أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة النصر .. ومعارك تكسير العظام تشتعل بين مرتضى وسليمان

15 نوفمبر 2017 الساعة 9:48 صباحا
الأهرام: الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة النصر .. ومعارك تكسير العظام تشتعل ب


منح مجلس إدارة نادى الزمالك لاعبى فريق الكرة الأول مكافآت التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بعد الفوز على المنيا فى دور الـ32، من أجل تحفيز اللاعبين والجهاز الفنى لمواصلة مشوار الدورى بقوة ونجاح، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة مهمة مساء الجمعة أمام النصر والفوز بها يضمن للفريق مواصلة رحلة الصعود نحو قمة جدول الترتيب والمنافسة على اللقب.

وشهدت الأيام القليلة الماضية حالة تركيز شديدة من الجهاز الفنى حرصا منه على عزل اللاعبين عن أجواء العملية الانتخابية القائمة فى النادى حالياً، بالإضافة إلى الحصول على كامل تركيز اللاعبين فى التدريبات ومواجهة النصر.


ويفكر الجهاز الفنى بشكل كبير فى الدفع بعمر صلاح فى حراسة المرمى بسبب التخوف من حالة الإرهاق التى أصابت أحمد الشناوى من رحلة غانا مع المنتخب والتى أعقبتها رحلة عمرة والوصول أمس إلى القاهرة، بالإضافة إلى إصابة محمود جنش، وهو تفكير منطقى خاصة أن عمر شارك فى جزء كبير من مواجهة المنيا فى الكأس والاعتماد عليه لن تكون مخاطرة بل ثقة فى الحارس الشاب.

ورغم أن نيبوشا المدير الفنى للفريق حذر أكثر من مرة من الاعتراض على سياسة اختيار القائمة الأساسية أو حتى طلب اللعب بشكل مباشر أو غير مباشر، إلا أن محمود حمدى «الوحش» مدافع الفريق طلب من الجهاز الفنى اللعب فى اللقاء القادم بعد أن شارك فى مواجهة المنيا من أجل إثبات نفسه وتأكيد أحقيته بالوجود فى تشكيل الفريق الأساسي، ومازال الجهاز الفنى يفكر فى أفضل تشكيل يلعب به أمام النصر والتى قد تشهد عودة روقة من جديد لوسط الملعب بعد أن غاب عن آخر اللقاءات بسبب إصابة فى الكاحل.

ومازال موقف سيسيه غير واضح حتى الآن بعد أن شعر ببعض الإجهاد فى العضلة الخلفية خلال مران الاثنين وينفذ برنامجا تأهيليا للحاق بمواجهة الجمعة.

ويسعى نيبوشا لخوض آخر تدريبات الفريق غداً على ملعب إستاد القاهرة الذى يستضيف المباراة حتى يعتاد اللاعبون على أرض الملعب.

وتحدث نيبوشا مع لاعبيه مؤكداً لهم أن المباراة مهمة ومؤثرة خاصة أنها تأتى بعد توقف استمر لبضعة أيام ولابد أن يستأنف الفريق انتصاراته التى كان آخراها مبارته مع بتروجيت ومنحت الفريق دفعة مهمة للتقدم فى جدول المسابقة، وطالبهم بتنفيذ التعليمات والاستمرار على نفس الروح من الرغبة فى الفوز.

من ناحية أخرى، تزور الزمالك اليوم لجنة من الاتحاد الدولى لكرة القدم للاطلاع على النظام الإدارى للنادى وأسلوب التخطيط وقيد اللاعبين والتعاقدات والسياسة العامة للنادى بشكل عام، وسوف تعقد اللجنة اجتماعاً مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى وهانى زادة عضو المجلس للتعرف منهم على أسلوب الإدارة والطرق التى دفعت بالنادى للوصول إلى المكانة التى عليها الآن.
 
مرتضى منصور: أرحب بأى منافس ..وأثق فى وعى الأعضاء
سليمان: تعرضنا «لتعنت» من إدارة الزمالك.. والأوليمبية «أنصفتنا»
مع اقتراب الموعد المحدد لانتخابات نادى الزمالك والمقرر لها 23 و24 نوفمبر الحالي، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى فى السنوات الأربع المقبلة، ويزداد تواجد المرشحين بين الأعضاء للحصول على ثقة الجمعية العمومية والفوز بمقاعد مجلس الإدارة، لا سيما أن هناك 41 مرشحا على جميع مقاعد المجلس، ولكن يتصدر المشهد الانتخابى قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى الحالى التى تنافسها قائمة أحمد سليمان عضو المجلس السابق، ولم يكن هناك حديث بين الأعضاء سوى عودة قائمة سليمان إلى سباق الانتخابات من جديد بعد أن كانت هناك توصية باستبعادها بسبب خطأ فى إجراءات تحليل المخدرات، وهو ما ألقى بظلاله داخل النادي.
وأكد المستشار مرتضى منصور أنه لا يشغل باله بمنافسيه من قريب أو بعيد ولم يكن يسعى لإزاحة أى شخص من طريقه فى العملية الانتخابية، فهو يتعامل فقط من خلال الأوراق الرسمية والقرارات التى يتم اتخاذها بناء على توصيات مجلس الإدارة وليس قرارات فردية منه، حتى التوصية التى خرجت من قبل باستبعاد هانى العتال وعلى السيسى من الانتخابات كانت لأسباب منطقية رآها مجلس الإدارة وليس تربصا بهما فأحدهما كان لديه قضية تزوير فى العضوية والآخر لم يسدد الاشتراكات لمدة عامين متتاليين، كما أوضح منصور أن توصية استبعاد المنضمين لقائمة أحمد سليمان وغيرهم من المستقلين لم يكن إلا بسبب وجود خطأ فى الاجراءات.

وقال منصور: أرحب بأى منافس فى الانتخابات ولا يشغل بالى الأسماء، بل أثق فى وعى الجمعية العمومية وقدرتها على الفصل بين من يقدم ويجتهد وينتج وبين من يدعى القدرة على العمل وتقديم وعود لا طائل منها، وأراهن على نضج أعضاء النادي.

وأضاف: لدينا سجل حافل من الانجازات على مدى السنوات القليلة الماضية ومازال لدينا طموح كبير وأفكار ومشاريع ضخمة للنادى أتمنى أن أحققها حتى يكون لى بصمة فى تاريخ القلعة البيضاء كما أتمني، فحتى الآن ورغم الانجازات الهائلة لم أحقق ما أطمح اليه وأتمناه للنادى العريق.

وفى المقابل اشتكى أحمد سليمان المرشح على الرئاسة وأعضاء قائمته مما وصفه بتعنت إدارة النادى بادخاله وقائمته بدائرة مغلقة لابعادهم عن التركيز فى الانتخابات بعد أن انشغلوا على مدى أكثر من عشرة أيام بالوجود فى اللجنة الأوليمبية لمتابعة التظلمات والتوصيات التى أقيمت فى حقهم لاستبعادهم من الانتخابات، وطالب سليمان وقائمته بتأجيل موعد الانتخابات حتى يحصل على فرصة متساوية من الترويج لأفكاره وبرنامجه الانتخابي، خاصة أنه لم يكن لديه القدرة على عمل ذلك فى الوقت الذى كان يدافع فيه عن حق القائمة فى خوض الانتخابات.

وقال سليمان: سنصل إلى كل أعضاء النادى فى منازلهم لتقديم برنامج القائمة والأفكار التى نرغب فى تنفيذها والتى من خلالها سنضع الزمالك فى قمة الهرم الرياضى وان لديه ثقة فى وعى اعضاء الجمعية العمومية.

ووجه سليمان الشكر إلى كل من سانده ووقف بجانبه فى أزمته الأخيرة بما فيها اللجنة الأوليمبية التى تعاملت بشفافية وحيادية فى مناقشة أمر قائمته من الاستبعاد خارج سباق الانتخابات وانتصرت للقانون فى النهاية.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد