أخر الاخبار

 

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

29 مارس 2024 الساعة 1:43 مساء
فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهل


 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.

ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا فاسو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية، فى نهائى بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ليكتفى الفراعنة بالمركز الثانى ويتوج منتخب كرواتيا باللقب.

ومن المنتظر فقدان المنتخب الوطنى عددًا من رصيده فى تصنيفه العالمى على مستوى المنتخبات، الذى يصدره الاتحاد الدولى شهريًا، وأصبح رصيد المنتخب الوطنى حاليًا 1499.69 نقطة وذلك بعد فقده 3.07 نقطة فى تصنيف المنتخبات.

وامتلك منتخب مصر، قبل مباراة كرواتيا، 1502.76 نقطة، خاصة أنَّه زاد نقاطه بعد الفوز على نيوزيلندا فى مباراة حسام حسن الأولى كمدير فنى للفراعنة، إلا أنّه بعد التعرض للهزيمة على يد المنتخب الكرواتى فقد تعرّض لفقدان نقاط جديدة ليملك حاليا 1499.69 نقطة بالمركز 36 عالميًا قبل أيام من إعلان «فيفا» تصنيف المنتخبات لشهر مارس.




 
التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني
يواجه فريق الأهلى نظيره سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطنى فى العاصمة التنزانية دار السلام.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيمبا التنزانى مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

الوسط: مروان عطية- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: رضا سليم- بيرسي تاو- محمود كهربا

 
من جانبه طالب كولر لاعبى الأهلى بضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة الليلة تعزز فرص الأحمر في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل لقاء العودة الشهر المقبل بالقاهرة، ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، فى تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.
 
في المقابل طالب الجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا، لاعبيه بتخطى عقبة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وقال بن شيخة في تصريحات صحفية: "إن شاء الله سنحقق الفوز على الأهلي، ونستعد بكل قوة لهذه المواجهة، وأتمنى حضور الجماهير بكثافة لدعمنا خلال هذا اللقاء".



غيابات الأهلي أمام سيمبا اليوم في دوري أبطال إفريقيا


مهاب ممدوح
يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خدمات عدد كبير من اللاعبين في مباراته أمام نظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وترتب عن القرعة التي أجرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت تنزانيا، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

- محمد الشناوي: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- وسام أبو علي: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- إمام عاشور: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- أليو ديانج: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- ياسر إبراهيم: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- محمد الضاوي كريستو: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب الإصابة.

- عمر كمال عبد الواحد: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- محمود الزنفلي: يغيب عن الأهلي أمام سيمبا بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.


اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد