أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: نيبوشا يحتوي غضب الدكة

19 نوفمبر 2017 الساعة 3:29 مساء
الأهرام المسائي: نيبوشا يحتوي غضب الدكة


عقد المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش جلسة فنية أمس مع اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا خلال مباريات الفريق الرسمية من أجل امتصاص غضبهم بعد أن علم المدير الفني وجود نية للتمرد عليه والرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب عدم المشاركة‏.‏

وطالب نيبوشا اللاعبين بالهدوء و التركيز في التدريبات فقط وعدم الحديث عن المشاركة لانه أمر يخصه و جهازه المعاون فقط وغير مسموح لاي لاعب الحديث في الأمور الفنية أو التعقيب علي إختياراته, ووعد المدير الفني اللاعبين بالدفع بهم خلال الفترة القادمة خاصة أنه يثق في قدراتهم جميعا.

وأضاف نيبوشا خلال الجلسة أنه تولي مسئولية الفريق قبل الموسم بفترة قصيرة لم يتمكن خلالها بإعداد معسكر تدريب للفريق يقوم من خلاله للوقوف علي طرق لعب عدد لا بئس به من اللاعبين بالإضافة غلي رغبته في الاعتماد علي الهيكل الأساسي للفريق من اجل استمرار نغمة الفوز, مشيرا إلي أنه سيعمل علي تطعيم التشكيل الأساسي بعناصر جديدة بداية من المباراة القادمة.

وأكد المدير الفني أنه سيوافق علي الفور في حالة طلب اي لاعب الرحيل خلال الفترة القادمة في حالة التمسك بذلك مشيرا إلي أن الزمالك لا يتمسك بأي لاعب يرغب في تركه ولكن انه يرغب في استمرار الجميع خاصة أنهم سيشاركون خلال الفترة القادمة.

وبعد الجلسة اعلن نيبوشا عن تشكيل الفريق الذي خاض مباراة البنك الأهلي الودية أمس والذي ضم جميع المستبعدين من المباريات الرسمية وهم عمر صلاح حارس مرمي ومحمد رمضان وأحمد توفيق ومحمود حمدي الونش وعلاء الشبلي في خط الدفاع و في الوسط محمود عبد العاطي دونجا وأحمد كابوريا وصلاح عاشور ومحمد إبراهيم وفي الأمام الغاني أشيمبونج ومحمد الشامي و نجح الفريق الأبيض في الفوز خلال المباراة بهدف نظيف سجله اشيمنبونج في الدقيقة17 من عمر اللقاء.

وحصل الفريق علي راحة من تدريبات اليوم بعد أن اشتكي عدد كبير من نجوم الفريق بسبب الإجهاد من تلاحم المباريات و التدريبات علي أن يعود الفريق للتدريب غدا.

هاني العتال المرشح علي مقعد نائب رئيس الزمالك:
خدمـــة الأعضـــاء هدفــي
ترشحت من أجل الكيان و نحيت جميع الخلافات جانبا.. ثقة و حب أعضاء الجمعة العمومية كان دافعا قويا لترشحي علي مقعد نائب الرئيس.. الجميع يعلم كم قضيت من عمري داخل جدران البيت الأبيض طوعا وحبا ليس إلا فخدمة الأعضاء شرف كبير لن يناله سوي من يستحقه..
بهذه الكلمات بدأ المهندس هاني العتال المرشح علي مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قائمة أحمد سليمان حواره مع الأهرام المسائي الذي نسرده في السطور التالية

ما الدافع من ترشيحك علي مقعد نائب الرئيس ؟
** ترشحت من أجل استكمال ما بدأته من قبل منذ كنت عضوا في مجلس الإدارة بناء علي طلب من عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية داخل النادي الذي تربيت فيه و أفتخر بانتمائي له.

ما ملامح برنامجك الانتخابي و ماذا ستقدم لأعضاء الجمعية العمومية ؟
** برنامجي الانتخابي يشمل تطوير جميع قطاعات النادي سواء رياضية أو اجتماعية أو صحية استكمالا لما انجزته من قبل حيث إنني قمت بتطوير عدة أنشطة من قبل مثل حمامات السباحة وتجهيز جيم كامل يليق بأعضاء الجمعية العمومية بالإضافة إلي تطوير برامج الرحلات للاعضاء و أقاربهم.. وقبل أن أعد برنامجي الانتخابي وضعت كشف حسابي عن الفترة السابقة نصب أعين الجميع حيث انني سرت علي نهج العظماء الذين جلسوا علي مقاعد الإدارة حيث انني كنت حريصا علي التعلم من رموز النادي الكبار.

هل لديك خطة واضحة لتطوير الألعاب الجماعية ؟
** في الفترة الماضية دفعت الفرق الجماعية فاتورة عدم الإهتمام بعد أن كان شعار الزمالك يتربع علي منصات التتويج محليا وإفريقيا وكان يطلق علينا ملوك الصالات فعودة اللقب مرة اخري تشغل فكري كثيرا ولدي خطتان علي المدي القريب والبعيد من اجل النهوض بألعاب الصالات والتعامل معهم باحترافية من أجل النهوض بمستوي الفرق و أجهزتهم الفنية.

وما سبل اهتمامك بالألعاب الفردية في حالة نجاحك ؟
الألعاب الفردية كانت من قبل الملاذ الوحيد لأعضاء الجمعية العمومية مثل الكروكيه و تنس الطاولة والتنس الأرضي والكاراتيه والسباحة, فكان لنادي الزمالك الريادة في لعبة الكروكيه التي عشقها ومارسها رموزه مثل محمد حسن حلمي زامورا و كابتن عصام بهيج, فكم كان المشهد مؤلما وحزينا في عام2005 حينما تم هدم الملاعب الكروكيه وكان لي الشرف في إعادة بناء الملعب و إعداد التراس الخاص به الذي خدم كل الأعضاء.

حمادة أنور:
ملف الصحة و التعليم في الحسابات
أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والمرشح علي مقعد عضو مجلس الإدارة أنه تقدم بأوراق ترشحه بعد قيامه بدراسة عدة ملفات سيسعي جاهدا من أجل تنفيذها لخدمة اعضاء النادي الأبيض. وأضاف انور أن ملف التعليم أمر يجب الاعتناء به حيث إنه في حالة نجاحه سيقوم ببناء مركز تعليمي داخل مقر النادي يخدم من خلاله أبناء الأعضاء وسيكون المحاضرون من أساتذة الجامعات والمدرسين من أعضاء النادي وبذلك سيعم النفع علي الجميع.

كما أشار أنور إلي أن ملف الصحة يأتي أيضا ضمن برنامجه حيث إنه سيسعي لبناء مجمع طبي شامل و التعاقد مع معامل تحاليل تقوم بإجراء خصومات لأعضاء النادي بالإضافة إلي عمل عيادات خاصة بكبار السن من اجل متابعة حالتهم الصحية بصفة دورية.

وفي النهاية اكد مرشح مجلس الإدارة ان ذوي الإحتياجات الخاصة سيكون لهم نصيب كبير من الرعاية علي المستوي الرياضي والاجتماعي, بالإضافة إلي توفير فرص عمل لأعضاء النادي وابنائهم داخل مقر النادي الجديد بمدينة6 أكتوبر.

وأشار أنور إلي أن ترشحه جاء بعد أن اكتسب خبرة كبيرة في مجال الإدارة حيث إنه كان المدير الإداري لقطاع الناشئين لفترة طويلة بالإضافة إلي وجوده مع الفريق الأول لكرة القدم منذ عام2010 حتي نهاية الموسم الماضي.

غادة كرارة:
تطوير السباحة و الاهتمام بالمرأة هدفي
قالت غادة كرارة المرشحة علي عضوية مجلس إدارة الزمالك إنها قررت خوض الماراثون الانتخابي من أجل خدمة أعضاء النادي خاصة قطاع حمام السباحة التي تنتمي له وعائلتها فكانت بطلة للعبة من قبل ووالدها له باع طويل أيضا بالإضافة إلي ابنائها الذين دافعوا عن ألوان الزمالك من خلال لعبة كرة الماء.

وأضافت غادة أنها ايضا ستهتم بملف المرأة الزمالكاوية التي تعد أحد أهم العوامل داخل المنظومة الإجتماعية في النادي من خلال عمل جمعية خاصة بالمرأة العاملة وكبار السن من أجل رفع الروح المعنوية لهن.

و أشارت كرارة إلي أنها أعدت ملفات شاملة خاصة بجميع الألعاب الرياضية من حيث المعسكرات الخارجية والداخلية أو تطوير المدربين خاصة في الألعاب الفردية التي طالما تربع النادي الأبيض علي عرشها من قبل.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد