صحف الجمعة : الزمالك يتوعد المصري بالكلية الحربية ‮.. شحاته يوقع للزمالك بـ013 ألف جنيه .. والمعلم اتفق مع عباس علي الاستغناء عن كريم

30 ديسمبر 2011 الساعة 11:55 صباحا
صحف الجمعة : الزمالك يتوعد المصري بالكلية الحربية ‮.. شحاته يوقع للزمالك بـ013 ألف جنيه .. والمعلم اتفق مع عباس علي الاستغناء عن كريم

اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة بمباراة الزمالك أمام المصرى المقرر إقامتها مساء اليوم على ستاد الكلية الحربية .. وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يواجه المصري في مباراة بدون جمهور‏!‏

تستأنف اليوم مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر هي سموحة مع الداخلية‏,‏ واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري‏,‏ والانتاج الحربي مع انبي‏,‏ لكن أهمها الزمالك مع المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن. أما غدا السبت فستقام ثلاث مباريات أهمها غزل المحلة مع الأهلي, ووادي دجلة مع مصر المقاصة, والمقاولون مع الجونة, في حين يختتم الأسبوع بلقاء طلائع الجيش مع الاسماعيلي بعد غد الأحد.

وبعد مرور عشرة أسابيع من عمر الدوري يمكن الحكم علي هذا الموسم بأنه دوري( قليل الدسم) أي أن المتعة الكروية غالبا ما تغيب عن مبارياته, لتتحول في أغلبها إلي مجرد وسيلة لتجميع النقاط بغض النظر عن المتعة التي من المفترض ان تكون الهدف الأول لكل الفرق.. فهل سيكون الأسبوع الحادي عشر استثناءا من هذه القاعدة, أم سنضطر للانتظار أسابيع حتي يحضر أهم عنصر في اللعبة وهو المتعة؟.

أفضل هجوم يصطدم بأقوي دفاع!

بدون جمهور.. كلمتان نجحتا في تفجير أزمة بين جماهير الأهلي والزمالك واتحاد الكرة.. وكان من المفروض أن تصل أزمة منع جماهير الزمالك من حضور مباراة اليوم إلي ذروتها, بتوجه الألتراس الأبيض إلي مقر اتحاد الكرة للاعتصام أمامه حتي رحيل مجلس الاتحاد بأكمله, غير أن الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حملت نبأ تراجع الألتراس عن مخططهم.

أما عن المباراة التي يستضيفها استاد الكلية الحربية في السابعة والربع فبكل تأكيد ستكون حافلة بالندية ليس فقط لأن طرفاها هما اللزمالك والمصري, بل لأن الظروف التي سبقت المباراة ستدفع لاعبي الفريقين لتقديم أقصي جهد ممكن.. فلاعبو الزمالك سيسعون لمواصلة الانتصارات وتوجيه رسالة للإدارة الجديدة( القديمة) أنهم قادرون علي الوفاء بمسئولياتهم في الملعب وأن علي الإدارة الوفاء بمستحقات اللاعبين المالية في أسرع وقت ممكن.

لكن تبقي معضلة الأداء الجميل قائمة أمام الجهاز الفني للزمالك, فالفريق الذي يحتل المركز الرابع برصيد16 نقطة لم يقدم بعد الكرة الجميلة التي تتوقعها الجماهير, بل إنه تعرض للحرج في بعض فترات مباراته السابقة أمام تليفونات بني سويف, بل إن الفريق الصاعد حديثا للممتاز تمكن من الوصول لمرمي عبد الواحد السيد بكل سهولة وكاد يسجل أكثر من مرة في إشارة واضحة علي ضعف الدفاع الأبيض وتراخيه في التعامل مع هجوم المنافس, لكن في المقابل فإن دفاع الأبيض سيتلقي دفعة إيجابية بعودة محمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وجاهزيتهما للمشاركة أمام المصري, واستعداد عمر جابر للمشاركة في الجبهة اليمني مكان أحمد سمير الموقوف.

علي الجانب الآخر يقف المصري صاحب المركز الثامن برصيد13 نقطة مستعدا للمواجهة باستعادة خدمات عبد الله سيسيه وحسام حسن بعد التعافي من الإصابة, لكنه سيحاول الاستفادة من حرمان الزمالك من جماهيره, لتحقيق الفوز وتدارك الخسارة أمام حرس الحدود في الجولة الماضية.

لكن المفارقة الأبرز ستكون في الصراع المتوقع بين هجوم الزمالك الذي يعد الأقوي في المسابقة برصيد17 هدفا ودفاع المصري الذي يعد الأقوي في المسابقة بسماحه بمرور خمسة أهداف فقط في الشباك البورسعيدية, وهو أمر ليس بغريب علي فريق يقوده طلعت يوسف الذي يجيد تنظيم لاعبيه جيدا وحرمان المنافس من المساحات, وهي ضرورية لفريق مثل الزمالك.

البحث عن الفوز الأول

يستضيف سموحة باستاد الاسكندرية في الخامسة إلا الربع فريق الداخلية الوافد الجديد, ويشترك الفريقان في العديد من السمات, حيث يقبع سموحة في المركز الأخير برصيد أربع نقاط جمعها من أربعة تعادلات, أما الداخلية فليس بأفضل حالا حيث يقبع في المركز السابع عشر برصيد خمس نقاط كلها من تعادلات, وبهذا يكون الفريقان قد فشلا في تحقيق الفوز الأول لهما في الممتاز, وبالتالي فإن فوز اي من الفريقين يعني هروبه إلي حد ما من القاع.

الداخلية يتميز بأنه فريق يلعب كرة هجومية ومباريات مفتوحة, غير انه يعيبه عجز مهاجميه عن ترجمة الفرص العديدة التي تتاح لهم إلي أهداف, أما سموحة فمازال يبحث عن التوازن والثقة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب الذي يحتاج لبعض الوقت حتي تظهر بصماته علي الفريق.

الشرطة والاتحاد.. الفوز أولا

في الخامسة إلا الربع وعلي استاد كلية الشرطة يستضيف اتحاد الشرطة فريق الاتحاد السكندري في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين.. فأصحاب الأرض ليس لهم خيار سوي الفوز من أجل تجاوز آثار التعادل السلبي مع الجونة في الأسبوع العاشر, وأيضا البقاء في دائرة المنافسة علي القمة باحتلالهم المركز الثالث برصيد18 نقطة في انتظار أي تعثر لحرس الحدود والأهلي.

أما الاتحاد صاحب المركز التاسع برصيد12 نقطة فليس أمامه سوي خيار الفوز, بعدما أدي التعادل مع سموحة في الجولة الماضية إلي تفجر الأزمات وبروزها علي السطح, فيما يمكن اعتباره تكرار لسيناريو المواسم السابقة.

الانتاج وانبي في مباراة سهلة

آخر مباريات اليوم ستجمع الانتاج الحربي مع انبي في الخامسة إلا الربع باستاد السلام في مباراة تبدو سهلة( نظريا) بالنسبة للانتاج الحربي لأنه سيواجه فريقا يمر بمرحلة انعدام وزن ليس لها تفسير, فأول وآخر فوز للفريق البترولي يرجع إلي المرحلة الثالثة من عمر الدوري وكان علي حساب الداخلية, ومن وقتها والفريق يترنح بين التعادلات والهزائم ليحتل المركز السادس عشر برصيد ست نقاط بعدما استقبلت شباكه22 هدفا, لكن في المقابل فإن انبي هو واحد من ثلاثة فرق تحمل لقب ثاني أفضل هجوم برصيد16 هدفا مما يشير إلي ان الخلل يكمن في خط الدفاع لكنه خلل أدي لتغيير الإدارة الفنية للفريق

- في الزمالك فقط‏..‏ اللاعب يرحل وقتما يشاء ويعود حينما يقرر

مازال هناك بعض من لاعبي نادي الزمالك لا يقدرون قيمة فريقهم ولا حجم جماهيريته التي تملأ ربوع الوطن العربي من أقصاه لأدناه‏,‏ ومازال هناك من يفكر في المكاسب المادية التي يحصل عليها من خزانة النادي دون أن يفكر في عطائه لهذا الفريق العريق‏.

ومازال هناك بعض اللاعبين من يفكر في رصيده بالبنوك دون أن يتذكر رصيده لدي الجماهير الوفية التي صبرت ومازالت تصبر علي الفريق رغم غياب البطولات عنه لبضعه سنوات ورغم ذلك فعشقها للنادي لم ينتقص ولم ترتد ولم تبحث عن نادي أخر يكسب أو يعلق الميداليات علي صدر قميصه ويزين دولابه بدروعه وكئوسه.

وهذا الكلام ينطبق علي ثلاثي الفريق حسين ياسر المحمدي وعمرو زكي وحازم إمام, ورغم أنهم نجوم في الفريق وصنعوا شهرتهم الواسعة من أرتداء قميصه إلا أنهم لم يحفظوا الجميل ولم يصبروا علي تعثر النادي المادي وعجزه عن الوفاء بمستحقات اللاعبين, فكان الهروب هو رد الفعل السريع والقرار الذي أتخذه كل لاعب, ورغم اختلاف الحالات في تفاصيلها إلا أنها جميعا أجتمعت علي سبب واحد وهو عدم الحصول علي المستحقات المتأخرة, فهرب حسين ياسر إلي ليرس البلجيكي وذهب عمرو زكي إلي شرم الشيخ للأستجمام وتلاعب حازم إمام بناديه بورقة الفيصلي السعودي الذي كاد هو الآخر يقع في نفس الفخ, وللأسف مازال هناك داخل النادي من يرحب بعودة اللاعبين الثلاثة, رغم أن جمهور النادي الوفي والعاقل قد أعلن حكمه عليهم وطالبهم بعدم العودة لأن ليس لهم مكان بين جدران النادي ورفعت رابطة ألتراس الزمالك لافتات بهذا المعني.

وكان رد فعل إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس مخيبة للأمال ومعهم حسن شحاته المدير الفني الذي أعلن رغبته في عودة لاعبيه وحل مشاكلهم, ونحن هنا أمام سلوك وليس مجرد مشكلة قد يمكن حلها, فلم ينكر أحد حق اللاعبين في حقوقهم ولم ينكر أحد نجوميتهم ولا حاجة الفريق إليهم, لكن ما يحتاجه النادي في تلك المرحلة الهامة هو وضع مبادئ وأسس تنفذ علي الكبير قبل الصغير, فمن لا يحترم النادي وجماهيره ومن لا يقدر أهمية الزمالك, فلا مكان له بالفريق.

والذي يدعو للدهشة أن موقف مجلس إدارة النادي جاء عكس ما هو مألوف وكئوسه فالمعتاد أن تكون الجماهير نقطة ضعف وضغط علي إدارات الأندية للصفح عن لاعب وعودته للفريق, ولكن في الزمالك الإدارة هي من تريد أن تضغط علي الجماهير لعودة لاعبيها الهاربين المثير للدهشة نجدتصريحات علي لسان الجهاز الفني يعلن خلالها حاجة الفريق إلي جهود اللاعبين, وحتي لو كان هذا الافتراض صحيح فأين المباديء التي يتعلم اللاعب قيمة النادي طالما أنه يشعر بنفوذه وقوته علي حساب ناديه, فيرحل وقتما شاء ويعود حينما يقرر, وعلي الجميع أستقباله أستقبال الفاتحين, فهل جماهير النادي تعي مصلحة فريقها أكثر من مجلس إدارته.

قد يختلف البعض علي الوضع الحالي لهؤلاء اللاعبين وغيرهم أمثال محمد عبد الشافي ومحمود فتح الله ممن هددوا باللجوء للفيفا لشكوي ناديهم للحصول علي مستحقاتهم, ولكن ما يتفق عليه الجميع هو رفض ساسة لي الأدرع لصرح رياضي كبير بحجم الزمالك, ويكفي أن الثلاثي الهارب تقدموا بشكوي رسمية للإتحاد الدولي لشكوي ناديه وأتهامه بعدم دفع المستحقات, ولم ينظر هؤلاء اللاعبين إلي حال النادي ولا أزمته الماديه, رغم علمهم بأن ناديهم لم يبخل عليهم بشيء لو كان يملك الأموال.

ورغم أن المقارنة غير مستحبة في تلك المواقف لكن لم نشهد أي لاعب في أي ناد أخر تقدم بشكوي ضد ناديه وهرب منه والأمثلة كثيرة.

وما يدعو للسخرية في نفس الوقت هو تلميح كل من المحمدي وزكي وإمام برغبة للعودة للنادي بعد عودة ممدوح عباس لرئاسة النادي كما لو كانت أموال الرئيس الجديد في انتظار من ينهل منها, وتعاملوا مع اشخاص وانفصلوا عن المؤسسة.

- مجلس إدارة الزمالك يستكمل اجتماعاته غدا ازم إمام يفاجأ بالشرط الجزائي في عقده مع الفيصلي

يستكمل مجلس ادارة نادي الزمالك غدا اجتماعه الممتد برئاسة ممدوح عباس حين يناقش باقي الموضوعات التي لم تستكمل في الجلسة الاولي وعلي رأسها ازمة حازم أمام اللاعب الفريق الذي اتخذ المجلس قرارا برفض إعارته الي نادي الفيصلي السعودي لمدة ال‏6‏ أشهر القادمة لقلة المقابل المادي‏75‏ ألف دولار فقط‏.‏

وكان والد اللاعب وخاله قد ذهبا الي النادي أمس وطلبا معرفة موقف اللاعب بعد قرار المجلس ببقائه وقال والد اللاعب ان نادي الفيصلي يهدد اللاعب بقيمة الشرط الجزائي في عقدة مع النادي وهو50 الف دولار ولكن المسئولين بالزمالك أكدوا له استحالة إظهار الفيصلي لعقد اللاعب مع النادي حتي لا يتعرضوا للعقوبة من قبل الفيفا

فعاد والد اللاعب ليؤكد ان نجله وقع علي قيمة الشرط الجزائي بـ50 الف دولار في ورقة منفصلة عن العقد ولذا يمكن لنادي الفيصلي ان يشكو اللاعب قضائيا.

وفي سياق متصل يواصل اللاعب تدريباته منفردا في النادي تحت اشراف د. عمرو المطراوي ويأمل اللاعب في العودة للمران الجماعي مع الفريق عقب لقاء المصري استعدادا للمشاركة في المباريات القادمة مع الزمالك.

ومن ناحية أخري أجري ممدوح عباس عدة اتصالات أمس من مكتبه بالنادي مع المسئولين بوكالة الاهرام للاعلان وعلي رأسهم عاصم خليفة مدير الوكالة من أجل الحصول علي مستحقات النادي والتي تقدر بـ5 ملايين جنيه من أجل توفير قيمة الـ25% التي تستحق للاعبين منذ بداية الموسم لصرفها خلال الايام القادمة كما أجري عباس اتصالات مع بعض المسئولين من أجل تسويق البوتيكات بسور النادي والتي ستدر نحو25 مليونا أخري خلال الايام القادمة.

وكان اللواء علاء مقلد مدير عام النادي قد بدأ في الاجراءات التنفيذية لقرار المجلس الاخير بمراجعة العضويات التي لم تسدد الاشتراكات من أجل تطبيق اللوائح عليها بالفصل من العضوية.

ويسعي مجلس الادارة الي تعويض العضويات الساقطة بعضويات جديدة تدر دخلا للنادي.

ويناقش مجلس الادارة غدا التصور النهائي للجنة تنمية الموارد وتحديد الشركة المتخصصة في التنمية البشريه والتي ستتولي اعادة هيكلة النادي.

وصرح ممدوح عباس رئيس النادي بان كل اعضاء مجلس الادارة يعملون بقدم وساق لسباق الزمن من أجل البدء في المشروعات المختلفة في النادي لاعادة وجه النادي المشرق من جديد, وأضاف عباس انه سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المتفانية من أجل الزمالك وأشاد بالروح والتعاون بين الجميع وطالب بمساندة الجماهير واعضاء النادي للمجلس وفريق الكرة من أجل عودة الزمالك لمنصات التتويج وعن تدعيم فريق الكرة في الانتقالات الشتوية يناير قال ان كل طلبات حسن شحاتة المدير الفني سيتم وضعها حيز التنفيذ وسيتم تدعيم صفوف الفريق خاصة في وسط الملعب الذي يحتاج لدعم عاجل.

وكان مجلس الادارة قد قرر اعادة العمل في انشاء المبني الاجتماعي والبدء في انشاء القناة الفضائية وتشكيل لجنة لها وتعيين علي ابو النجا نائبا لمدير عام النادي بجانب إشرافه علي النشاط الاجتماعي بالنادي.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك يتوعد المصري بالكلية الحربية‮.. ‬بدون جمهور

التوقعات المتتالية والتأجيلات المتكررة افقدت جدول دوري القسم الاول‮ »‬الممتاز‮« ‬لكرة القدم احترامه ووقاره وان لم تفقد قطارة جريانه وسريانه ليقطع محطاته في تسارع حثيث حتي يستعوض ما فاته من بطء وتلكع‮.. ‬وتجري اليوم ثلاث مباريات من الـ ‮١١ ‬وواحدة من مؤجلات الاسبوع الثامن وهي الاهم والاقوي والتي تستحوذ علي اهتمامات جماهيرية عارمة بالرغم من إقامتها بقلعة الكلية الحربية وبدون جماهير تنفيذا للقرار الاحمق الذي كان يعاقب حاملي الشماريخ علي انهم السواد الاعظم بالمدرجات مع انهم قلة‮  ‬نادرة‮..

‬المهم يلتقي اليوم سموحة مع الداخلية‮  ‬واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري والانتاج الحربي مع انبي وتبدأ كل هذه اللقاءات الساعة الخامسة‮  ‬الا الربع وتجري باستادات الاسكندرية وكلية الشرطة بالعباسية واستاد السلام‮.. ‬اما المباراة الأهم وهي الرابعة فيختتم بها لقاءات اليوم بين الزمالك‮  ‬مع المصري وتبدأ السابعة والربع تحت الاصداء الكاشفة‮.. ‬وقد تأجل لقاء‮ ‬غزل المحلة مع الاهلي يوما واحدا ليقام‮ ‬غدا السبت لمنح الاخير فرصا لالتقاط الانفاس بعد اداء مباراة صعبة منذ أقل من ‮٢٧ ‬ساعة امام الاسماعيلي وانتهت بفوزه بهدف نظيف‮.‬

 ‬الزمالك المتألق والذي يشهد أزهي وأفضل فتراته بعودة مجلسه المنتخب الذي يسابق الزمن لاعادة الهدوء والاستقرار لربوع القلعة البيضاء والتي هلت بشائرها بغرب عودة الهارب حسين المحمدي والمتمرد عمرو زكي وحازم امام فضلا عن الوعود والعهود التي تلقاها المعلم شحات بدعم بشري سواء من‮  ‬الداخل أو الخارج في الانتقادات الشتوية الغريبة كل هذه المعطيات التفاؤلية جعلت الزمالك يخوض مباراته‮  ‬المؤجلة مع المصري مع الاسبوع الثامن ولاعبيه في ذروة معنوياتهم العالية وحماسهم المتطلع للوثوب إلي القمة التي لا يفصلهم عنها سوي استكمال مبارياتهم المؤجلة والتي‮  ‬لو انجز الفوز بها لنافس الجميع‮.. ‬

يضاعف من طموح المعلم ورفيقيه اسماعيل يوسف واحمد سليمان عودة احمد حسام ميدو الي الفريق والتي تزامنت مع احرازه لهدف التعزيز في مباراته الاخيرة امام التليفونات ودخول عبدالشافي الظهير الايسر الفنان في الصورة بعد الشفاء من اصابته وحتي لو استمر محمود فتح الله خارج القائمة فإن الصفوف لن تشهد عوزا لكثرة عدد الجاهزين وهو ما يمنح شحاته فرص لايجاد اللاعب الكفء لاحتلال المركز المناسب والقيام بالدور المرسوم‮.‬

‮ ‬جاء المصري الي القاهرة‮  ‬وهو مهيض الجناح‮  ‬جريح النفس خاصة بعد رحلته‮ ‬غير الموفقة الي الاسكندرية والتي عاد منها خاوي الوفاض وصفر اليدين بهزيمته‮  ١/٢ ‬من حرس الحدود‮.. ‬وصب الكابتن طلعت يوسف جام‮ ‬غضبه علي الجدول المرئي الذي يجعل اعداده للفريق متذبذبا لاهتزاز المواعيد وتخبط التوقيتات وتلاحق المباريات وكثرة‮  ‬التبديلات والتأجيلات ومع كل هذه الأمور المعاكسة فلن يكون المصري لقمة سائغة لاصحاب الارض الذين يفقدون مظاهرة جماهيرهم المتحمسة والتي تغيب عن المدرجات بعد ذلك لإلغاء تلك العقوبة من لائحة المسابقات‮.‬

 ‬اقوي واصعب المباريات هي التي يستقبل فيها الشرطة‮  ‬ضيفه زعيم الثغر الاتحاد السكندري‮.. ‬الشرطة عائد من الجونة بنقطة تعادلية ثمينة صاحبه فيها التوفيق بعد ان صد حارسه ضربة جزاء سددها بوبا النيجيري بتراخي شديد‮.. ‬ويسعي الكابتن حلمي طولان للتعويض حتي يحافظ علي تواجده في المثلث الذهبي ولو محتملا للضلع الثالث‮.. ‬اما الاتحاد السكندري فقد فقد نقطتين ثمينتين بطريقة اقرب الي الخيال وهو ما دفع المدير الفني الاسباني ماكيدا لايقاف المستحقات لتحسين الاداء فليس مقبولا ان يكون الفريق متقدما بثلاثة اهداف مقابل هدفا ويخرج متعادلا بالثلاثة‮  ‬في اللحظات الاخيرة حتي وان اعتزمنا بأن‮ ‬غياب السيد فريد للطرد هز الاداء الدفاعي وادي الي استباحة الشباك‮.‬

 ‬أشعر بقناعة كاملة بان سموحة عائد الي تحقيق نتائج جيدة‮ ‬غابت عنه منذ بداية الموسم في ظل الاستقرار القيادي الذي يوفره مجلس الادارة للجهاز الفني بقيادة الكفء شوقي‮ ‬غريب ومعاونه حمادة صدقي واستدل علي قناعاتي بقدرة اللاعبين علي استدراك ما فاتهم في بداية مباراتهم مع الاتحاد وبلوغا للتعادل في اللحظات النهائية‮.. ‬ولن يكون الداخلية‮  ‬بقيادة المجتهد الكفء علاء عبدالعال مستسلما لما لديه من أوراق فنية موهوبة لا ينقصها سوي التوفيق علي المستويين الدفاعي والهجومي‮.. ‬المؤكد ان المباراة ستشهد صراعا عنيفا من الطرفين لتحقيق اول فوز لهما يعينهما علي الارتقاء برصيدهما المضمحل وبدفعهما لأعلي ولو خطوة واحدة‮.‬

 ‬المتعادلان الانتاج الحربي وانبي وجها لوجه علي رأس الجهاز حتي مع انخفاض مستوي العروض والنتائج وهو ما يحتل المركز الـ ‮٤١ ‬في مؤخرة الجدول‮.. ‬اما انبي ورغم تعادله الذي تحقق بشق الانفس مع الجيش الذي كان متفوقا بهدفين نظيفين الا ان القيادات البترولية رأت وجوب الاطاحة بالجهاز الفني بقيادة كابتن مختار مختار ومعاونة مجدي عبدالعاطي ومعهما ربما علاء عبدالصادق واسناد المهمة الفنية الي الكابتن حسين امين المدرب العام لحين الاستقرار علي مدير فني من الحسامين‮-  ‬البدري أو حسن‮.. ‬نتائج الفريقين لا تتناسب مع إمكاناتهما المادية والبشرية ولذلك فمن المتوقع ان يخرجا كل ما لديهما من جهد وطاقة لتحسين الصورة وتعديل الترتيب‮.‬

- تسديد الفواتير الانتخابية بدأ في مجلس الزمالك .. وشحاتة اتفق مع عباس علي الاستغناء عن كريم الحسن

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة‮ ‬ممدوح عباس في تنفيذ مهامه الفعلية لبناء نادي الزمالك من جديد علي أسس علمية قريبة للواقع ومخطط لها بشكل جيد‮.‬

وقد عقد ممدوح عباس جلسة خاصة مع حسن شحاتة للاتفاق علي كافة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة والخاصة بحصول جميع اللاعبين علي مستحقاتهم المتأخرة من أجل بدء مرحلة جديدة من الاستقرار النفسي للاعبين لتحقيق الانتصارات،‮ ‬وطلب شحاتة من عباس ضرورة إنهاء مشاكل كل من عمرو زكي مهاجم الفريق وحسين ياسر محمدي لعودتهما لصفوف الفريق من جديد‮.‬

وقد طلب شحاتة ضم‮ ‬4‮ ‬لاعبين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم وذلك لتدعيم صفوف الفريق خاصة في مراكز وسط الملعب المدافع وخط الدفاع والظهير الأيمن‮. ‬وقد تم الاتفاق علي ضم كل من اسلام عوض لاعب وسط فريق انبي وذلك بعد الاتفاق مع إدارة نادي انبي والمهندس عبد الله‮ ‬غراب وزير البترول علي ضم اللاعب كما طلب ضم رضا العزب ظهير أيمن الشرطة ومن المنتظر ان يجري شحاتة مكالمة هاتفية مع الكابتن حلمي طولان المدير الفني للشرطة نظراً‮ ‬للعلاقة الجيدة بينهما،‮ ‬وذلك بعد الاتفاق مع إدارة الشرطة من خلال الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة الذي عمل لفترة طويلة في إدارة اتحاد الشرطة الرياضي‮.‬

وقد تم الاتفاق علي ضم اللاعب التونسي مجدي تراوي لاعب وسط الترجي التونسي وذلك لضمه في يناير خاصة ان عقد اللاعب مع الترجي يتبقي فيه‮ ‬6‮ ‬أشهر فقط وهي النقطة التي سيعتمد الزمالك فيها علي الحصول علي اللاعب بأقل سعر والذي ربما يصل إلي‮ ‬500‮ ‬ألف دولار‮. ‬ومن المنتظر ان ينضم اللاعب لصفوف الفريق عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية‮ ‬2012‮ ‬التي ستقام في يناير المقبل‮.‬

كما يسعي شحاتة للتعاقد مع أحد اللاعبين الأفارقة في مركز قلب الدفاع وذلك لحاجة الفريق للاعب في هذا المركز بعد ان استقر المدير الفني علي الاستغناء عن المدافع الغاني كريم الحسن الذي لم يقدم المستوي المطلوب منه خلال الفترة الماضية،‮ ‬ومن المنتظر ان يتم تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة حتي يحقق الزمالك استفادة مالية منه‮.‬

وقد استقر شحاتة علي أحد اللاعبين الأفارقة الذي سيحل بديلاً‮ ‬لكريم الحسن لكنه لم يتم الإعلان عن اسمه حتي الآن وان كان لن يكلف خزينة نادي الزمالك كثيراً‮.‬

أما بالنسبة لمنصب المدير التنفيذي داخل نادي الزمالك فقد تسبب في أزمة داخل اجتماع مجلس الإدارة الأخير،‮ ‬حيث يسعي بعض أعضاء مجلس الإدارة لتسديد الفواتير الانتخابية من جديد،‮ ‬رغم مرور أكثر من عامين علي انتخابات المجلس وكان أولها تعيين علي أبو النجا في منصب نائب المدير التنفيذي وذلك نظراً‮ ‬لعلاقة أبو النجا الجيدة مع أغلب أعضاء النادي بما يسمونه‮ "‬بكتلة الأصوات الانتخابية‮"‬،‮ ‬وكان أحد الأعضاء البارزين في المجلس‮ ‬يسعي لإقالة اللواء علاء مقلد من منصبه كمدير عام للنادي لتعيين اللواء محمود لبيب بدلاً‮ ‬منه،‮ ‬الا ان أغلب الأعضاء رفضوا هذا الطلب وتم تأجيل الحديث عن هذا المنصب لحين بحث الإعلان عن حاجة النادي لمدير تنفيذي جديد،‮ ‬الا ان ضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه مقلد والذي يصل إلي‮ ‬7‮ ‬ألاف جنيه شهرياً‮ ‬ربما سيكون العائق الكبير أمام المجلس،‮ ‬لانه في حالة زيادة المقابل المادي للمدير الجديد سيكون ذلك مخالفة إدارية علي النادي‮. ‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- اول قرار اداري لمجلس عباس .. ابو النجا مديرا للنشاط الاجتماعي

أحال مجلس إدارة نادي الزمالك دعوة المشاركة في دورة دبي الدولية الودية إلي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للبت فيها سريعا.. ومنح الجهاز كل الصلاحيات في قبول المشاركة أو رفضها خلال فترة التوقف المحددة في الدوري الشهر المقبل.. كما اعتمد المجلس القائمة الأفريقية للفريق علي أن يحتفظ النادي بحقه في التعديل والتبديل بها قبل منتصف يناير المقبل.. وضمت 26 لاعبا وخلت من اسم حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق والمنتقل - بشكل غير شرعي - إلي لييرس البلجيكي في بداية الموسم الحالي.. في حين شملت إسمي عمرو زكي وحازم إمام الصغير..

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس عقب العودة برئاسة ممدوح عباس وفيه قرر المجلس الاعتذار لنادي الفيصلي السعودي عن عدم إعارة أو بيع حازم إمام الصغير له في الفترة المقبلة وتمسك النادي بلاعبه حتي انتهاء عقده الساري مع القلعة البيضاء.. وطلب اللاعب ووالده من الزمالك تسوية الامور المالية مع الفيصلي بعدما ترددت الأنباء عن حصول حازم علي 50 ألف دولار عقب التوقيع علي عقد مبدئي مع النادي السعودي..

قرر المجلس تعيين علي أبو النجا مديرا للنشاط الاجتماعي ونائبا للمدير العام بالقلعة البيضاء علي أن تبقي الهيكلة الإدارية للنادي مرهونة برؤية الشركة المقرر الاستعانة بها في الفترة المقبلة.. واستمرار عملية التغيير لتشمل عددا من القطاعات والمجالات المختلفة بما يتوافق مع اهداف المرحلة المقبلة في الزمالك..


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الزمالك يبدأ الخطوات الأولى لدعم الفريق بالصفقات الشتوية

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس الخطوات الفعلية لدعم الفريق بصفقات سوبر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك بارسال فاكس لنادى إنبى لطلب التعاقد مع لاعبه إسلام عوض بناء على طلب المدير الفنى حسن شحاتة.

كما يدرس المجلس إرسال فاكس مماثل لأندية الإسماعيلى والمقاصة والمقاولون لضم عبد الله الشحات وهانى سعيد ومحمد الننى كما يدرس المجلس ارسال فاكس لنادى المصرى لضم أحمد الشناوى حارس المرمى وعماد السيد حارس الطلائع وإسلام طارق حارس مرمى نادى النصر ورضا العزب من الشرطة.

وكان المجلس قد اجتمع أمس الأول برئاسة ممدوح عباس حيث وافق على اعتماد القائمة الإفريقية التى حددها حسن شحاتة ورفض إعاردة حازم إمام للفيصلى السعودى والموافقة على اطلاق القناة الفضائية وتشكيل لجنة من اللواء سراج وعمرو الجناينى والدكتور مدحت العدل وتعيين المهندس على أبوالنجا نائب مدير النادى ومدير النشاط الاجتماعى والاستعانة بإحدى الشركات لهيكلة النادى إداريًا وتقرر أن تكون جلسة المجلس ممتدة للأسبوع المقبل يسبقها عقد اجتماع مع الدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضى والأجهزة الفنية والمهندس على بدر نائب مدير النادى للوقوف على الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بالنادى وكذلك معرفة احتياجاتهم كما سيتم عقد جلسة مع المدير المالى للوقوف على الموقف المالى للنادى الفترة المقبلة.

وكان ممدوح عباس قد اضطر للاعتذار عن عدم اكمال اجتماع المجلس لشعوره بالإجهاد وأكمل الاجتماع المهندس رءوف جاسر وسبق هذا الاجتماع جلسة بين ممدوح عباس وحسن شحاتة المدير الفنى للفريق طلب فيها المعلم ضرورة حل مشاكل الفريق المالية وصرف المستحقات المتأخرة للاعبين ووافق على عودة عمرو زكى شرط تقدمه باعتذار لمجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني.

كما وافق على عودة حسين ياسر بشرط أن ينهى ارتباطاته بالنادى البلجيكى مع رفض إعارة حازم إمام للفيصلى السعودى بعد انتظام اللاعب فى التدريبات الفردية تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوى مخطط الأحمال بالفريق وحدد المعلم احتياجاته بالنسبة للصفقات الشتوية بضرورة التعاقد مع حارس مرمى وظهيرى جنب ومساك ولاعب وسط مدافع ومهاجم.

من جانبه أكد ممدوح عباس أنه لن يدفع أموالاً من جيبه للزمالك مشدداً على أن البحث عن موارد على غرار الأندية العالمية هو سبيل مجلس الإدارة العائد.

فى نفس الوقت أشار عباس إلى أنه لن يتدخل مطلقًا فى عمل الجهاز الفنى للزمالك مستغربًا:

كيف سأتدخل والزمالك يقوده العالمى حسن شحاتة.

فيما أكد عمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة أن المجلس سوف يسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفنى بما يتوافق مع إمكانيات النادى المادية مع الإشارة إلى أن المجلس يحاول السعى لزيادة دخل الخزينة عن طريق تسويق المحلات واطلاق القناة الفضائية.

فى سياق آخر رفض إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق التعليق على إيقاف أحمد سمير من جانب لجنة المسابقات مباراتين بعد اتهامه بالبصق على لاعب تليفونات بنى سويف الأمر الذى سيحرمه من المشاركة فى لقاء اليوم أمام المصري.

وأكد يوسف أن عمر جابر سيكون بديلاً لسمير فى لقاء المصرى مع الاعتراف بصعوبة اللقاء فى ظل إقامته بدون جمهور أمام خصم لا يستهان به ويقوده مدير فنى جيد وهو طلعت يوسف.
وكان نادى الزمالك قد أرسل قائمة الفريق التى ستشارك فى بطولة الأندية أبطال الدورى فى النسخة الجديدة بعد اعتمادها من مجلس الإدارة فى اجتماعه أمس الأول وضمت جميع لاعبى الفريق المقيدين بالقائمة المحلية بمن فيهم عمرو زكى وحازم إمام وحسين ياسر المحمدي.

- الزمالك يخشى المصرى الجريح فى «قمة صامتة» بالحربية

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الحادى عشر لبطولة الدورى حيث يستضيف سموحة فريق الداخلية على ملعب الإسكندرية فى تمام الخامسة إلا ربع مساء وفى التوقيت نفسه يلتقى اتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندرى على استاد كلية الشرطة بالعباسية كما يصطدم الإنتاج الحربى بضيفه إنبى بملعب السلام وتختتم مباريات اليوم بمواجهة من العيار الثقيل حيث يستضيف الزمالك فريق المصرى البورسعيدى فى تمام السابعة والربع مساء بملعب الكلية الحربية فى لقاء سرى بدون جماهير بسبب إشعال جماهير الزمالك للشماريخ فى لقاء الإنتاج الحربى فى الأسبوع الخامس بالدورى. ويأتى هذا اللقاء ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن للدورى وتستكمل باقى مباريات الأسبوع الحادى عشر غدًا السبت بثلاث مواجهات حيث يستضيف غزل المحلة فريق الأهلى فى الخامسة إلا ربع مساء بملعب المحلة كما يلتقى المقاولون العرب مع الجونة ويحل مصر المقاصة ضيفًا على فريق وادى دجلة بينما تؤجل مباراتا الزمالك مع حرس الحدود ولقاء المصرى مع بتروجت لأجل غير مسمى بسبب إقامة مباراة الزمالك والمصرى المؤجل من الأسبوع الثامن.

الزمالك X المصرى

يخوض الزمالك الليلة أحد لقاءاته الصعبة نحو المنافسة على درع الدورى عندما يستضيف فريق المصرى العنيد بملعب الكلية الحربية فى غياب المساندة الجماهيرية بسبب عقوبة اتحاد الكرة على القلعة البيضاء بالحرمان من جماهيره لإشعالهم الشماريخ.

ويدخل الزمالك هذه المواجهة ورصيده 16 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى حيث خاض الفريق 7 مباريات فاز فى 5 وتعادل فى واحدة وخسر مثلها ويملك مباراتين مؤجلتين أمام وادى دجلة وحرس الحدود بينما يحتل المصرى المركز الثامن بجدول الدورى برصيد 13 نقطة من 8 مباريات خاضها الفريق كان آخرها أمام حرس الحدود وخسرها بهدفين مقابل هدف ويملك مباراة مؤجلة مع بتروجت ومن المتوقع أن يخوض حسن شحاتة هذه المواجهة بنفس تشكيلة مباراة تليفونات بنى سويف الأخيرة والتى حقق فيها الأبيض فوزه الخامس بهدفين دون رد مع إجراء بعض التغييرات حيث يفاضل المعلم بين العائد من الإيقاف أحمد توفيق وأحمد الميرغنى للعب بجوار إبراهيم صلاح فى مركز لاعب الوسط المدافع ومن المتوقع أيضًا أن يعدل شحاتة طريقة اللعب واللعب برأس حربة وحيد والدفع بلاعب وسط آخر للسيطرة على منطقة المناورات وسط الملعب ومن جهته اعترف المدرب العام إسماعيل يوسف بصعوبة المباراة فى ظل غياب المساندة الجماهيرية للزمالك وعدم جاهزية بعض العناصر الأساسية مثل محمود فتح ومحمد عبدالشافى بعد تماثلهما للشفاء بجانب أن المنافس يملك عناصر قادرة على الفوز فى أى لحظة وأضاف أن فريقه جاهز لمواصلة عروضه القوية واقتناص الثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن لا يخرج تشكيل الزمالك عن عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وخط الدفاع هانى سعيد - صلاح سليمان - صبرى رحيل (محمد عبدالشافى) وعمر جابر وفى خط الوسط إبراهيم صلاح - أحمد توفيق (أحمد الميرغنى) - أحمد حسن وشيكابالا وفى خط الهجوم (أحمد جعفر) مع إدخار أحمد حسام ميدو وحسين حمدى والبنينى رزاق على دكة البدلاء.

ويلعب الزمالك بطريقة (4-2-3-1) مغ تغييرها حسب ظروف المباراة ويعود لقائمة الزمالك فى لقاء اليوم محمود فتح الله ومحمد عبدالشافى بعد تماثلهما للشفاء وأحمد توفيق بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب أحمد سمير للإيقاف وعمرو زكى لانقطاعه عن التدريبات.

على الجانب الآخر يدخل المصرى اللقاء وشعاره الثلاث نقاط وتعويض الخسارة الأخيرة أمام حرس الحدود ويسعى طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى لاستثمار إقامة المباراة بدون جماهير لتحقيق الفوز كما حرص يوسف على عقد جلسة مع اللاعبين قبل هذه المواجهة لتهيئتهم نفسيا وغلق ملف الهزيمة من الحدود وركز المدير الفنى على نقاط الضعف فى المنافس والتى تتركز فى المساحات الشاغرة فى خط دفاعه خاصة خلف ظهيرى الجنب صبرى رحيل وعمر جابر لشن هجمات معاكسة سريعة وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك ويعود لقائمة الفريق الثنائى عبدالله سيسيه هداف الفريق وحسام حسن لاعب الوسط بعد انتهاء إيقافهما.

والتشكيل المتوقع للمصرى أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع كريم ذكرى - الياسو - أحمد فوزى - محمود شاكر وفى خط الوسط حسام حسن - أيمن سعيد - عبد السلام نجاح - أحمد مجدى وفى خط الهجوم عبدالله سيسيه وإيهاب المصرى (مؤمن زكريا) ويغيب عن المصرى فى هذه المواجهة أحمد زهران بداعى الإصابة.

انتهت آخر مباريات الفريقين بالدورى بفوز المصرى بهدفين دون رد على الزمالك فى لقاء الإياب على ملعب بورسعيد ويدير هذه المواجهة حكم الساحة سمير محمود عثمان ويعاونه تامر دورى وحمد القاضى وأشرف أبوالنور حكمًا رابعًا.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- أخيراً.. «شحاتة» يوقع رسمياً للزمالك بـ٣١٠ آلاف شهرياً

توصل ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، إلى اتفاق مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، على توقيع عقده عقب مباراة اليوم مع المصرى فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى، وذلك بعد الاستجابة لمطالبه، وإضافة بنود جديدة للعقد خلال الجلسة التى جمعتهما أمس الأول. وعلمت «المصرى اليوم» أن حسن شحاتة تمسك بوضع مكافأة الفوز بالدورى وقدرها ١٥٠٪ فى العقد، فضلاً عن طلبه الحصول على راتبه البالغ ٢٥٠ ألف جنيه، دون الضرائب، وهو ما يعنى رفع قيمة الراتب إلى ٣١٠ آلاف جنيه، وطمأن رئيس النادى المدير الفنى بأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع إسلام عوض، لاعب إنبى، إلى جانب أحمد عيد عبدالملك، مهاجم الحرس.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة فى اجتماعه، أمس الأول، الذى غادره «عباس» مبكراً لشعوره بألم فى القلب، وغاب عنه إبراهيم يوسف لإصابته بوعكة صحية، ودخل على إثرها المستشفى، وكذلك حازم إمام لوجوده خارج القاهرة، واستكمال العمل فى المبنى الاجتماعى على وجه السرعة، وعلمت «المصرى اليوم» أن البنك الأهلى المصرى عرض ١٠ ملايين جنيه للإسهام فى إنشاء المبنى مقابل حصوله على إيجار وحدات من المبنى للاستفادة منها فى مشروعات استثمارية.

كما وافق المجلس على البدء فى مشروع إعادة الهيكلة الإدارية من خلال شركات عالمية متخصصة والبدء فى إجراءات إنشاء القناة الفضائية الخاصة بالنادى، والتفاوض على العروض المقدمة لاستغلال المحال الجديدة بسور النادى، وتعيين على أبوالنجا نائباً للمدير التنفيذى ومشرفاً على النشاط الاجتماعى، مع سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أعضاء النادى الذين لم يسددوا قيمة الاشتراك السنوى. وعلى صعيد فريق الكرة، اعتذر المجلس عن قبول العرض المقدم من نادى الفيصلى السعودى للتعاقد مع حازم إمام، لاعب الفريق الأول، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، والتأكيد على أن اللاعب ملزم برد ما حصل عليه من الجانب السعودى، وكان الفيصلى قد طالب اللاعب برد ٥٠ ألف دولار قيمة الشرط الجزائى، كما اعتمد المجلس القائمة الأفريقية المقدمة من الجهاز الفنى.

وتقرر اعتبار الجلسة ممتدة حتى غد «السبت» لمناقشة باقى جدول الأعمال، وفى مقدمته بحث تشكيل لجنة الكرة، وبحث عرض إحدى الشركات اليابانية لإنشاء استاد الزمالك الجديد فى مدينة ٦ أكتوبر بسعة ٦٠ ألف متفرج بنظام الـBOT، وبحث حل مشكلة ملاعب الناشئين بإنشاء ملاعب نجيل صناعى، فضلاً عن بحث موقف النادى تجاه أزمة البث التليفزونى بعد إعادة تشكيل اللجنة السباعية بعد غد «الأحد» فى ظل تمسك الزمالك باعتراضه على نسب توزيع البث، باعتبارها تخدم مصلحة النادى الأهلى فقط.

من جهة أخرى، تقدم أحمد سمير، لاعب الفريق الكروى الأول، بالتماس للجنة المسابقات ضد قرار إيقافه مباراتين، لما بدر منه تجاه أحد اللاعبين خلال مباراة تليفونات بنى سويف فى الجولة الماضية.

فيما رفض حسن شحاتة، المدير الفنى، طلب البنينى رزاق السفر إلى فرنسا لإنهاء النزاع القضائى مع ناديه الأسبق مينز الفرنسى.

فى شأن آخر، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» تنصيب أحمد حسن، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى الأول، عميداً للاعبى العالم برصيد ١٧٤ مباراة مشاركة مع الحارس السعودى محمد الدعيع، وتبقى مباراة واحدة للصقر للانفراد بالعمادة.

اخبار الزمالك

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

تعادل ايجابي بين الزمالك ودجلة فى الشوط الاول وحضور بوطيب

انتهى الشوط الاول بين فريق كرة القدم الأول بالنادي وفريق وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وسجل كريم بامبو

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

نجوم الزمالك والاهلى والاسماعيلى فى عزاء علاء على والعزاء الخميس على نفقة الزمالك

سارة عبدالباقى حرص محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد في جنازة علاء علي لاعب الفريق الأبيض السابق الذي توفى عصر اليوم الأثنين.وشيعت جنازة علاء علي من مسجد الكحلاوي بمدينة البساتين، وتم الدفن في مقابر السيدة عائشة.وحرص

ميتشو يعلن تشكيل  الزمالك وشارات سوداء  ودقيقة حداد  وحازم امام فى جنازة علاء على

ميتشو يعلن تشكيل الزمالك وشارات سوداء ودقيقة حداد وحازم امام فى جنازة علاء على

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن تشكيل الفريق لخوض مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب بتروسبورت. جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: إسلام جابر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عنتر خط الوسط:محمد حسن وكريم

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف   تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

بلال يكشف مخطط الزمالك لخطف تراورى قبل الاهلى ورحيل شيكابالا لبيراميدز

كشف الاعلامي بلال رزق مقدم ستاد الحدث، تفاصيل انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إلى بيراميدز، من أجل الدخول في صفقة تبادلية مع نجم بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد بلال رزق عبر تصريحاته في برنامجه ستاد الحدث الذي يُذاع على قناة الحدث اليوم:"أن

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

الزمالك يستعد لرحلة الكونغو بإجراءات جديدة

سارة عبدالباقى بدأ مسؤولو نادي الزمالك والجهاز الإداري للفريق يجهزون لرحلة الكونغو استعدادا للقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري على ملعب الفريق الكونغولي. وينهي مسؤولو الزمالك، في

الزمالك في الصحف

بالفيديو والصور | صلاح يقود ليفربول لتحطيم السيتي في 45 دقيقة فقط
فيديو | تريزيجيه يواصل التسجيل في سقوط جديد لأستون فيلا .. ويونايتد يُسقط برايتون بثلاثية
قمة ليفربول والسيتي تتصدر مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد 22 مباراة والقنوات الناقلة والبث المباشر
الأفيال تدهس نسور نيجيريا و اداء باهت للاولاد واصحاب الرصاصات  في أمم أفريقيا
المزيد