاح الفريق الكروى الأول فى الفوز على فريق الداخلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى العام، وتجددت الآمال فى المنافسة على المنافسة على الدورى، بعد الانتصار الأول الذى حققه الفريق فى بطولة الدورى، وشهدت غرف خلع الملابس فرحة كبيرة من اللاعبين، خاصة الجدد الذين احتفلوا بالفوز الأول، كذلك سيطرت الفرحة الكبيرة على نيبوشا، بعد تسجيل كل هدف على مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل المدرب المونتينجرى بنشر صورة له على حساب يشير فيها إلى شعار الزمالك تعبيرا عن فرحته بأول انتصار للأبيض تحت قيادته.
ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن النادى لديه فريق محترم ولاعبون على أعلى مستوى فنيا وأخلاقيا، وكذلك يقودهم مدرب يعلم تماما عمله ومسؤولياته جيدا، وهو ما ظهر خلال مواجهة الداخلية.
وأضاف منصور أنه واثق أن لاعبى الزمالك سينافسون على جميع الألقاب هذا الموسم، مستشهدا بروح الحب التى تسود، بينهم، وهو وما طالبهم به فى الجلسة الوحيدة التى عقدها معهم قبل انطلاق الموسم.
فيما أكد طارق يحيى، المدرب العام، أن الفريق قدم عرضا قويا كتب شهادة ميلاد أكثر من لاعب، وشدد على أهمية مباراة المصرى، الجمعة المقبل، فى الدورى الممتاز،، حيث يبحث الفريق عن النقاط الثلاث فقط والفوز.
وأضاف يحيى أن المواجهة المقبلة ستكون مع فريق محترم ونستعد لها جيدا من خلال التدريبات قبل السفر بعد غد الخميس إلى الإسكندرية.
كما أشار مدرب الزمالك إلى أن على جبر هو أقرب اللاعبين العائدين من الإصابة وسيتم حسم أمر مشاركته فى المباراة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد نيبوشا على متابعته المصرى خلال مبارياته فى الجولتين الأولى والثانية وأنه سيقوم بعمل خلطة وتوليفة بين الجدد والقدامى لمفاجأة حسام حسن وتحقيق الفوز.
من جانبه، أعرب أحمد الشناوى، حارس المرمى، عن سعادته بفوز الفريق اليوم على الداخلية بثلاثية، خاصة أن الزمالك قدم أداء مختلفا وكان له شكل مميز داخل الملعب.
وواصل الشناوى حديثه بأن الزمالك أضاع فرصا كثيرة، وأن هناك بعض الأخطاء وقع فيها الفريق وسيعمل الجميع على علاجها خلال الفترة المقبلة.
وشدد الشناوى على أن نيبوشا تحدث مع اللاعبين خلال شوطى اللقاء وطالبهم بعدم التسرع، وأن الأهداف ستأتى بالهدوء والتركيز وهو ما حدث بالفعل.
وفى سياق مختلف، أكد غانم سلطان، المدير الفنى لقطاع الناشئين، أن اللاعبين المتعاقدين مع النادى رسميا من فريق ٩٩ وعددهم ١١ لاعبا لم يتم تعديل عقودهم، ومن بينهم سيف فاروق جعفر، باستثناء لاعب واحد فقط هو أحمد فتوح، بعد انتقاله للفريق الأول. وأضاف سلطان أن عقود هؤلاء اللاعبين تنتهى صيف العام المقبل، وليس هناك تعجل فى تعديلها، حيث يحصل كل لاعب على ٤٠ ألف جنيه سنويا ولا يوجد أى لاعب يحصل على أكثر من ذلك.
وطالب غانم بأن يراعى أصحاب الشائعات ضمائرهم بدلا من إثارة الفتنة داخل النادى لمصالح خاصة..
حيث إن الزمالك ينعم بحالة من الاستقرار فى جميع الألعاب منذ تولى المستشار مرتضى منصور رئاسة نادى الزمالك.

اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد