الزمالك يعفو عن حازم إمام .. وعودة المحمدى فى يناير .. مجلس عباس يجتمع اليوم‏ .. الفريق يواصل الاستعداد للمصري دون راحة ‮.. نفسية زكى سيئة

28 ديسمبر 2011 الساعة 10:35 صباحا
الزمالك يعفو عن حازم إمام .. وعودة المحمدى فى يناير .. مجلس عباس يجتمع اليوم‏ .. الفريق يواصل الاستعداد للمصري دون راحة ‮.. نفسية زكى سيئة

تنوعت الأخبار المتداولة عن نادى الزمالك فى الصحف المصرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء :
 
وقالت صحيفة الأهرام :

- مجلس إدارة الزمالك يجتمع اليوم‏ .. وعباس يلتقي برابطة الوايت نايتس

قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تأجيل الاجتماع مع المعلم حسن شحاتة الي اليوم وقبل أجتماع مجلس الادارة والمقرر عقدة في الرابعة عصرا،

وكان المعلم قد جلس مع حازم أمام ظهير ايمن الفريق والمتغيب عن المران أمس ورفض المعلم حضور وكيل نادي الفيصلي ووكيل اعمال اللاعب اشرف مشالي ووافق علي الجلوس مع اللاعب بمفردة اذا كان يرغب في الاعتذار للجهاز الفني .وبالفعل جلس حازم مع المعلم وابدي أسفة وندمة علي ما حدث منه وطلب الاستمرار مع الفريق في الفترة القادمة وعدم الرحيل سواء علي سبيل الإعاره أو البيع لنادي الفيصلي.  

واكد اللاعب انه سوف يعتذر للجماهير وزملائه اللاعبين علي سفره إلي السعودية وتفاوضه مع نادي الفيصلي, مشيرا إلي أنه أدرك أنه أقدم علي تصرف كان خاطئا منذ البدية, وأنه سيقوم بسحب الشكوي التي تقدم بها ضد ناديه إلي اتحاد الكرة. ومن جانبة وافق المعلم علي انخراط اللاعب في المران مع الفريق بشكل مبدئي, وطلب منه الانتظار لحين الحصول علي موافقة الإدارة والتشاور معها حول موقفه. وسيقوم حسن شحاتة بإخطار اللاعب اليوم بالموقف النهائي عقب الاجتماع مع ممدوح عباس وسيطرح شحاتة العديد من الأمور خلال هذه الجلسة, وسيتم النقاش حول عدد من الملفات, علي رأسها تدعيم مراكز الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير, وسيتم أيضا مناقشة الأمور المتعلقة ببعض اللاعبين أمثال عمرو زكي وحسين ياسر المحمدي, بالإضافة إلي المستحقات المتأخرة للاعبين.

وكان ممدوح عباس قد عقد جلسة أمس مع اعضاء رابطة الالتراس وايت نايتس في حضور عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة وطلب عباس من الرابطة التحلي بالصبر في مواجهة قرارات الحكام وتشجيع الفريق بقوة دون التعرض للحكام او اي شخص أخر وقال عباس ان الزمالك يتحمل مسئوليتة كنادي شعبي ويطلب من جماهيرة ان لا تتحدي الامن او اتحاد الكرة ولجنة مسابقاته في قراراته وان لا يتصوروا ان اتحاد الكرة يتصيد الاخطاء ويبالغ في العقوبات.

وفي سياق أخر أكد عباس انه ينوي طرح رؤي جديد علي مجلس الادارة في الفترة القادمة مثل انشاء شركة لادارة كرة القدم بالنادي وطرح اسهم علي الجماهير ولن يكون اعضاء مجلس الادارة اعضاء في هذة الشركة وسيتم التعاون مع الاهلي في هذا الصدد.

وبعيدا عن الادارة هنأ حسن شحاتة وجهازه الفني اللاعبين بعد الفوز علي تليفونات بني سويف ورفض المعلم حصول اللاعبين علي راحة ودخل الفريق في الاستعداد لمباراة المصري الجمعة القادم والمؤجلة من الاسبوع السابع.

وأكد شحاتة ان لاعبو الزمالك أصبحوا لا يحققون الفوز إلا اذا وضعوا تحت ضغط وقال ان هناك مكاسب من الفوز منها عودة الروح والترابط الفقود في الفريق وكسب الفريق عودة ميدو والذي يدخل فورمة من مباراة لاخري كذلك سيكون للهدف الذي أحرزة حسين حمدي أثرا طيبا علي المهاجم خاصة انه لاعب مميز في الفريق وسيكون لكل لاعب دور في المباريات القادمة.

وكان المعلم قد غادر دكة البدلاء قبل نهاية المباراة وفي الوقت بدل الضائع بسبب القاء جماهير بني سويف الزجاجات الفارغة والطوب علي مدرج الزمالك مما جعل الزجاجات تنزل علي دكة البدلاء وطالب شحاتة الجماهير التحلي بالصبر والهدوء لان اللاعبين يحتاجون للهدوء من أجل التركيز في الملعب


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك يواصل الاستعداد للمصري دون راحة‮.. ‬بعد الفوز علي التليفونات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته‮ ‬في الثانية عشرة من ظهر أمس دون راحة استعدادا لمباراة المصري المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز والمقرر لها بعد‮ ‬غد الجمعة‮  ‬باستاد الكلية الحربية،‮ ‬وذلك عقب فوزه‮  ‬بهدفين نظيفين علي تليفونات بني سويف أحرزهما حسين حمدي وأحمد حسام ميدو في المباراة التي اقيمت بينهما أمس‮  ‬الأول باستاد المقاولون في الأسبوع العاشر‮. ‬وعقب الفوز سادت حالة من الارتياح والسعادة‮  ‬الجهاز الفني لنادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره لنجاح الفريق في تجاوز عقبة التليفونات وحصد نقاط المباراة الثلاث‮ . ‬وكانت المباراة بمثابة أهمية خاصة للبيت الأبيض‮  ‬نظرا لأنها تعتبر الاولي التي يخوضها الفريق في ظل عودة ممدوح عباس رئيس النادي ومجلس إدارته المنتخب واعتبرها الجميع‮ »‬فتحة خير‮« ‬في الفترة المقبلة‮ ‬

وعبر حسن شحاته‮  ‬المدير الفني‮  ‬عن رضاه عن اداء فريقه خلال المباراة مؤكدا ان الفوز وحصد الثلاث نقاط هو الأهم خلال الوقت الحالي لمواصلة المنافسة علي البطولة خاصة مع قوة المنافسه في الدوري وسعي جميع‮  ‬الفرق‮  ‬للفوز حيث لا توجد مباراة سهلة علي الاطلاق‮  ‬مضيفا‮  ‬ان وجود بعض الأخطاء من جانب اللاعبين داخل الملعب هو أمر وارد وسيسعي لتداركها خلال الفترة المقبلة‮. ‬

وأوضح شحاته‮  ‬ان فريقه حقق العديد من المكاسب خلال المباراة من اهمها عودة احمد حسام ميدو وحسين حمدي للتسجيل مشيدا بهما إشادة كبيرة وبالمجهود الكبير الذي بذلاه من اجل الدخول في التشكيلة الأساسية‮  ‬بالإضافة الي تألق عبد الواحد السيد في حراسة عرينه وظهور عمر جابر و صبري رحيل بمستوي جيد وأضاف ان الفترة القادمة ستشهد عودة‮  ‬بعض اللاعبين من الإصابة مثل محمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم‮  ‬مؤكدا انه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي وعلي الجميع ان يكونوا جاهزين وان الفيصل هو الاجتهاد في التدريبات والتركيز داخل الملعب‮. ‬

واختتم شحاته تصريحاته مشيدا بمستوي فريق التليفونات خلال اللقاء مؤكدا انه منظم ويضم لاعبين مميزين‮.‬

وبعيدا عن الأجواء الفنية‮  ‬طالب المدير الفني جماهير الالترس بالبعد عن التعصب والخروج عن النص سواء بالفعل أو بالقول ومساندة فريقها فقط‮. ‬

وكانت المباراة قد شهدت هجوما عنيفا من الالترس علي مدافع التليفونات الحالي والأهلي السابق شادي محمد مما دعا شحاته للتوجه للجماهير ومطالبتها بالتوقف عن سب اللاعب وتشجيع فريقها فقط فصفقت له الجماهير وهتفت له بحرارة‮ »‬حسن شحاته يا معلم خلي الشبكة تتكلم‮« ‬بعد ان لعب المدير الفني الكرة بحركة استعراضيه بالكعب وأعادها للملعب دون ان ينظر لها‮.

‬وعلي صعيد متصل عبر أحمد حسام ميدو عن سعادته الكبيرة بالفوز ومشاركته واستطاعته تسجيل الهدف الثاني مؤكدا ان أكثر ما يسعده هو الفرحة الكبيرة التي رأها في احتفال زملائه به وتشجيعهم الشديد له بالإضافة الي الجهاز الفني الذي دعمه بشدة في الفترة الماضية‮  ‬موضحا‮  ‬انه بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية وركز بقوة في التدريبات‮  ‬من اجل العودة للمباريات وقال انه يتمني ان يواصل الفريق الانتصارات خلال المباريات القادمة حتي يتمكن من الصعود إلي قمة الدوري‮  ‬مؤكدا انه عاد للزمالك حتي ينهي به مشواره ولا يفكر في الاحتراف الخارجي ويأمل في ان يحقق انجازا لناديه صاحب الفضل عليه‮.. ‬وأرسل احمد حسام رسالة الي التراس الزمالك والأهلي طالبهم فيها بالبعد عن التعصب‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك يجتمع اليوم .. والجلسة «مفتوحة»: المحمدى يعود للدوحة مؤقتا .. ونفسية زكى سيئة

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك المنتخب اجتماعه اليوم برئاسة ممدوح عباس لمناقشة مجموعة من الملفات والقضايا الإدارية والرياضية الهامة .. على أن يبقى المجلس فى حالة انعقاد مستمر ويظل محضره مفتوحا لحين الانتهاء من عمليات التعديل والتغيير والتبديل المقررة فى كل قطاعات النادى ..

وتتصدر قضية المستحقات المالية للاعبى الفريق قائمة الموضوعات بالطبع بعدما وعد عباس الجميع بصرفها فى أقرب وقت ممكن حتى يتم طى الصفحة تماما والتركيز فى المنافسة على اللقب المحلى الكبير ..

حرص عباس على تهيئة الأجواء داخل مجلسه والقضاء على كل المظاهر السلبية التى بشر بها البعض .. وفتح حوارا من نوع خاص مع الأعضاء .. أكد فيه أن نجاح المجلس فى مهمته الحالية نجاح لجميع الأعضاء بلا استثناء .. أما الفشل فيعنى فشل الكل وبالتالى عليهم الاختيار بين هذا وذاك .. وانتهز الحاضرون كلام رئيس النادى وأكدوا على فتح صفحة جديدة من الحوار والتعاون لتذليل كل العقبات وتحقيق النجاح المأمول ..

** علمت «الجمهورية» أن حسين ياسر المحمدى لاعب الفريق والمنتقل إلى لييرس البلجيكى بشكل غير شرعى توجه إلى الدوحة مؤخرا للدخول فى المرحلة الثانية من مفاوضات عودته للنادى مرة أخرى .. على ان يتواجد بالقاهرة خلال أيام قليلة لإتمام المفاوضات .. جاء ذلك بعدما أكد عباس عودة اللاعب لناديه السابق واحتواء أزمته بشكل ودى مع ماجد سامى رئيس نادى لييرس .. يأتى ذلك فى الوقت الذى يعيش فيه عمرو زكى مهاجم الفريق حالة نفسية سيئة بعدما تأخر المجلس فى ترتيب جلسة احتواء مشكلته وإعادته مرة أخرى للتدريبات الجماعية وبالتالى المشاركة فى المباريات .. أما عن حازم إمام فمن المقرر أن يفتح المجلس الباب أمام رحيله على سبيل الإعارة ولكن بشروط النادى ومطالبة وبالمقابل المالى الذى يناسب إسم ومكانة القلعة البيضاء .. على أن يتمسك النادى بخيار بقاء اللاعب واستمراره حتى النهاية وفقا لرؤية الجهاز الفنى ..

** أكد حسن شحاته المدير الفنى أن لاعبيه يجيدون كثيرا عندما يلعب الفريق تحت ضغط وهو ما اكتشفه ويسعى إلى استثماره فى الفترة المقبلة .. جاء ذلك بعد فوز فريقه على تليفونات بنى سويف فى الأسبوع العاشر للدورى الممتاز .. وأضاف المعلم أن هدف النقاط الثلاثة غير قابل للنقاش وهو هدف أساسى للفريق ولابد من تعميمه فى المباريات المقبلة .. وأشار إلى أن احترام المنافسين واجب على اللاعب وهو السبب الحقيقى وراء الفوز على التليفونات أمس الأول ..

شحاته أشار إلى أن أهم مكاسب الفريق أمام التليفونات تتمثل فى عودة أحمد حسام «ميدو» بقوة بجانب حسين حمدى .. وهى ميزة إضافية تمتع بها الزمالك فى الفترة الحالية لمواجهة أى نقص أو عجز يعانى منه الفريق فى المرحلة المقبلة .. ومن المقرر أن يشهد تشكيل الفريق أمام المصرى مجموعة من التغييرات الجديدة فى ضوء العناصر المتاحة أمام المدير الفنى .


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- تحالف إمام ويوسف ضد عباس علي لجنة الكرة يشعل الخلاف

يعقد عصر اليوم مجلس إدارة الزمالك العائد برئاسة ممدوح عباس أولي جلساته الرسمية لحسم الملفات المعلقة وعلي رأسها اختيار متحدث رسمي باسم المجلس حيث تتجه النية لترشيح اللواء صبري سراج عضو المجلس أو اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي ليقوم أحدهما بهذا الدور بعد الاتفاق بين أعضاء المجلس علي ضرورة الإقلال من التصريحات حيث تتجه النية لتشكيل إدارة للعلاقات الخارجية يتولاها مقلد كما سيتم تقسيم ملفات النادي علي أعضاء المجلس مع الاستعانة بعدد من أعضاء النادي البارزين والمقربين من المجلس أمثال الدكتور عبدالله جورج وهاني شكري والمستشار سامر أبوالخير والمستشار معتز مدحت.

وهناك ملف الكرة الذي يشكل صداعًا لأعضاء المجلس في ظل جدل علي تشكيل لجنة للكرة من خبراء اللعبة بعد ما تم طرح عدة أسماء أمثال أحمد رفعت وأحمد عبدالحليم وعبدالرحيم محمد ومعهم من الشباب أشرف قاسم وسامي الشيشيني لكن إبراهيم يوسف يري الاكتفاء بأعضاء المجلس وهو الرأي الذي وافق عليه زميله بالمجلس حازم إمام علي أن يرأس هذه اللجنة ممدوح عباس وتضم يوسف وحازم والجنايني ومعهم حسن شحاتة وإسماعيل يوسف.

ونفس الاجتماع من المنتظر أن يتم إعادة فتح ملف الاحتفال بالمئوية بعد تكليف إبراهيم يوسف وحازم إمام بالاتفاق مع عدد من الفرق العالمية حيث ينتظر أن يقوم النادي بإرسال عرض رسمي لنادي اليوفنتوس الإيطالي وانتر ميلان لحضور أحدهما للعب مع الفريق الأبيض في العام الجديد ونفس العرض لأندية بوكاجونيور الأرجنتيني وفلامنجو البرازيلي اللذان تم ترشيحهما من خلال شركة فالكون جروب كما سيتم تشكيل للتسويق وتنمية الموارد.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه ممدوح عباس أنه سيبدأ مع المجلس خطوات إطلاق قناة الزمالك الفضائية.

وكان عباس حرص علي الاجتماع مع حسن شحاتة في حضور عدد من أعضاء المجلس المنتخب إبراهيم يوسف وعمرو الجنايني وحازم إمام وسط حالة من النشوة والسعادة بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين علي تليفونات بني سويف ليرتفع رصيده لـ16 نقطة وهو أول فوز يحققه أصحاب الزي الأبيض في عهد المجلس الأبيض حيث صعد للمربع الذهبي وله مباراتان مؤجلتين مع المصري ووادي دجلة فوزه بهما يجعله يقترب من المركز الأول الذي يحتله حرس الحدود بـ25 نقطة.

وقدم المعلم تقريره للمجلس عن احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وعلي رأسها ضرورة التعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين حيث حدد احتياجاته في حارس مرمي ومساك ولاعب وسط مدافع ومهاجم حيث علمت «روزاليوسف» أن المعلم رشح أحمد شعبان وإسلام عوض من إنبي وعبدالله الشحات من الإسماعيلي والكاميروني الكسيس موندمو من الإفريقي التونسي ومهاجم من أمريكا الجنوبية كمارحب بعودة عمرو زكي وحازم إمام وحسين ياسر المحمدي.

وطلب شحاتة من عباس ورفاقه ضرورة إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين في أقرب وقت ممكن خاصة أن موعد استحقاق الدفعة الثانية قارب علي الدفع مع بداية العام الجديد وكان المعلم استقبل حازم إمام لاعب الفريق الذي حضر للنادي قبل إنطلاق التدريبات متقدماً باعتذاره عما بدر منه وتأكيده أنه يريد الاستمرار مع الفريق وتراجع عن فكرة الرحيل للفيصلي السعودي ولو علي سبيل الإعارة كما كان يرغب وقيل المعلم اعتذاره لكن رفض عودته للتدريب قبل عودته للمجلس.

يأتي هذا في الوقت الذي عاش فيه الجميع الأفراح بعد تحقيق الفوز علي التليفونات بهدفين نظيفين وزاد من الفرحة أحراز حسين حمدي لأول أهدافه الرسمية بالفانلة البيضاء بعد قدومه من المقاصة في مطلع الموسم وتسجيل ميدو للهدف الثاني بعد شفائه من الإصابة.

واستأنف الفريق تدريباته سريعاً ظهر أمس بحضور جميع اللاعبين باستثناء ميدو الذي اعتذر لمرض زوجته واكتفت المجموعة التي شاركت في المباراة بالجري الخفيف حول الملعب ثم توجهوا للجيمانزيوم لأداء التدريبات الاستشفائية بينما أدي باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة تدريبهم للنهاية وكان معهم حسن حمدي وعمر جابر وقطة.

ومن جانبهم أعرب الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة عن سعادتهم بالفوز الذي تحقق أمس الأول حيث أكد المعلم أنه راض عن أداء لاعبيه والتغييرات التي أجراها حيث ساهمت بشكل كبير في تحسين الأداء خلال الشوط الثاني مشيراً إلي أنه كان يواجه خصمًا عنيدًا يقوده مدرب محترم هو حمزة الجمل مع الإشارة إلي أنه لم يعد هناك فريق ضعيف والكرة لا تعترف بالتاريخ لكنها تعطي لمن يبذل قصاري جهده.

وقال شحاتة إنه لم يجامل ميدو عندما دفع به لأنه يرفض مجاملة أي لاعب علي حساب سمعته واسمه معرباً عن سعادته بعودة ميدو وحسين حمدي للتهديف من جديد.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يعفو عن حازم إمام.. ويعيد «المحمدى» فى يناير

أهدى حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، فوز فريقه على تليفونات بنى سويف بهدفين نظيفين ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، إلى مجلس إدارة النادى بقيادة ممدوح عباس، وأشاد شحاتة بدور مجلس الإدارة فى شحذ همم اللاعبين قبل المباراة مباشرة بعد الجلسة التى عقدها عباس معهم قبل اللقاء، ووعدهم بصرف المستحقات خلال أسبوع، وهو ما فرض الهدوء والاستقرار داخل الفريق، وأزال التوتر لدى اللاعبين. ورفع الزمالك رصيده إلى ١٦ نقطة فى المركز الرابع، وتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام وادى دجلة والمصرى.

وأكد شحاتة، فى تصريحاته عقب المباراة، أن مجلس الإدارة نجح فى فرض الاستقرار داخل الفريق فى فترة قصيرة، وتفادى العيب الوحيد الذى كان يتسم به مجلس المستشار جلال إبراهيم، وبالتالى لم يعد للاعبين أو الجهاز الفنى حجة لتحقيق الفوز، وأبدى المدير الفنى رضاه عن مستوى اللاعبين، على الرغم من تنفيذهم التعليمات بنسبة ٧٥٪ فقط، ووعد بتصحيح الأخطاء سواء عملياً داخل الملعب من خلال التدريبات، أو نظرياً فى المحاضرات.

وأضاف المدير الفنى أن المباراة كانت أمام فريق منظم وقوى، وقدم مباريات مميزة فى الدورى، مشيراً إلى أن الكرة لا تعترف بفرق صغيرة أو كبيرة وتعطى فقط لمن يعطيها. وأشار شحاتة إلى أن الزمالك حقق مكاسب عديدة من المباراة أهمها عودة حسين حمدى وأحمد حسام «ميدو» وسعيد محمد «قطة»، فضلاً عن المستوى المتميز للحارس عبدالواحد السيد، مؤكداً عدم وجود أى مشاكل داخل الفريق، وأنه كرئيس للجهاز الفنى ينهى أى أزمة فى وقتها لمنع الشائعات، وقال إنه سيطالب مجلس الإدارة بإيجاد حل لتواجد أكثر من صحفى تابعين للمواقع الرياضية داخل النادى، يحاولون إثارة الأزمات والفتن داخل الفريق من خلال نشر الشائعات.

وأكد حسن شحاتة أنه حاول احتواء أزمة شادى محمد مع الجماهير، لنبذ التعصب، خصوصاً أن الظروف التى تعيشها مصر لا تتحمل مشكلة جديدة بسبب مباراة فى كرة القدم. كانت جماهير الزمالك قد هاجمت شادى محمد، رداً على استفزاز اللاعب لهم بإشارته إلى القميص الأحمر، فضلاً عن هجومه من قبل على «شيكابالا»، وهو ما أدى إلى حدوث اشتباكات بين جماهير الفريقين، امتدت إلى خارج الملعب، لكن الأمن نجح فى احتوائها. ومن جانبه، أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن فريقه اعتمد على لاعبين فى الهجوم من بداية المباراة للضغط على لاعبى تليفونات بنى سويف فى وسط ملعبهم، مع فرض كثافة فى وسط الملعب عن طريق الثلاثى أحمد الميرغنى وإبراهيم صلاح وأحمد حسن، إلا أن تقدم الأخير للهجوم سمح للمنافس بامتلاك منطقة الوسط، وهو ما دفع الجهاز الفنى للاعتماد على عمر جابر فى الشوط الثانى.

وأشاد يوسف بمستوى ميدو قائلاً: اللاعب يتمتع بخبرات كبيرة تساعده على التحرك بوعى داخل منطقة الجزاء، وهو ما ساعد على تسجيله هدف الفريق الثانى، خصوصاً أن الهزيمة لا تقلل من المنافس العنيد الذى يمتلك جهازاً فنياً على أعلى مستوى.

وأضاف يوسف: لدينا العديد من الغيابات أمثال محمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم وكريم الحسن الذين آثرنا عدم الدفع بهم لعودتهم من الإصابة، فضلاً عن إصابة محمود فتح الله وإيقاف أحمد توفيق، لكننا لدينا قائمة تضم ٢٥ لاعباً جميعهم على نفس المستوى. وأشار المدرب العام إلى أن الفريق يحتاج إلى تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصاً فى وسط الملعب، وهو ما ظهر جلياً من خلال مباراة التليفونات التى كشفت عيب خط الوسط.

وشهد المؤتمر وجود إعلانات رعاة اتحاد الكرة فقط، خلف المدربين، بعد الأزمة التى دفعت الاتحاد لإلغاء المؤتمرات الصحفية من قبل. فيما أكد ممدوح عباس، رئيس النادى، أنه تغيب عن حضور اللقاء لشعوره بالإرهاق بعد عودته من رحلة علاج بالخارج، وأشار عباس إلى أن الفريق يحتاج إلى الدعم فى ثلاثة مراكز على الأقل، وأنه سيتم التعاقد معهم وفقاً لرؤية حسن شحاتة. وقال عباس: تحقيق البطولة يحتاج لعاملين رئيسيين، هما الإرادة والإدارة، ونثق تماماً بقدرة شحاتة على توفيرهما للاعبين، طالما أن الإدارة وفرت له الجو المناسب للعمل. وأضاف: الزمالك يحتاج للتعاقد مع معد نفسى للفريق، وليس طبيباً نفسياً، حتى يساهم فى فرض الاستقرار داخل الفريق وتوجيه تركيز اللاعبين للمباريات فقط، وإبعادهم عن الأزمات سواء الشخصية أو العامة، وأكد عودة حسين ياسر المحمدى فى يناير المقبل.

من جهة أخرى، فاجأ حازم إمام، لاعب الفريق، الجميع بطلبه من حسن شحاتة رغبته فى العودة للفريق بعد الجلسة التى جمعتهما أمس قبل المران، وأكد اللاعب للمدير الفنى أنه أخطأ فى حق النادى وفى حق نفسه بتصرفه الأخير، ووافق شحاتة على عودته للتدريبات. كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس دون الحصول على راحة استعداداً لمواجهة المصرى المقررة بعد غد «الجمعة»، دون جماهير.

■ رفت رابطة «ألتراس وايت نايتس» صور الشهيد شهاب عضو الرابطة الذى توفى فى أحداث شارع محمد محمود، مع تعليق لافتة مكتوب عليها «سنأتى بحقك.. وأنت عند ربك»، خصوصاً أن والدته تواجدت فى المدرجات، وعلقوا لافتة «لابس بدلة يتحامى فيها.. عروا الست وسحلوا حاميها»، كما رفعت الرابطة لافتات ضد اتحاد الكرة مثل «اتحاد الكرة: إن كنتم لم تأخذوا من الثورة مجال.. فثورة الفرسان ستطهركم».

اخبار الزمالك

أبرزها الرحيل والانسحاب | 3 قرارات عاصفة في الزمالك

أبرزها الرحيل والانسحاب | 3 قرارات عاصفة في الزمالك

مهاب ممدوح اقتربت فترة التوقف الدولي من الانتهاء، وذلك بعد ختام منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.يستعد الجميع لعودة الدوري المصري وكذلك البطولات الإفريقية "دوري الأبطال والكونفدرالية" بمشاركة الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

تدريب الزمالك اليوم | انتظام الرباعي الدولي .. وتأهيل الخماسي .. وعودة عبد الغني .. وراحة لأوباما .. ولقطة إنسانية في التدريبات

سارة عبد الباقي   واصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري. وشهد تدريب الزمالك اليوم انتظام الرباعي الدولي محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمود علاء وأحمد سيد "زيزو" في التدريبات الجماعية

يحيى وبسيوني يقودان شباب الزمالك للفوز على الجونة بثلاثية

يحيى وبسيوني يقودان شباب الزمالك للفوز على الجونة بثلاثية

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٤ علي فريق الجونة  بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الجونة بهرم سيتي بالسادس من اكتوبر، بالجولة الحادية عشرة من بطولة الجمهورية للناشئين . احرز أهداف الزمالك، يحيي محمد هدفين ومصطفي بسيوني

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

الزمالك يكلف ميتشو بحسم مصير هذا اللاعب

هاني عصام   كلف مسئولو نادي الزمالك، الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بحسم مصير محمود علاء مدافع الفريق والاجتماع معه بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني. وطلب المدرب الحديث مع اللاعب في جلسة بينهما لتحفيزه والشد من آزره، وتركت الإدارة للمدرب حرية القرار سواء بالموافقة

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

2 مليون دولار تحسم انتقال مدافع المنتخب الاوليمبي للزمالك

هاني عصام اشترط مسئولو نادي إنبي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار نظير بيع أسامة جلال مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.ورفع مسئولو إنبي سقف مطالبهم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة افريقيا تحت 23 سنة ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

الزمالك في الصحف

تبدأ التاسعة صباحًا | تعرف على مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020
فوز تونس والمغرب وليبيا وموريتانيا وسقوط الافيال
منتخب الجزائر يخطف الأنظار في تصفيات أمم إفريقيا .. اعرف السبب
الأفيال إلى نهائي أمم افريقيا بتدمير  البلاك ستارز
المزيد