أخر الاخبار

 

الأهرام: نيبوشا يعنف لاعبي الزمالك

19 نوفمبر 2017 الساعة 9:51 صباحا
الأهرام: نيبوشا يعنف لاعبي الزمالك


رغم الفوز الذى حققه فريق الزمالك على النصر والاقتراب من قمة الدورى بالوصول إلى النقطة 18، فإن الجهاز الفنى للفريق بقيادة نيبوشا عبر عن غضبه الشديد من أداء ومستوى اللاعبين خلال مواجهة النصر، لا سيما بعد الكم الهائل من الأخطاء والاستهتار الذى ظهر على الأداء وكاد يكلف الفريق ضياع النقاط وإهدار فرصة مهمة فى التقدم نحو القمة للمنافسة على اللقب.

وظهرت الأخطاء فى خط الدفاع كالعادة، وأهدت النصر هدفا بعد فشل على جبر فى التعامل مع كرة عرضية سهلة، وتناوب المهاجمون على إهدار الفرص السهلة حتى خالد قمر الذى حصل على الفرصة لكنه تعامل برعونة شديدة مع الهجمات التى كان لابد من ترجمتها إلى أهداف.

ورغم حالة الغضب، التى سيطرت على جميع أعضاء الجهاز الفنى فإن نيبوشا حاول أن يحافظ على صورة لاعبيه عندما أكد أن الفريق يتطور ويسير بصورة طيبة وبشكل مرض خاصة أن الأهم يتحقق من خلال انتصارات الفريق والوصول إلى وصافة المسابقة ومازال المشوار طويلا والتقدم أكثر هو هدف الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

ولم يخف نيبوشا قلقه المتواصل من ظاهرة إهدار الأهداف، لكن تأثيرها على الفريق قليل بفضل تعويض لاعبى الوسط والدفاع مهمة التسجيل، وكان يحاول الحفاظ على معنويات لاعبيه متعمداً عدم انتقادهم.

وقال نيبوشا: لدينا مباراة مهمة أمام طلائع الجيش فى الجولة العاشرة، والفوز بها أهم ما نسعى إليه لمواصلة النتائج الطيبة وحصد النقاط، وسنغلق ملف النصر، لكن سنناقش مع اللاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها حتى نجد لها حلا ونخرج من دوامة الأخطاء المكررة.

أما طارق يحيى المدرب العام فقد كان أكثر حزناً من نيبوشا وفشل فى إخفاء غضبه من اللاعبين والأداء السيئ خاصة بعدما صدروا التوتر والقلق للجهاز الفنى خلال اللقاء بإهدار الفرص السهلة المتتالية.

وأوضح يحيى أن اللقاء كان سهلا ومن الطبيعى أن يخرج الزمالك فائز بخمسة أهداف على الأقل، وكان الجهاز يطمح فى ذلك، لكن البعض كان يتفنن فى إهدار الفرص والتعامل برعونة غريبة مع الهجمات.

وقال يحيي: نسعى لتقديم أفضل أداء ونتيجة ترضى طموح الجماهير ونسعى من خلاله لإعلان الفريق أحد أقوى المنافسين فى البطولة، وهذا لن يأتى إلا بكثير من الجدية والتعامل مع كل المباريات بقوة واحترام للمنافس، وعدم استسهال الانتصارات.

ويبدأ الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة العاشرة للمسابقة، وخاض أمس مجموعة اللاعبين التى لم تشارك أمام النصر، مباراة ودية للحفاظ على لياقة المباريات.

وفى شأن مختلف وفيما يخص العملية الانتخابية داخل النادي، حذرت اللجنة القضائية التى تسلمت إدارة النادى من توزيع أى منشورات دعائية داخل النادي، تنفيذا للائحة النادي، وأكدت توقيع عقوبات صارمة على من يخالف التعليمات، بينما سمحت فقط بتوزيع المنشورات والدعاية فى محيط النادى أمام البوابات الخاصة بالنادى فقط.

وعبر عدد ليس بقليل من أعضاء النادى استغرابهم من عدم تعليق الكشوف الانتخابية حتى الآن للتعرف على أرقام اللجان ومكان التصويت، وطالبوا اللجنة المكلفة بإدارة النادى بسرعة الانتهاء من تعليق الكشوف.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد