انت هنا | الصفحة الرئيسية >

عبد الهادي يكشف كواليس استقالة مساعدى نبيوشا من الزمالك

17 ديسمبر 2017 الساعة 8:33 مساء

عبد الهادي يكشف  كواليس استقالة  مساعدى نبيوشا  من الزمالك

اعضاء الجهاز الفنى للزمالك قبل الاستقالة

 

 

 كشف مدحت عبد الهادي المدرب المساعد السابق للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، كواليس تقديم استقالته من منصبه في الفترة الماضية مع مدير الكرة حسين السيد، وكذلك طارق يحيى المدرب العام للفريق.وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "بعد ان ساءت النتائج بشكل ملحوظ، قلت لطارق يحيى أنني أشعر بعدم توفيق كبير في الفريق، اللاعبون جيدون والجهاز الفني يفعل ما في وسعه، ولماذا هذا سوء التوفيق الكبير". 

واستطرد قائلا: "اتفقت مع طارق يحيى على الحديث مع المستشار مرتضى منصور، لإخطاره بما يدور في نفسنا، وعندما ذهبت إلى المنزل كلمني أحد أصدقائي وقال لي إن مرتضى منصور قال من يريد أن يتقدم باستقالته فليتقدم سواء طارق يحيى أو مدحت عبد الهادي". 

وأتم قائلا: "تحدثت مع طارق يحيى مباشرة وقلت له ما حدث، فقال لي إن حسين السيد تقدم باستقالته، وكنا على اتفاقنا بعقد جلسة مع مرتضى منصور في اليوم التالي، وكان الفريق مرتبط بتدريب، تحدثت مع الإداري وقلت له إنني قد أتأخر عن المران وقد لا أحضر لأنني سوف أذهب مع والدتي للدكتور".

وأشار إلى أنه أثناء سيره في الطريق تحدث إليه طارق يحيى وقال له إنه استخار الله وسوف يتقدم باستقالته، وبعدها شعر برغبته في تقديم استقالته، فأجرى اتصال هاتفي بأيمن حافظ المدير الإداري وأخطره باستقالته، لينتهي الأمر عند هذا الحد.






أخبار أخرى

أحمد مجدي: صفقات الزمالك أقوى من الأهلي وجروس مدرب عالمى وهذه غلطة بيراميدز والإسماعيلي في خطر 17 يوليو 2018 الساعة 2:24 صباحا

أحمد مجدي: صفقات الزمالك أقوى من الأهلي

نجوم المستقبل يهدد الزمالك والاهلى ويكشف مشكلة بيراميدز 16 يوليو 2018 الساعة 12:12 مساء

نجوم المستقبل

الشاطر يكشف تورط الأهلى فى صفقة ساليف كوليبالى16 يوليو 2018 الساعة 1:04 صباحا

الشاطر يكشف تورط الأهلى فى صفقة ساليف كوليبالى

فيديو | الجبلاية تجهز مفاجأة جديدة لحسام حسن 15 يوليو 2018 الساعة 5:33 مساء

فيديو | حسام حسن يقترب من خلافة كوبر في المنتخب

مفاجأة بشأن عودة الجماهير للدوري15 يوليو 2018 الساعة 2:35 مساء

مفاجأة بشأن عودة الجماهير للدوري

Powered by