أخر الاخبار

 

المصري اليوم: أحمد سليمان يهدد مرتضى باللجوء لرئيس الجمهورية .. وثلاثي الزمالك يجددون بـ10 ملايين جنيه

6 نوفمبر 2017 الساعة 10:39 صباحا
المصري اليوم: أحمد سليمان يهدد مرتضى باللجوء لرئيس الجمهورية .. وثلاثي الزما


حسم الثلاثى الدولي، أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد، الجدل الدائر على مدار الشهور الماضية حول تجديد عقودهم، وتم التوصل إلى اتفاق مبدئى قبل انضمام الثلاثى، غدا، إلى صفوف المنتخب الوطنى في استعداده لمواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة وافق على طلبات اللاعبين بمساواتهم بأيمن حفنى، الذي جدد عقده مؤخرا 3 سنوات بـ3 ملايين في الموسم الأول، تتزايد في الموسمين الثانى والثالث، ليصل الإجمالى إلى 10 ملايين جنيه، كما وعد مجلس الإدارة بالموافقة على احتراف أي لاعب من الثلاثى حال تلقيه عرض احتراف قويا، عقب مشاركة المنتخب في كأس العالم، ورهن ذلك بقيادة «الشناوى» و«جبر» و«حامد» الفريق لحصد بطولتى الدورى والكأس الموسم الجارى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «الشناوى»- عكس ما أُشيع الفترة الماضية بأنه يرفض وضع شرط جزائى في عقده- أبدى ترحيبه واستعداده للتوقيع على بياض، مؤكدا ثقته في تقدير مجلس الإدارة له، وأرجع موافقته على التجديد قبل كأس العالم إلى الاعتراف بفضل الجماهير وتقدير الإدارة، فيما أكد طارق حامد أنه أعلن منذ فترة طويلة عدم ممانعته في التجديد، في ظل العلاقة القوية التي تربطه بالإدارة والمسؤولين، معربا عن أمله في الاستمرار في اللعب بالزمالك حتى اعتزاله اللعب، خاصة أن الزمالك هو مَن صنع اسمه، ومن خلاله تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفنى، بقيادة «نيبوشا»، منح الفرصة لأكثر من ٩ لاعبين أمام المنيا، الخميس المقبل، في الدور التمهيدى لكأس مصر، من الذين اشتكوا عدم الحصول على فرصة المشاركة أساسيين في بطولة الدورى والمشاركة على فترات، ومن بينهم: محمود دونجا وأحمد فتوح ومعروف يوسف وحمدى الونش وسيسيه وأشيمبونج وكابوريا.

وطلب «نيبوشا» استغلال فترة توقف الدورى في عمل معسكر مغلق للاعبين لمعالجة أخطائهم وإعادة تجهيز البدلاء، وأكد أن الفرصة متاحة للجميع، وأن اللاعب المجتهد في التدريبات هو مَن سيضمن مكانا في التشكيل الأساسى.

من جانبه، أكد طارق يحيى، المدرب العام، أن مرتضى منصور، رئيس النادى، وافق على سفر الثنائى السورى: مؤيد العجان، الظهير الأيسر، وعلاء الشبلى، الظهير الأيمن، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب لخوض مباراة ودية أمام المنتخب العراقى استعدادا للمشاركة في كأس آسيا.
 
 
أحمد سليمان يرفض إجراء كشف المخدرات في الزمالك.. ويهدد باللجوء لرئيس الجمهورية
 
رفض أحمد سليمان، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، الخضوع لكشف المخدرات في النادي، مستندًا إلى لائحة النظام الأساسي، التي نصت على أن من ضمن أوراق الترشح لمجلس الإدارة شهادة من مستشفى حكومى بإجراء كشف المنشطات.

وقال «سليمان»: «أنا وقائمتى أجرينا كشف مخدرات ومواد مسكرة في مستشفى حكومى وقدمنا إلى لجنة الانتخابات شهادات مختومة بختم النسر وتم إثبات استكمالنا كافة أوراق الترشح».

وأوضح أنهم فوجئوا بعد التقدم بالترشح في اليوم الأول ومغادرة النادى بأن مرتضى منصور رئيس النادى أعلن عن تمسكه بإجراء الكشف داخل نادى الزمالك، وهو أمر يرفضه لأنه مخالف للائحة وأكد على أنه حال استبعاده وقائمته الانتخابية سيتقدم بشكوى إلى مجلس الوزراء وعبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لاتباع رئيس النادى إجراءات غير قانونية وتعنته مع القائمة التي تنافسه خاصة أن مرتضى يتخذ كافة الإجراءات التعسفية لرغبته في تحويل الزمالك إلى عزبة خاصة به. وشدد على أنه يخوض الانتخابات وقائمته من أجل إنقاذ الزمالك المختطف، من خلال قائمة تضم كافة التخصصات، وأوضح أنه ترشح استجابة لرغبة الأعضاء ولم يبال بادعاءات رئيس النادى الوهمية.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد