أخر الاخبار

 

برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..

20 ابريل 2024 الساعة 10:43 صباحا
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..


 
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي 
أحمد عادل الشريف 
تأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.  
مان سيتي ضد تشيلسيوسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي جاء سريعًا من جانب الفريقين، والذي شهد إهدار العديد من الفرص المحققة من الجانبين.
وفي الشوط الثاني، نجح البرتغالي برنادرو سيلفا، في تسجيل هدف فوز مانشستر سيتي بالمباراة، في الدقيقة 84، بعد متابعته كرة مرتدة من دفاع تشيلسي. 
وينتظر مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 57 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 32.

تاريخيا، واجه مانشستر سيتي  نظيره تشيلسي في 177 مباراة بجميع المسابقات، فاز خلالها في 64 مباراة، بينما كان التفوق لمصلحة البلوز برصيد 71 فوز، وسيطر التعادل على 42 مباراة.

بينما كانت مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مباريات فقط، فاز السيتي في 5 لقاءات وخسرة مرة واحدة، و سيطر التعادل على مباراتين.

وتفوق السيتي فى تاريخ آخر 10 مواجهات أمام تشيلسي من خلال الفوز في 6 مباريات، بينما حقق البلوز الفوز مرتين، وسيطر التعادل على مواجهتين.

 

بايرن ميونخ يكتسح يونيون برلين 
 
اكتسح بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب استاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.
أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من ليون جوريتسكا وهاري كين في الدقيقتين 29 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق البافاري، 3 أهداف أخرى، عبر توماس مولر "هدفين" وماتياس تيل، في الدقائق 53، 62 و 66، بينما أحرز يورب فيرتيسين، هدف يونيون برلين الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 
وعزز بايرن ميونخ، مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 66 نقطة، خلف باير ليفركوزن، بطل المسابقة، وصاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.


اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد