صحف الخميس:شحاتة يطلب إسلام وعوض وسعيد والشحات وشعبان.. تمارض فتح الله.. النادى ينفى التفاوض مع صلاح ويغلق ملف الحضرى.. الثعلب يتوصل لإتفاق مع اليوفي والإنتر

29 ديسمبر 2011 الساعة 11:25 صباحا
صحف الخميس:شحاتة يطلب إسلام وعوض وسعيد والشحات وشعبان.. تمارض فتح الله.. النادى ينفى التفاوض مع صلاح ويغلق ملف الحضرى.. الثعلب يتوصل لإتفاق مع اليوفي والإنتر

تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف الممصرية الصادرة صباح اليوم الخميس .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :

وقالت صحيفة الأهرام :

- لجنة المسابقات باتحاد الكرة تقرر:‏ تغريم الزمالك 40 ألف جنيه وإيقاف أحمد سمير و17 ألف جنيه على الأهلي

عقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعا أمس بمقر الاتحاد‏,‏ برئاسة الدكتورة ماجي الحلواني وإداره اللواء صفي الدين‏,‏ وتضمنت اختيار حازم الهواري نائبا لرئيس مجلس الإدارة بموافقة جميع الأعضاء‏.

وقرر المجلس ان ينعقد المكتب التنفيذي مرتين شهريا في الأسبوع الأول والثالث من كل شهر وان يعقد اجتماع مجلس الإدارة الأربعاء الأخير من كل شهر,  

وناقش الاجتماع تقارير رحلات المنتخبات الي قطر والمغرب وألمانيا وتقرر إلغاء منصب المنسق الاعلامي للمنتخبات فيما عدا المنتخب الأول لعدم قيامهم بأدوارهم.. وتخيير العاملين والموظفين بإدارة الإعلام مابين التفرغ للعمل في الاتحاد او أعمالهم الأخري,

وتقرر إلغاء منصب المشرف العام علي المنتخبات علي ان تتقدم الأجهزة الفنية للمنتخبات بمطالبها الي المدير التنفيذي لعرضها علي مجلس الإدارة, واستمرار العمل بالقرار رقم32 بتكليف عزمي مجاهد بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد, وقد غياب عن الاجتماع رئيسه سمير زاهر الذي تخلف عن الحضور بسبب ظروفه الصحية,

 بينما حضر كل من اللواء صفي الدين بسيوني وحازم الهواري والدكتورة ماجي الحلواني وأحمد مجاهد والدكتور كرم كردي ومجدي عبد الغني والدكتور جمال محمد علي أعضاء المجلس, ومن ناحية أخري قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة عامر حسين تغريم نادي الزمالك40 ألف جنيه نظرا لما بدر من الجماهير خلال مباراة تليفونات بني سويف في الأسبوع التاسع للدوري العام, وإيقاف اللاعب احمد سمير مباراتين بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه احد لاعبي التليفونات, وتغريم فريق تليفونات بني سويف عشرين ألف جنيه نظرا لما بدر من جماهيره,

وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية علي النادي الاهلي قيمتها خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين من الفريق علي إنذارات خلال مباراة الاسماعيلي والأهلي, وإيقاف اللاعب سيد معوض مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله علي الإنذار الرابع وإيقاف اللاعب وائل جمعة مباراة واحدة لطرده في نفس المباراة بسبب حصوله علي إنذارين في المباراة, وتوقيع غرامة مالية علي النادي الاهلي قيمتها ألفا جنيه لعدم التزام الأجهزة الفنية بالمنطقة المخصصة لهم, وتغريم مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي خمسة آلاف جنيه لعدم الامتثال لقرارات الحكم مما أدي إلي تعطيل المباراة.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية علي نادي الداخلية قيمتها خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين علي إنذارات في مباراة الداخلية والإنتاج الحربي, وإيقاف لاعب سموحة السكندري أحمد أبو مسلم مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله علي الإنذار الرابع خلال مباراة سموحة والاتحاد السكندري, وتوقيع غرامة مالية علي نادي الاتحاد قيمتها ثلاثون ألف جنيه لتكرار استخدام الجماهير الألعاب النارية في المدرجات.

وفرضت اللجنة غرامة مالية علي النادي المصري البورسعيدي قيمتها خمسة آلاف جنيه, وإيقاف اللاعب محمد عادل لاعب المقاولون مباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف جنيه للإنذار الرابع وإيقاف لاعب بتروجت محمد كوفي مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه للإنذار الرابع.

- عباس يوافق علي عودة حازم للمران .. والجهاز يختبر دياكيتا المالي‏..‏ والزمالك يستعد للمصري غدا

عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اجتماعا امس مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق‏,‏ وأكد عباس ان جلسته مع شحاتة كانت مثمرة وتعرف من خلالها علي طلبات الجهاز الفني‏,‏ ورفض عباس التحدث عن مطالب الجهاز الفني أو حسن شحاتة

واكتفي بقوله انها طلبات منطقية ولا توجد اي مبالغة فيها وسوف يبدأ مجلس الادارة في تفعيل تلك المطالب وادخالها حيز التنفيذ لانها تصب في مصلحة الفريق والكرة بشكل عام داخل نادي الزمالك وقال انه وافق علي العفو عن حازم إمام ظهير ايمن الفريق كما طلب المعلم ذلك صراحة لان اللاعب من ابناء النادي وسيتم تنفيذ العقوبة المالية الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني

وكان المعلم قد طلب أولا تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة وهي نسبة الـ25% عن الموسم الحالي حتي يركز الفريق في الملعب فقط, كذلك طلب تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين في فترة الانتقالات في يناير المقبل خاصة في مركز الوسط المدافع والذي أصبح الفريق يعاني منه بشدة وطلب اعتماد لائحتي المالية والعقوبات.

وعلي الجانب الاخر وافق الجهاز الفني علي عودة حازم إمام للتدريبات المنفردة مع الفريق أمس وخضع حازم لبرنامج تدريبي بعد ان اعتذر للجهاز واللاعبين ومجلس الادارة وطلب الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة والغاء فكرة الاحتراف نهائيا وتدرب حازم مع اسامة نبيه ـ المدرب ـ ويشارك في المران الجماعي للفريق عقب مباراة الفريق مع المصري غدا بعد قرار العفو عنه والاكتفاء بالعقوبة المالية الموقعة عليه. كما خضع لاعب الوسط المدافع المالي مامادو دياكيتا للاختبار مع النادي أمس ويبلغ مامادو من العمر26 عاما ولعب في صفوف الاهلي القطري ومينز الفرنسي وايكسولسيورالبلجيكي, وحاصل علي الجنسية الفرنسية وحضر إلي القاهرة بعد ان شاهد الجهاز الفني شرائط خاصة به وطلب استقدامه للاختبار كما خضع الحارس الفلسطيني فادي جابر20 سنة للاختبار ايضا.

وكان الجهاز الفني قد وقع في أزمة جديدة بسبب ايقاف احمد سمير مباراتين بسبب بصقه علي لاعب تليفونات بني سويف قبل ان يعتذر له امام الجميع, ويسعي الجهاز الفني لتجهيز عمر جابر لشغل الجبهة اليمني بدلا من سمير ويسعي حسن شحاتة لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة, ويدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم عقب المران استعدادا للمباراة المؤجلة من الاسبوع السابع للدوري.

ومن ناحية أخري عقد مجلس الادارة اجتماعه الاول أمس برئاسة ممدوح عباس وقد طرح عباس نتائج اجتماعه مع حسن شحاتة علي مجلس الادارة كما عرض علي الاعضاء طرح بعض الاسماء لشغل المناصب الشاغرة بالنادي ومنها نائب مدير عام النادي ومدير النشاط الرياضي ومدير العلاقات العامة ومدير الامن وأقترح عمرو الجنايني علي المجلس الاستعانة بشركة متخصصة في مجال الموارد البشرية لاعادة هيكلة الادارة في النادي, وفتح بعد ذلك مسابقة للتعيين في الاماكن الشاغرة بعد توصيف كل وظيفة عقب الهيكلة.

وناقش المجلس ايضا تشكيل لجنة تنمية الموارد ولجنة التعاقدات برئاسة د عبد الله جورج ووزع المجلس الملفات المختلفة علي الاعضاء من أجل سرعة انجاز المشروعات الكبري في النادي.


وقالت صحيفة الأخبار :

- حكمة شحاتة وراء تراجع حازم إمام عن الرحيل للسعودية

نجحت حنكة حسن شحاتة المدير الفني لفريق‮ ‬الزمالك في إقناع حازم امام ظهير أيمن الفريق عن فكرة الرحيل علي نادي الفيصلي السعودي،‮ ‬وذلك بعد ان عقد جلسة مع اللاعب خلال ذهابه للإعتذار له عن رحيله عن الزمالك بتلك الطريقة وليطلب منه الموافقة علي انتقاله للفيصلي السعودي‮. ‬الا ان حازم امام لم يستطيع ان يطلب من حسن شحاتة هذا الأمر عندما وقف أمامه وطلب منه الأخير الانتظام في التدريبات أولا لكي يبحث مع الإدارة مستقبله مع النادي،‮ ‬واعتذر حازم عن تصرفاته في الفترة الماضية وأكد له ان الفترة القادمة سوف تشهد انتظامه في التدريبات خاصة بعد استقرار حياته الشخصية عقب انفصاله عن زوجته مؤخراً‮ ‬وانه بدأ يعيش حالة نفسية جيدة‮.‬‬‬‬‬‬

وقد أكد شريف مشالي المستشار المالي لنادي الفيصلي السعودي ان استعجب من تصرفات حازم امام ووالده بعدما علم انه استغل نادي الفيصلي كوسيلة ضغط علي الزمالك من أجل تعديل عقده،‮ ‬مما يؤثر علي سمعة اللاعب المصري في الدول العربية وانه بذلك أغلق الباب لاحترافه في الخليج‮. ‬وكان حازم امام قد وقع علي إقرار لنادي الفيصلي السعودي بانه قام بفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد دون ادني مسئولية علي نادي الفيصلي نظراً‮ ‬لإخلال الزمالك بشروط التعاقد وذلك كرغبة منه في التعاقد مع الفيصلي،‮ ‬وقد حصل حازم علي أكثر من‮ ‬50‮ ‬ألف جنيه خلال الفترة التي قضاها في السعودية بخلاف تذاكر السفر ومصاريف الإقامة‮. ‬علي جانب أخر‮.. ‬غاب ابراهيم يوسف عن أول إجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد عودة مجلس عباس لقيادة النادي‮ ‬،‮ ‬وذلك بسبب تعرضه صباح أول أمس لحالة إغماء انتقل علي اثرها للمستشفي وتجري له حالياً‮ ‬الفحوصات الطبية اللازمة من أجل الإطمئنان عليه‮.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- "المعلم" يجهز خطة هجومية لعبور المصري البورسعيدي

يختتم الزمالك اليوم استعدادته لمواجهة النادي المصري. المقرر إقامتها غداً الجمعة علي استاد الكلية الحربية بدون جماهير. في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة للدوري.

ويدخل الزمالك اليوم معسكراً مغلقاً. استعدادا للمباراة المهمة. والتي تسبب حالة قلق شديدة للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة. الذي أكد علي قوة فريق المصري. ويحتاج إلي زيادة تركيز اللاعبين للاستعداد لهذه المواجهة.. وأكد المدير الفني أن المباراة صعبة بكل المقاييس وغياب الجماهير قد يمنح فريق المصري فرصة للفوز. مضيفاً أن التركيز سيكون هو سلاح الفريق الأبيض لتخطي هذا اللقاء.

ويركز شحاتة في مباراة المصري علي الضغط الهجومي. حيث قرر أن يلعب الفريق برأسي حربه ومن خلفهما شيكابالا. من أجل الضغط علي فريق المصري وإجباره علي التراجع الدفاعي. لتخفيف الضغط علي دفاع الزمالك.

ويتجه شحاتة إلي الدفع بأحمد جعفر. والبنيني رزاق من بداية المباراة. علي أن يستخدم الثنائي أحمد حسام ميدو وحسين حمدي كأوراق بديلة يمكن الاستعانه بها خلال المباراة. خاصة بعد ظهور الثنائي بمستوي جيد خلال مباراة تليفونات بني سويف.

وتجري خلال الساعات القادمة محاولات من أجل تجهيز محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لخوض هذا اللقاء. حيث يحدد الجهاز الطبي قدرته علي المشاركة خلال التدريب الأخير الذي يخوضه الفريق اليوم.. وتأكد عودة محمود فتح الله للمشاركة في المباراة. بعد أن تعافي من الاصابة التي تسبت في غيابه من مواجهة التليفونات. ولكن سيكون علي مقاعد البدلاء في ظل تألق الثنائي هاني سعيد وصلاح سليمان في خط الدفاع.

من ناحية أخري أكدت مجموعة ألتراس الزمالك "الوايت نايتس" عدم حضورهم لمباراة اليوم. وتنفيذ قرار لجنة المسابقات باقامة المباراة بدون جماهير. وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين قيادات الألتراس وممدوح عباس رئيس النادي في حضور حازم إمام وعلاء مقلد مدير عام النادي.  

- تمارض فتح الله

يواصل مدافع فريق الزمالك محمود فتح الله. سياسة التمارض كمبر لابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق منذ عودة المدافع هاني سعيد للملاعب بعد شفائه من إصابته السابقة.

اكتشف الجهاز الطبي بقيادة أيمن أبو حديد للفريق الابيض. تمارض فتح الله بعد ان اشتكي من شد في العضلة الضامة. ثم عاد واشتكي من العضلة الخلفية. وأمام ذلك أصر الجهاز الطبي علي إجراء أشعة رنين مغناطيسي لاستبيان حقيقة شكوي اللاعب. واتضح من الأشعة أن اللاعب لايعاني من أي إصابة. وهو ما وضع اللاعب في موقف حرج أمام الجهاز الفني الذي اتخذ قرارا بعدم الاستعانة بفتح الله خلال الفترة المقبلة. لاتتمارضوا فتمرضوا !!

- الغزال والثعلب يرفضان

رفض عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك إبراهيم يوسف وحازم إمام. الفكرة التي طرحها رئيس النادي ممدوح عباس. بتكوين لجنة للكرة لإدارة شئون الكرة بالنادي .

جاء رفض الغزال والثعلب. لفكرة تشكيل لجنة للكرة. علي اعتبار انهما من كبار لاعبي كرة القدم في تاريخ النادي. وانهما قادران علي إدارة شئون كرة القدم بالنادي بالتعاون مع الجهاز الفني. وسيكونان حلقة الوصل بين الجهاز ومجلس الإدارة.

- حازم يتوصل لإتفاق مع اليوفي والإنتر

توصل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام. لإتفاق مبدئي مع ناديي اليوفينتوس وإنتر ميلان الإيطاليين. للعب أحدهما مع فريق نادي الزمالك خلال الشهور القليلة المقبلة مباراة ودية بالقاهرة. تعويضا لجماهير الزمالك عن مباراة أتليتكو مدريد الإسباني في إحتفالية النادي بمئويته.

وعلم ¢ قبل الفاصل ¢ أن الناديين طلبا مليون يورو للموافقة علي مواجهة الزمالك وديا. ويدرس مجلس الإدارة العرضين للموافقة علي أحدهما قريبا.

- الزمالك لايفاوض صلاح

نفي المدرب العام لفريق الزمالك إسماعيل يوسف. ما تردد في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بتفاوض النادي مع لاعب فريق المقاولون العرب محمد صلاح للإنضمام للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

أكد إسماعيل يوسف. أن محمد صلاح ليس ضمن إهتمامات الجهاز الفني. لاسيما وان الفريق لديه اكثر من لاعب في نفس مركز صلاح. وان الجهاز الفني حدد طلباته التي يسعي إليها في فترة الإنتقالات الشتوية.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- شحاتة يطلب إسلام وسعيد والشحات وشعبان وعوض فى يناير

حرص حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على تحديد احتياجاته للفترة المقبلة خلال الجلسة التى جمعته بممدوح عباس رئيس النادى العائد إلى مقاعد البيت الأبيض، وأكد المعلم أنه بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى ورشح إسلام طارق حارس مرمى النصر القاهرى ومدافعاً طالباً التعاقد مع هانى سعيد لاعب المقاصة ولاعب وسط بين عبدالله الشحات لاعب الإسماعيلى وثنائى فريق إنبى محمد شعبان وإسلام عوض، كما تم ترشيح الكاميرونى أليكسس موندو لاعب الإفريقى التونسى وطلب المدير الفنى للزمالك عودة الثلاثى عمرو زكى وحسين ياسر المحمدى وحازم إمام، كما طلب من رئيس النادى حل المشاكل المادية للفريق المتعلقة بالمستحقات المتأخرة للاعبين، مطالباً بصرف الدفعة الجديدة فى شهر يناير الذى اقترب بعد أيام.

وكان إسماعيل يوسف المدرب العام قد رحب بعودة عمرو زكى وحازم إمام، حيث أكد أن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة لا يمانع فى عودتهما للتدريبات الفردية تحت إشراف عضو من الجهاز الفنى داخل النادى وبعدها يتم إعادتهما للتدريبات الجماعية فى حالة الالتزام بالبرنامج التدريبى فور موافقة المجلس على عودتهما، وكان حازم إمام حرص على الحضور للنادى ظهر أمس الأول مبديا رغبته فى العودة للفريق والتراجع عن فكرة الرحيل للفيصلى السعودى وبدأ بالأمس اللاعب بالتدريب الفردى تحت إشراف أسامة نبيه مدرب الفريق.

من ناحية أخرى يختتم الفريق تدريباته اليوم قبل 24 ساعة من مباراته المؤجلة أمام المصرى من الجولة السابعة المقرر إقامتها غداً بدون جمهور سوف يختار الجهاز الفنى أسماء 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، حيث ينتظر أن يشمل المعسكر عودة محمود فتح الله ومحمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم بعد شفائهم من الإصابة وانتظامهم فى التدريبات الجماعية، كما يعود أحمد توفيق بعد انتهاء إيقافه.

وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس بحضور جميع اللاعبين، حيث كان منتظر عودة ميدو الذى غاب عن تدريبات أمس الأول بإذن من الجهاز الفنى لملازمة زوجته المريضة.

فى سياق آخر اجتمع ممدوح عباس مع قيادات رابطة الوايت نايتس أحمد شبرا ومصطفى طبلة وبحر، حيث تم الاتفاق معهم على عدم دخول استاد الكلية الحربية فى مباراة المصرى المقامة بدون جمهور حتى لا يتعرض النادى لخصم 3 نقاط من رصيده.. وكان مجلس الإدارة قد اجتمع مساء أمس للاتفاق على الأمور المتعلقة بالنادى وبحث الموقف المالى وتشكيل لجنة للكرة برئاسة ممدوح عباس ومعه إبراهيم يوسف وحازم إمام واختيار متحدث رسمى باسم مجلس الإدارة.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يغلق ملف «الحضرى».. و«شحاتة» يشترط اعتذار «زكى» للعودة

أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس ملف التعاقد مع الحارس الدولى عصام الحضرى خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب انتقاداته للنادى فى وسائل الإعلام عقب رحيله الموسم الماضى.

وتراجع الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة عن فكرة ضم الحضرى التى تم طرحها فى بداية الموسم بعد تحسن مستوى عبدالواحد السيد خلال المباريات الأخيرة وظهوره بمستوى طيب أمام فريقى المقاولون العرب وتليفونات بنى سويف، وعلمت «المصرى اليوم» أن أمير عبدالحميد، حارس المصرى، دخل ضمن ترشيحات الجهاز الفنى لضمه فى الانتقالات الشتوية، ووفقا لمصدر مطلع فإن التعاقد مع حارس مرمى ليس ضمن الأولويات الأساسية للجهاز الفنى، وإنما سيتم وفقا للمراكز التى سيتم تدعيمها، وكان شحاتة قد اتفق مع ممدوح عباس على ضم ٤ لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات.

من جهة أخرى، اشترط حسن شحاتة، المدير الفنى، اعتذار المهاجم الدولى عمرو زكى للعودة لتدريبات الفريق، وقال فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» إن زكى مثل ابنى وعلاقتى به طيبة، لكنه لم يقدم أى بوادر لإنهاء مشكلته منذ أن قدم شكواه لاتحاد الكرة، مشيراً إلى أنه لم يرد حتى على اتصالات زملائه بالفريق، ومن ثم فإنه لن يتخذ أى قرار بشأنه قبل مناقشة الأمر مع مجلس الإدارة، وأوضح شحاتة أن أزمة زكى تختلف عن مشكلة حازم إمام، الظهير الأيمن، والذى بادر بالاعتذار عن تصرفه، وقال: عقدت جلسة مع حازم طالبته خلالها بتوضيح موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه، وسألته «ماذا تريد من النادى..

وهل ترغب فى الرحيل.. أم تأمل فى العودة؟!»، واعترف شحاتة بوجود اتصالات لإعادة حسين ياسر المحمدى للفريق لكنه رفض الإفصاح عن تفاصيلها أو حتى موقفه منها، وشدد شحاتة على أنه لن يسمح لأى لاعب ارتكب خطأ فى حق ناديه بالعودة قبل الاعتذار احتراماً وتقديراً للجماهير، وقال: «لن يؤثر رحيل أى لاعب على الفريق مهما كان اسمه أو شعبيته»، مؤكداً أن الزمالك هو الذى صنع نجومية كل لاعب ارتدى قميصه على مر التاريخ، ولابد أن يقدر اللاعبون ذلك، وجدد شحاتة تأكيده على أن عودة مجلس ممدوح عباس سيكون لها تأثير إيجابى على الفريق من خلال تحقيق الاستقرار المطلوب

وقال: إن مجلس جلال إبراهيم لم يقصر مع الفريق وحاول تلبية احتياجات الجهاز الفنى فى بداية الموسم فى ظل الإمكانيات المتاحة، كما استطاع إتمام عقد الرعاية لتلبية احتياجات الفريق، واللاعبين، لكنه يؤخذ على المجلس السابق عدم قدرته على تنمية الموارد المالية، بالشكل الذى يتناسب مع اسم وتاريخ الزمالك، ورفض شحاتة اتهامه بالتلكؤ فى توقيع عقده مع مجلس الإدارة بدعوى خوفه من عدم الحصول على راتبه الشهرى، وقال: «كلمة حسن شحاتة عقد.. ولن أرحل عن الزمالك مهما كانت الإغراءات التى أتلقاها من العروض الخارجية»، وتابع: موافقتى على تدريب الفريق فى هذه المرحلة من أجل تحقيق رسالة تتمثل فى بناء فريق قادر على إعادة البطولات خلال المواسم المقبلة، والمنافسة على بطولة الدورى هذا الموسم.

ورفض شحاتة الاتهامات التى تلاحق الفريق بتواضع المستوى والأداء رغم الفوز الذى حققه مؤخراً على المقاولون العرب، ثم تليفونات بنى سويف، وقال: الأهم هو الحصل على النقاط الثلاث للمباراة لكننا نسعى للجمع بين حلاوة الأداء والفوز، واعترف شحاتة بأن الأداء لم يصل للمستوى الذى يرضيه لكنه ليس سيئا كما يشير البعض فى القنوات الفضائية، وأرجع شحاتة تأخر الفوز فى المباريات للطريقة الدفاعية التى تلعب بها الفرق أمام الزمالك، وقال: معظم الفرق التى نواجهها تلعب بطريقة ٥ - ٤ - ١ بشقيها الدفاعى وتتغير وفقا لأحداث المباراة، وهو ما يصعب على لاعبينا الوصول لمرمى المنافس.

وأرجع شحاتة إصراره على الدفع بأحمد حسام «ميدو» فى المباريات رغم زيادة وزنه لرغبة اللاعب فى المشاركة فى المباريات وتحديه مع نفسه فى العودة لمستواه، وقال: يجب على المدير الفنى أن يساعد لاعبه ويدفع به فى المباريات، خصوصا أن ميدو إحدى الركائز الأساسية للفريق، ونفى المدير الفنى أن يكون قد طلب الاستغناء عن ميدو، وأكد أنه لاعب متميز وسيكون مهاجما أساسيا إذا استمر على إصراره والتزامه فى التدريبات.

من جهة أخرى، يختتم اليوم -الخميس- الفريق الكروى الأول مرانه استعداداً لمواجهة المصرى فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة ضمن منافسات الدورى الممتاز والمقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب استاد الكلية الحربية بدون جمهور.

- «آس» الإسبانية تنشر فيديو لـ«كعب» شحاتة وتصفه بالمدرب العبقرى

نشرت صحيفة «آس» الإسبانية فيديو كليب للمدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك حسن شحاتة يظهر فيه، وهو يلعب الكرة بكعبه وهى فى طريقها إلى خارج الملعب أثناء مباراة فريقه مع تليفونات بنى سويف التى أقيمت الأحد الماضى، ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين للاشىء.

قالت الصحيفة الإسبانية فى تقريرها الذى نشر، أمس الأول، على موقعها الإلكترونى، إن حسن شحاتة يبلغ من العمر ٦٤ عاماً، وبالرغم من كبر سنه فإنه مازال يحتفظ بمهاراته العالية التى كان يتمتع بها وهو لاعب فى نادى الزمالك.

ووصفت صحيفة «آس» حركة حسن شحاتة وهو يلعب الكرة بكعبه بـ«العبقرية»، وأكدت أنه كان من أفضل اللاعبين المصريين الذين تركوا بصمات قوية فى ملاعب كرة القدم المصرية مثل محمود الخطيب، نجم النادى الأهلى السابق.

اخبار الزمالك

أول رد من رئيس الزمالك على فيديو الفيسبوك وهذا الثلاثى هيشوف ايام سودا

أول رد من رئيس الزمالك على فيديو الفيسبوك وهذا الثلاثى هيشوف ايام سودا

مهاب ممدوح خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن صمته ليرد على الفيديو المسرب  له والذي تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.   قال مرتضى منصور، إن صمته الفترة الماضية لم يكن خوفا ولكن كان يعقد اجتماعات مع النائب العام، والمخابرات للحصول على حقته

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

أخبار الزمالك يكشف كواليس مطالبة الزمالك بالتراجع عن صفقة الغزال الأسمر

هاني عصامتعالت الأصوات داخل ناد الزمالك والمطالبة بعدم التعاقد مع علي غزال مدافع المنتخب الوطني السابق بعد الدخول في باب المفاوضات معه عن طريق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الحالي والذي اجتمع مع اللاعب ووكيله في الساعات الماضية، وعلى الرغم من خروج عضو المجلس

تدريب الزمالك اليوم | عودة  شيفو  .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

تدريب الزمالك اليوم | عودة شيفو .. وراحة الثنائي .. وتصوير التدريب بالفيديو

سارة عبد الباقي   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم بالزمالك  ، تحت قيادة الإسباني جوزيه مونتيرو رودريجز مدرب الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء.ويواصل الزمالك استعداداته خلال

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

الصراع يشتعل على خطف كابتن الزمالك في الميركاتو الشتوي

هاني عصام دخل نادي إنبي السباق على ضم حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأجرى مسئولو إنبي اتصالات مكثفة باللاعب للحصول على توقيعه خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

عرض جديد لمحمد عنتر للرحيل عن الزمالك

هاني عصام طلب مسئولو نادي وادي دجلة استعارة محمد عنتر لاعب وسط الزمالك لمدة موسم ونصف موسم بعد خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك. لكن إدارة الزمالك تسعى لإدخاله كمقايضة مقابل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي لاعب الوسط وحسم الصفقة بشكل رسمي

الزمالك في الصحف

بالصور... الاولاد  يلتهمون الافيال والنسور تحلق عاليا
بالصور  السيدة العجوز تعود للصدارة باقدام ارجنتينية
بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
المزيد