أخر الاخبار

 

الأهرام: الأحداث تتلاحق داخل الزمالك .. و الانتخابات تدخل مرحلة صراع معقد

21 نوفمبر 2017 الساعة 10:58 صباحا
الأهرام: الأحداث تتلاحق داخل الزمالك .. و الانتخابات تدخل مرحلة صراع معقد


 ◙ العتال يرفض الانسحاب ويطالب سليمان والقائمة باستكمال المشوار

48 ساعة فقط متبقية على انتخابات الزمالك والمقرر لها يوما 23 و24 نوفمبر الحالى من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود النادى فى السنوات الاربع المقبلة، والتى يتنافس فيها كل من المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالى ، واحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، مع عدد ليس بقليل من المرشحين على مقاعد العضوية ولكن من بوابة المستقلين.

ومع اقتراب ساعة الحسم تسارعت الأحداث وتوالت بشكل غريب، ولم تهدأ زوبعة الطعون بين القائمتين لدى مركز التسوية والتحكيم الرياضى ، فبعد أن نجت قائمة سليمان من الاستبعاد فوجئت القائمة باستبعاد هانى العتال المرشح على منصب نائب الرئيس فى الشق المستعجل من القضية ويتبقى له حكم نهائى بات ونافذ فى الشق الموضوعى يصدر غداً ، أى قبل الانتخابات بـ24 ساعة فقط.

ونظرياً فإن قائمة مرتضى منصور هى الأكثر استقراراً وهدوءا بعد أن تخطت الطعون المقدمة ضدها من سليمان وقائمته وأصبح لديها صك العبور لخوض المعركة الانتخابية .

السؤال الذى يطرح نفسه.. هل يستطيع أحمد سليمان استكمال السباق الانتخابى بدون العتال، أم سيكون لقائمته رأى مفاجئ ويقرر الانسحاب تاركاً الساحة الانتخابية بسبب ما أطلق عليه التعنت ضد أفراد قائمته. وقد هدد سليمان بالفعل بالانسحاب أو تجميد موقف قائمته، لكن الشيء الوحيد الأكيد حتى الآن هو أن القائمة علقت موقفها الرسمى والنهائى إلى الغد، وحتى تتعرف على قرار ومصير الطعن فى الحكم باستبعاده. فعودة قائمته مرهون بعودة العتال ولو تم اعتماد قرار استبعاده فقد تعلن انسحابها رسمياً، الا ان العتال طالب القائمة باستكمال المشوار حتى لو تم استبعاده من الانتخابات بشكل نهائي.

هذه التطورات والأمور نالت جزءا كبيرا من تركيز وجهد قائمة سليمان، ومنحت منصور وقائمته أريحية وحرية فى التركيز خلال الدعاية الانتخابية والاقتراب من الأعضاء لشرح البرنامج الخاص بالقائمة والتأكيد على وحدة الصف وضرورة انتخاب القائمة مجتمعة وليس خليطا من المرشحين، حتى يكون هناك تناغم وتفاهم بين أعضاء المجلس الجديد، وهذا كان واضحاً فى تصريحات مرتضى منصور مع أعضاء النادي.

ورغم أن استبعاد العتال بعثر أوراق قائمة أحمد سليمان وهو ما صب فى صالح مرتضى منصور، إلا أن القائمة التزمت الصمت وعدم التعليق على الأمر من قريب أو بعيد مفسرة ذلك بأن هذا القرار يعود للجنة التسوية والتحكيم الرياضى ولا شأن لهم كمرشحين بالحكم الصادر.

وكان المستشار مرتضى منصور له رأى واضح، وهو رغبته فى استكمال قائمة سليمان السباق للنهاية وعدم الانسحاب حتى يكون للانتخابات مذاق وطعم خاص، مشيرا الى ان ما تقوم به القائمة المنافسة محاولات لتصدير أوهام للجمعية العمومية بأنها ظلمت أو هناك من يتربص بها، وهو عكس الواقع «والكلام على لسان مرتضى منصور».. والأمر الأكيد أن الجمعية العمومية لديها وعى كامل لتحديد من يستطيع استكمال مسيرة الثورة الرياضية والإنشائية داخل النادي.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد