انت هنا | الصفحة الرئيسية >

تأجيل انتخابات الأهلي

28 نوفمبر 2017 الساعة 12:00 مساء

تأجيل انتخابات الأهلي

منذ أكثر من ثلاثين عاما وأنا أتابع وأشارك في انتخابات النادي الأهلي بصفتي عضو به.. أتابع الانتخابات من أيام المغفور لهم الفريق أول عبدالمحسن كامل مرتجي وصالح سليم وكمال حافظ ومحمد عبده صالح الوحش.
عبر تاريخ الأهلي وخلال المائة عام الأخيرة لم يحدث ما نراه ونشاهده ونقرأه ونسمعه الآن داخل جدران النادي العريق.. تراشق وتطاول وسب وقذف.. كلام جارح لحد تقطيع الهدوم.
الكل يتحدث ويتكلم عن نادي المبادئ والقيم ولا أحد يلتزم بالمبادئ والقيم والاخلاقيات.. انتخابات محمود طاهر ومحمود الخطيب قسمت جماهير الاهلي في الشارع وقسمت الاعضاء وانقسمت أجهزة الاعلام علنا الصحف والمجلات والاذاعات والبوابات الاكترونية.
ماذا جري.. ليس هذا هو النادي الأهلي أعظم أندية أفريقيا.. التطاول والاتهامات بالسرقة والاختلاسات والرشاوي لم يحدث هذا في أي ناد من قبل.
لماذا كل هذه الملايين في الدعاية الانتخابية.. أكثر من مائتي مليون جنيه انفقها المرشحون لانتخابات الاهلي بل فاقت انتخابات ترامب ضد هيلاري كلينتون.
القنوات الفضائية انقسمت عيني عينك.. هذه ترشح الخطيب وتلك تؤيد طاهر ولا وسط ولا حياد.. حتي قناة الاهلي هي الاخري انحازت لأحد الفريقين وهو خطأ كبير.
انتخابات كل الاندية والاتحادات الرياضية انتهت علي خير ما عدا اتحاد الكرة لعدم اكتمال النصاب القانوني لانتخاب عضوين والجمعية العمومية "ولعت" الدنيا في الهدف وانتخابات نادي انبي وتجري غداً الاربعاء.
أما مسك الختام فهي انتخابات الأهلي وتجري يوم الخميس بعد غد في الجزيرة علي يوم واحد.
أول أمس كانت ليلة ضرب النار من الجانبين في الاهلي.. قناة صدي البلد أحمد موسي ومن بعده شوبير تأييد وغزل ومديح في محمود الخطيب.. وتقطيع هدوم محمود طاهر واتهامه بكل الموبقات.. أحمد موسي "فرش له الملايا" رداً علي بيان أصدرته قائمة محمود طاهر ضد قناة صدي البلد.
وعلي قناة دريم ذهب وائل الأبراشي ومعه الكاميرات وسجلوا سهره علي ملعب مختار التيتش وحوار طويل مع محمود طاهر حول برنامجه والرد علي كل ما أثير حوله من اتهامات.. الحقيقة كانت ليلة مزعجة مؤسفة وأطالب بتأجيل انتخابات الاهلي لمصلحة الاهلي.

 

بقلم: محمود معروف

المصدر: الجمهورية







أخبار أخرى

انقذوا الزمالك16 ديسمبر 2017 الساعة 1:28 مساء

انقذوا الزمالك

محمد صلاح .. الأسطورة!13 ديسمبر 2017 الساعة 12:23 مساء

محمد صلاح .. الأسطورة!

تأجيل انتخابات الأهلي28 نوفمبر 2017 الساعة 12:00 مساء

تأجيل انتخابات الأهلي

الزمالك على صفيح ساخن27 نوفمبر 2017 الساعة 2:19 مساء

الزمالك على صفيح ساخن

المقاصة يعود للإنتصارات علي حساب بتروجت22 نوفمبر 2017 الساعة 8:09 مساء

بتروجت

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!19 نوفمبر 2017 الساعة 10:08 صباحا

لاعبو الزمالك.. لا ولاء ولا انتماء!!

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك5 نوفمبر 2017 الساعة 9:46 صباحا

بعد خسارة الأهلي | شوبير يواسي جماهير الزمالك

الجن يلاعب الزمالك23 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

الجن يلاعب الزمالك

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!22 اكتوبر 2017 الساعة 12:43 مساء

ارحموا عزيز قوم.. زمالك!!

لا تحزن .. يا زمالك !22 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

لا تحزن .. يا زمالك !

Powered by